زوجتي والسناب شات !! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 29-07-2016, 08:14 AM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  
رد: زوجتي والسناب شات !!

أخي أعانك الله، فعلا الموضوع يحتاج حنكه ودهاء بحكم صغر سن زوجتك، ولو انني أراك عاقل وذكي ما شاء الله عليك..

لا أزيد على الردود لكن لدي تعليق على أحد ردود الاخت كنافه بالجبن، يجب عليك أختي أن تعلمي أن وضعك يختلف عن وضع غيرك وعمرك أيضا..
انتي ذكرتي شخصية أحد المشاهير، واحب اذكرك ان وضعه بالسناب يختلف 180 درجه عن التي في، يختلف بمراحل وانا سبق وتابعته وشفت، صحيح هو مثالي وهذا الشيء طبيعي، لكن والله العظيم انه مغري لدرجة الجنون لكثير من البنات، قصات شعر كل مزه غير، استعراض بالجسم والعضلات، اضافة ان الرجل وسيم ومملوح، فلذلك صعب نكذب ع انفسنا ونقول عادي، لا ورب الكعبه غير عادي، وانا مستعد اقسم بالله ان الاف من متابعاته تتمنى تجلس في حضنه، واذا انتي تشوفين نفسك كبيره وعواطفك ما راح تجرك لمثل هذي الأمور فأنتي تعتبرين نادره، أنا لي أحد الأصحاب من مشاهير السناب شات، منشد معروف، يحلف لي بالله انه يتعرض لإزعاجات بشكل رهيب ولو يريد اي وحده من متابعاته انه ما ترفض له طلب، وهو يعلم ان متابعاته فيهن المتزوجه والمراهقة..

عموما لا أحب أسهب في مثل هذه المواضيع لكن انصح صاحب الموضوع بالتروي واستخدام العقل كثيرا بحكم ان زوجته تعتبر في سن مراهقه واسأل الله تعالى أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن..

مواقع النشر