مأساة 10 سنوات.......هل يعود الحب بعد موته؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2006, 05:49 AM
الرماح الحزينة
عضو جديد
الرماح الحزينة غير متصل  
مأساة 10 سنوات.......هل يعود الحب بعد موته؟؟؟

السلام عليكم وحرمة الله وبركاته....
اخواني واخواتي في المنتدى.....هل تذكروني وتذكروا مشكلتي التي عرضتها قبل اشهر بعنوان مأساة 10 سنوات متى تنتهي.....بصراحة حاولت ابحث عن الر ابط للمشاركة فلم اجده......قد يكون السبب اني اجهل طريقة حفظ مواضيعي.....
انا متأكدة ان الاخوان والاخوات العزيزات الاتي تفاعلن معي يذكرون قصتي ولو احد عنده رابط الموضوع ياليت يضعه....
عموما باختصار شديد مشكلتي هو اني متزوجة من رجل لا يرغب فيني كأنثى ليس لعيب فيني ...بالعكس انا اعد من الجميلات والحمدلله وليس لانه شاذ والعياذ بالله ...بالعكس فهو ولد ناس ويخاف الله ويصلي....( ممكن يجلس شهور بدون ان يقرب مني ....واذا حاولت انا اتقرب منه واغريه يثور ويعمل مشكلة تصل الى ضربي......فصرت اخاف منه ولا احاول معه.....بشكل عام جربت كل الحلول الممكنة في 10 سنوات ....اطباء - اغراء- تفاهم- طناش...بدون فائدة ).ولكن المشكلة انه مريض جنسيا ونفسيا.... وعشنا معا 10 سنوات وانجبنا طفلة جميلة هي كل حياتي...وقد عرض عليا الطلاق دائما بمقابل ان يأخذ ابنتي ولكني ارفض لاني لا اتخيل حياتي بدون بنتي....وتحملت وضحيت من اجلها...وشغلت حياتي ودنيتي كلها...وعشت لهدف واحد ان اراها احسن فتاة في الدنيا وازوجها ....وقتها ساطلب الطلاق منه) وفعلا ربيت بنتي والحمدلله احسن تربية وهي متفوقة في المدرسة ومؤدبة...ووفرت لها كل ما تتمناه كطفلة....وفي الحقيقة هو ايضا يعشق ابنته بجنون ويحبها ويساعدني في تربيتها كثيرا.....وعشنا كصديقين في البيت او شركاء في مؤسسة واحدة ...كل واحد يؤدي دوره...حياة باردة مملة كئيبة......مرت على ليالي سوداء ابكي وانعي حظي...وانا تحرقني نار الرغبة....مرضت وتعبت نفسيا وجسديا...ولكني اقاوم لتسير الحياة....عشت حياتي بالطول والعرض اخرج مع ابنتي واسافر واطلع مع صديقاتي ...دون ان اغلط والحمدلله..............اما هو فلا وجود له في حياتي...هو مجرد شخص انا مسؤولة عن اطعامه وترتيب بيته وغسل ملابسه...بمعنى اصح مربية لبنته ومديرة لمنزله...ورضيت هذه الحياة حتى لا ابعد عن ابنتي...هذه مشكلتي باختصار لمن لم يقرأها
عندما عرضت عليكم المشكلة كانت من باب الفضفضة لاني اعرف انه لا حل لها....حتى مرضه ذهبت معه الى اطباء كثير ولم ينتظم على العلاج....
احب ان ابلغكن اخر اخباري.....لقد تطورت الامور كثيرا.....زادت المشاكل في الفترة الاخيرة ...اصبح زوجي عصبيا ويثور لاتفه الاسباب....يبحث عن اي شئ ليثير مشكلة....وانا صابرة ومتحملة وصامتة....ومرت حوالي 3 اشهر لا يقرب مني...وانا مطنشة.....ملتهية ببنتي والدوام والزيارات الاجتماعية...وبدأت تجهيز نفسي للسفر وقضاء الاجازة مع ابنتي.......كان يسمعني كلاما جارحا....يدعي على بالموت وان يتخلص مني وان انتهي من الوجود....كل هذا وانا اتجاهل كلامه وعصبيته واتعامل معه ببرود...وفجأة وبدون مقدمات....جاء قبل ان اسافر بيوم يقبلني ويعتذر مني ويحضنني.....قال انه يعاني من مشكلة مادية هي سبب عصبيته...وانه لم يقصد كلامه الجارح ....انه مجرد كلام في لحظة غضب....... لم يكن امامي غير ان اتقبل اعتذاره لانني لو صديته فسيكون عقابي عسيرا وسيقلب على ويعود اسوء مما كان.....( هل تشاهدون الظلم والجبروت حتى حقي في الزعل محرومة منه...انا ملطشة عنده ليس لمشاعري واحساسي قيمة......علما انها من النوادر جدا في حياتنا انه يعتذر)
