هل هي علامات الشك ام ماذا؟؟ واحد خطبني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 08-01-2011, 03:12 PM
قشطة البحرين
عضو نشيط
قشطة البحرين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درة دبي 2010 مشاهدة المشاركة
ياحبيبتي ,, تمهلي,, ربنا يكتبلك الخير..
آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــين..
ان شاء الله

دعواتج خيتووو
قديم 08-01-2011, 07:12 PM
همي داخل فمي
عضو نشيط
همي داخل فمي غير متصل  
اختي واااضحه من اولها انه متعصب وشكااااك اقرئي مواضيع الاعضاء عن الشك والغيره فيه
يتطلقون منها بعد الشر عن الجميع

وانا انصحك بلأستخاره بعدين من قرائتي للموضوع احسه بكل صراحه اذا تزوجته راح يمنعك عن اهلك ولا كان ما سألك ذا السؤال
قديم 08-01-2011, 09:31 PM
قشطة البحرين
عضو نشيط
قشطة البحرين غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي داخل فمي مشاهدة المشاركة
اختي واااضحه من اولها انه متعصب وشكااااك اقرئي مواضيع الاعضاء عن الشك والغيره فيه
يتطلقون منها بعد الشر عن الجميع

وانا انصحك بلأستخاره بعدين من قرائتي للموضوع احسه بكل صراحه اذا تزوجته راح يمنعك عن اهلك ولا كان ما سألك ذا السؤال

صح كلامج

وانا سويت استخارة بالقرآن

دائما تطلع موزينه

شسوي ياربي
قديم 08-01-2011, 09:41 PM
noriin
عضو مثالي
 الصورة الرمزية noriin
noriin غير متصل  
الله يوفقك
بس شكله صعب هههه
قديم 08-01-2011, 09:49 PM
اه لو تدري
عضو جديد
اه لو تدري غير متصل  
بســــم الله الرحمن الرحيم....

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

تحيه طيبه ومبخره بـ ماء الورد .....

أمـا بعد :- الصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنه محمد وعلى ال محمد وصحبه ومن تبعه باحسان اجمعين

اختي العزيزه.... اذا اردتي الراحه الزوجيه والاستقرار ... ليس المهم ماهي وظيفته وجامعي ولالا..

المهم الوازع الديني..المهم متقيد بصلاته...رحوم ... اجتماعي ... متفاهم ...وجوهره الاخلاقي اهم من جماله لان الجمال لابد ان يزول ...

اهم شي يا اختي انج تستخيرين .. وهل قرار لج انتي وبس؟ فكري مع نفسك هل يستحقك ام لا..
وذا على الغرفه عادي منتي احسن من غيرج ولا غيرج احسن منج رجال يأسس نفسه توه خريج وراه مستقبل بكرا بتسكنين باحلى بيت ...

ومن ناحيه الاسأله حقه .. بيجيس نبضك وردت فعلك

والخوف شي طبيعي يحصل لطرفين.. وبعدها راحه نفسيه...

وطال عمرج الرجال يحب البنت الي تقوله ابشر.. ان شالله .. من عيوني .. حاضر ..لبيه ..

واهم شي يا اختي خليج من الامور الخارجيه .. تاكدي من وازعه الديني وجوهره

شفتــي كلامه ماحب البنت تدش النت او الخ... انت بنفسج تقدرين تخلينه مع مرور المستقبل ان الله وفقكم لبعض ... يسوي لج الي تبينه ويعطيك ماي عيونه...

تقدرين تخلينه يعيشك بجنه او بنار...

حسب تعاملك معاه... وفكري ووستخيري وكثري من دعاء وخلي اخوانج يسألون عنه مره ومرتين وثلاث

ولاتضايقين من سأله .. كل شخص يسأل مثل هل اسأله ... وريلكس ... وترى بهزمن الشباب يموتون بالعزوبيه ..

يعني هاأأه تزوجي ولحقي ع عمرك .. ههه بتووفيق اخوج اه لو تدري
قديم 08-01-2011, 09:51 PM
اه لو تدري
عضو جديد
اه لو تدري غير متصل  
ونسيت اقولج شغله ... مو شرط ان الاستخاره مو زينه ع قولتج... الاستخاره ممكن تكون بالاحداث الواقعيه الي تحصل بينكم ...

وتاكدي يا اختي ان الزواج قسمه ونصيب ان اخذج مكتوب انه يكون لج... وكل انسان فيه اخطاء وخير الخطائون التوابون ...

