هل أطلق زوجتي بسبب عدم عذريتها(مستجد39) - الصفحة 11 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-08-2015, 01:38 AM
حسن السجايا
عضو نشيط جدا
حسن السجايا غير متصل  
رد: هل أطلق زوجتي بسبب عدم عذريتها(مستجد39)

ما شاء الله عليك.. الله يثبتك ولا يحرمك اجر الصبر والستر على الضعيفة التي تحت جناحك..

كلامك أقوى وأعمق من أي نصيحة أو مواساة.. ولا أجد بعده ما يقال أو يكتب..

الله يكثر من أمثالك ويربط على قلبك..

...
..
.
قديم 03-08-2015, 01:38 AM
بعد العسر يسرا
عضو جديد
بعد العسر يسرا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة غاليها.. مشاهدة المشاركة
عرض برنامج قبل سنوات عن احد الدول العربية
اعترافات اباء بقتل بناتهن بسبب تعرضهن للاغتصاب

وحين يسألون ماذنبها
يبكي الاب ويقول اريد ان اغطي العار فقط

تخيلوا احداهن اغتبها زوج اختها في بيت اختها فخافت الرجوع للمنزل ولجأت للشرطة فسلمتها الشرطة لوالدها واخيها وبلغتهم بالامر
وبعد مناقشات اتفق الاب والام على ان ياخذها الاب للغرفة التي في السطح واطلق رصاصة في رأسها

لهذا تسكت الفتاة المغتصبة

وصدقوني حتى ان كانت المغتصبة متزوجة قد تسكت خشية الطلاق او الفضيحة وو
ان أرى ان لا تسكت المغتصبة لانه وان سترت على نفسها الان خوفا من أهلها فإن هذا الجرح لن يندمل وسيسبب لها التعاسة مستقبلا لانها ستكون في موقف صعب عند الزواج وغالبا لن يصدقا أحد حتى والديها لان الكثير من الزانيات يتمسحن في الاغتصاب عكس لوا فضحت سرها وأخبرت والديها وعقدا لها دعاوى في القضاء رغم انها فضيحة لكن عزاؤها وأهلها انها لا يد لها في ذالك. ومن يتقدم إليها يكون على بينة وعن قناعة إذا أراد الاحسان بها ..كثير من الناس يتفهمون ما وقع لابنتهم لتقتهم بها وكثير منهم ينتقم منها لمحوا العار في نظره.
قديم 03-08-2015, 02:34 AM
ضيعتني آلعاطفة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ضيعتني آلعاطفة
ضيعتني آلعاطفة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد العسر يسرا مشاهدة المشاركة
اختي الكريمة انا ماحسبتها على ماضي كتب عليها لم اكن اعرفها فيه وانما احاسبها على اللحظة التي التقيتها فيها ما كان عليها ان تكتم امرها عني وبعد ما تنجب ولدين وتعرف اني لا استطيع الطلاق من اجل ابنائي لاني لن أراهما بعدها ..وبعد ما طلعت شاطرة وضحكت على هالولد الغلبان تصاريحني وتقول وقع لي كيت وكيت ..طيب ما أنا سالتها وأصريت على معرفة مصير عذريتها من اول ليلة واقسمت انها لا تعلم وكانت تعتقد نفسها بكر لماذا لم تخبرني ساعتها رغم اني رق قلبي لبكائها واشفقت عليها وقلت لها لاعليك قد تكونين فقدتها في حادث وانتي لا تدري وتفقنا ان نقفل الموضوع ولم اشك ان يكون ذالك وقع بسبب زنا سوء بإرادة او أغتصاب .
هي تقول انها خافت ان اتخلى عنها .ولكن اليس من حقي ان اعرف لكي املك امري وقراري قبل فوات الاوان ...بل بالعكس لوا أحسست بصدقها حين ذاك وانها ضحية اغتصاب ما كنت لأفرط فيها او على الاقل ان لم اصبر عليها استرها بدون انجاب ريتما تمر مدة ونفترق بتفاق بدون ضجيج .فكيف بعد بناء اسرة وتأسيس بيت وفي نقاش عابر بدون ضغط تفرغ ماضي وسخ لتحول بيتي في لحظة من بيت سعيد يملؤه الحنان والحب والايمان الى محكمة لتحقيق والاستنطاق وبيت مملوء بالكأبة والهم والنظرات المريبة ..وما فائدة الاعتراف بعد هذه المدة..