المهم سافرت بنفسية محطمة جدا.....فبعد هجر 3 اشهر لم يقرب مني ليلة السفر وهو يعرف انني ساغيب شهر كامل عنه...ومع هذا لم اهتم كثيرا لهذا الموضوع
عدت من السفر بعد ان هدات نفسيتي وغيرت جو....ووجدت زوجي تغير كثيرا.....قدم ندمه على ما فات....واعترف انه ظلمني كثيرا وانني امراة نادرة الوجود ورائعة في كل شئ...باختصار يريد ان يبدأ صفحة جديدة......وحاول ان يعاشرني ولكني امتنعت......هل تستغربون؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! حتى هو استغرب!!!!!!
انا نسانة لها احساس ومشاعر....صعب بعد 10 سنوات كرهت فيها حتى حروف اسمه وانفاسه ان اعود اليه واقول له احبك واعيش معه حياة زوجيه طبيعية......لاتزال الصور المؤلمة عالقة في ذهني....لا زالت صفعاته اثارها على خدي....لازال صوته وهو يدعو عليا بالموت يرن في اذني.....لا يزال منظره وهو يضربني ليلة ان تزينت له بعد عودتي من السفر وحاولت اغراءه والتلميح له بانني اريده ..لا زال المنظر امام عيني...وانا امسح اثار الدماء من جسمي وابكي....لقد كرهته وكرهت كل لحظة قضيتها معه...شئ مؤلم ان تجامل انسان لا تطيق اسمه ولا صوته ولا رائحته...فما بالك بشريك حياتك... كيف ارتمي في احضانه وهو من صدني واعطاني ظهره 10 سنوات...كيف اصافح يده واتحمل لمساتها وهو من ضربني بعنف وقسوة لا ني غلطت وتزينت له ولمحت له انني اريده....كيف اعاشره وانا اكرهه واحتقره بعد ان حولني الى جسد بدون روح وقتل ادميتي ومشاعري وانوثتي....كيف انظر لوجهه وهو من دمرني وسرق احلامي وقتل احلى مشاعر تعيشها انثى...كيف اشعر معه بالامان وهو من كان يهددني كل يوم بالطلاق بمناسبة وبدون مناسبة....كيف احبه وهو من علمني ان اكرهه...كيف اسامح وهو من ظلمني....كيف اعطيه نفسي وهو من يهددني باني لو لم اطيعه والتزم الصمت سيحرمني من ابنتي التي هي الهواء الذي اتنفسه
كيف؟؟؟ كيف بالله عليكم قولوا لي كيف؟؟؟؟؟ هل ممكن يعود الحب بعد ان مات؟؟؟؟ هل ينتهي الكره وينقلب لمحبة..... صدقوني زوجي لم يترك لي ذكرى حلوة... كل ذكرياتي معه مؤلمة حتى الجميلة منها ضاعت في زحمة الدموع والالام.............ومع كل هذا الكره الذي احمله له .....ضغطت على نفسي بعد عدة محاولات له واستسلمت له....جسد.بلا روح...وكانت لحظات قاتلة ومؤلمة بالنسبة لي...كرهت نفسي خلالها وانا اكتم انفاسي لاني اكره رائحته.....اغمضت عيوني كي لا اره وينتهي كل شئ سريعا...............
شئ مؤلم وقاسي لا تتخيلوه ابدا..............
اخواني واخواتي اعرف اني حيرتكم معي ولكن ساعدوني بالاجابة على سؤالي...كيف اعيد الحب في قلبي بعد ان مات؟؟؟؟؟
قديم 19-08-2006, 06:06 AM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  
الحب لا يعود بالأمر .. (( ما أحد يحب اللي يبي ))

