وداعا لسواد الجسم (باي باي)......... - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 10-02-2004, 11:28 PM
زهرة ربيع
عضو نشيط
زهرة ربيع غير متصل  
سنيوره بليز الحقينا بالعنوان انا من الرياض
قديم 11-02-2004, 12:00 AM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
هااااااااااي بنااااات أنا أول مرة أدخل على هذا القسم و رأيت وصفة أمل حياتي وأريد أن أجيب على بعض أسئلتكن بخصوصها لأنها ممتازة و من تحب أن تجربها فالأفضل أن تجرب على منطقة ذراعها لتتأكد من عدم حساسيتها لهذه الوصفة وإذا لم تتحس فيمكنها أن تستعملها على جسمها كاملاً ......

و بالنسبة لكريم شيرلي فهو الأخضر الذي على شكل أصبع ( روج)وإحدى الأخوات وضعت ثلاث صور له لكن في هذه الخلطة نستعمل الذي في الصورة الثانية و هذا الكريم متوفر في السوبرماركت و الجمعيات و العطارة.
أما بودرة التشقير فهي البودرة الزرقاء التي تستعمل في تشقير الجسم في الصالونات النسائية، وأيضاً تستعمل في تشقير شعر الرأس( الميش)مثل بودرة بلوندر و بودرة إندولا........ وأي سؤال أنا حاضرة لأن أمل حياتي تجاهلتكن منذ فترة طويلة على ما يبدو.. و حياكن الله.
قديم 11-02-2004, 12:03 AM
جامع الفناء
عضو جديد
جامع الفناء غير متصل  
السلام عليكم
انا جربت شرلي من اكثر من 8سنين واريد نصيحتكم اخواتي
بصراحة كانت نتيجته حلم بس يوضع باليل فقط وبالنهار يجب ان توضع كريم مضاد للشمس وعدم تعرض لاشعت الشمس القوية
لكننننننننننننننننننننننننننن في صديقات لي عمل لهم حساسية قوية لدرجة ان وجههن احتاج لزيارة الطبيب وايااااااااااام من الادوية ويترجون لو لم يحطون كان احسن
اما عن هل نتيجته تدوم لاااااااااااااا كلما انت تستعملينه نتيجته 100/100
بعد كدا اسبوع ادا وقفتوه خلاص راح المفعول
سلام
قديم 19-02-2004, 03:50 PM
hag
عضو جديد
hag غير متصل  
السلام عليكم
حبيت انبه خواتي انه كريم شيرلي يسبب السرطان

وشكرا
قديم 28-02-2004, 08:57 PM
الممدوحه
عضو جديد
الممدوحه غير متصل  
سلاااام بنات. لو سمحتي أختي سنيوره عطينا اسم المحل ورقم الهاتف العطار الي قلتيه وانا من الرياض لاكن موشرط ان يكون من اهل الرياض لان اهل المنتدا كلهم يبغون الرقم حتى لوكانو هم في اخر الدنيا ايش دعوه في احد مايبغ يكون الجسم ابيض الرجوكِ اختي اسعفيناااا بسرررعه اختكم الممدوحه
قديم 29-02-2004, 12:37 AM
ليانا
عضو جديد
ليانا غير متصل  
اول شي ماحصلت الكريم شيرلي دورته في كل مكان حتىااااااالغسول؟في الصيدلية اووين احصله تكفوون افيدوني لاني مقبله على زواج واحتاجه

مواقع النشر