برود زوجتي ونفاذ صبري هل يوجد حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-06-2015, 09:22 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  
برود زوجتي ونفاذ صبري هل يوجد حل

اخواني الاعضاء شكرا لمروركم
كلنا سمعنا عن هذه العبارات (الامرأه البارده ضحية رجل جاهل جنسيا ) و(لايوجد امرأه بارده جنسيا ولاكن يوجد رجل جاهل ) ولاكن اعتقد ان هذا الكلام غير صحيح بالنسبه لحالتي انا شاب متزوج منذ سنين وقد بينت لكم في موضوعي السابق اني اخترت زوجتي بقناعتا مني ولقيت فيها كل مااحلم به والحمدلله ولاكني اعاني من مشكله لطالما أرقتني وشغلت كل تفكيري بل واستنزفت وقتي ومالي من خلال البحث عن علاج اوحلول لمشكلتي مشكلتي يااخواني هي (برود زوجتي جنسيا )
من يوم زواجي وطول هذه السنين وانا اتمنى ان ارى في زوجتي المرأه اللعوب التي تشتاق الي اوتبادرني اوحتى تفكر في هذا الشئ
قمت بعمل الازم معها بل واكثر حيث واني كل ما بحثت عن حلول لمشكلتي ووصلت الى باب مسدود لااستسلم واواصل مسيرتي حتى تقطعت بي الاسباب
بدئت اولا بالجانب النفسي لاني كنت اعتقد ان الحادث الذي حصل معها في صغرها سببا في ذالك وقد ذكرته في موضوعي السابق بعنوان (رفضوها العرسان وتقدمت لها ) وذهبت بها الى الطبيب النفسي واستمرينا في ذالك حتى اخبرنا الطبيب انها سليمه تماما ونفسيتها طبيعيه جدا واايوجد فيها اي مشكله في الجانب النفسي حمدت الله وشكرته وذهبت بها بعد ذالك الى طبيبة مختصه بحالتها وبعد الفحوصات والتحاليل اتضح انها طبيعيه ولايوجد مشكل وقالت الطبيبه انها ستتحسن واعطتها بعض الفيتامينات واصتني بالاكثار من مداعبتها وتثقيف نفسي جنسيا ومن هذا القبيل يحثت كثيرا في الثقافه الجنسيه وافدت واستفدت برغم اني بالفطره ملم بهذه الاشياء حيث وان رغبتي تحركني باشيأء ومبادرات لاتوجد حتى في قاموس الجنس من حب وتودد وطيب المعشر وفتح باب الحوار معى زوجتي باي وقت ضاع تعبي ووقتي ومالي سدى في ماسبق ذكره
اتجهت الى الاعشاب وحدث ولاحرج كل مايخطر على بالكم من خلطات زيادة الرغبه ووصفات واشياء موجوده واشياء اطلبها واشياء ارسل في طلبها جعلتها تستمر على العسل الاصلي وعسل السدر وغذاء ملكات النحل معى خلط اشياء مثل الجنسنج وكل مايهيج الرغبه ويشعلها ولفترات طويله ولاكن دون جدوى قرئت في احدى الدراسات ان الفياجرا اعطت نتائج لابأس بها عند بعض النساء برغم انها للرجال راح تقولون عني مهووس ولاكن هذا ماحصل اعطيتها فياجرا لفتره شهر كل يومين حبه واعطيتها كل مايوجد في الاسواق من قطره ولبان وحبوب وعطورات وشوكلاته واشياء عديده والنتيجه 0
داعبتها بالساعات بكل فنون المداعبه ذهبت بها خارج البيت سويت لها مفجأت اعطيتها الهدايا سافرنا تفسحنا عزمتها داخل البيت استأجرت اجنحه وعزمتها خارج البيت لعبنا مثل الاطفال لعبنا غنيت لها رقصت لها مازحتها ضحكتها ولاكن لاحياة لمن تنادي اكيد راح تقولون يمكن ان فيني مشكله يمكن اني مااشبعها اقول لكم فيني كل مواصفات الرجل المرغوب به ولايوجد فيني عيب ابدا لافي جسمي ولافي شخصيتي والكمال لله وبالنسبه للجنس الباب عندي مفتوح واستطيع التحكم بنفسي بالساعات ودائما نشيط وفي قمة عطائي مهتم بنضافتي ولايوجد بيني وبين زوجتي اي مشكله ابدا تحبني واحبها ماعدى البرووود اعطيتها كتب واشرطه دينيه واشرطه تثقيفيه ونرجع الى حيث بدئنا اطلبها الى الفراش فترفضني في غالب الاوقات واذا سمحت لي فهي لاتتحرك ولااحس بها اصبحت احس باني وحيد اثناء وطئها اخبرتها عدة مرات باني افتقد لسماع انفاسها والشعور بأنوثتها وتوددها لي فاخبرتني انها تعرف انها مقصره في حقي ونه لاذنب لها اخبرتني انها لاتشتهي الجنس حتى في سن المراهقه لم تكن تفكر بذالك ابد ويضهر لي من خلال عشرتها انها لاتحبه حتى من طريقة لبسها فهي تحب الباس المحتشم حتى في الاوقات التي لايوجد فيها غيرنا حاولت ان اخرج من طبيعتي والتصرف بشقاوه لكي اوقض ضميرها اوحتى غيرتها حيث واني طلبتها احدى اليالي ورفضت وقالت لي مش ضروري كل ماتجي جنبي اوتلمسني تريد الجماع اعتبر نفسك اليوم اعزب فقمت وقلت لها لواانني اعزب لفعلت هكذا ومارست العادة امامها لغاية في نفسي وارى ردة فعلها وفعلا احسست بكل شئ في غرفة النوم يتكسر في راسي من قوة الهجوم وبعدها بلحضات تأكدت اني مازلت في غرفة نومي واذا بها تبكي في حضني عجبت لامرها لااخفي عليكم حينها اني مت من الضحك ولاكن سرعان ماعدت اشكو من نفسي لنفسي وحمدت ربي على كل حال قتلني الحرمان ومازاد الطين بله غيرتها على من كل شئ تفتش اغراضي محفضتي جوالي لاتسمح لي بالخروج وانا بكامل اناقتي ومعى ذالك تحرمني من ابسط حقوقي؟؟؟؟
اطلت عليكم اعرف ذالك لكي اوفر عليكم عناء السؤال في الردود واتمنى ان تفيدوني بااهل الخبره والدعاء لي لااريد ان اكون كمن يقول اخاف على نفسي من الوقوع في الحرام فانا اعرف حدودي جيدا اريد ان اجد حلا يرضي ربي ويرضي ضميري وشكراااااااا
قديم 21-06-2015, 09:54 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  
رد: برود زوجتي ونفاذ صبري هل يوجد حل