هي أخطأت إنها من أول ليلة ماصارحتك وتركت لك الخيار
بس برضوه لاتلومها أنت رجل ماتعرف هالشعور ولا عمرك بتحسه
البنات اللي متأكدات من بكارتهم تظل توسوس قبل زواجها وتحط أسوأ الاحتمالات
فما بالك فيها وهي عارفه اللي صار لها
خوفها أنك تفضحها وتتخلى عنها وتردها لأهلها وكلام الناس كله أجبرها تكذب عليك
ولما ضمنت حبك وحست معك بالأمان وشافت أنك ماراح تتركها صارحتك لأنها ماتبي تخبي عنك شي
ﻷنها تحبك وتبي تعيش معك من دون أسرار
لاتتوقع تصرفها أستغفال وأستغلال لك الخوف هو الشي الوحيد اللي أجبرها تكذب عليك وماتنلام صراحة
يمكن لو أنا كنت مكانها بسوي نفس الشي من يحب يجيب لنفسه الفضايح؟ وقتها تخليك عنها أسهل
لأنك ماعاشرتها ولاتعرفها ولاحبيتها مالها شي في قلبك مجرد إنسانة تزوجتها وبس
لكن الوضع الحين أختلف هي أم أولادك وزوجتك وحبيبتك يمكن شافت هاذا الوقت المناسب عشان تصارحك ويمكن لأنها باقي خايفه منه وتبيك تحميها مو تقول أنه شافها مع أولادها؟
تعوذ من أبليس ولاتخلي حياتكم تتغير على موضوع قديم وانتبه لزوجتك والله يمسح على قلبك
والبني آدم هاذا لازم يتعاقب يمكن ماتكون الوحيدة اللي أغتصبها أشوف انك تكلم محامي وتشرح له الوضع حقها ينأخذ بالقانون لا عن طريقك ولا عن طريق أخوانها
قديم 03-08-2015, 10:12 AM
عيوشه22
عضو نشيط جدا
عيوشه22 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعد العسر يسرا مشاهدة المشاركة
اتقي الله ولا* تسيء الظن ان بعض الظن اثم انا لم اعني اني خائف على نفسي ولا اهتم لما يصيبهم او أريد ان ينتقموا عوضا عني* انا كنت اريد فقط اخبارا وليس تحريض وفرق بين ان اقول لفلان اذهب انتقم لاختك* وبين ان أقول له ان اختكم اخبرتني وقع لها كذا ...ثم يبقى هو من يتحمل ردود افعاله ان تصرف بدون عقل وروية وهي لم تكن تحث عهدتي فتلك الوقت اما اليوم فأنا مطالب بالانتقام من كل من يتحرش بها لسمح الله ولان اكون محتاجا لنقاش هنا حتى افعل ...وانا كنت أرى اخبارهم لانهم هم من يتحمل مسؤولية ماحدث لاختهم في تلك المرحلة بسبب تقصيرهم* في مسؤلياتهم في مراقبتها والسهر على امنها فالمراهقة تحتاج الى كثير من التوجيه والمراقبة وسؤال عن صديقاتها في المدرسة وسؤال عن خروجها من المنزل حتى لا تتعرض الى اغراء واستغلال في هذا السن الذي يغلب فيه ضعف العقل و الطيش والجهل بالعواقب وقد يكون في اخبارهم عبرة لمراقبة بناتهم في المستقبل...ثم من لوازم قولك هاذا ان ما فعلته زوجتي من سترها لنفسها وسكوتها عن فضح ذالك المجرم هو عين الصواب لوجود العلة التي انكرت علي بسببها وهو خوفا على مستقبل اخوانها ...ولا تدري بقولك هذا انك تدعوا كل مغتصبة لستر على كل مغتصب مما يشجعهم على المزيد من الجرائم ...وسأروي لك بعض الوقائع لتعلم خطورة السكوت على هؤلاء الذئاب.قرأت من مدة في أحد الجرائد كتبت احد الفتيات في ركن مشاكل وحلول تحكي عن مشكلتها تقول تقدم لخطبتي الكثير من الشبان وفي كل مرة يتركونها بدون رجعة والسبب انها تصارحهم بما وقع لها من فقدها لعذريتها ..تقول انا اتابع دراستي في الثانوية واقوم بالمراجعة في المساء في مدرسة خصوصية عند استاذ واستاذة من نفس الثانوية وكل اسبوع تطلب استاذتها من احد الطالبات البقاء بعد خروج جميع الطلبة من أجل غرض فتغيب الاستاذة العانس الفاسدة عن قصد واتفاق مسبق مع هذا الاستاذ وفي تلك اللحظة يدخل عليها استاذها وفي يده كأسين من ليمون فيدعوها لشرب العصير ويقدم لها الكأس ويدخل معها في النقاش المدرسي ريتما تعود الاستادة صاحبة الغرض وما ان تشرب الكأس حتى يغمى عليها لمدة ساعتين الى ثلات فيقوم هذا الوحش بغتصابها في حالة فقدانها لوعيها بسبب دواء اومخدر في الكأس وعندما ترجع وعيها تجده جالسا عند رجلها يدخن وهيا مدرجة في الدماء فيفتح لها الباب ويهددها ان هي افشت سراها.. ولا شك ان الطالبات التي كنا معها وأوقفن ليختلي بهن وقع لهن نفس الاغتصاب .وبسبب الخوف من الفضيحة والعار وخوفا من اهلهم يكتمن سرهن...ويستمر المجرم في الايقاع بضحاياه ترى كم من واحدة اعتدى عليها وقد يكون لا يزال يفعل فعلته الى اليوم ان لم يجد من تفضحه....واقعة أخرى مند مدة كنت عاملا في احدى الشركات فسمعت احد العمال يتناقش مع اصدقائه عن الجنس ومغامراته العطفية فسمعته يفتخر ويتبجح انه سلب عذرية تسع بنات لكن هذه بليته وادمانه وهو فض الابكار هل لو كانت احدى هذه البنات انتفضت وفضحته ونال عقابه كان سيستمر بفعلته؟...لاشك ان بعضهن اقامت معه علاقة برظاها لكن هل من واحدة ترضى وترغب من أحد ان يفقدها عذريتها ان لم يكن الا استدراج وغدر.هناك الكثير من الذئاب البشرية لهم القدرة ان يوقعوا بالبنت كيفما كانت وغالبا ما يركزون على الفتياة في سن المراهقة ليسهل لهم الايقاع بهن وتغرير بهن بعيدا عن رقابة الاهل ...وكمثال على ذالك زوجتي التي وقع لها ما عرفت ضل الخبيت يعترضها و يترصد ويتبعها لاربعة اشهر وما يأس من اجل استدراجها واستمالتها للموافقه على مكالمته حتى وصل هدفه ولاشك ان له ضحايا أخر لانه خبيث الطوية ومنعدم الضمير...بعد هذا المأسي التي تستمر بسبب سكوت الفتيات المغتصبات هل لا زلت ستقول لهن اسكتن واكتمن امركن حتى لا تجلبوا لوالديكم واهاليكم المشاكل والمصائب فعند الله تجتمع الخصوم؟؟؟
اخي الفاضل لقد اجبت على نفسك انها لم تكن في هعدتك اي انها يوم اخطئت لم تكن زوجتك ولم يكن لك دخلا فيها نهائي
وعند زواجك منها لم تخنك ابدا وكانت صاينه عرضك وحافظه بيتك اذا ليس لك حق عليها وتوبيخها او لومها ولا اخبار احد بسرها ابدا انشئت امسكها وان شئت سرحها
اذا كان لابد وكنت شارط وجود بكارتها ولم تجدها يحق لك الفسخ فقط اما اهنتها ولومها على ماضيها بعد توبتها ليس لك حق فيه ابد الله سبحانه يغفر الذنوب جميعا وانت يالمخلوق لاتستطيع الغفران في ذنب لم ترتكبه معك
سؤال واسفه جدا في قوله هل كنت عفيف قبل زواجك منها هل اخطئت مع احد قبل الزواج منها اذا نعم لماذا تغفر لنفسك خطئك ولم تغفر خطئها فقط
الله يصلح حالك ويحفظ زوجتك ويصبرها على ما اصبها من ابتلاء

