انا بحاجتكم فارجوا الرد :( - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 23-12-2010, 05:45 PM
احبة ولكن
عضو دائم
احبة ولكن غير متصل  
Angry انا بحاجتكم فارجوا الرد :(

مرحبا كيفكم؟

انا حكيت قصتي قبل بس برجع او بحكي عنها باختصار

انا كنت مخطوبة لشاب عمره 21 سنة من بلدي حبيتوا كثير او تعلقت فيو لدرجه لا توصف حتى اني وقفت حياتي علي انا بعرف انو هذا الاشي غلط بس بحوبوا كثير صار بيني او بينوا مشاكل بالفترة الاولى بس مرة عالخير اخر الفترة اتغيرت الاحوال بيني او بينوا لانو صار مشاكل معي او مع اهلي وكنت كثير متذايقة رحت او قلتلوا شو صار عصب كثير او حزن علي بعدها بفترة ساء الاحوال بيني او بينوا او كمان مع اهلي او ما كان يجي لعندي كثير فسالتوا شو السبب او قال لي انو متذايق من اهلي او من تصرفاتهن بس انا كنت احبو كثير او ما اقدر عاى فراقوا يوم كنا قاعدين انا ويا بسيارة فاتى الى بيتنى شخص وبدا يتكلم على اهل بيتي او على خطيبي كلام مو منيح بعد ما راح خطيبي ورجل(الى اتكلم عن اهل بيتي او خطيبي) قالت لي امي ماذا بدا يتكلم فاتصلت بخطيبي وقلت له فبدات المشاكل بيني وبينه وبدا بالصراخ علي واتهم اهلي بكل شيء واقفل الخط حاولت الاتصال به مرات عده ولكنه لم يتكلم معي ... كنت احاول كل يوم ان اكلمه ولكنه لم يستقبل اتصالاتي قطعت اكلي وشربي ونومي وساءت حالتي يوم تكلمت مع اخاه فطلبت منه ان يعطية الهاتف واعطاه الهاتف عندما تكلم معي كان عصبي المزاج كثير الصراخ تكلمنا عن المشكله وقال لي انه لا يريدني حزنت كثيرا وبكيت لقد اتهمت اهلي بسبب بعدنا عن بعضنا .... لقد كنت كل يوم اخرج من البيت واذهب الى عمتي واتكلم معها ولكن لم ينقطع الاتصال معي ومع افراد عائلتة كانوا يتصلوا بي كل فتره ( وما زالوا) عند اتصالهم بي احس باني سعيده لماذا لا اعرف !!! يوم تكلمت مع خطيبة اخية وقلت لها احس اني متذايقه كثير وقلت لها عدة مرات اتكلم مع اقرب الناس لي فلا يفهمون علي وبدانا بالتكلم فسالتني ما بك قلت لها لا اعرف فقط حابة اتكلم مع احد فبدات بالتكلم عن خطيبي (عن الذي كان خطيبي )وقالت لي انه قال لها ان سبب فراقنا هو امي فشرحت لها السبب الصحيح وتكلمنا عن ماذا حدث وتكلمنا عنه وعن افراد عائلتة وماذا بداوا يتكلموا الناس عنهم وكيف بدات ادافع عنهم وكل من حاول ان يتكلم عنهم كنت اتخاصم انا وهو هذه هي قصتي باختصار اريدكم ان تردوا على اسئلتي هذه:

1) انا احببته وما زلت احبة احاول ان انساة ولكني لا اقدر فالاشياء البسيطه تذكرني به فماذا افعل؟

2) هل فعلا سبب فراقنا هو افراد عائلتي؟

3)اني خائفه كثيرا ان تتكلم خطيبة اخاة عن ماذا تكلمنا هل كان خطا ذلك ام ماذا ؟

4)هل كان خطا ان نتكلم بذلك الموضوع وعلى العلم انها هي من بدات بالتكلم عن هذا الموضوع؟

5) في بعض الاحيان اشتاق له واحب ان اتكلم معه ولكني لا اعرف ماذا افعل فابدا بالبكاء ؟

هناك الكثير من الاسئله اذا تكلمت عنها لا انتهي ولكني بحاجه اليكم والى ردودكم فارجوا الرد

اسفة اني طولت عليكم..

مواقع النشر