عناد زوجتي دمر حياتنا / المستشارة أم عبيدالله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 23-09-2016, 11:28 PM
العطيري
عضو جديد
العطيري غير متصل  
عناد زوجتي دمر حياتنا / المستشارة أم عبيدالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي ادارة واعضاء منتدى عالم الاسره والمجتمع واسعد الله اوقاتكم بكل خير
اولا احب ان اشكركم جميع انا كان بيني وبين زوجتي خلاف دام اكثر من ثمانية اشهر وبفضل الله سبحانه وتعالى ثم استشاراتكم وارائكم تم لم الشمل بيني وبين زوجتي والحمد لله ولكن للاسف ا
رجعت زوجتي لبيتها بعد غياب دام اكثر من ثمانية اشهر وكانت فرحتنا انا والاولاد برجعتها ماتوصف وهذا من تقريبا من سبعه اشهر وعملنا الواجب من حفلات وهدايا وتغيير لكل شي يذكرنا بالماضي بخيره وبشره وعلى اساس نبدأ صفحه جديده مع العلم ان زعلها من قبل كان بسبب الجوال وبرامج الضياع ومنها سناب شات الي فضح بيتنا واسرارنا وحاولت كم مره اقنعها بترك تصوير خصوصياتنا ورفضت وكبرت المشكله بيننا وطولت لسانها علي وانا ماتحملت ايضا مع الزعل تلفضت عليها وطلبت اوصلها الي بيت اهلها وتعرفون الاقارب والتحريض من قبل اقاربها واخوانها كبرت المشكله مع العلم ان والديها متوفين رحمة الله عليهم
الان بعد رجوعها رجعت لنفس اسلوبها وتعاملها لا وبالعكس صارت اكثر عناد واصبح لسانها طويل وعدم احترامها واهتمامها بي والادهى والامر الي ما عاد له صبر عندي عدم احترامها لوالدي وانا والله صرت اخرج من البيت تجنبا للنقاش والمشاكل
انا ماعاد فيني صبر لدرجة اني كل يوم خلاص بانهي علاقتنا وارتاح من الغلبه ولكن اصبر اولا على شان الاولاد والثانيه اقول الامل بالله وادعي الله انه يهديها ولكن هي استغلت صبري وموقفي واحترامي لها وخروجي من البيت بانه ضعف مني وزاد استغلاها لهذا الوضع
اش تشوفون اصبر وادعوا الله لها بالهدايه ولا انهي الوضع وكلا يشوف طريقه مع العلم ان زواجنا له ما يقارب عشرين سنه يعني بيننا عشره مو بالسهل نسيانها
ولا اخفيكم اني وصلت الى مرحله اني ماعاد اطقيها ولا تصرفاتها وافضل ان الكل يشوف طريقه واسف على الاطاله ولكن والله ما استغني عن ارائكم ومشورتكم [/align]
قديم 26-09-2016, 12:21 AM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
رد: الحل مع عناد زوجتي وتماديها واستغلال صبري

بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أخي لكريم ..سيتم الرد عليك حين يأتي دورك ؛ إن شاء الله

أسأل الله العلي العظيم أن يصلح الحال ويجعلكما قرة عين لبعض ..آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله وسلم

=====================

قديم 26-09-2016, 07:33 AM
العطيري
عضو جديد
العطيري غير متصل  

جزاكم الله كل خير اختي الكريمه الصائمه لله انتي والعاملين بالموقع على ماتقدمونه من جهد لحل قضايا ومشاكل الناس .
قديم 26-09-2016, 05:04 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العطيري مشاهدة المشاركة
جزاكم الله كل خير اختي الكريمه الصائمه لله انتي والعاملين بالموقع على ماتقدمونه من جهد لحل قضايا ومشاكل الناس .
أخي الكريم ؛ ممكن أن تضع رابط مشكلتك السابقة ؛ لكي يتضح لي الوضع أكثر .