السلامُ عليكُم ,,

أخي الكريم ,,

أسألُ اللهَ أن يُلينَ قلبيكُما على بَعض ,,

البرود الذي تتحدَّثُ عنهُ ,, هل هو في وَقتِ الجِماعِ فقط ,, أم في حياتِكُما عامَّةً !!
قديم 21-06-2015, 09:59 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

ﺳُﻠَّﻢُ ﺃﻟﺤَﺎﻥٍ شكرا على مرورك البرود وقت الجماع ياعزيزي
قديم 21-06-2015, 10:10 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

اشكرك اخي الفاضل على اهتمامك بأنثاك الاهتمام الذي يليق بها

وعجبني فيك

بذلك للاسباب

طب نفسي - طب بشري - اعشاب - اخرى

وبالتالي انت ان شاء الله اخليت مسؤوليتك وابرأت ذمتك في حالة رغبتك ب....

اخي الفاضل لفت انتباهي الجملة التالية

اقتباس:
وقالت لي مش ضروري كل ماتجي جنبي اوتلمسني تريد الجماع اعتبر نفسك اليوم اعزب
وهذا معناه والله اعلم ان كل احتضان او تلامس بينك وبينه تترجمه الى جماع

وهذا مالاتحبه الانثى

فلنفرض انك تحتضنوا البعض عشر مرات في الاسبوع

اجعل خمس منها بدون جماع (اعتبر نفسك نسيت اللي مايتسمى في الدولاب)