لكن تعاملي على الواقع الذي تعيشينه وهو (( أن زوجك تغير ويريد أن يبدأ من جديد )) ساعديه وخذي بيده ولا ترفضي معاشرته أبداً وأبدأي معه صفحة جديدة بصدق وإخلاص .. وراح تقولين الزعيم قال سيعود الحب من دون أن يطرق جرس المنزل .. عشرة عشر سنين لا يمكن أن تذهب هكذا .. أنتِ في فرصة ذهبية انتهزيها فقد يعوضك الله في صبرك على زوجك وفي تضحيتك من أجل ابنتك خيراً (( كل هذا الكلام إذا استمر الزوج بفتح صفحة جديدة وكان صادقاً ))

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 19-08-2006, 06:25 AM
السيف المسلول
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية السيف المسلول
السيف المسلول غير متصل  

أختي الغاليه / والله أكتب هذا الكلام بأنامل يدي والعبره تخنقني .

ليس على الظلم الذي أنتِ تقولي أنك في ظلم لكن

لأن كل ما ذكره النبي صلى الله عليه وسلم فيك حيث قال /

( من صامت شهرها ( أي رمضان ) وصلت خمسها ( أي الخمس الفروض ) وحصنت فرجها ( إي عن الحرام )

وطـــــــــــــــــــــــاعة بعلها ( إي زوجها ) قيل لها أدخلي من أي أبواب الجنة شئتي .

قيل لها أدخلي من أي أبواب الجنة شئتي

وهذا كله واقع فيك أحسبك والله حسيبك كذلك

يالله كم هو من جائزة كم هو فوز وفلاح

كم يغفل عن الكثير من النساء هداهن الله

............................................

أصبري أختي الغالي العزيزه . نعم أنتِ كما قلتي عايشه كأنك في شراكه بينك وبينه أو مؤسسة

قاعدين تربون بنتك الحووووووووه الله يطول في عمرها وعمر والديها على طاعته والله يسرك بها

اليوم قبل بكره بخبر سار وكل يوم يارب ويرزقها الله بالزوج الصالح المصلح الذي يقر بها عينك وعينها

ويصلح الله حالك وحال زوجك آمين

....................................

زوجك كما قلتي يعتذر ويقول أن سبب مشاكله معك هي المال وغيرها من ضغوط الحياة

وأنت تقولين أنه مريض نفسي وأنه ما عاشرك منذ زمن ليس بالقليل .

هذا ما أوقع أنه ظلم ( لأن الحل في يدك ساعديه لأني أحس من حياتك معه وصبرك عليه وعدم طلب الطلاق أنك أمراءة عاقله وأمراءه بمعنى الكلمه . ) وأنه يحبك ولا تجزع أختي وأكثري من الأستغفار لا تنسين الاستغفار عليكِ بالاستغفار .

وقولي بالفم الملينان على قولت أخوانّا في مصر ( أنا أقدر , أنا أستطيع , أغير حياتنا للأفضل )

ولا تستسلمي للشيطان وتحبيطه وإلحي على الله بالدعاء والتضرع ما دمتي محافظه على بيت وزوجك

وما قصرتي معه ومحصنه فرجك والله لن ( يخيبك سبحانه ) كيف وهو القائل سبحانه

( أدعوني أستجب لكم ) ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب )

أخوك / السيف المسلول

التعديل الأخير تم بواسطة السيف المسلول ; 19-08-2006 الساعة 06:31 AM
قديم 19-08-2006, 11:17 AM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
[QUOTE=السيف المسلول]

أختي الغاليه / والله أكتب هذا الكلام بأنامل يدي والعبره تخنقني .

ليس على الظلم الذي أنتِ تقولي أنك في ظلم لكن

لأن كل ما ذكره النبي صلى الله عليه وسلم فيك حيث قال /

( من صامت شهرها ( أي رمضان ) وصلت خمسها ( أي الخمس الفروض ) وحصنت فرجها ( إي عن الحرام )

وطـــــــــــــــــــــــاعة بعلها ( إي زوجها ) قيل لها أدخلي من أي أبواب الجنة شئتي .

وهذا كله واقع فيك أحسبك والله حسيبك كذلك

يالله كم هو من جائزة كم هو فوز وفلاح

كم يغفل عن الكثير من النساء هداهن الله

............................................

أصبري أختي الغالي العزيزه . نعم أنتِ كما قلتي عايشه كأنك في شراكه بينك وبينه أو مؤسسة

قاعدين تربون بنتك الحووووووووه الله يطول في عمرها وعمر والديها على طاعته والله يسرك بها

اليوم قبل بكره بخبر سار وكل يوم يارب ويرزقها الله بالزوج الصالح المصلح الذي يقر بها عينك وعينها

ويصلح الله حالك وحال زوجك آمين

....................................

زوجك كما قلتي يعتذر ويقول أن سبب مشاكله معك هي المال وغيرها من ضغوط الحياة

وأنت تقولين أنه مريض نفسي وأنه ما عاشرك منذ زمن ليس بالقليل .

هذا ما أوقع أنه ظلم ( لأن الحل في يدك ساعديه لأني أحس من حياتك معه وصبرك عليه وعدم طلب الطلاق أنك أمراءة عاقله وأمراءه بمعنى الكلمه . ) وأنه يحبك ولا تجزع أختي وأكثري من الأستغفار لا تنسين الاستغفار عليكِ بالاستغفار .

