# استقبل هنا كافة الاسئلة المتعلقة بالتهابات المهبل عند الفتاة و المتزوجة و الحامل # - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 24-02-2008, 06:18 PM
roza2005
عضو جديد
roza2005 غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي بنت النيل كيف الحال حبيبتي
انا متزوجه من 5سنوات وعندي ولد ولله الحمد استخدمت حبوب منع الحمل ياسمين سنه و7اشهر ثم تركتها وركبت لولاب 10اشهر ومن سنه ونصف شلت اللولاب ولم يحصل حمل راجعت عيادة كثيره وعملت تحليل هرمونات شامل واشعه صبغه لالانابيب ولله الحمد كله سليم انا اعاني من الاتهابات عملت كوي لعنق الرحم ومازالت الالتهابات معايه في البدايه كانت مهبليه فقط الان حتي مع البول الاتهابات وحرقه انا الان استخدم كلوفاج لان وزني74وطولي158
ماذا تنصحيني
وماهو التحليل الذي يجب انا اعمله وهل صحيح انه يجب علي زوجي الكشف ايضا واخد ادويه لانه من المحتمل انه هو المتسبب في الالتهابات
وجزاك الله خير حبيبتي وجعله في ميزان حسناتك
قديم 24-02-2008, 07:28 PM
kikahh
عضو جديد
kikahh غير متصل  
السلام عليكم الدكتوره بنت النيل

انا حامل في الاسبوع 28 في بعض الايام تاتيني حكة في المهبل والمنطقه الخارجيه بجانبه وتخرج مني افرازات بيضاء او ابيض مع اصفر فاتح وتكون بشكل كتل اي ليست سائله , علما انها تاتي يوم او يومين ثم تذهب وتاتي مره اخرى بعد اسبوع او اسبوعين.

وشاكرين لك تجاوبك مع اسئله الاعضاء .
قديم 24-02-2008, 07:37 PM
يسوري
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية يسوري
يسوري غير متصل  
السلام عليكم

انا عندي استفسار

مدري وش هي الحاله الي عندي بالضبط

بس انه على نهاية الجماع احس بحرقان في المهبل اكثر شيء من برا واحسه يبدا بالجفاف و ما اقدر اقول لزوجي بس الحين صرت ما اقدر اتحمل و واقول له عشان يوقف واروح الحمام
الحاله هذي كانت تجيني اكثر شيء في اول جماع بعد الدوره ويكون بعدها يعورني لمدة يومين او ثلاثة ايام بس الحين صارت تجيني بعد كل جماع و احس كانه فيه نار و لازم اغسل على طول

مع العلم دكتوره انا لي اربع سنوات متزوجه وولدي عمره سنتين ونص و ركبت اللولب بعد الاربعين

اتمنى تفيديني و اسفه على الاطاله

التعديل الأخير تم بواسطة يسوري ; 24-02-2008 الساعة 07:39 PM
قديم 24-02-2008, 07:54 PM
الأميرة الساحرة
عضو جديد
الأميرة الساحرة غير متصل  
أنا بعاني من مشكلة يسوري.. حرقة في المهبل بعد الجماع مباشرة وأشعر إني لازم هلا أروح أغسل .. مع العلم إني ما استخمت أي أنواع موانع حمل من حبوب أول لولب وانا الآن حامل بالشهر الثاني... وصارلي ثمن شهور متزوجة فقط.. الحرقة بدأت قبل الحمل بقليل...
أنصحوني وطمنوني من فضلكم
قديم 24-02-2008, 11:49 PM
عذوبة حلم..
عضو دائم
 الصورة الرمزية عذوبة حلم..
عذوبة حلم.. غير متصل  
السلآم عليكم ..

أعاني من حكة احس فيها داخلية من المهبل .. وايضا من خروج غازات من

المهبل ... واثناء خروجها من المهبل يحدث مثل الصعوبة في اخراجهاا

او ألم بسيييط جداا ..

