عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) - الصفحة 30 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-05-2008, 10:05 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
اهلا ياحلمي اخبارك يااميمه الله يعينك على تربيه ابنك ان شاء الله وطلي علينا حبوبه خل نطمن على اخبارج

مشميشو خلي دوم ذكر الله على لسانك وان شاء الله الله الحافظ وماعليج شر ان شاء الله
قديم 22-05-2008, 11:05 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مشاميشوووووووو
حبيبتي هذا شعور طبيعي وعيشي اللحظه وخلي ظنك خير برب العالمين ... انا مثلك كنت خايفه .. واصلا كنت انزف يعني كل مره اروح فيها الحمام تشوفيني اتعذب الف مره ودايما اقول هذا اكيد البيبي سقط .. بس حاولت اتعايش مع الموقف وخليت الظن بالله كبير و تصدقت عشان وكنت ادعي ربي مايكسر بخاطري او خاطر زوجي والحمد لله شفت حمودي ربي يحفظه

وانا حاليا مثلك دايما افز من نومي فز بس عشان اشوف اذا حمودي يتنفس ولا لا؟ ولا عارفه انام ودايما على اعصابي بس احاول ماخلي الفكره تسيطر علي
ربي يحفظ لك جنينك ويفرحك بشوفته بين يدك يارب العالمين

زجوله
حبيبتي احاول اطل عليكم .. ههههههههه ضحكتيني ... ماعندي وقت اسبح او اشوف نفسي ... الله يعيني على حمودي .. سبحان الله الوقت يمر بسرعة البرق ... ومالقى وقت اسوي شي الحين حمودي نايم .. قلت فرصه اطل عليكم
حبيبتي .. ماقلتي لي .. شخبار المباريات .. ان شاء الله بس هالشهر انتي شاده حيلك ...
يالله نبي نسمع خبر حلو منك

باقي الامهات طمنونا عنكم
قديم 22-05-2008, 11:54 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
مشموشتي يا قمر .. شعورك طبيعي حبيبتي... و انا حامل كان يجيني تخيلات انه حملي ما راح يتم
او انه البيبي راح يطلع و فيه شي لا قدر الله ..شعور طبيعي ..
و لازلت زي حلمي اتفزفز بالليل اشوفه و لو طول بالنوم اروح اتاكد يتنفس ولا لا .و هكدا
الله يعين

لكن انتي حاولي ما تركزي .. و اشغلي وقتك باي شي ثاني و اتعوذي من ابليس دابما و ادعي
و ن شاءالله يارب يتم حملك على خير و تيجي عروسة ابني و تفرحي و ترتاحي بحضنها ياااا رب

زجولتي وحشتيني يااا بطة .. ان شاء الله تكوني بالف صحة و عافية و نسمع خبر حلو هذا الشهر
و تجيبي عروسة حموودي

بنوتات ايش عاملين .. ان شاء الله تكونوا كلكم بخييير .. وحشتوني
ادعوا لي امتحاناتي اخر الشهر
قديم 23-05-2008, 12:00 AM
ديدو 77
قلم وفي
 الصورة الرمزية ديدو 77
ديدو 77 غير متصل  
مساء الخير على اجمل بنات

مشاميشو ان شاء الله يثبت حملك وتفرحى برؤيته بس انتى اذكرى الله دائما ولا تقلقى وعيشى اللحظه ذى ما قالتلك حلمى (اقصد) ام حمودى
ام حمودى حبيبتى عامله ايه وايه اخبار حمودى ممكن تبوسيهولى وتسلميلى عليه

كوكار انتى فين يا حبيبتى عايزه اطمئن عليكى

باقى البنات يارب تكونوا بخير ويرزقنا واياكم الذريه الصالحه فى القريب باءذن الله

رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
قديم 23-05-2008, 01:18 AM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
مساء الخير يا بنات

مشمشة توكلى على الله و ان شاء الله ربنا ذى ما حقق المعجزة بحملك ان شاء الله حيحفظلك الجنين
و الاحساس اللى انتى حاساه دا طبيعى جدا لانك تعبتى لحد ما الحمد لله بقيتى حامل و اعتقد دا حيكون شعور اى واحدة فينا اذا ربنا كتبلها الخير و حملت

ديدو حبيبتى انا بجد بكتب دلوقتى عشانك ربنا يخليكى ليا و تفضلى تسألى عليا على طول كدة انا بخير و باخد الكلوميد و ربنا يسهل فى ميعادى مع الدكتور يا رب
دعواتك

