زوجي وممارسة العاده السريه. - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 23-09-2007, 06:49 AM
مهينار5
عضو جديد
مهينار5 غير متصل  
اسال الله العظيم ان يهدي زوجك ويسخره لك
قديم 23-09-2007, 09:11 AM
طارق الحلو
عضو نشيط
طارق الحلو غير متصل  
السلام عليكم

اصلا زوجج ياهل بصراحه وماله شخصيه ومراهق ومو قد المسؤوليه الله يعينج وتحملي خيتي
الله يقطع الزواج اذا بهالشكل

صريح وردي قوي
تحياتي صقر المغرب
قديم 23-09-2007, 09:23 AM
لحظة همس
عضو جديد
لحظة همس غير متصل  
الله يكون في عونك حبيبتي
قديم 23-09-2007, 09:24 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
اسال الله العظيم ان يهدي زوجك ويسخره لك
قديم 23-09-2007, 11:56 PM
زربيان
عضو جديد
زربيان غير متصل  
السلام عليكم الاخت الغاليه مافي غير سبب واحد وهو انه مايحس انج تتفاعلين وياه لزم يحس فيج حاولي تشلين الخجل ويوم تساوي حاولي تقولين كلام كله حلو كلام يحس من خلاله انج وياه وانج مستانسه وياه ولا تتمين بس ساكته من تحت قولي اي شي يخليه شرات المجنون كلام كله جنس ووالله بيتغير وبتعرفين السكوت يخلي الرجال مايحس انه يساوي شي الزوج تعود على هذي العاده ويوم يساوي يحلم بكل شي يعني بكلام هو يحب يسمعه كلام انج مستانسه وفي نفس الوقت تحسين باالم وماتبينه يوقف جربي بس مره وبتشوفين
قديم 24-09-2007, 02:05 AM
ام ارخيم
عضو نشيط
ام ارخيم غير متصل  
مرحبا حبيبتي الغالية
الدنيا مليانة مشاكل بس اللي ابا اقولك اياه انه زوجك مب الوحيد انا بعد سمعت عن وايد رجال يمارسونها
انا متاكدة انك قادرة تغير زوجك وتخليه يبطل هذي العادة بس بالصبر وانا اقولك احنا الحريم خلقنا ربنا بقدرات تخلي اي شي نباه نحققة مهما كان صعب
اول شي خلي علاقتك بربك قوية وايد وايد وخلي زوجك يلاحظ هالشي
الدعاء حل لكل المشاكل ادعي الله انه يهديك وانه يغنيه بحلاله عن حرامه
لا تتخلي عنه حسسيه دايما انك معه وما راح تفظحية ابدا حسسيه بهشي
صاحبيه خليك صديقته قبل زوجته عززي من ثقته بنفسه واهتمي فيه دلعيه
السموحة ع كلامي بس حاولي تعرفي كيف يمارس عادته وحاولي انك تعمليها له يعني بدل عن يقوم بروحه يمارسها خليك انتي تسويها بدالة هذي الخطوة يبالها وقت مب مره وحده بيصارحك ويخليك تشوفية وتساعدية
املي الفراغ الي بحياتة لانة يحتاج حد يكون معه
ابا اقولك شي حاولي تغيري من اخلاقة واصحابة بس بعد يبالها وقت
احتسبي عند الله همك وقولي يارب ابا اصلح شخص واقربه منك
ويارب الله يسعدك ويهدي زوجك ويرزقكم الذرية الصالحة
قديم 24-09-2007, 04:14 AM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
بوركت وبورك رد اختي ام ارخيم......

الرجاء من بعض الاعضاء لا يغلطوا على زوج الاخت فمهما كان لا تعرفون السبب الذي جعله كذلك..لذلك اتقوا الله فيما تكتبون..وبلاش الرأي الشخصي في زوجها....والصراحه اللي مالها داعي.....بالاول والاخير هذا زوجها....وقد يكون فيه الخير الكثير وامور تشفع له......ومن يدري ما في القلوب اللا رب القلوب والعباد...

الاخت تريد من ينصحها اما بنصيحه او دعوه...والله المستعان...

اختي فراوله بارك الله فيك...

تقريبا مريت بنفس حالتك مع بعض الاختلافات...وان شاء الله تجدي ما ينفعك من خلال الردود....وادخلي على الروابط التي وضعتها.

