ساعدوني في ازالة بقعة المناكير - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الديكور والأعمال اليدوية عرض الجديد في عالم الديكور، وورش للأعمال اليدوية

موضوع مغلق
قديم 27-04-2009, 01:43 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
ساعدوني في ازالة بقعة المناكير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الصراحة اخواتي ابي مساعدتكم في ازالة بقعة مناكير من فستان صديقتي ...الصراحه اضطريت اني استعيره منها وجا عليه بقعه بسيطة جدا من المناكير ... وانا في قمة الحرج والمشكله ان هذي اول مرة استعير منها اومن غيرها ... وخايفة اجرب اي تجربه وتزيد البقعه ويصير شكلها واضح ....

ياليت اللي مرت بالتجربه تساعدني لاني فعلا محرجه ومتضايقه ...ولو تعرفون مغسله ممتازة في ازالة البقع ياليتتدلوني عليها ولكم جزيل شكري ...
قديم 27-04-2009, 11:41 AM
sunshine545
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية sunshine545
sunshine545 غير متصل  
الاسيتون اوقات كثير بخرب ما بيحل المشكلة وبخلي بقعة المناكير تكبر

وجدت هذه الطريقة في النت وان شاء الله تفيدك

جربي وضع ورقه شفافة فوق البقعه ثم قومي بوضع المكواة الساخن فوقها دون تحريكه من والى احد الجهات حتى لاتزيد البقعه ولكن فقط قومي بوضع الورقه ثم ضعي المكواة فوقها وارفعي الورقه وبدليها بأخرى حتى تزول او يخف المناكير ..
وان مانفعت استخدمي مزيل المناكير لكن انتبهي ان كان الفستان ملون

قديم 10-05-2009, 11:31 AM
الشكوه لله2
عضو جديد
الشكوه لله2 غير متصل  
طيب جربي البخاخ الي خاص بلبقع تلقيه بسوبر ماركت
قديم 14-05-2009, 02:21 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
والله مشكورات حبيباتي على المرو واقتراحاتكم الحلوة بس الى الان موقادرة اغامر واحط اي شي عليه قالولي بعد احط غاز وخفت وناس قالوتنر وبرضوه ماابي اغامر ... بوديه المغسله وادعولي والله كل الاحراج لانه موحقي..
قديم 14-05-2009, 11:29 AM
nnassar103
عضو دائم
nnassar103 غير متصل  
هذا عشان تبطلي تستعيري حاجة من حدا ارضي باللي عندك وما في داعي يكون نفسك بحاجة غيرك

ما إلها حل كان عنا نفس المشكلة وما نفع إشي حتى الأسيتون ما نفع كبر البقعة وخلى القماشة بتهت

اشتريلها واحد زيه بالضبط هذا الحل الوحيد
قديم 14-05-2009, 04:54 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nnassar103 مشاهدة المشاركة
هذا عشان تبطلي تستعيري حاجة من حدا ارضي باللي عندك وما في داعي يكون نفسك بحاجة غيرك

ما إلها حل كان عنا نفس المشكلة وما نفع إشي حتى الأسيتون ما نفع كبر البقعة وخلى القماشة بتهت

اشتريلها واحد زيه بالضبط هذا الحل الوحيد
الصراحه اختي اسلوبك سئ جدا ....الحمدلله انا قنوعه جدا ....لكن صديقتي اصرت علي اني البس فستانها ومابيننا فرق حتى هي تاخذ مني اثمن الاشياء وعادي جدا الناس لبعض والحمدلله كثير طمنونني ان البقعه ممكن تروح موبالاسيتون لكن بالتنر وانا حريصه جدا عليه عشان كذا بوديه مغسله وفعلا لو ماراحت البقعه بعرض عليها يااشتري نفسه مع ان هذا الشي مستحيل لان المحل مايوفر بضاعته بكثره وهو مومديل هالسنه او اني اعوضها بشبيه له او اني اشتريه منها .... ولمعلموتك والله انا كنت شديدة الحرص عليه حتى الكوي مارضيت ان اكويه في البيت ابدا وموانا اللي كنت حاطه المناكير كانت بنت خالتي بالسيارة تحط وجت شخطه بسيطه على الفستان ومن ساعتها وانا شايله الهم ... بس ان شاء الله البقعه بتروح وببشركم ...
موضوع مغلق

مواقع النشر