القولون ,, - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 19-10-2010, 04:24 PM
غلاا الرياض
عضو جديد
غلاا الرياض غير متصل  
القولون ,,

السلام عليكم ورحمة الله

أنا سبق كتبت موضوع هنا عن القولون وعن مشكلتي معه أو بالاصح مشكلتي مع أصوات البطن

جربت كل شي كل شي لكــن لا فائدة

الحمدلله يارب اللهم لا اعتراض جربت الحجامة وجربت العسل و اللحين قاعده أرقي نفسي بنفسي

الحمدلله يارب تحسنت يمكن كم يوم وبعدها رجعت لي الاعراض والله ما ادري ايش اسوي ودي أفرح ودي تروح مني هالاصوات واعيش طبيعية مليت من التوتر كل همي على بطني ما يطلع صوت كرهت الجامعه وكرهت محاضراتي وأنا والله العظيم اني من جوا قلبي يتقطع عليها .أتمنى أكون مثل غيري نشيطة وأهتم بالمحاظرات والاختبارات ولا يكون عندي هم ذا الشي ,والله العظيم تعبت تعبت

أرجوا من الله العلي القدير أن يشفيني وجميع مرضى المسلمين

فكرت بآخر حــل ألا وهو الكــي بس أخاف ما يفيد معي واتعقد أكثر من اللي انا فيه ,,

هل في أحد منكم جرب الكــي ؟؟ وهل الكــي ينفع للقولون ؟ وهل الكي يخرج العين والحسد ( النفس ) ؟؟

أنتظر ردودك والدعاء لي ..
قديم 26-10-2010, 05:16 AM
المتفائلة..
طبيبة عامة
 الصورة الرمزية المتفائلة..
المتفائلة.. غير متصل  
وعليكم السلام

غلا الرياض

الله يرضى عليك اختي مثل ما قلنا لك قبل القولون لاينفع معه الا الابتعاد عن المثيرات والمسببات من اكل وشرب وتوتر او حتى النوم بعد الاكل وامتلاء المعدة وغيرها من المثيرات
كذلك ينبغي الحرص على تناول بعض المشروبات المهدئة مثل النعناع والبابونج

صدقيني اذا اتبعتي الطريقة الصحيحة في التعامل مع القولون باذن الله ماراح تحسين باي اعراض له سواء غازات او غيرها

ماذكرتي من طرق للعلاج كالكي ليس له دخل بالقولون اطلاقا

دعواتي لك بالشفاء
قديم 02-11-2010, 06:00 PM
غلاا الرياض
عضو جديد
غلاا الرياض غير متصل  
مشكورره أختي المتفائلة

ولكن سبق وأشرت اني اتبعت حمية ونظام وتركت كل شي يهيج القولون ولكن لا فائده

وبالنسبة للكي تقولين انها ماله دخل بالقولون

أحب أشير لك يا أختي الكريمة ان معلوماتك خاطئة

أالقولون من الامراض اللتي لايوجد لها علاج نهائي وهذا شي معروف ولكن رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال بما معنى كلامه أن علاج الامراض اللتي ليس لها علاج في ( شربة عسل أو شرطة محجم أو الكي )) وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
فهناك كثير من التجارب انهم شفيو عن طريق تناولهم للعسل او عن طريق الحجامة او عن طريق الكي وبعض منها ليست قولون بل أمراض السرطان كآفانا الله واياكم شرها ..

حبيت انبهك لهذي النقطة وجزاك الله خير على ردك ,,
قديم 02-11-2010, 10:41 PM
الصائمة لله
رئيسة الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية الصائمة لله
الصائمة لله غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي الكريمة غلا الرياض ..

أسأل الله العلي العظيم أن يمن عليك بالشفاء العاجل شفاءا لايغادر سقماً ..

هذه وصفات علاجية عشبية لمرض القلون من كتاب بيت العطار للإستاذ الدكتور ..محمد عبدالباسط .ص \ 400 ؛ وثبتت فعاليها .

{ أولاً }

يؤكل المحلب + حب الرشاد + الزنجبيل والصبر السقطري مع سكر النبات بمقادير متساوية ويطحن الجميع ويسف على الريق منه ملعقة صباحاً ومساءاً ..

{ ثانياً }

يؤخذ الصبر السقطري مقدار ملعقة مع فنجان شمر وقشر هليلج ويطحن الجميع في ماء نشا لتصنع منه حبوب يؤخذ منه قبل الأكل ..

{ ثالثاً }

يعجن فنجان محلب في قدر كوب من عسل نحل ويؤخذ منه ملعقة قبل الأكل وقبل النوم .

{ رابعاً }

يغلى القمح أو الشعير مع البابونج ؛ ويشرب منه قدر كوب قبل الأكل ثلاث مرات .

{ خامساً }

يطحن ربع كيلو من ورق الغار ويعجن في كيلو عسل وتؤخذ بعد الأكل ثلاث مرات يومياً او يسف يومياً بعد الإفطار ..

===============

وقبل ذلك ياغاليتي أتكلي على الله ؛ وسمي قبل تناول أي دواء ؛ وأستشعري أنك على خير ياعزيزتي وإن الصبر على هذا البلاء يكفر عنك كل خطاياك .بحول الله وقوته ..

قال صلى الله عليه وسلم :-

(مايزال البلاء بالمؤمن والمؤمنة في نفسه وولده وماله حتى يلقى الله تعالى وماعليه خطيئة )) رواه الترمذي

وحاولي الإبتعاد عن الكي ..لأنه لم يحببه ونهانا عنه رسولنا وحبيبنا عليه افضل الصلاة والسلام .

قال صلى الله عليه وسلم :-

{ الشفاء في ثلاثة : في شرطة محجم ، أو شربة عسل ، أو كية بنار ، وأنا أنهى أمتي عن الكي }

الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5681
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]

أسأل الله العلي العظيم أن ينفعك بما ذكر أعلاه وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ...آمين

اللهم صل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ....

=====================

قديم 03-11-2010, 12:04 AM
تعبت اعاني
عضو دائم
تعبت اعاني غير متصل  
اختي انا مثلك وسمعت دكتور يقول اشربي حليب سعودي وخلطيه مع موز وعسل وشربيه انا جربته والحمد الله خف شوي وقاعده استخدمه وبعدي عن الاكلات الي تهيج القيلونوالتوتر والتفكير والله يشفيك ويشفيني
موضوع مغلق

مواقع النشر