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=142370

...وسالفة انه يستخدم حبوب ...فبإعتقادي انه يعاني من الادمان وهو يتعالج عند دكتور نفساني....مش بعيده يريد ان يتخلص من العاده والحاله التي هو فيها...قد يكون يشعر بتأنيب ضمير شديد فكوني عون له...لذلك لجأ الى الطبيب....واكيد محرج منك..وانكسر قلبه خجلاً منكِ...لذلك كما قالت اختي ام ارخيم كوني صديقه...

احلى ما في الزوجين التفاهم والصراحه...وان تكون الزوجه الصديقه لزوجها يفضفض لها متى شاء بعيدا عن غيرة الزوجه.......
كان الله في عونك واسعدك في الدارين..وفقك الله.......والصبر فالامر بحاجه الى صبر وطولة بال...وفطنه واخذ الامور بهدوء وبالتدريج ....

واعتقد ان زوجك يحبك فلا تجعلي من هذا الامر يهز الثقه في نفسك...فهذا قد يكون مرض فوق انه معصيه..ذكريه بالله...وما استخدامه للحبوب اللا وفيه خير كثير يريد ان يتعالج ..أقرأي ردودي في الروابط ستجدي انني كتبت بعض الحلول التي قد تتشابه مع اختي ام ارخيم......وفيه بعض الامور التي يصتصغرها الواحد منا وتأتي بنتائج جيده..كخلفية الكمبيوتر...وفتح القران اثناء العمل عالكمبيوتر......

اهم شئ الدين في البيت...اعمري بيتك بذكر الله.....وبخري فالروائح الزكيه تريح النفس....

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....

التعديل الأخير تم بواسطة الباسمه : ) ; 24-09-2007 الساعة 04:17 AM
قديم 24-09-2007, 04:47 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اخت باسمة

قرئت مشاركتك والموضوع كامل الذي بروابطك

اهناك بداية على زوجك وجعل الله العشرة بينكم دايمة

لان الامر او العلاج جاء منه على غير العادة من الكثير من الرجال

وقصتك اكبر دليل على ذلك

ليس فقط الاحتواء ولا الصداقة وان كانت مهمة

لكن زوجك ماشاء الله عليكم والله يديم العشرة حس ان اللي فيه مرض وغلط ورغب بالتوبة والا قليل القليل من يرضى ان يذهب لطبيب نفسي ويتعالج وان ياخذ حبوب مضادة للاكتئاب قد تؤثر على قدرته على القذف والانتصاب

لو لا وعيه بفداحة مايعمله لدرجة ان زوجك بكى من الندم ولانه مبتلى وهذا لبذور الخير فيه ولمعدنه الطيب

انا معك بان ادمان الاباحية مرض نفسي

لكن اذا صاحب المشكلة رافض ان يتعالج ولربما تاخذه العزة بالاثم

ومشكلة الاخت فراولة انه يجاهر بالمعصية وعيني عينك يتعرى ليمارس مجونه ويقول لها لا تقطعي خيالي فهل تقيسي حياتها وعلى زوجك وعلى حياتها مع زوجها

اذا رجل يضربها ويضرب طفلتها ويخرج للاسواق واضع بوجهه مساحيق تجميل فهل تقارني تجربتك بتجربتها مع زوجك الصالح

او حتى تري بان ما قد جنيتيه ايجابيا مع زوجك الذي قلتي عنه لم يقصر معك ولا بحقوقك الشرعية وانما تصرفه عارض اول ماانتهى رجعتوا على وئام على رجل اخر به كثير من العبر وزاد عليها بهجران زوجته ليمارس متعته بشكل انفرادي

اسمحوا لي اخواتي

ولست اعنيك بالخصوص لكن للكثيرات ممن حظين بازواج بهم من بذور الخير الكثير وصلح حالهن فيعتبرن ان كل التجارب بالحياة هي تجاربهم وان الزوجة قادرة على المعجزات

وان الزوج كانه عجينة تنتظرك لتشكليها وتقوميها

لو كان الكلام هذا صحيح لكان للرجل كتلوج وللمراة كتلوج ومجرد نقرا ونطبق التعليمات ينصلح حال كل البشر

الرجل هذا له خبراته وحياته وجزء مجهول من حياته مثل ماللاخت فراولة بدراسة زوجها 5 سنوات بالخارج
لا تعلمها

هل ستاتي هي ولو هي من وايا كانت خبراتها لتغير به شي هو لا يرغب بتغييره

لنكن منصفين ولا نحمل المراة فوق طاقتها

نحن بشر ولسنا ساحرات وان كان كل شي بيده تعالى
لكن لنتذكر انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء
وان ابن النبي نوح مات على الكفر
ووالد نبينا ابراهيم مات على الكفر

واذا الزوج به خير من اوله ماجاهر بالمعصية ولا اخذته العزة بالاثم
والله يهنيك بزوجك

لكن اصابع يدك مو سوا

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر امراة ; 24-09-2007 الساعة 04:54 AM
قديم 24-09-2007, 05:18 AM
عضو نشيط جدا
صحيح يا اختي زوجي والحمد لله فيه من الخير الكثير......زوجي اغترب في بلدين الاول اجنبيه والثانيه عربيه.الاجنبيه راحها ثلاث مرااات.....واربع بالعربيه وبعدين تزوجنا.....