وفقك الله أينما كنت

اللهم صل على على نبينا محمد صلى الله وسلم

=====================

قديم 27-09-2016, 01:49 AM
العطيري
عضو جديد
العطيري غير متصل  

="6"]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشكر اولا للعاملين على الموقع ونسأل الله انه يجعله في موازين حسناتهم والشكر موصول للمشاركين والزوار الكرام
انا متزوج منذوا تقريبا 19 سنه كنا سمن على عسل مع وجود بعض الاختلافات والوجهات ويتم حلها في حينه رزقنا بثلاثة ابناء بنتين وولد . زوجتي جدا طيبه ومحترمه وخلوقه واجتماعيه سميتها (طيبة العالم ) واكن لها الاحترام والتقدير الا انها عنيده منذو اربع سنوات تقريبا وكل يوم يزاد العناد واصبحت مهمله جدا في حقوقي كزوج او في بيتها وابنائها وكلما نصحتها لا تقبل النصيحه وتختلق المشاكل صبرت على امل ان يصلح الحال.
اتضح لي من عنادها واختلاق المشاكل انها اصبحت لا تطيق العيش معي وكرهها لبيتها وكثرة اجتماعها باقاربها واخوتها لدرجة والله العظيم اني اجلس بالايام وبالاسابيع لوحدي وهي عند اخوتها في بيت والديها رحمهم الله المتوفين نصحتها ولكن بدون فايده وانا احبها واقدرها واحترمها ولا ارفض لها طلب مادي او معنوي ولم اقصر معها والله شهيد على ما اقول في جميع النواحي الزوجيه التي أمر بها الله عزا وجل ورسوله الكريم الى ان حصل بيننا نقاش قبل سبعة اشهر تقريبا وفاض الصبر مني في ذلك اليوم بخصوص تقصيرها وعنادها واهمالها في لبس العباءه والحجاب الشرعي واهمالها لي كزوج وبيتها وابناءها وانشغالها الدائم على الجوال وكثرة التصوير ببرنامج سناب دمار البيوت واجبرتها بعدم نشر اسرار بيتنا اكثر من مره والغاء هذا البرنامج ورفضت بشده وعناد مما زاد الامور تعقيد وحضر الشيطان بيننا وقامت بالتلفظ علي بالفاظ لم اسمعها من زوجتي طيلة فترة زواجنا اه بس الله يسامحها كلام جارح . ثم طلبت الذهاب الى بيت اهلها . طلبتها ان لاتذهب الى بيت اهلها وان ننهي خلافنا بيننا في بيتنا ولكن رفضت واصرت على الذهاب الى بيت اهلها نسقت مع اخيها بالهاتف الذي شجعها على الذهاب لبيت اهلها واوصلتها الي بيت اهلها وتركتها قرابة ثلاثة اسابيع وطلبتها ان تعود الى بيتها ورفضت الرجوع تركتها ايضا فترة شهرين لعلها تندم على مابدر منها . وطلبتها الرجوع وايضا رفضت تركتها اربعة اشهر قلت يمكن هدأت وزانت الامور وطلبتها والحيت عليها بأننا بحاجه لها انا والاولاد وقدمت لها اعتذار وتنازلات ولكن للاسف الظاهر كبر راسها وزاد عنادها لم اتوقع هذا منها مع اني كنت اعبترها قطعه مني واتضح لي انها لاتملك القرار . ردت علي بكل برود تفاهم مع اخواني الموضوع عند اخواني وانا رفضت لان الموضوع بيني وبينها وانا ارفض تدخل اخوانها وفرض شروطهم علي وانا ماحصل مني اي تقصير تجاهها . طبعا بعد هذا كله وانتظاري سبعة اشهر تقريبا قررت الزواج وتطليقها (تصريح بأحسان) لاني والله العظيم لم اعد اتخيل اان اعيش معها بعد ماحصل منها . مع ملاحظة ان اولادي عندي طيلة فترة الدراسه وعند امهم الجمعه والسبت . ابنتي الكبيره تدرس بالاول ثانوي نفسيتها تعبانه جدا وانا اراعي نفسيتها ونفسية ابنائي وتنازلت وضحيت من اجلهم والام ولاهمها . هل تصرفي هذا صحيح ام انا على خطأ ويعلم الله ان كل الي ذكرته صحيح . وجهوني جزاكم الله خير . والحمد لله ( وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد )

مواقع النشر