وقولي بالفم الملينان على قولت أخوانّا في مصر ( أنا أقدر , أنا أستطيع , أغير حياتنا للأفضل )

ولا تستسلمي للشيطان وتحبيطه وإلحي على الله بالدعاء والتضرع ما دمتي محافظه على بيت وزوجك

وما قصرتي معه ومحصنه فرجك والله لن ( يخيبك سبحانه ) كيف وهو القائل سبحانه

( أدعوني أستجب لكم ) ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب )

أخوك / السيف المسلول
[/QUOTE

انا مع السيف المسلول في كل ماقال ونعم المقال

قديم 19-08-2006, 06:29 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
عزيزتي أنتي آثرتي البقاء مع ابنتك لحبكي لها وليس من أجل زوجك أليس كذلك؟؟ إذا لما لا تمنحيه فرصه أخيره حتى تعود المياه إلى مجاريها ؟ أعلم أنكي قد عانيتي كثيراً بسببه ولكن لما لا تجربي هذه المره خاصة بعد محاولته للبدء صفحه جديده تمحو سابقاتها يجب أن تحاولي نسيان الماضي حتى تسير مركبك وأنا متأكده أنكي تستطيعين فمن استطاع الصبر كل هذه السنوات على المر يستطيع أن يضغط على نفسه مؤقتاً لفترة بسيطه ولماذا قلت فترة قصيره لأني متأكده أنه بمنحك له هذه الفرصه البسيطه للتعويض عما فات ستنسيكي فعلاً كل الحقد عليه مما مضى وتعودين كسابق عهدك من حب له فقط امنحيه الفرصه ولا تقولي مستحيل وسترين بنفسك
أسأل الله لكي التوفيق وهدوء البال والسكينه
قديم 19-08-2006, 06:35 AM
حبووبه
عضو جديد
حبووبه غير متصل  
لا اله الا الله..
انك لا تهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء

عسا الله يهديه الى لطريق المستقيم ..

اختي جربيه.. اللي خلاكي تستحملي 10 سنين بهالقسى.. يقدر يخليكي تشوفيه شهر ..

اختي انتي تبغي تبدأي صفحه جديده.. بس انتي خايفه .. انتي ماتكرهيه.. انتي ليه تحبيه.. بس حبه مدفوون مغموور بالداخل.. وهو سبب دفنه .. مهما كان ومهما صار.. هو ابو بنتـك..وزوجـك..

استعيني بالله .. وابدأي معه صفحه جديده.. عله يستقيم .. ادعي له بالهدايا.. بس..انتي لا تبدأي معه بـإثاره..

لين تضمنيه.. خليه هو اللي يبدأ هو اللي يدور.. الين تصدقي انه من جد يبغا يبدأ صفحه جديده..
خلاص يكفي اللي مضى من عمركم.. وكبرت بنتكم..خلاص كونو انتو الثلاثه.. اجمل اسره.. حتى فهذي ضحي كأنك بتضحي لبنتـك..

حاولي تتجنبي غضبه ..وفري له جو الأمـان..
ولا تنسي.. مهما كان ومهما صار.. حرام تمنعي زوجك الفرااش..

والله انك عملتي الكثير والكثير.. ان شاء الله ربي مايضيع اعمالك.. والله بيجزاكي الجنه يارب وان شاء الله

اتمنى اني افدتك..

الله يهدي سركم..

مع السلامه// حبووبه

التعديل الأخير تم بواسطة حبووبه ; 19-08-2006 الساعة 06:38 AM
قديم 19-08-2006, 07:10 AM
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
اشورايا غير متصل  
اختي الرمح الحزينه انا اعرف ما قسيتي فيه فقد مررت بنفس مشكلتك من سنتين احسسن ببرود جنسي وكره غير طبيعي لزوجي بسبب تطنيشه لي وضرب وسهرر والحشيشش والبخل في الماده بخل في المشاعر لدرجه الانعدام ومعشره جنسيه بدون مقدمات ومافيه اهتمام لمشاعرر ممكن مشكلتنا مو وحده لكن وصلنا لنفس النقطه
غاليتي مهما كان حياتكم تعيسه او سيئه اليس هناك لحظات سعيده حتى لو لحظات مدعبته لبنته اشياء حصلت بينكم
انا رجع حبي لزوجي فجاءه بدون اي مقدمات يمكن تستغربين
كان السبب انه مرض جدا جدا ودخل العنايه المركزه
في هذيك الحظه عرفت اني احبه
مر علي شريط حياتي الحلو