لكن اسرته لم يكونوا على دين وكانوا واثقين بابنائهم الى ابعد الحدود الاب فيا لغربه بعيد عنهم كان يغيب بالسنوات......ولكن الان الله هدى الجميع والحمد لله...الاب كل سنه عمره...وانسان خير....

عاش في الدوله الاجنبيه وهو في عز شبابه....لكن هو وبسبب عمته التي كانت ملتزمه فقد تربى على يدها وحمل من الصفات الحسان ما حمل...لكن هذه التربيه لم تشفع له فقد واقع في هذه المصيبه من العاده والاباحيه...ولكن كان دائم التحسر والرجوع الى الله.....ولكن اصبح مدمن عليها واصبح يجلس عليها بالساعات الطواااال...
بعد الزواج واول سنه قال بأن حاله كان رائع..وظن انه سيصرف نفسه عن الحرام......مرت السنه وفي السنه هذه كنت احيانا اكتشفه متلبسا....كنت اتسائل في نفسي ماذا يفعل؟؟؟ولماذا؟؟؟كان بعدها يلمني الى حضنه ويتأسف ...وارى في وجهة علامات الخجل....قد يختلف اسلوب اختي فراوله هنا قد تكون من النوع الذي ينفجر على وجهه زوجها فيقوم برد عكسي ويجاهر رغم انه في داخله الم وحسره...من يعلم..هذا كبرياء الرجل....

اما انا فكنت انزوي وتكفيه نظراتي ..تقطع قلبه تقطاع .... زوجي ملتزم الى حد كبير ودائم النصح لي ووالله كلامه احسن من بعض الشيوخ كاسلوب اقصد....كان دائم السماع للمشايخ وحاول بشتى الطرق ان يبتعد عن هذا الطريق الى ان وصل به الامر الى المرض وبحثه في قوقل عن هذه المرض..فأكتشف له بأنه مرض...طبعا بعد ان قال لي وجلسنا يوم بالكامل في حالة صدمه..بس دموعي اللي تنزل واشوي اطبطب عليه والمه الى صدري لانه كان يحكي ودموعه على خدعه..وما لفت نظري انه جعل الله في المقام الاول..وان ما يفعله ذنب عظيم ويريد ني العون والمساعده...وهذا شئ طيب يدل على تقواة ....

بدأت في البحث وأسأل....بدأت تجيني افكار..واوسيها....زوجي الى هذا اليوم ويقول لي اني اراك تكبرين في نظري يوم عن يوم...بدأت ابعي فراغه.اسوي حفله..يوم سويت الحفله وفيه ااسئله ومسابقات وفلم كارتوني اجنبي.....وقلبت الجو.....والله كل يوم والثاني يقول احسن حفله واحسن يوم بالدنيا مر على حياتي...

قال اريد الذهاب الى طبيب نفساني....وقفت معه وشجعته..وبدأنا نبحث عن الطبيب الملتزم.....وبدانا نقوي انفسنا بالدين....الكمبيوتر يشتغل وانا موجوده مو موجوده اخذ الراوتر واخبيه بالغرفه واقفل...يشتغل والقران شغال.....والله رأينا العجب وهو يقول ذلك....قلت له كل ا تجيك وسوسه قولي....وبالفعل اتفقنا على انه يكون صريح وانا متفهمه....وبالفعل كلما وسوس جاني وكلمني وبدأنا نذكر الله وكلام من هنا وهنا..قال انه يشعر بعدها براحه وبحقارة ما فكر به.....وانا ازيد اقرفه ..اصلا هو يقول لي لو تشوفين القرف والاشمئزاز اللي انا شفته والله اني اتقئ بعد انا ارى تلك الصور والافلام...ويشعر بالقرف...حتى انه كان يضرب نفسه بالسك....والله وهو يحكي وقلبي عليه نار قطعي قلبي..الله يحفظه ويسعده..