باقى البنات ليكم حبى و دعواتى

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 23-05-2008, 07:22 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashamesho مشاهدة المشاركة
ازيكم يا بنوتات لكم وحشه كبيره وربي اعلم
ملوكه لا تشيلي هم انا جوزي كان عنده ضعف وتشوه كبير لكن كرم ربنا اكبر خليه يواظب على خلطات العسل والإستغفار وعليكي بقيام الليل والصدقه وربك مافيش احن منه
بنات انا حسه اني تعبانه ظهري وبطني شادين على وشفت في ملابسي الداخليه زي بقعه صغيره مش عارفه دي نقطه دم ولا افرازات ربنا يستر
كمان عاوزه اعترف لكم اعتراف انا من يوم ما حملت ونفسيتي زفت ومش حاسه بأي فرحه حاسه ان قلقي وخوفي اكبر من الفرحه حاولت اطنش بس غصب عني مش قادره لا عارفه استوعب اني حامل ولا قادره اعيش الفرحه وخوفي وهاجس اني ربنا ما يكتب علي ممكن افقد جنيني في لحظه معيشني في رعب مش عارفه اخرج منه ازاي
ارجوكم ادعولي ربنا يهديني ويريح بالي ويثبت حملي
ودعواتي لكم من قلبي ربنا يرزق كل واحده فيكم الذريه الصالحه الباره السليمه اللي تقر عينها وتفرح قلبها
بحبكم في الله
الله يتمم حملك وراجعى الدكتور النسائى
كيف الحال للجميع
قديم 23-05-2008, 10:40 AM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
حلمي ونورا انا بخير لحد يسمع بس سالفة المباريات شكلها الاهداف معيه تجي الله كريم والله يرزقنا اجمعين يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااارب ونفرح بالكل ان شاء الله هالله هالله نورا ترى نبي مهر غالي لان شكلها البنوته بتجي بطلعه الروح بافكر ناخذ ولدك والاولد حلمي خخخخخخخخخخخخخخخ قامت تتشرط من الحين خل احمل بعدين قدموا طلباتكم
قديم 23-05-2008, 10:41 AM
indienne
كبار شخصيات المنتدى
indienne غير متصل  
السلام عليكم
يا عزيزتي يا مشاميشو الله ييسر امورك وينزل عليك الطمانينه يارب
اظن انا هدا احساس طبيعي لكل حامل انتي استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وربنا يسهل امورك يارب ويرزقك احلى بيبي
بنات ربنا يكرمنا جميعا عاجلا غير اجل
ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
اللهم بارك لي في أمي ومتعها بالصحة والعافية يا أرحم الراحمين

رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين

قديم 23-05-2008, 02:02 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
اهلا امهات المستقبل

اشوف الهمه عاليه يابنات ... ايوه الحين قلبي ارتاح
مشموشه
ايش اخبارك يارب تكونين بخير واتركي عنك الوساوس و عيشي اللحظه .. انتي وراكي مشوار طويل بس انصحك حاليا تخلي همك في التغذيه عشان البيبي .. وحاولي تقرين قرأن تشوفين التلفزيون اقضي وقتك بس اهم شي ماتفكرين...

كوكااااااااااااار
يارب يوفقك مع الكلوميد .. الكلوميد هذا وجهه خير على فكره ... هههههههه بس انتي شدي حيلك في الدوري و بتجيبين الكاس باذن الله

زجووووووووله
متى وقت نتيجة مبارياتك ؟؟؟ متى وقت الدوره ؟ يالله خلينا نفرح زجوله
ا
قديم 23-05-2008, 03:49 PM
سيدة برتقالة
عضو مميز
سيدة برتقالة غير متصل  
مساء الخيييييييييير

كيفكم يا امهات المستقبل ؟؟
حلمي الحمدلله بديتي تطلين علينا وتنورينا ..
مشموشة لا تقلقي ولا تفكري والاستغفار دايما على لسانك والله يحفظ لك ابنك يارب وبالنسبه للافراز روحي للدكتوره .. يمكن توصف لك مثبت قوي او شي ..
زاجله ازيك يا قمر ربي يفرحك بالحمل السليم يارب ..
ديدو الله يكتب لك الخير يارب يا كريم
نورا اهلا وسهلا كيفك ياحلوه خلصتى الأربعين ولا لسه ومستعده لرجعتك للبيت ولا كيف؟؟ ترى المساعدات بتتوقف خودي بالك

مواقع النشر