خطيبي مطلق هل ممكن ان يعلم اني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 28-08-2016, 05:13 PM
Munita
عضو جديد
Munita غير متصل  
خطيبي مطلق هل ممكن ان يعلم اني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اكتب لكم استشارتي وانا في قمة التعب النفسي واعاني من الوساس بشكل رهيب ،، انا فتاة عزباء عمري 25 مخطوبه ،، وانا في عمر 14 وانا احلق منطقة العانه وجدت فتحة المهبل ولم اكت اعلم عن غشاء البكاره شيء ،، فوجدت شيء ابيض اللون ادخلت اصبعي في الفتحة مقدار ربع الاصبع على ما اعتقد وحاولت ازالة هذا الشيء ،، هل هي افرازات هل لم اقترب من غشاء البكاره ؟؟ لا اذكر اني شعرت بالم ولم ارى اي دم !!

السؤال الثاني ابتلاني ربي بممارسة العاده ووالله لم اكن اعلم ما هي او حرمتها و كنت امارسها بقلة صراحه وبين فترات متقطعه وكنت اشعر بضيق بعدها ،، وكنت امارسها عن طريق الخيال او عند مشاهدة لقطات افلام كنت اقوم بضم الافخاذ او اقوم بالضغط عدة مرات فقط من خارج الملابس على المنطقه ،، انا الان مخطوبه لشخص مطلق ،، وبما انه صاحب تجربه هل من الممكن ان يعرف اني كنت امارس العاده !!؟؟ ،، وفوق هذا اشعر انني انسانه غير طاهره مع اني توقفت عنها ،، ادعو ربي كثيرا بالهدايه

ارجوكم جاوبوني لاني بسبب هذي الاشياء نزل وزني كثيرا واعاني الهم ،، اريد الذهاب للكشف ولكن اخاف ان تكون النتيجه عكسيه ،، افكر بفسخ الخطوبه ولا اريد ظلم هذا الشخص معي ، ولكن لا استطيع متردده جدا ،، وشكرا لكم كثيرا
قديم 29-08-2016, 11:32 AM
Munita
عضو جديد
Munita غير متصل  
رد: خطيبي مطلق هل ممكن ان يعلم اني

ليش ولا رد ،، احتاج رأيكم
قديم 29-08-2016, 06:05 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اختي الفاضله
هذا القسم صلاحيه الرد فيه للاستشاريين
انتظري وسيرد عليك احدهم حال دخولهم القسم ان شاء الله
قديم 29-08-2016, 06:19 PM
مارد الجنوب
نائب المدير العام
مارد الجنوب غير متصل  

اختي الفاضله
هذا القسم صلاحيه الرد فيه للاستشاريين
انتظري وسيرد عليك احدهم حال دخولهم القسم ان شاء الله
قديم 03-09-2016, 03:17 AM
Munita
عضو جديد
Munita غير متصل  

شكرا على المساعده الصراحه من الساده المستشارين !!!!
ارجو من الاخ مارد الجنوب حذف الموضوع
قديم 03-09-2016, 02:58 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Munita مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اكتب لكم استشارتي وانا في قمة التعب النفسي واعاني من الوساس بشكل رهيب ،، انا فتاة عزباء عمري 25 مخطوبه ،، وانا في عمر 14 وانا احلق منطقة العانه وجدت فتحة المهبل ولم اكت اعلم عن غشاء البكاره شيء ،، فوجدت شيء ابيض اللون ادخلت اصبعي في الفتحة مقدار ربع الاصبع على ما اعتقد وحاولت ازالة هذا الشيء ،، هل هي افرازات هل لم اقترب من غشاء البكاره ؟؟ لا اذكر اني شعرت بالم ولم ارى اي دم !!

السؤال الثاني ابتلاني ربي بممارسة العاده ووالله لم اكن اعلم ما هي او حرمتها و كنت امارسها بقلة صراحه وبين فترات متقطعه وكنت اشعر بضيق بعدها ،، وكنت امارسها عن طريق الخيال او عند مشاهدة لقطات افلام كنت اقوم بضم الافخاذ او اقوم بالضغط عدة مرات فقط من خارج الملابس على المنطقه ،، انا الان مخطوبه لشخص مطلق ،، وبما انه صاحب تجربه هل من الممكن ان يعرف اني كنت امارس العاده !!؟؟ ،، وفوق هذا اشعر انني انسانه غير طاهره مع اني توقفت عنها ،، ادعو ربي كثيرا بالهدايه

ارجوكم جاوبوني لاني بسبب هذي الاشياء نزل وزني كثيرا واعاني الهم ،، اريد الذهاب للكشف ولكن اخاف ان تكون النتيجه عكسيه ،، افكر بفسخ الخطوبه ولا اريد ظلم هذا الشخص معي ، ولكن لا استطيع متردده جدا ،، وشكرا لكم كثيرا
وعليكن السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

اأمورك طبيعية جدا ؛ وبكارتك سليمة ان شاء الله ؛ -ولاداعي لهذه الوسوسة

وخطيبك لن يعلم أنك كنت تمارسين هذه العادة السيئة ؛ لذلك لاداعي لفتح هذا الموضوع البتة مع خطيبك ولالأي احد كان وحاولي بكل وسعك الاقلاع عنها

واكثري من الاستغفار وذكر الله جل شأنه لانه بذكر الله تطمئن القلوب

وابعدي عن ذهنك الوسواس ؛ واستمتعي بحياتك بنا يرضي الله ورسوله

أسال الله العلي العظيم ان يتمم لكما على خير ويجعلكنا قرة عين لبعض / آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

=====================

مواقع النشر