وبتوفيق
قديم 08-01-2011, 10:36 PM
صِـــــبا
عضو جديد
صِـــــبا غير متصل  
لو مكانك ما أوافق ،، مبين انه شكاك ،،
كانت لي تجربة مع وحدة من قريباتي خطيبها كان نفس حركات اللي متقدم لك ،،

وراها الويل ونجوم الظهر ،، انتبهي ولا تستعجلين ،،
قديم 08-01-2011, 10:47 PM
دعاء الزهور
عضو دائم
 الصورة الرمزية دعاء الزهور
دعاء الزهور غير متصل  
الله يخارجك من هذه الاشكال والله
استخيري كتير كتير اعرف وحدة هيك دائما يسألها تعرفي حدا قبل انا اول واحد
ومن هذا القبيل فحست انه مريض بالشك وتطلقت منه لانها تقول صعب اعيش مع واحد اخلاقه
هيك تعبت
لكن مابنحكم لك استخيري واستشيري كتير وقولي يارب بيني عى حقيقته يارب دون مااضلموه
ويارب يارب يظهرك حقيقته
واحس اللي عنده سوابق هو اللي يسأل عن ماضي على باله كل الناس مثله الله يهدي خلقه
الله يكرمك يارب
قديم 08-01-2011, 10:55 PM
كناري البحرين
قلب المنتدى النابض
كناري البحرين غير متصل  
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الكريمة قشطة البحرين مرحباً بك
الاستخارة هي لرفع الحيرة وطلب الخير من الله سبحانه وتعالى وما يرشدك له الله هو المصلحة لك فلا تبالي ولا يصيبك شك
لانك طلبتي من الخير وهو دلك عليه فلا معنى للاعتراض ولا تقولي دائماً الخيرة لم تساعدني على الزواج فهذا ليس رضى وتسليم لما ارشدك الله سبحانه .
يجب أن تعرفي جيداً أن الاختيار الصحيح والناجح هو الزواج من الرجل الصالح المؤمن يقول النبي الاكرم ( ص ) : (عليكم بالرجل الصالج فانه أن احبها أكرمها وإن لم يحبها لم يظلمها) وأما وسيم ووظيفته ممتازة وجامعي فكلها كماليات ومظاهر خادعة فلا تنغشي بالمظاهر كما إنغش غيرك من الفتيات السطحيات واصبح مصيرهن الانفصال والطلاق والبعض منهن طلبوا الخلع ولم يستطيعوا فهم معلقين .
أعطيك تجربة ن أحدى الفتيات من منطقتنا تقدم لها شاب تقول ان وظيفته رائعة ووسيم ولكن زوج أختها إعترض وقال هذا الشاب أعرفه ليس محترم ولا ملتزم وأنا اذا وافقت عليه فلن أحظر مراسيم الخطوبة وأختها أيضاً ساندت زوجها ووقفت بالمرصاد ولكن الفتاة عنيدة جداً وبرمجت تفكيرها بالمظاهر ولم تهتم للدين ولا الخلق وبالفعل تم عقد القران وبعد الخطوبة مرت الايام في الايام فرأت من الويلات والضرب والشتم وهاتفه أرقام جميع اصناف الفتيات وبعد أن إنكسر قلبها وتحطمت طلبت الانفصال ولم يوافق على طلاقها وتعلقت المشكلة في المحاكم ثلاث سنوات ولم تطلق وهي نادمة أشد الندم لانها لم تفكر بالرجل المتدين الخلوق وأدركت أنها مخطئة في تفكيرها في المظاهر والاموال والوسامة ، وهنالك الكثير الكثير من الفتيات صغار السن الاتي لم يفكرن في العواقب وتطلقوا وانت تعرفي الطلاق في البحرين والخليج ككل منتشر جداً كأننا في الغرب .
قلت لك سابقاً في احدى مواضيعك وأنا لك ناصحٌ أمين لا تستمعي الى صديقاتك ولا الى المراهقات هؤلاء لا يفهموا شيئاً في الحياة .
وستبدي لك الايام ما كنت جاهلاً *** وتأتيك بالاخبار من لم تزودِ
إصبري وأطلبي من الله سبحانه وتعالى أن يرزقك زوج مؤمن تقي يخاف الله يسعدك فاذا وجد الله منك الصدق إنك تريدي المؤمن التقي وصدقت في النية سيعطيك أفضل مما تطلبين واذا طلبتي حسب مزاجك فسيعطيك شيء تندمي عليه
لان الله يردنا أن نتقرب ونتوكل حق التوكل والتسليم اليه .
قديم 08-01-2011, 11:49 PM
mlak alroo7
عضو جديد
 الصورة الرمزية mlak alroo7
mlak alroo7 غير متصل  
الله يوفقك ويختارلك الافضل...بس باين عليه شكاك ازا كان فيو خير يجعلو من نصيبك وازا لا الله يبعدو عنك,,,

مواقع النشر