أسئلة من مطلقة الى مجتمع الرجال ؟ - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

موضوع مغلق
قديم 24-08-2009, 12:55 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.ww مشاهدة المشاركة
والسؤال الثاني : لماذا لا يتقدمون الرجال الشباب الذين لم يسبق لهم الزواج للمراءة المطلقة التي ليس لديها أطفال وكل المتقدمين يكونون متزوجين أو كبار في السن اتمنى معرفة الأسباب لفهم طريقة تفكير الرجال ؟؟

ولماذا يأخذ الشاب واحدة لها تجربة مع شخص غيره طالما يمكن يأخذ واحدة يكون هو أول فرحتها....
أعتقد إن الرجل يريد فتاة لم يسبق لها أن عاشرت غيره (قصدي المعاشرة الزوجية).
انا شاب لم يسبق لي الزواج واخذت مطلقه وهاذا النصيب وصار

والمطلقه ما فيها شي لكن كل انسان وكل رجل له طريقة تفكيره واكثر تفكير الرجال يخاف من المطلقه

ويقول ليش اخذ وحده جربت العلاقه مع غيري واكون اول انسان بحياتها لكن انا فكرت بان هالشي مو

شرط بالزواج وانها ما ارتاحت بزواجها ولا هي مظلومه لكن انا وضعي يمكن غير انا او ما قريت سؤال

قلت ارد بما ان لي تجربه
قديم 24-08-2009, 01:10 AM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مظلوم الحب مشاهدة المشاركة
انا شاب لم يسبق لي الزواج واخذت مطلقه وهاذا النصيب وصار

والمطلقه ما فيها شي لكن كل انسان وكل رجل له طريقة تفكيره واكثر تفكير الرجال يخاف من المطلقه

ويقول ليش اخذ وحده جربت العلاقه مع غيري واكون اول انسان بحياتها لكن انا فكرت بان هالشي مو

شرط بالزواج وانها ما ارتاحت بزواجها ولا هي مظلومه لكن انا وضعي يمكن غير انا او ما قريت سؤال

قلت ارد بما ان لي تجربه
أعذريني مطلقه صغيرة على المدااخله في موضووعك..
بس قريت رد (مظلوم الحب ) وكنت محتاجه اجابه ممن هو في مثل وضعه ... وان شااء الله يقرأ ردي ويجااوب على سؤالي لأني محتاجه الاجاابه جداا... واحتسب الأجر أخووي
حسيت من ردك انك مومرتااح ... !!

مااهي السلبيات من زواج العازب بالمطلقه ؟؟
وهل نسيت انها مطلقه مع العشرة اوهالشيء مايروح من بالك؟
هل تحس بالغيرة اذا تذكرت انها سبق وارتبطت بوااحد غيرك؟
سألتها عن أسباب طلاقها السابق واقتنعت؟
هل سبق وندمت على هذا الزوااج .. ولماذا ؟؟

آآسفه اذا كنت ضاايقتك في الأسئله .. لكن لامانع عندي من الاجابات المختصرة .. كل اللي ابغااه معرفة وجهة نظر لو شخص وااحد خااض هذه التجربه .. ...
تحيــــــاتي...

قديم 24-08-2009, 01:54 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
[quote=بنت الحلوين;2216160]أعذريني مطلقه صغيرة على المدااخله في موضووعك..
بس قريت رد (مظلوم الحب ) وكنت محتاجه اجابه ممن هو في مثل وضعه ... وان شااء الله يقرأ ردي ويجااوب على سؤالي لأني محتاجه الاجاابه جداا... واحتسب الأجر أخووي
حسيت من ردك انك مومرتااح ... !!

