رجلان ايهما ترجحون؟؟؟ - الصفحة 13 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo
موضوع مغلق
قديم 13-02-2019, 01:40 PM
  #121
حظي حلوو
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1,362
حظي حلوو متصل الآن  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟

ترى كلهم رفضوا المهر اللي قلتلهم انه عندنا ومن عاداتنا
مع انه معقول مترسط ليس كثير ولا قليل
وهم يقولون كثير ومدري ايش!!!
طيب انت تبغى بالسر ولا بتسوي فرح
ويا عالم يا عالم بتستمر وتخليني اخلف
والا تطلقني بعد مده بسيطه
واكيد وحتما بتقصر وتظلم هذي وهذي
وانت متزوج وحده وثنتين ويمكن مطلق غيرهم
ومستكثر المهر في بكر هذا اول زواج لها!


والخطابات ما اعرف رقم اي خطابه
طلبت الاخوات هنا ولا وحده ردت


اما اني اخذ واحد اغريته بفلوسي والله يا سيد الرجال
ما قدرت ابلعها هذي ولا تناسبني مثل هذي المساومه
على ان هذا كلام اغلبهم!
بس المرأة كتلة عواطف تبغى عواطف مشاعر
كيف برويها مع واحد عارفه اني جالسه اشحنه بفلوسي
ولو فصلت الشحن انفصل كل شي!!!

انا الظاهر اعيش في زمن ماهو زمني
فيه ناس تتقبل هذا الشي
وسعيده بالكذبه
انا ما اقدر،، ما اقدر
وحياة زي هذي ما تناسب اللي زيي
يمكن عشان كذا الله صرفهم عني
يعرف سبحانه طبعي وحاجتي
وان هؤلاء ليست عندهم حاجتي!
__________________
( اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا )
قديم 13-02-2019, 05:50 PM
  #122
abo marym
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 5,411
abo marym غير متصل  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟


اكثرى من الصدقات
وتضرعى الى الله فى
الثلث الآخير من الليل

وسترى كرم ملك الملوك
الحنان المنان ذو العرش
العظيم بإذن الله تعالى
__________________

قال الله تعالى


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 13-02-2019, 07:26 PM
  #123
حظي حلوو
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1,362
حظي حلوو متصل الآن  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟

ان شاء الله ابو مريم
شكرا لك

نسيت اقول فيه جادين اظنهم اثنين او ثلاثه
بس هذولا اشترطوا اني اترك الوظيف
واحد يقول حالتي الماديه تكفيك وزياده
لازم تتركي الوظيفه انا غيور ومدري ايش
وانا رفضت طبعا

بصراحه ما عندي استعداد اترك وظيفتي حتى لو كان غني
__________________
( اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا )
قديم 14-02-2019, 02:43 PM
  #124
abo marym
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 5,411
abo marym غير متصل  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حظي حلوو مشاهدة المشاركة
ان شاء الله ابو مريم
شكرا لك

نسيت اقول فيه جادين اظنهم اثنين او ثلاثه
بس هذولا اشترطوا اني اترك الوظيف
واحد يقول حالتي الماديه تكفيك وزياده
لازم تتركي الوظيفه انا غيور ومدري ايش
وانا رفضت طبعا

بصراحه ما عندي استعداد اترك وظيفتي حتى لو كان غني


الشكر لله آختى الكريمة

لن اقول لك اتركى الوظيفة الان
ولكن قول له اعطى لى فرصة
ومع اول بيبى ان شاء الله لازم
اتفرغ له بإذن الله


وممكن وقتها تآخذى آجازة بدون
راتب والا لو الآمور استقامة ولن
يتاح لك اجازة بدون راتب

استقيلى الاسرة اهم مليون
مرة والحمد لله لديك مدخرات
للزمن وبإذن الله لن تحتاجى لاحد


الاسرة ثم الاسرة ثم الاسرة
ثم انك ممكن تعمل معاش
مبكر ايضا

__________________

قال الله تعالى


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 14-02-2019, 06:54 PM
  #125
abo marym
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 5,411
abo marym غير متصل  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟



بصراحة انت مترددة ولا تعلمى
ماذا تريدى وفى حالة تخبط شديد

لو رجل اشتراك وقال لا تعملى
ترفضى


لو جاء الخاطب وطلب تقليل
المهر تزعلى وازى وانا بكر ووو


مع ان الرسول الكريم صلوات الله
عليه قال اكثرهن بركة اقلهن
مآونة اى اقلهن مهور


يا آختى فى كل بلاد المسلمين
انتهى موضوع المهر هذا ما عدا
دول الخليخ


وانت ما شاء الله مش محتاجة


انا مش فاهم هل انت تريدى
زواج كامل ام زواج لكى ينعم
الله عليك بالذرية

آختى العمر يمر وانت اصبح
عامل الوقت لديك ضيق
لا يوجد وقت يجب من
حسم آمرك فى غضون
الشهور القليلة المقبلة
بإذن الله تعالى


انت سبق وذكرتى اتمنى اتزوج فقط
واسال الله ان يرزقنى الذرية لو الرجل
طلع سىء خلاص باتطلق منه ولا يهمنا
المهم الذرية ان شاء الله


طيب اذا كان هذا هو المهم
اذن لماذا لا تقبلى بمهر قليل


او تساعدى الخاطب من وراء
اهلك فى المهر


او تقبلى من يريدك ولا يريد عملك


او تغيرى رجل بمالك للوصول
الى هدفك من انجاب الذرية
ان شاء الله ثم احصان

المثل بيقول جنة من غير ناس
ما تنداس


اى مهما كان معنا من نعم ولكن
مع الوحدة فلا تسوى شىء

نقظة آخرى الا تخافى على نفسك
من الفتن

هل تضمنى لى الا تقعى فيما
يغضب الله حتى نهاية عمرك


الم يمر بك لحظات ضعف وربما تقعى
فيما حرم الله من نظر ومشاهدة
واستماع وقراءة و و و


