طولة لسان زوجتي ومشاكلها (حلت رد 40) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 10-08-2015, 08:54 PM
شلون مغليك
عضو جديد
شلون مغليك غير متصل  
رد: طولة لسان زوجتي ومشاكلها لاتنتهي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xmxm مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل ..
اسمحلي اسآلك بعض الاسئله :

...................
متئ تبداء بتحريضك على اهلك !!
في مشاكل بينها وبين اهلك !!

والله يهدي سركم
عندما تزعل ماتفرق تهايط اي شخص على طول
مافية مشاكل بيننا
قديم 10-08-2015, 08:57 PM
شلون مغليك
عضو جديد
شلون مغليك غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وكيلي الله مشاهدة المشاركة
زوجتك في بيت اهلها اتدلعت وماينرد لها طلب عشان كذا ماتتقبل شيء يخالفها والشيء اذا بغته هي تبغاك تجيبه طيب غصب صح او لا
نعم ياختي كللمك صحيح
قديم 10-08-2015, 09:08 PM
شلون مغليك
عضو جديد
شلون مغليك غير متصل  
رد: ساعدوني ارجوكم أوشكت على الطلاق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulldozer مشاهدة المشاركة
الاسئلة الي ابغى اسئلك عنها
كم لكم متزوجين
برئيك ماهي الاسباب الي تدفع زوجتك الى العصبية والمشاكل
هل صارحت اهل زوجتك بمشاكلكم والزمتهم بايجاد حلول بحكم انها ابنتهم وهم الي ربوها
هل توجد مشاكل بينك وبين زوجتك على الصعيد الشخصي
وفي الاخير انا رجل مثلك اذا في اشياء تستحي من ذكرها هنا
تستطيع مراسلتي على الخاص عن طريق الادارة
لنا متزوجين سنتين وشوية
لا انا استحي من اهلها وماحبيت اجرحها عندهم
مدري ايشهي الاسباب احس انها تكبر كل شي فراسها
اخي بلودرز احب اوضح اني دايما اتغاضا وانسى بعض المشاكل وعمري مامديت عليها وكلامي معها هادي احيانا افكر اضربها من كثر ماتعصبني وخصوصا عندما تهج على والدي لان والدي محترم عند كل الناس وانسان مهم وعمره مازعل زوجتي ولااي حد والان والدي زعلان مني وقالي انت مافيك رجولة الجم زوجتك والا شوف لك شقة واعتمد عنفسك ايشالحل اناعارف ابوي عنده كلمة واحده بس وانا ماعندي قدرة اطلع اخرج من عندهم
قديم 10-08-2015, 10:02 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شلون مغليك مشاهدة المشاركة
لنا متزوجين سنتين وشوية
لا انا استحي من اهلها وماحبيت اجرحها عندهم
مدري ايشهي الاسباب احس انها تكبر كل شي فراسها
اخي بلودرز احب اوضح اني دايما اتغاضا وانسى بعض المشاكل وعمري مامديت عليها وكلامي معها هادي احيانا افكر اضربها من كثر ماتعصبني وخصوصا عندما تهج على والدي لان والدي محترم عند كل الناس وانسان مهم وعمره مازعل زوجتي ولااي حد والان والدي زعلان مني وقالي انت مافيك رجولة الجم زوجتك والا شوف لك شقة واعتمد عنفسك ايشالحل اناعارف ابوي عنده كلمة واحده بس وانا ماعندي قدرة اطلع اخرج من عندهم
معناته انك كاتم مشاكلك وفي نفس الوقت مابعد استخدمت اساليب اخرى وافضل انك كبداية تستخدم الاسلوب الاتي
لاتعتمد على طريقة واحده فقط استخدم اسلوب اخر
امسك زوجتك واحشرها بالزاوية وقلها احنا لازم نفتح صفحة جديده انتي معى او لا
عصبية مانبغى تكسير جوالات وشق ملابس وحركات بزران مانبغاها وقت العصبيه ابغى نقاش ابغى تفاهم لازم تصارحيني وش الي معصبك وكلي اذان صاغية فيني عيب صارحيني فيه فيك عيب اسمعيه مني وكل واحد يتقبل الثاني حياتنا اوشكت على الانهيار والصبر له حدود انا راح اعطيك فرصة اخيره تراجعي نفسك وتفكري في كلامي هذا ومنتضر منك الرد وروح من عندها واطلع واتركها فتره تفكر في كلامك وارجع لها وشوف ايش قررت فأن وافقت على اقتراحك افتح صدرك وابدء معاها من الصفر وانسى مامضى وضع شروط مثل انها تشارك امك وخواتك في اعمال المنزل ويتساعدون هذه اهم نقطة عندي اعطيها اعمال فردية وشجعها بعد الانتهاء منها حسسها بالمسؤلية وفي المقابل انت لازم تتغير غير نمط حياتك معى زوجتك طلعها مشيها اتكلم معاها على البحر وناقشوا مواضيعكم بكل هدوء سوي عزومه لاهل زوجتك واستقبلهم عشان يحسو بالتغيير وتحببهم الى بعض كن انت السبب في لم الشمل لاتنتضر زوجتك لان كبريأها حاليا لايسمح لها بالتصالح معى اهلها
بالتوفيق ولاتنسى ذكر المستجدات
بالنسبة لوالدك لاتخاف والدك انسان فاهم وحاليا بيستخدم معاك اسلوب الضغط وانت لازم تثبت لة انك كفو
قديم 10-08-2015, 10:26 PM
شلون مغليك
عضو جديد
شلون مغليك غير متصل  