اما عن الاخت فراوله فقد يكون للاسلوب عامل.....فعليها بقراءة ما ذكر ن النصح والارشاد ويا خوفي تكون سوت مصيبه لاني ما اشوفها ترد........

والصح الاصابع مو سوا.....لكن هناك عوامل مشتركه كلها صواااابع ومن لحم وعظم ههههه....

وانا اقول قد لا يكون تقصير منها...ففي حالتي زوجي اول ما شافني قال ما توقعت ربي يرزقني بمثلك رغم اني ما استاهل كنت اسمعها كثير منه قبل لاعرف المغزى منها.....قال ربي وفقني فيك من كل النواحي بس انا ما انفعك انا ما استاهلك كنت ازعل منه واقول احنا لايقين على بعض : ) ......
وبعد ان عرفت عرفت انه بلاء...لي وله...وعلينا الصبر والتعاون...والله خيرني بالانفصال لكني رفضت رفض باتاً..

والسلام عليكم

قديم 24-09-2007, 05:47 AM
عضو نشيط جدا
اختي خواطر قد يكون هناك اختلاف...بين القصتين
وقد تصنع المراه الرجل دون ان يشعر..يعني انا يوم رجعت البلاد في الاجازه...اختي استغربت من تصرفات زوجي وتقلبه في بعض المسائل التي لم يناقش فيها.وكان له وجهة نظر فيها..وبحكم انها زوجة اخوه اكبير وقد رأته وهو صغير وسلوكه..قالت الولد تغير....
...قالت شخصيتك قويه قلت لا قويه ولا هو يحزنون....هو اقوى بس ما فيها شئ بالحوار كل شئ يتعدل حتى مو بالحوار..والله خليك على طبيعتك راح يتقمصك ويندمج معك زي ما اندمجت معه...قد يكون فيني طبع جيد وهو سرعة التأقلم على الشئ...ودائما اقولها لزوجي ويأديني بذلك الحمد لله...وبعدين ما فيه تكلفه بيننا وكله عالطاير واللي في القلب عاللسان....يعني اثنيناتنا بدانا نندمج والحمد لله ..وزيما
يقول تؤم روحي صرنا.....

والله حتى انا اشوف منه امور اخذها مني : ) ...وانا اخذت منه الكثير الكثير جزاه الله عني الخير الكثير....واجد نفسي تغيرت ....وهذا بالمعاشره..من عاشر قوم 40 يوما فهو منهم.....واعتقد سنتين كافيه : ) ...

انا معك لابد من الرجل هو اولا بأن يأخذ زمام الامور ويبدأ والباقي على الزوجه ....وان يدرك فداحة ما به والمعصيه التي هو فيها..اتفق معك كثيرا في هذه النقطه والحمد لله ان وفقني ربي ورحمني....واعتقد زوج اختي فراوله لسى ما وصل الى قضية الاعتراف واستدراك الامر..وما زال الشيطان يلعب عليه ومزين له الدرب.ويحتاج لمن يخرجه من هذه القوقعه اما بالدعاء له بالهدايه...او ان يحدث له موقف يقلب الموازين ويستدرك الامور..
.فزوجي بعد فتره طويله اكتشف جرمه وعظمة ذنبه...وبدأ بالعلاج...
زوج الاخت فراوله قد يكون جاهل في الامور الدينه يعني لو يتفقه ...او امور تنقصه....و و او و ووووو....
هناك عدة اسباب نحسن الظن في زوجها.....

اما سالفة الحبوب وتأثيرها فقد وجدنها ما زادته الا قوة : ) ...الله يحفظ له صحته وشبابه...ولا اثر عليها ابدا في القذف والانتصاب......وعلى من بلي بذلك ان يرجع الى الله اولا ويعمل بالاسباب وربي سيسهل له الطريق ويهديه الى الصراط المستقيم بإذنه سبحانه...ولا بأس بمراجعة الطبيب النفسي ان لزم الامر

والله من بعد مصارحته لي..ان حبنا كل يوم في ازدياد يا اختي خواطر سبحان الله...كل مشكله تقوي حبنا لبعض...يا زين الحوار والتفاهم...ما شاء الله لا قوة الا بالله))))))

دعواتكم لنا بصالح الاعمال

ربنا يوفقك ويسعدك اختي خواطر وفرج ما بك من كرب.....لك الله

التعديل الأخير تم بواسطة الباسمه : ) ; 24-09-2007 الساعة 05:50 AM

مواقع النشر