نعم يظهر لى ما شاء الله من
حوارتك حسن خلقك ولكن اعلمى ان
الشيطان يجرى من ابن آدم مجرى
الدم ولا يوجد انسان واحد على
وجهه البرية يضمن عدم انزلاق رجلة
الى الفتن حفظنا الله واياكم



ايها افضل زواج حلال واسرة
اما مال لا يغنى ووظيفة لا تشفع
ووحدة لا يعلم بها الا الله

ويجب ان تعلمى انه اليوم والدتك
موجوة حفظها الله واخوانك


ولكن بعد عشرين سنة او ثلاثين
سيكون الآمر مختلف اذا كتب الله
لك الآجل والعمر اطال الله عمرك
ورزقك البركة فيه اللهم آمين


آختى احمد الله ان وهبك
حسن القبول وان عمرك
لا يظهر عليك


وهذا فضل من الله


اتمنى ان تظرى الى بعض النساء
المتزوجات وربما لم يتخطوا الاربعين
ولكن اصبن بالسمنة والترهلات
والتجاعيد وووو


مما يجعلهن غير مطمع ابدا
الى الرجال


استخيرى الله وافعلى كما ذكرت
لك من الصدقات على الفقراء


اشترى وجبات ومرى بها على
عمال محطة تعبئة بنزين


وزعى بعض الماكولات والحلوى
على عمال النظافة يالشواررع


تبنى اسرة او اكثر ايتام وانفقى
عليهم وادخلى عليهم السرور


ابواب الخير اليوم كثيرة والنت
جعلت الآمر ميسر بفضل الله
تبارك وتعالى


الحى على الله فى الدعاء
فى الثلث الآخير من الليل

ما بين الآذان والاقامة


يوم الجمعه هناك وقت
اجابة دعاء وخصوصاً فى
الساعه الآخيرة من اليوم
اى قبيل آذن المغرب


اقرأ سورة البقرة يوميا
لمدة ثلاثة ايام لكى تقيك
من عين او حسد


واظبى على تلاوة القرآن الكريم
وعلى حفظه


ابحثى عن ارقام خطابة
واسمع انه كثير منهم
على صفحات التواصل


ومنهن من تجدى فى موقع
العفاف يفعلن هذا لوجهه
الله تبارك وتعالى


واعلمى انه ما نقص مال
من صدقة وكم من البيوت
التى لا يعلم بحالها الا الله
عز وجل


اكثرى من الاعمال الصالحة


وفقك الله لما يحب ويرضى


وكلنا معك آخوان فى الله
نساعدك ونرشدك بتوفيق الله
عز وجل الى ان ينعم الله عليك
بالاسرة والسكن والمؤدة والرحمة
والذرية التى تقر بها عينك

اللهم آمين آمين آمين

وصلى الله وسلم وبارك على
الرسول الكريم وعلى آهله
وصحبة وسلم
__________________

قال الله تعالى


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}


التعديل الأخير تم بواسطة abo marym ; 14-02-2019 الساعة 06:57 PM
قديم 15-02-2019, 01:04 AM
  #126
حظي حلوو
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jun 2015
المشاركات: 1,362
حظي حلوو متصل الآن  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟

اخي ابو مريم
انا فعلا متخبطه
وودي اقول كلام كثيييييير بس اكره الكتابه

فيه اثنين في الموقع او ثلاثه ودي افصفصهم لك عشان تختار معي
لكن عطني وقت اروق واكتب واشر عليه بينهم

حفظك الله
__________________
( اللَّهُمَّ آتِ نَفْسِي تَقْوَاهَا، وَزَكِّهَا أَنْتَ خَيْرُ مَنْ زَكَّاهَا، أَنْتَ وَلِيُّهَا وَمَوْلَاهَا )
قديم 15-02-2019, 07:55 AM
  #127
سيد الرجال
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 514
سيد الرجال غير متصل  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟

اهم شي يكون عندك مرونة شوي في الاختيار حتى تسهل امورك
بدون التنازل عن الاساسيات
قديم 15-02-2019, 08:58 AM
  #128
abo marym
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 5,411
abo marym غير متصل  
رد: رجلان ايهما ترجحون؟؟؟

منتظرك آختى الكريمة إن شاء الله

ولكن اوصيك إلا تنقطعى عن استخارة
الله تبارك وتعالى

مع كثرة الصلاة على الرسول
الكريم صلوات الله عليه

مع كثرة الاستغفار وقول
لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبنا الله ونعم الوكيل

ركزى اختى فيما كتبت
وافعلى واستمرى

لأننا جميعا ليس لنا إلا الله
تبارك وتعالى

هو المعين والمستعان

أتمنى تضعى فى مكان جلوسك
مسبحه لتذكرك بذكر الله عز وحل
كما سبق وأوضحت

استغلى وقت ذهابك ورجوعك من
العمل فى الذكر وقراة القرآن الكريم
مع كثرة الصدقه والدعاء والتضرع
إلى الله عز وجل


اسال الله ببركة اليوم الجمعه
ان ييسر أمرك ويوفقك ويرزقك
بالزوج الصالح التقى النقى الذى
يرزقك منه بالذرية الصالحة

اللهم امين أمين امين يارب العالمين

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا طيبا
مباركا يرضيك وترضى به عنا
__________________

قال الله تعالى


فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}


التعديل الأخير تم بواسطة abo marym ; 15-02-2019 الساعة 09:01 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM.


images