ماذا افعل -رجل الرجال - المثابر - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

قديم 12-10-2015, 10:37 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
ماذا افعل -رجل الرجال - المثابر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى تساعدوني الله يجزاكم خير انا بحاجة احد حكيم وعنده خبره لاني ماقدرت اتواصل مع إخصائيين
انا متزوجه لي خمس سنوات وعندي طفلين اول سنه تمام بعدها توالت علي المشاكل اربع سنوات بمشاكل مع زوجي اغلبها طرحتها هنا بالمنتدى اخرها إني كنت زعلانه بيت اهلي عشر اشهر وبعد محاولات من زوجي مع ابوي رجعت وانا فرحانه وكلي امل بتغيررحياتي والصبر لاكن تفاجئت بمشاكل اكبر وزوجي تغير اكثر يعني ينام تحت عند اهله مو طايقني قالها لي انا كارهك بس عشان اطفالي وامي صار يقولي كلام يجرح كل محاولاتي عشان يتعدل مافادت تناقشت معه يقولي ماتقدريني ماتحترميني وانا مادري هو ليش يقول كذا
قديم 12-10-2015, 10:41 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رد: ماذا افعل -رجل الرجال - المثابر

حاولا ابين له إحترامي اسمع كلامه وابين له حبي لاكنه للاسف كل يومين يسوي مشكله اكبر من اللي قبلها الان له إسبوع مطنشني تطنيش تام ينام عند اهله مايكلمني جامعتي مانعني اروح انا اتمنى ترشدوني تساعدوني تعلموني إيش اخطائي تدلوني جاهزة لاي سؤال اي إنتقاد او اي توجيه الله يجزاكم خير ويبارك لكم في هذا المنتدى الرائع....
قديم 13-10-2015, 07:30 AM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ماهو الفرق بين هذا الموضوع

وبين هذا اللي قبل سنة ونصف

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=250873

؟
قديم 13-10-2015, 04:04 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

اشكرم اخي مثابر على سرعة الاستجابه
اول شي انه الحمد لله ماعد مارجعت ماصار يضربني ابدا وموضوع الحشيش ماصار موجود اقلها قدامي
قديم 13-10-2015, 04:12 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

انا ادري إنه سيء معي وإنه اخلاقه متعبه وانا حاولت كثيررر إنو اصلح لاكن مافي فايده بس انا مابغى اتركه انا احبه وباقي طلقه واحدة بحاول احمي اسرتي قدر مااستطيع
قديم 13-10-2015, 07:32 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

تحمي اسرتك من ايه؟ وكيف؟
قديم 13-10-2015, 09:24 PM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

احميهم من خراب البيت والطلاق وتشتت اطفالي بالصبر على زوجي والتحكم بنفسي وطاعة زوجي بالاشياء اللي اقدر عليها بس ياستاذ زوجي ابدا مو مساعدني يضغطني بكل شي مانعني من اهلي الا بالمناسبات لو رفضت شي او مانعت لو شي بسيط ينقلب على طول كلامه جارح جدا يحاول يجرحني كثر مايقدر هاجرني علاقتنا الخاصه من رجعت من عند اهلي شبه مقطوعه اول مايزعل ينام تحت الفتره ذي له اسبوع ينام تحت ولايكلمني بصراحه انا طنشته ابدا مااتكلم معه لاني سبق رحت لعنده وتكلمت وترجيته وبينت له رغبتي بالاستقرار والهدوء لاكنه مو فاهم بس يحط اللوم علي ويتذمرو ينتقد انا كثيررر تعبانه معاه لاكن خايفه اكثر إني ماقدر اتحمل اكثر واتطلق وادخل متاهه جديدة
قديم 14-10-2015, 09:53 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رد: ماذا افعل unlimited- المثابر

كيف اتعامل مع هالانسان الي مهما حاولت ابن له طاعتي وإني اسمع كلامه مايفيدهو يحس إنه صابر علي وإنه يعاني معاي ومو مرتاح انا الان مطنشته تكنيش تام ماكلمه إلا للضرورة لانه مو معطيني مجال ينام تحت وياكل تحت وماشوفه إلا تحت تعبت منه اللحين هو متجنبني كنت ابادر ويكسحني احس انا وهومابينا إنسجام كيف اصير له زي مايبغى كيف اخليه يرتاح معاي كيف احسسه إني تحت طوعه واسمع كلامه احرجني قدام اهله كانه مغصوب علي وكاني غاثته هو كل شوي يقول انا مو مرتاحانا طفشت انا صابر عليك مقصر معاي من جميع النواحي ولا عمري قلته إنت مقصر انا وصلت مرحله قلت لنفسي خلاص اعيش على اطفال صرت انام بغرفتهم وهو ينام تحت ولا نلتقي ابدا انا وهو لنا على هالوضع اسبوع
قديم 14-10-2015, 01:32 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

عذراً اختي لااستطيع مساعدتك في الفترة الحالية

والاخت انليمتد فيها كل الخير

مواقع النشر