مااهي السلبيات من زواج العازب بالمطلقه ؟؟

السلبيات تعتمد على كل شخص وطريقة تفكيره وكيف بيعيش ويستقر بهالزواج راح تبان اذا فيه سلبيات انا قبل لاتزوج اكيد فكرت
وعارف اني باخذ مطلقه ومقتنع وعارف اسباب الطلاق انها كانت مو مرتاحه وتم الطلاق وكانت تعبانه لكن بعد الطلاق قالوا ما فيها شي
واخذتها والى الان ماني مستقر نفسيا

وهل نسيت انها مطلقه مع العشرة اوهالشيء مايروح من بالك؟

انا بتكلم عن نفسي هالشي اكيد ما ينسى الواحد لكن خلاص حياه
وانتهت اذا انبسط معاها اكيد مارح يفكر بهالشي ولا عمري حسستها انها مطلقه ابدا والا ما كان تزوجتها واللي مو مقتنع لا ياخذ مطلقه من اساس

هل تحس بالغيرة اذا تذكرت انها سبق وارتبطت بوااحد غيرك؟

شي طبيعي الواحد يحس بالغيره لكن شي انتهى كل واحد بحاله
لكن لو مرتاحه كان استمرت فليش اتعب نفسي

سألتها عن أسباب طلاقها السابق واقتنعت؟

ولاعمري فتحت هالسيره ابدا ولا راح افتحها وافتح على نفسي باب واذكرها بهالشي لا لها ولا لي

هل سبق وندمت على هذا الزوااج .. ولماذا ؟؟

زواجي الى الان مو مستقر لان هذا نصيب وصار والحمدلله لا اعتراض وجالس اعدل من وضعي معاها والله يشافيها تحاول معاي يعني خايف من مستقبلي معاها

آآسفه اذا كنت ضاايقتك في الأسئله .. لكن لامانع عندي من الاجابات المختصرة .. كل اللي ابغااه معرفة وجهة نظر لو شخص وااحد خااض هذه التجربه .. ...
تحيــــــاتي...

وهاذي وجهة نظري ولي اكثر من موضوع بهالمنتدى ولا مضايق ولا شي
قديم 24-08-2009, 02:13 AM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
جزااك الله ألف خير أخووي..
صرااحه ردك علي أسعدنــــــــي وهذ الشيء يدل على سمو أخلاقك
الله يشاافي زوجتك ويبعد عنها وعنك كل مكرووه ..
ويسعدكم في دنيااكم وآخرتكم ..ويردكم لبعض رداا جميلا ..
ويرزقكم بالذريه الصاالحه ... آآمين ياارب العالمين ..
قديم 24-08-2009, 02:26 AM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
لازم تكونين واقعية أكثر , لأن قطار العمر لا يقف , وهناك غيرك الكثير من المطلقات والأرامل والعوانس من تقبل ان تكون ثانية
وانا قد خطبت وكنت وقتها متزوج كذا فتاة بكر وقبلت أن تكون ثانية ووالله بنات قبائل وجامعيات واعمارهم ليست بالكبيرة فانتظارك له ثمن وأنت تعيشين على انتظار المجهول فما حصل لغيرك ليس شرطا ان يحصل معك .. فإذا تقدم لك صاحب الدين والخلق فلا تفرطين فيه مهما كانت حالته الإجتماعية .. والأيام ستخبرك بالحل .. لكن بعد فوات الأوان ..
قديم 24-08-2009, 03:05 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحلوين مشاهدة المشاركة
جزااك الله ألف خير أخووي..
صرااحه ردك علي أسعدنــــــــي وهذ الشيء يدل على سمو أخلاقك
الله يشاافي زوجتك ويبعد عنها وعنك كل مكرووه ..
ويسعدكم في دنيااكم وآخرتكم ..ويردكم لبعض رداا جميلا ..
ويرزقكم بالذريه الصاالحه ... آآمين ياارب العالمين ..

اللهم امين ومشكوره على دعائك
قديم 24-08-2009, 03:15 AM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
(مظلوم الحب )
من ردك تذكرت موااضيعك ,,,
واعذرني على النسيان لان لي فترة طويله مادخلت المنتدى...
وبصرااحه تفائلت خير من اجوبتك ,,,
لكن يووم تذكرت موااضيعك ومعاناتك مع زوجتك وصبرك عليها ومحاولاتك لفهمها ومساعدتها
قل تفائلي ... لأنه باختصاار قليله أمثالك ,,,
والاأنت وش راايك؟؟
قديم 24-08-2009, 03:56 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحلوين مشاهدة المشاركة
(مظلوم الحب )
من ردك تذكرت موااضيعك ,,,
واعذرني على النسيان لان لي فترة طويله مادخلت المنتدى...
وبصرااحه تفائلت خير من اجوبتك ,,,
لكن يووم تذكرت موااضيعك ومعاناتك مع زوجتك وصبرك عليها ومحاولاتك لفهمها ومساعدتها
قل تفائلي ... لأنه باختصاار قليله أمثالك ,,,
والاأنت وش راايك؟؟
ان شاءالله على طول متفائله خير والواحد يسوي اللي يقدر عليه لكن والله ان للصبر حدود

لكن ما فيه تشجيع ابدا ربك يعين لكن ما فهمت قصدك قل تفائلي؟؟

ومعذرة لصاحبة الموضوع على المداخله
قديم 24-08-2009, 07:08 AM
سمو آنسانة
عضو مثالي
سمو آنسانة غير متصل  
hi

مداخلاتكم جدا رائعة والله يعطيكم العافية ويصلح احوالكم وانا مستحيل ازعل لأني نبي نستفيد من خبراااات وتجاااارب بعض وشكرا لأخي مظلوم الحب والله يوفقه ويشفي زوجته بس ممكن اعرف وين مواضيعه اللي تتكلمون عنها في اي قسم ..
وشكرا لعلو النفس ول ......good ولأخواتي فلهاوربك يحلها وnoriin وبنت الحلوين على مشاركتهم وتفاعلهم والله يوفق الجميع ويحقق أمانيكم ويصرف عنكم كل سوء ..يارب ياكريم ..
وفعلا سعدت بالردود والله يكتب مافيه الخير لنا ولكم..
قديم 24-08-2009, 12:57 PM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
السلام عليكم
اهلا اختي الكريمة ورمضان كريم
بصي انا مطلقة والحمد لله وحتى اكون صريحة معك اكثر لا املك من الجمال والقد الرفيع زي اغلب البنات يعني الحمد لله عل قدر قليل من الجمال بس بردو اتزوجت في الاول وهو من اختارني من اكبر عدد من البنات اللي شافهم الحمد لله لم يحصل نصيب وكانت اخواته يقولون لي غريب كيف اخويا قبل عليك انت واختارك من دون كل البنات اللي شافهم المهم اطلقت بعدها وكان بسببهم اختي لكثير من المشاكل اللي سببوها لي مع زوجي الحمد لله
المهم
بعد الطلاق الله لا يشوفك حالي منهارة نهائيا ومريضة نفسانيا وفي قمة الالم والعذاب يخطبني رجل ثاني بعد شهور من العدة
والله الى الان مش مصدقة نفسي ولا مصدقة النعيم اللي انا فيه الحمد لله اللهم بارك حتى لما طلبني لم يسالني يوم عن سبب طلاقي وليه اطلقت وكيف كان الطللاق ولا سالني عن زوجي السابق والى الان اقول لزوجي احيانا يا فلان لو مش سعيد معي اتزوج بالثانية والله ما عندي مانع ويقول لي لا والف لا لن اتزوج ويحتار من سؤالي ويلومني ليه اطلبه بهذا السؤال الرجل الواعي اللي يخاف ربنا يحب ذات الاخلاق الحسنة و النية الصادقة الحمد لله احاول بكل ما بوسعي اضحي من اجله وما اقصر معاه في شئ وصابرة معاه على اشياء كثيرة واحترمه ويحترمني
اسمحيلي اختي المطلقة سردت لك عن حياتي لكن هذا موجه بالاخص لكل من عاتب على المطلقة بان اقول لهم لكل رجل وافكاره فيه ناس واعيةو والحمد وفيه ناس جاهلة مفهوم الزواج والطلاق نهائا
قال رسول الله صلى عليه وسلم ( تنكح المرأه لأربع لمالها ولحسبها ولجمالها ولدينها فأظفر بدات الدين تربت يداك كيف ما كانت بكر ولا مطلقة افهموها بقى
لهذا اختي اطلب من الله ان يرزقك الزوج الصالح ولا تفكري في شئ ان شاء الله يكون عازب ويقر عينك بيه وتبشريننا بالخبر السعيد ان شاااااااااء الله واللي فيه الخير يجيبو ربنا موضوعك جميل جدا الله يعطيك العافية اسالك الدعاء

مواقع النشر