واجعله احتضانا رومانسياً خالصاً

وان مانفع بعد كذا فعداك العيب

ولكن بعد ان تتثقف في النساء

وخاصة انك ضحكت عندما بكيت وارتمت في حضنك

وهذا دليل كبير جداً على عشقها لك وانك انت الملجأ منك لك

والله الموفق
قديم 21-06-2015, 10:17 PM
سُلَّمُ ألحَانٍ
عضو مثالي
سُلَّمُ ألحَانٍ غير متصل  

أخي الكريم ,,

التَجرُبَةَ القاسِيَةَ التي مَرَّت بِها زَجَتُكَ لها أثَرٌ كَبيرٌ في الموضُوعِ ,, وأنتَ بَذلتَ وِسعَكَ فيما تُريدُ وأبرأتَ ذِمَّتَكَ أيضاً ,, وعلى حَسَبِ قَولِكَ ,, فهي تَجاوزَتِ الأزمةُ النفسيَةُ تقريباً ,, وتَمضيِ قُدُماً في التَحسُّنِ بالفيِتاميناتِ ,,

يا ( بلدوزر ) ,, ليسَ كُلُّ شيءٍ قابلٍ للتغيِيرِ ,, فَبَعضُ الأحيانِ نُقدِّمُ الغالِي والرخيص ,, ولا نَرى شيئاً ,, والآن حانَ الوقتُ لكي تَقِفَ عن ما تُقَدِّمَهُ لها ,, ابتَعِد عَنها ,, فُربما رأتكَ مِن بعيدٍ بِشكلٍ آخرَ ,, لا تَجعَلِ الحِملَ كُلُّهُ عليكَ ,, سيأتي وقتٌ تَتعَبُ فيهِ ولا تَجِدُ من يَحملَهُ عنكَ ,, ابدأ بالتقلِيلِ مِن مُداعبتِها ,, بالتقليلِ مِن كُلِّ شيءٍ ,, حتى تُبادِرَ هي بالسُؤالِ ,, أو بالعمَلِ ,, وعِندَها يكونُ زِمامُ الأمرِ بيديكَ ,,

موفقٌ ,,
قديم 21-06-2015, 10:33 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اخي ﻋﻀﻮ ﻗﺪﻳﻢ شكرا جزيلا على وقتك ومرورك
يااااااخي كلامها الي ذكرته مجرد عذر فليس من الطبيعي اني كل ماالمسها اواجي جنبها اريد ذالك الشي فانا لدي وضيفه وامضي ساعات خارج البيت كما اانني قد المسها واقبلها في اي وقت ليس لغرض الجماع وهي تعلم ذالك المشكله يااخي اني ماحسيت برغبتها ابدا حتى عندمااغيب لاسابيع واعود لايتغير شي واعذرني لردي بهذه الطريقه لاني لااعرف طريقة الرد عليك بالاقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة bulldozer ; 21-06-2015 الساعة 10:35 PM
قديم 21-06-2015, 10:43 PM
مانيلا
عضو جديد
مانيلا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو قديم/ مشاهدة المشاركة
اشكرك اخي الفاضل على اهتمامك بأنثاك الاهتمام الذي يليق بها

وعجبني فيك

بذلك للاسباب

طب نفسي - طب بشري - اعشاب - اخرى

وبالتالي انت ان شاء الله اخليت مسؤوليتك وابرأت ذمتك في حالة رغبتك ب....

اخي الفاضل لفت انتباهي الجملة التالية

وهذا معناه والله اعلم ان كل احتضان او تلامس بينك وبينه تترجمه الى جماع

وهذا مالاتحبه الانثى

فلنفرض انك تحتضنوا البعض عشر مرات في الاسبوع

اجعل خمس منها بدون جماع (اعتبر نفسك نسيت اللي مايتسمى في الدولاب)

واجعله احتضانا رومانسياً خالصاً

وان مانفع بعد كذا فعداك العيب

ولكن بعد ان تتثقف في النساء

وخاصة انك ضحكت عندما بكيت وارتمت في حضنك

وهذا دليل كبير جداً على عشقها لك وانك انت الملجأ منك لك

والله الموفق
مبدع الله يرضى عليك
قديم 21-06-2015, 11:01 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سُلَّمُ ألحَانٍ مشاهدة المشاركة
أخي الكريم ,,

التَجرُبَةَ القاسِيَةَ التي مَرَّت بِها زَجَتُكَ لها أثَرٌ كَبيرٌ في الموضُوعِ ,, وأنتَ بَذلتَ وِسعَكَ فيما تُريدُ وأبرأتَ ذِمَّتَكَ أيضاً ,, وعلى حَسَبِ قَولِكَ ,, فهي تَجاوزَتِ الأزمةُ النفسيَةُ تقريباً ,, وتَمضيِ قُدُماً في التَحسُّنِ بالفيِتاميناتِ ,,

يا ( بلدوزر ) ,, ليسَ كُلُّ شيءٍ قابلٍ للتغيِيرِ ,, فَبَعضُ الأحيانِ نُقدِّمُ الغالِي والرخيص ,, ولا نَرى شيئاً ,, والآن حانَ الوقتُ لكي تَقِفَ عن ما تُقَدِّمَهُ لها ,, ابتَعِد عَنها ,, فُربما رأتكَ مِن بعيدٍ بِشكلٍ آخرَ ,, لا تَجعَلِ الحِملَ كُلُّهُ عليكَ ,, سيأتي وقتٌ تَتعَبُ فيهِ ولا تَجِدُ من يَحملَهُ عنكَ ,, ابدأ بالتقلِيلِ مِن مُداعبتِها ,, بالتقليلِ مِن كُلِّ شيءٍ ,, حتى تُبادِرَ هي بالسُؤالِ ,, أو بالعمَلِ ,, وعِندَها يكونُ زِمامُ الأمرِ بيديكَ ,,

موفقٌ ,,
يعني اطنشها وابتعد عنها واحسسها اني مابغى منها شي عشان يمكن تلاحض هالشي وتخاف على لاتغير عليها صعب والله كيف اسويها ممكن شوية تفصيل لاني مهما كان مااقدر ابتعد عن بيتي ولا اقدر حتى اهجرها في نفس البيت واخاف على نفسي من فتح هذا الباب ممكن تفهموني كيف اسوي اذا في طريقه مجربه وماتزيد الطين بله
قديم 21-06-2015, 11:29 PM
شموع المحب
عضو نشيط
شموع المحب غير متصل  

مجرد اعتقاد ...

ربما سنجد .. الحل ..

في موضوعك .. رفضوها العرسان وتقدمت لها ..

اعتقد ..

بأن زوجتك .. تحتاج أكثر من زوج ..
لم تخطئ عندما بحثت عن الحلول الطبية .. والادوية والاعشاب ... وعن كل ما يثيرها .. وقت الجماع ..
لكن ابحثت عن بعض الحلول .. لتداوي جروحها النفسية .. ما حدث لها ... غير مجرى حياتها ..
والله وحده يعلم ما عانته .. بسبب ذلك الحادث ..
على الرغم من تشخيصها النفسي بأنها سليمة ..
اعتقد بانها .. تخفي المها .. وتكتمه بين جنباتها ..
اقترب منها اكثر ..واشعرها بحبك لها على الرغم من عدم مقدرتها على .. تلبية احتياجاتك ..
مع الوقت .. اضنها .. ستبادلك نفس المشاعر .. التي كنت تصبو اليها ..
قديم 21-06-2015, 11:40 PM
مُثابِر
موقوف
مُثابِر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulldozer مشاهدة المشاركة
اخي عضو قديم شكرا جزيلا على وقتك ومرورك
يااااااخي كلامها الي ذكرته مجرد عذر فليس من الطبيعي اني كل ماالمسها اواجي جنبها اريد ذالك الشي فانا لدي وضيفه وامضي ساعات خارج البيت كما اانني قد المسها واقبلها في اي وقت ليس لغرض الجماع وهي تعلم ذالك المشكله يااخي اني ماحسيت برغبتها ابدا حتى عندمااغيب لاسابيع واعود لايتغير شي واعذرني لردي بهذه الطريقه لاني لااعرف طريقة الرد عليك بالاقتباس
هل يمكن بتعتبرك بمثابة اخيها بحكم لعبكم سويا عندما كنتم صغارا؟

مواقع النشر