وهل هذا الأمر خطير أو يؤثر على حياتي المستقبلية كزوجة ..؟؟؟؟؟؟؟؟!

وبالنسبة ايضا للماء والملح هل هناك ضرر اذا استخدمته

للتطهير او لتنظيف المنطقة ..؟؟؟

وجزاك الله خير ..
قديم 25-02-2008, 09:28 AM
flower20
عضو جديد
flower20 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزتي بنت النيل:انا حامل في الشهر الخامس عملت لي الدكتورة تحليل بول وكان عندي التهاب في البول ووصفت الي مضاد حيوي اموكسيل اخده كل ثمان ساعات سؤالي كم يوم استمر باخد المضاد وهل اموكسيل مضاد مناسب للحامل
قديم 26-02-2008, 07:50 PM
هـمــسـات
عضو نشيط جدا
هـمــسـات غير متصل  
السلام عليكم اشكرج يادكتورتنا على هالموضوع المفيد
انا مشكلتي ان فيني فطريات في المهبل تقريبا عقب ولادتي ورحت حق الدكتوره وعطتني تحاميل dynoadeahlain
واستخدمته وكان وايد زين وراح يوم ورجع خفيف كلش وبس والحين انا برع في بلد غير بلدي ورحت المستشفى هني قالولي ماعندهم هالتحاميل وخذت منهم هالتحاميل (( lotrimazole ))بس مااستخدمته لاني ماعرف حق شنو وابيج تقولين لي حق شنو وماعطتني دوا لاني ارضع وقالتلي مب زين بيدش في حليبي
وماعليج امر ابيج تقولينلي شنو اللي اسويه واللي ماسويه
قديم 26-02-2008, 08:02 PM
خيوط الحزن
عضو نشيط
خيوط الحزن غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم..
بصراحه أنا عندي حاله أول مرة تستوي ..
أنا بعد ماخلصت الدوره يديت أكل حبوب الحلبه بعد ماسكبت عليها ماي حار وخليتها فتره لين ماتستوي :::يعني أنا أكلت الحبوب بس ماشربتها::: لأني سمعت أنها تزيد الوزن فحبيت أجربها لأني مرررره نحيفه....المهم يوم شربت الحلبه يومين ورى بعض واليوم الثالث لاحضت نزول ماده شفافه كزلال باللون البني فااتح ..فأنا بصراحه متخوفه لأن أول مره يستويلي هالشي ..

ممكن تفيديني جزاك الله خيرا
والسموووحه..
قديم 01-03-2008, 06:41 PM
عقوداللؤلؤ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عقوداللؤلؤ
عقوداللؤلؤ غير متصل  
الله يبارك فيك وفي مجهودك الرائع

السنة الماضية سقطت للشهر الخامس ويومين من السادس

قبل التسقيط صاحبتني إفرازات ثقيلة مره ولونها يميل للأخضر تقريبا من بداية الشهر الخامس

أنا الآن الحمدلله حامل في بداية الشهر الخامس ولاحظت هاليومين نفس الإفرازات رجعت لي تميل للأخضر وثقيلة مره

الآن أستخدم مثبت دوفاستون بماذا تنصحيني ؟؟ بارك الله فيك

والله معي خوف رهيب وإبني يقول " ليش كل الناس عندهم أخو إلا أنا "
قديم 03-03-2008, 12:41 PM
جورية المدينه
عضو دائم
 الصورة الرمزية جورية المدينه
جورية المدينه غير متصل  
السلام عليكم وفقك الله د. يابنت النيل وقضى حوائجك على ماتبذلينه من طيب المساعدة واجاباتك الشافيه

سؤالي دكتورتنا الفاضلة:
انا حامل في شهري السادس وقد وقد اصابتني التهابات في البول صديد واملاح وافرازات مخاطية ووصفت لي الطبيبة

مضاد aug metine لمدة عشرة ايام واستخدمته

وتحاميل مهبلية لمدة 3 ليال وهي byno_mikozol هذه التحاميل هل تضر بالحامل؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر