إلى كل من تأخر حملهن ثم حملن تفضلوا بالدخول - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-12-2009, 09:52 PM
شيخه الزين
عضو نشيط جدا
شيخه الزين غير متصل  
اهلين انا حابه اشارك معكم ...

انا تاخرت اول زواجي سنتين ماحملت وعالجت بكلوميد.... والحمدلله حملت

والحين ابغى احمل من سنه وحملت مرتين وسقطت والحين اتمني الله يرزقنا وكل محرومه...

وشعوري والله اني احاول اكابر قدام الناس وازعل اذا احد سال ليه ماحملت ولدك صار كبير

اسفه ازعجتك بكثر كلامي

بس حبيت اهمس في اذنك (لاتياسى من رحمه الله) واكثري الدعاء
قديم 21-12-2009, 11:06 PM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه الزين مشاهدة المشاركة
اهلين انا حابه اشارك معكم ...

انا تاخرت اول زواجي سنتين ماحملت وعالجت بكلوميد.... والحمدلله حملت

والحين ابغى احمل من سنه وحملت مرتين وسقطت والحين اتمني الله يرزقنا وكل محرومه...

وشعوري والله اني احاول اكابر قدام الناس وازعل اذا احد سال ليه ماحملت ولدك صار كبير

اسفه ازعجتك بكثر كلامي

بس حبيت اهمس في اذنك (لاتياسى من رحمه الله) واكثري الدعاء
أسعدتني مشاركتك أختي الله يرزقك عاجلا ويثبت لك حملك ويتمم لك على خير.
قديم 22-12-2009, 03:30 PM
اسعاف
موقوف
اسعاف غير متصل  
انا دورتي مومنتظمة ابدا انتظمت بس شهرين بعدها حملت ببنوتة قمر بس للاسف ماتت وهي في بطني يعني في الشهر التاسع بسبب ارتفاع ضغط الدم و الان دورتي مومنتظمة عندي عام ونص من يوم ولدت والحين ماحملت بس زوجي اسبوع وشهر في العمل اقترحو علي شو اعمل يا ام كريم انا انتظر ردكن بلييييييييييييييييييييييييز
قديم 23-12-2009, 01:03 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
مرحبا نعوم ... أحتاريت كيف أحكي معك لإن عندي سؤال لكِ ... ولو أعتذر راح تكون مداخلتي مو من ضمن التوبيك بس يللا أعتبروها فترة إعلانية ونعود إليكم !!
صديقتي كيف بتستخدمي المرمية والمدقوش الآن ؟؟
هل من أول يوم الدورة ؟؟ وهل تكملين شهر كامل بأخذها ؟؟
وكم الكمية التي يجب أن آخذها يومياً ؟؟
وهل تخلطينهم معاً ؟؟
قديم 23-12-2009, 01:09 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
نسيت أقولك من كثرة إستعجالي فأنا في نهاية الدوام ... موضوعك هذا حلووو جدا وكان في بالي ... وأنا أقرأ الردود معكِ كل يوم ..

بس شوووووو .... أوعك تيأسي ...والا أموتك

ربنا رحيم صديقتي ... أنا مثلك أتضايق مرات ومرات أقرب ايأس بس بالفترة الأخيرة أكتشفت شي رهيب كان غايب عن بالي !!!!!!! تعرفي شو هو ؟؟؟؟؟؟
إنو هذا مو ذنبي وكلها أرزاق بيد الله ... اللي عليا كله بسويه ... مو تمام ؟؟؟؟
قديم 23-12-2009, 03:12 PM
أم كريم 22
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم كريم 22
أم كريم 22 غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعاف مشاهدة المشاركة
انا دورتي مومنتظمة ابدا انتظمت بس شهرين بعدها حملت ببنوتة قمر بس للاسف ماتت وهي في بطني يعني في الشهر التاسع بسبب ارتفاع ضغط الدم و الان دورتي مومنتظمة عندي عام ونص من يوم ولدت والحين ماحملت بس زوجي اسبوع وشهر في العمل اقترحو علي شو اعمل يا ام كريم انا انتظر ردكن بلييييييييييييييييييييييييز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعوضك خير حبيبتي عن القريب العاجل
اولا عزيوتي لازم تروحي عند الطبيبة عشان تنظمي الدورة وكمان تشيكي على امورك وتتأكدي من ايام الاباضة عندك
وزوجك لازم يحاول يعمل اجازته ايام الاباضة عندك لان الظاهر غياب زوحك هو العامل الرئيسي في تأخر الحمل
ولا تنسي الدعاء لله عز وجل وكثرة الاستغفار
وان شاء الله نسمع عنك اخبار حلوة :14:
قديم 24-12-2009, 12:25 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بس بخوف مشاهدة المشاركة
مرحبا نعوم ... أحتاريت كيف أحكي معك لإن عندي سؤال لكِ ... ولو أعتذر راح تكون مداخلتي مو من ضمن التوبيك بس يللا أعتبروها فترة إعلانية ونعود إليكم !!
صديقتي كيف بتستخدمي المرمية والمدقوش الآن ؟؟
هل من أول يوم الدورة ؟؟ وهل تكملين شهر كامل بأخذها ؟؟
وكم الكمية التي يجب أن آخذها يومياً ؟؟
وهل تخلطينهم معاً ؟؟
أهلين حبيبتي متفائلة والله لك وحشة. حبيبتي أنا بستعمل المرمية لوحدها لأني لاأعرف ماهو المرقدوش المرمرية أستعملها من آخر يوم للدورة إلى بداية أيام التبويض ثم أتوقف عنها أما بالنسبة للكمية فهي ملعقة صغيرة توضع في كأس كبير ثم يضاف إليه ماء مغلي ثم يغطى ويترك لمدة 15دقيقة ومن تم يصفى ويحلى ويشرب مرتان في اليوم صباحا ومساءا وبالهناء والشفاء ياحبيبة قلبي وإن شاء الله تكون سبب في حملك
قديم 24-12-2009, 12:37 AM
naima89
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية naima89
naima89 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله بس بخوف مشاهدة المشاركة
نسيت أقولك من كثرة إستعجالي فأنا في نهاية الدوام ... موضوعك هذا حلووو جدا وكان في بالي ... وأنا أقرأ الردود معكِ كل يوم ..

بس شوووووو .... أوعك تيأسي ...والا أموتك

ربنا رحيم صديقتي ... أنا مثلك أتضايق مرات ومرات أقرب ايأس بس بالفترة الأخيرة أكتشفت شي رهيب كان غايب عن بالي !!!!!!! تعرفي شو هو ؟؟؟؟؟؟
إنو هذا مو ذنبي وكلها أرزاق بيد الله ... اللي عليا كله بسويه ... مو تمام ؟؟؟؟
الله يوفقك صديقتي وشكرا على رأيك الجميل بالموضوع
الله لايجيب يأس حبيبتي الحمد لله على كل حال عزيزتي بحاول أتحلى بالصبر والتفائل في نفس الوقت والله لايحرمنا ويرزقني وإياك في القريب العاجل وكما قلت كل شيئ بيد الله وحنا مابيدنا شيئ غير الدعاء والأخد بالأسباب والله لايضيع لنا تعب ويرزق كل عاشقات حلم الأمومة إنه على كل شيئ قدير.
قديم 24-12-2009, 09:22 AM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
متفائله بس بخوف غير متصل  
شكراً صديقتي
قديم 25-12-2009, 08:50 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
tongue3 عشبه تغنيك عن الكلوميد

شوفتوا أخواتي دائما في بالي بالدعاء وبالبحث أيضا يارب تفرحونا وهذا الموضوع نقلته لكم وأتمنى من الله ينفعكم أخواتي...في.الله..عشبة..المدينه..تؤخذ..لمدة..ستة.. أيام..في.. الدوره.كحد..أقل

.من..أول..يوم..الى.. أخره..عشبه ..ممتازه..لتنشيط..ال مبايييض... كم..وحده..أعرفها..

كان..فيها..ضعف..من.. أول..أستخدام..تنبهر..الدكتوره. .بأن..مبايضها..نشطة

,وكم..وحده.أعرفها... .أستخدمتها ..سألتها..الدكتوره.. هل..لديكم. .في..العائله..توائم. .تقول

لديك..أكثر..من..بويضه..مشاء الله..تبارك..الله.. ولله..الحمد..الذي..يسر..للمسلمات

هذه..العشبه..التي..مدحها..الدكتور..القحط اني..كثيرا ""وأن..لم. .تخني..الذاكره..أسمها

الجنبه..

تنشط..المبايض بعد..إذن" الله..

وتنضف... الرحم بعد إذن" الله..

وتعالج..الرحم..من..ا لتكيسات..بعد إذن"الله.

لها..أكثر..من..طريقه ..في..الاس تخدام...لاكن..المشهر و..ملعقتين .عسل..واحده..صباحا"

واخراى..مساء"في الدوره..مع..كأس..حليب..
موضوع مغلق

مواقع النشر