اقتباس:
معناته انك كاتم مشاكلك وفي نفس الوقت مابعد استخدمت اساليب اخرى وافضل انك كبداية تستخدم الاسلوب الاتي
عصبية مانبغى تكسير جوالات وشق ملابس وحركات بزران مانبغاها وقت العصبيه ابغى نقاش ابغى تفاهم لازم تصارحيني وش الي معصبك وكلي اذان صاغية فيني عيب صارحيني فيه فيك عيب اسمعيه مني وكل واحد يتقبل الثاني حياتنا اوشكت على الانهيار والصبر له حدود انا راح اعطيك فرصة اخيره تراجعي نفسك وتفكري في كلامي هذا ومنتضر منك الرد وروح من عندها واطلع واتركها فتره تفكر في كلامك وارجع لها وشوف ايش قررت فأن وافقت على اقتراحك افتح صدرك وابدء معاها من الصفر وانسى مامضى وضع شروط مثل انها تشارك امك وخواتك في اعمال المنزل ويتساعدون هذه اهم نقطة عندي اعطيها اعمال فردية وشجعها بعد الانتهاء منها حسسها بالمسؤلية وفي المقابل انت لازم تتغير غير نمط حياتك معى زوجتك طلعها مشيها اتكلم معاها على البحر وناقشوا مواضيعكم بكل هدوء سوي عزومه لاهل زوجتك واستقبلهم عشان يحسو بالتغيير وتحببهم الى بعض كن انت السبب في لم الشمل لاتنتضر زوجتك لان كبريأها حاليا لايسمح لها بالتصالح معى اهلها
بالنسبة لوالدك لاتخاف والدك انسان فاهم وحاليا بيستخدم معاك اسلوب الضغط وانت لازم تثبت لة انك كفو
واذا ماتنفع معاها الاسلوب هذا اشسوي طيب لوسمحت ممكن ترد عليا في انا ارسلت لك عبر الخاص الله يجزاك الخير
قديم 10-08-2015, 10:44 PM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اقتباس:
واذا ماتنفع معاها الاسلوب هذا اشسوي طيب لوسمحت ممكن ترد عليا في انا ارسلت لك عبر الخاص الله يجزاك الخير
انت جرب وان شاء الله تنفع الطريقة كبداية
واذا مانفعت تعال حط لنا ردة فعلها ونعطيك طريقة اخرى اناماودي تتسرع وابغاك تاخذ معى مشكلتك حبة حبة المهم القلم الي ذكرته في احد ردودك السابقة ارميه واتعوذب من ابليس وكل مشكلة ولها حل وبعدين انتم مازلتم جديدين عهد وطبيعي مايحصل معاك حتى تتأقلمو فلاتتسرع
قديم 10-08-2015, 11:09 PM
everything
عضو مثالي
everything غير متصل  

اقتباس:
جزاك الله الف خير
وخليك مع اخونا لحظه بلحظه وان شاء الله نسمع اخبار حلوه

دمتم في حفظ الرحمن
قديم 10-08-2015, 11:59 PM
شلون مغليك
عضو جديد
شلون مغليك غير متصل  

اقتباس:
انت جرب وانشاء الله تنفع الطريقة كبداية
واذا مانفعت تعال حط لنا ردة فعلها ونعطيك طريقة اخرى اناماودي تتسرع وابغاك تاخذ معى مشكلتك حبة حبة المهم القلم الي ذكرته في احد ردودك السابقة ارميه واتعوذب من ابليس وكل مشكلة ولها حل وبعدين انتم مازلتم جديدين عهد وطبيعي مايحصل معاك حتى تتأقلمو فلاتتسرع
الله يجزاك الخير تعبتكمعي قررت اخذ بنصيحتك واجربها انا بعد قرايتي ردودك نفسيتي هديت واتشجعت المهم انك تبقى معي لاني محتاج توجية اتحملني وانا اخوك ولك مني الدعاء الله يعطيك العافيه
قديم 11-08-2015, 12:10 AM
bulldozer
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية bulldozer
bulldozer غير متصل  

اقتباس:
الله يجزاك الخير تعبتكمعي قررت اخذ بنصيحتك واجربها انا بعد قرايتي ردودك نفسيتي هديت واتشجعت المهم انك تبقى معي لاني محتاج توجية اتحملني وانا اخوك ولك مني الدعاء الله يعطيك العافيه
تحت امرك الله يسعدك خذ راحتك
قديم 11-08-2015, 04:15 AM
ندمان 1399
عضو نشيط
ندمان 1399 غير متصل  

حبيبي انت لازم تقوي شخصيتك وتاخذ وضعك الطبيعي في الحياه كرجل

ومن واقع خبرتي المرأه ماتكون غير طبيعيه وحقت مشاكل الا من تقصير في امور الليل
شد حيلك وهذي حقيقه لحد يزعل

مواقع النشر