تطلقت بسبب بخل زوجي وعدت إلى منزل أهلي وأنا محبوسة لاأخرج - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 22-07-2011, 08:19 PM
كلي ثقة بربي
عضو جديد
كلي ثقة بربي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيلسي مشاهدة المشاركة
الله يصبرك يا اختي ويفرج همك ويشرح صدرك
فعلا وضعك صعب ويضيق الصدر الله يعينك بس حاولي باي طريقة تسلي نفسك ما ادري اش اقولك احضري انتي واختك فلم في البيت او حمليه من النت >>>>>>> مع اجتناب مالايجوز طبعا فيها
اشغلي نفسك بخياطة اوهواية او طبخات مثلا خلي اخوانك يشترولك شكولاتات وشبسات من البقلاة وخرابيط واقعودي سولفي مع اخنك >>>>>>> خخخخ احب اسويها فله وطبعا اول واهم من هذا كله المحافظة على القران والصلوات والدعاء اما ابنك اطلبو من خواله يشتروا لو الالعاب ان شاء وحدة بس او دفاتر تلوين الوان صلصال اي شي بسيط مو لازم مكلف اهم شي يتسلى فيه سوي له اكلات معينة مثلا بيتزا على شكل وجه ضاحك سيارة او كيك او بسكوت وخلي يلعب معاكي ويشكل شغليلو لاب توب افلام كرتون او اعملي له مسبح في البانيو والله يا اختي حاولت اكتب اي شي اعرفه لاني مرت بوحدتك تقريبا فزوجي الله يخليه لي ليس بمقصر لكنه كثير السفر في عمله وانا اعيش في منطقة بعيدة وحدي ولا اخرج كثيرا لاني اخاف ولا اعرف احد بالمنطقة بنتي زي ولدك والله كنت احزن عليها واحاول اسليها قدر ما اقدر بهذي الطرق . والي يقولي المفروض ماتتطلقي منه بسبب بخله . ليه مهي انسانة مومن حقها تعيش بكرامة زي الاوادم ومادام هو عنده المفروض ينفق عليها ويوسع عليها بالي يقدر عليه وهذا واجب اما لها ثلاث سنين بنفس الملابس وقدها مقطعة ولايشترليها ولا ياكلها لاهي ولاولدها ويضيق عليها عيشتها وهي كانت مكرمة ومعززه بيت اهلها ليه حسبي الله ونعم الوكيل رجال مايخافون الله في حريمهم ويجرون ورا الفلوس بس وبعدين هي ماطلبت الطلاق الا بعد ماصبرت وحاولت انها تصلح الوضع ونصيحة للاخت اذاصار ورجعتي له او انحلت الامور بارادة الله لاتتهاوني في حقك من النفقه المستحقة لك مادامك قايمة بواجباتك تجاهه
واسفة على الاطالة
شكرا اختي على ردك والله يجبر بخاطرك مثل ماجبرتي بخاطري والله اني احمد ربي دايما واقول اكيد فية ناس انزل حظ مني بس كنت متضايقة وحابة افضفض واللي يقول مفروض انها ماتطلق عشان بخلة اكيد انهم من هالنوعية
قديم 23-07-2011, 05:52 PM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  
الله يعينك يااروحي اكره مااشوف البخل

يختي الله يااخذ كل بخيل ويااعسى اهله يتهنون بفراقه ويصرفون فلوسه اللي حارمهم منها

تصدقين زوجي الحمدلله افضل من زواجك بمراحل يعني احيان احسه بخيل واحيان احسه ممسك

ومع ذلك مااعاد اتحمله والله حامل ولاسويت ولاتحليل وانا الحين بالرابع وحتى ماادري اللي ببطني جنين ولاكيس
ولاسمعت نبضه ولاشي

يوم جااء اليوم قلت شووف ابي اروح اراجع يااما عطني فلوس او خذ ذهبي وبيعه واسددك بعدين بس ترى مو مسامحتك

الله معطيك وتحرمني وطلع من البيت وفكر بكلامي ورجع واعطاني

بس قاال يكون في علمك والله تولدين باليماامه!!!!!!!!!!

يدري اني اكره هالمستشفى ويبيني اشيل هم واتضاايق من كلامه

طنشته قلت الولاده امرها عند الله وربي يسهل علي لو بالشارع ولا البر

يختي هالرجال البخيلين يفكروون بالمقلوب احسهم يحسبون انهم بياخذون فلوسهم معااهم للاخره

الله يشفيهم ولايبلانا
قديم 01-09-2011, 06:30 AM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
البخل صفة ذميمة .. وقت اشتكت هند بنت عتبة ام معاوية رضي الله عنهم اجمعين زوجها ابوسفيان من شدة بخله فقال خذي منه بالمعروف او كما قال... ولكن انا يقهرني شي واحد في مثل ذي النوعية من البشر.. كيف يكون نفس زوجتك تأكل شي وتقول لها لأ... ياشين كسرت النفس.. والله مايرضاها على نفسه فكيف يرضاها على بنت الناس المؤتمنه عنده..!!.. كل شي عندي الا كسرت النفس احسها تقتلني حتى ولو حصلت لغيري احسني انقهر منها كثيييييييييييير

مواقع النشر