التعديل الأخير تم بواسطة رائحة البخور ; 03-08-2015 الساعة 11:46 AM
قديم 04-08-2015, 11:03 PM
بعد العسر يسرا
عضو جديد
بعد العسر يسرا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيعتني آلعاطفة مشاهدة المشاركة
هي أخطأت إنها من أول ليلة ماصارحتك وتركت لك الخيار
بس برضوه لاتلومها أنت رجل ماتعرف هالشعور ولا عمرك بتحسه
البنات اللي متأكدات من بكارتهم تظل توسوس قبل زواجها وتحط أسوأ الاحتمالات
فما بالك فيها وهي عارفه اللي صار لها
خوفها أنك تفضحها وتتخلى عنها وتردها لأهلها وكلام الناس كله أجبرها تكذب عليك
ولما ضمنت حبك وحست معك بالأمان وشافت أنك ماراح تتركها صارحتك لأنها ماتبي تخبي عنك شي
ﻷنها تحبك وتبي تعيش معك من دون أسرار
لاتتوقع تصرفها أستغفال وأستغلال لك الخوف هو الشي الوحيد اللي أجبرها تكذب عليك وماتنلام صراحة
يمكن لو أنا كنت مكانها بسوي نفس الشي من يحب يجيب لنفسه الفضايح؟ وقتها تخليك عنها أسهل
لأنك ماعاشرتها ولاتعرفها ولاحبيتها مالها شي في قلبك مجرد إنسانة تزوجتها وبس
لكن الوضع الحين أختلف هي أم أولادك وزوجتك وحبيبتك يمكن شافت هاذا الوقت المناسب عشان تصارحك ويمكن لأنها باقي خايفه منه وتبيك تحميها مو تقول أنه شافها مع أولادها؟
تعوذ من أبليس ولاتخلي حياتكم تتغير على موضوع قديم وانتبه لزوجتك والله يمسح على قلبك
والبني آدم هاذا لازم يتعاقب يمكن ماتكون الوحيدة اللي أغتصبها أشوف انك تكلم محامي وتشرح له الوضع حقها ينأخذ بالقانون لا عن طريقك ولا عن طريق أخوانها
جزاك الله خير اختي الكريمة على هذا الايضاح المرأة ادرى بمشاعر اختها والانسان عند الغضب لا يلتمس العذر للاخر وقد لايعير ادنى اهتمام لمشاعره. كما قيل وعين الرضا كليلة عن كل عيب* وعين السخط تبدي المساوءة.اما بالنسبة لذاك الخبيث فموطنه بعيد لاكثر من مائة كيلو ولا يمكنه ان يراها او يتحرش بها ولوا كان يقيم قريبا منا وأراه بكرة وعشية لكان للقضية منحى أخر ورؤيته لها كانت مجرد صدفة في محطة سفر.اما ما أشرتي علي به بخصوص المحامي كنت قد كلمته وأفهمني ان مثل هاته الجنايات تسقط بالتقادم وقد مرت مدة طويلة ...
قديم 05-08-2015, 12:22 AM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

[QUOTE=بعد العسر يسرا;3286190]اختي الكريمة انا ماحسبتها على ماضي كتب عليها لم اكن اعرفها فيه وانما احاسبها على اللحظة التي التقيتها فيها ما كان عليها ان تكتم امرها عني وبعد ما تنجب ولدين وتعرف اني لا استطيع الطلاق من اجل ابنائي لاني لن أراهما بعدها ..وبعد ما طلعت شاطرة وضحكت على هالولد الغلبان تصاريحني وتقول وقع لي كيت وكيت .
أخي الكريم صدقني ليس بفهمنا أو خبرتنا نقدر نميز الاشياء و نستبين الاحوال بل هو حفظ و ستر و فضل من الله فقط .أنت من طيب أصلك ما ورد في خاطرك شئ من هدا القبيل أنت مش مخدوع و الي خدع خدع حالوا.غير أن هدا ابتلاء من رب العالمين في ظهره محنة عظيمة و انشاء الله في باطنه تأتيك منه منح عظيمة تراه في صلاح دينك و صلاح أولادك و رزقك انشاء الله
دكرتني بقصة صارت لي مند سنتين جأءني خاطب سأل عنه الاهل و عن أهله ما يعيبهم شئ جلس مع أخواني عجبهم كثيرا و فالوا هدا الشخص المناسب خصوصا أنه يكبرني بعام فقط
المهم أول ما جلس معي قالي أبي أعترف لكي بشئ و ما تقررين أنا أوافق عليه يقول أنه كان يقيم مع امرأة مطلقة أكرمكم الله و له منها ابنة و له قضية اتباث نسب في المحكمة و أنه عمل فحص دي أن أي و طلعت البنت ابنته لكنه لم يعترف بها و أنه مغلوب على أمره و تائب
أنا ضليت بعدها بأسبوع أركب الموضوع على بعضه صراحتا أخدت وقت لاستيعابه و عجبت كيف أقر يشئ بدون ضرب أو تقرير لم يكتشفه أحد و أهله لم بنطقوا بكلمة و لا أريد أن أظلمهم
ربما لا يعلمون , أخبرته أن هدا موضوع قانوني ديني و خاف أن أحبر معارفه فأخبرته أن هدا شئ لا يهمني و لا يعنيني و لا أريد نقل الموضوع المقزز
أنا ربما نجاني الله لكن أؤكد لك أنه سيأخد الحيطة في المرات القادمة و لن يخبر أحد
عزاءك الوحيد أن زوجة أمرأة حالها و دينها صالح و عوضها الله خيرا برجل مثلك و أنت سيعوضك الله بالخير الجزيل انشاء الله
قديم 05-08-2015, 10:30 PM
بعد العسر يسرا
عضو جديد
بعد العسر يسرا غير متصل  

.
أخي الكريم صدقني ليس بفهمنا أو خبرتنا نقدر نميز الاشياء و نستبين الاحوال بل هو حفظ و ستر و فضل من الله فقط .أنت من طيب أصلك ما ورد في خاطرك شئ من هدا القبيل أنت مش مخدوع و الي خدع خدع حالوا.غير أن هدا ابتلاء من رب العالمين في ظهره محنة عظيمة و انشاء الله في باطنه تأتيك منه منح عظيمة تراه في صلاح دينك و صلاح أولادك و رزقك انشاء الله

عزاءك الوحيد أن زوجة أمرأة حالها و دينها صالح و عوضها الله خيرا برجل مثلك و أنت سيعوضك الله بالخير الجزيل انشاء الله[/QUOTE]

جزاك الله خيرا أختي الفاضلة .عزائي ما ابتغيه من الله من اجر في الاخرى*وتعويض بخير واحسان منه في الدنيا وظني فيه ان لا يحرمني من ذالك حتى لا يجتمع علي هم في الدنيا وفوت وحرمان أجر في الاخرى .اما هي تقول ستجاب الله دعائها لانها كانت دائما تدعو في صلاتها ان يرزقها الله زوجا يعرف الله ويخشاه وارجوا ان يلهمني الله الصبر على هذه البلوى حتى أكون عند حسن ظنها....
قديم 05-08-2015, 11:58 PM
ايمان_2011
قلب المنتدى النابض
ايمان_2011 غير متصل  

دعواتنا لك بالثبات و الله لا يحرمك هناء البال و صلاح الحال لا دنيا و أخرة موفق انشاء الله
قديم 06-08-2015, 12:58 AM
ام 33
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام 33
ام 33 غير متصل  

جزاك الله خير اخوي انك سترتها
بس اللي استغربه هي كيف وافقت تتزوجك وانت طالب انها تثبت لك عذريتها بشهاد!!!!
ايش السبب اللي خلاك تطلب هالشهاده لأن أي بنت بيطلب منها خطيبها هالشي بترفض اكيد.
غير كذا كيف عرفت ان في فرق بينها وبين البنت اللي عذراء تماماً البنات يختلفون.
كل إنسان له ماضي ماحد يدري عنه واكيد انت بعد لك ماضي. الأهم من هذا كله انك سترتها كمل جميلك جزاك الله خير.
قديم 07-08-2015, 12:03 AM
بعد العسر يسرا
عضو جديد
بعد العسر يسرا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام 33 مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخوي انك سترتها
بس اللي استغربه هي كيف وافقت تتزوجك وانت طالب انها تثبت لك عذريتها بشهاد!!!!
ايش السبب اللي خلاك تطلب هالشهاده لأن أي بنت بيطلب منها خطيبها هالشي بترفض اكيد.
غير كذا كيف عرفت ان في فرق بينها وبين البنت اللي عذراء تماماً البنات يختلفون.
كل إنسان له ماضي ماحد يدري عنه واكيد انت بعد لك ماضي. الأهم من هذا كله انك سترتها كمل جميلك جزاك الله خير.

هذا الكلام سبق أن رددت عليه لا داعي للستغراب من طلب الشهادة امر عادي اعرف الكثير فعل ذالك ويكون ذالك بستلطاف من الزوج لزوجة واتفاق .وليس بالضرورة انت تشك فيها فكثير من البنات يفقدن الغشاء بالعادة السرية اوالعبث في اعضائهن في وقت مبكر.. ومن حق الزوج طلب ذالك نظرا لانتشار العلاقات بين الجنسين في المجتمعات العربية بين مقل ومستكتر مجاهر و متستر... بسبب عولمة موضة العري والخنا واباحية الاعلام وهذا الامر لايجادل فيه الا جاهل ببيئته او مكابر متنكر للواقع ...اما قولك كيف عرفت الفرق بين العذراء من غيرها فهذا الامر اظن لا يحتاج لتجربة او خبرة لانه ما جعل غشاء البكارة كبوابة الا لتميز بين البكر من الثيب
موضوع مغلق

مواقع النشر