قعدت افكرر بنتي بدون ابو وتكون يتيمه

اتذكرر انه كان في موقف له حلووه

كلام حلو

افكرر بوضعي كيف برجع لاهلي وكيف بيكون وضعي

مرت علي كثير من الافكرر
وبكيت كثيرررررررررررررر لني كثير تمنيت اتطلق
لكن الان عرفت اني مستحيل اعيش من غيره
ودعيتله ودعيت بحرقه خفت يروح مني
وبعدها بدت حياتنا الزوجيه ترجع من جديد
البرود خف لين اختفى وصرت استمع
اتمنى اكون وصلتك الرساله
اكيد فيه اشاء حلوه بزوجك مهما كان هذي عشرر سنينن
ولان زوجي تحسن كثيررررررررررررررر والحمد الله
الله يفرج همك ويسخرك لزوجك ويسخره لك

التعديل الأخير تم بواسطة اشورايا ; 19-08-2006 الساعة 07:12 AM
قديم 19-08-2006, 07:25 AM
اجمل رؤيا
عضو مثالي
 الصورة الرمزية اجمل رؤيا
اجمل رؤيا غير متصل  
اختي العزيزه اتذكر قصتك و تاثرت بها و كنت افكر دائما ماذا حل بك و ما فعلت
و دعيت لكي كثيرا

اختي العزيزه تحملتي 10 سنين و حاولتي بكل الطرق
ربما حان الوقت ليستجيب الله دعواتك
انتي التي كنتي تتمنين رجوعه
اكيد في اعماق قلبك تلاقين ذرة حب له
انتي مصممه على البقاء معه الى ان تكبر بنتك فلماذا لا تعطين لحياتك معه فرصه اخرى و تجربين حضك
يمكن تحل عليك السعاده و تنسين هذه السنين التعيسه
اذا احببتيه يوما اكيد تستطعين احياء هذه الحب مره اخرى في قلبك
و لا تنسين ان بعد كل ليل مظلم ياتي صبح مشرق
اتمنى لكي كل الخير و السعاده
و هذا رابط مشكلتك التي كتبتيها سابقا
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=86503

التعديل الأخير تم بواسطة اجمل رؤيا ; 19-08-2006 الساعة 07:29 AM
قديم 19-08-2006, 07:33 AM
اسبريسو
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اسبريسو
اسبريسو غير متصل  
ممكن يكون بينكم نفس ومات العائن

يا اختي العين تسوي اكثر من كذا

مادام انه ناوي يفتح صفحه جديده افتحي له قلبك

حفاظا على بيتك
وقبل ذلك طاعة لربك
رب اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي
اللهم اني اسالك لذريتي صحبه الاخيار وتوكل الاطيار
اللهم الف بين قلوبهم وبلغني فيهم غايه املي ومناي بحولك وقوتك
اللهم اسعدني ببرهم في حياتي وبدعواتهم بعد مماتي
قديم 19-08-2006, 10:44 AM
أم اثير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم اثير
أم اثير غير متصل  
اختي الكريمه
ان ياتي الفرج و ان يعود زوجك طبيعيا و نادما بعد 10 سنوات خير من ان لا ياتي ابدا

وان تعطيه هذه الفرصه التي طالما انتظرتيها و منيت النفس بها بعد هذه السنين العجاف
خير لك ولبيتك ولابنتك

لعلها تكون بدايه النهايه لعذاباتك

و تكون فاتحه خير لسعاده حقيقيه

فلا تدعي حاله زوجك تنتكس وقد بدا يتعافى مما هو فيه
لمجرد انك في لحظات وسوس لك بها الشيطان بان تهدمي حياتك وقد بداث

للتوبدايه جديده

اقترح عليك ان تجلسي مع زوجك جلسه مصارحه
لكن دون ذكر تفاصيل الماضي
بل للتخطيط للمستقبل و ما ذا ستكون عليه الحال
للايام القادمه باذن الله و عندها ستجدين ما يملا نفسك بالثقه به مجددا
و ان تكون بدايتكم الجديده اجازه وحتى لو كانت لايام معدوده
في اي مكان تختاروه و معكم ابنتكم
بعيدا عن منزلكم و ما فيه من اثار للماضي وذكرياته الاليمه
الله يسعدك ويوفقك و يهنيك
ويكتب لكم الخير

لكن حذاري ان تفتحي صفحه الماضي في حديثك مع زوجك ،،، فهي تاتي بنتائج عكسيه
كوني متفائله للايام الجميله القادمه و الله يرزقكم بالذريه اصالحه و تفرحو ببنتكم الحلوه و تشوفوها عروسه

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 19-08-2006 الساعة 10:46 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر