احترت مع زوجي .... ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-08-2005, 12:12 PM
نجمةعشق
عضو نشيط
نجمةعشق غير متصل  
احترت مع زوجي .... ساعدوني

زوجي دايما يعاتبني ويقول لي مااتعرفين الوقت المناسب اللي تطلبين فيه مني شي مثل الذهاب للسوق او الجمعيه او اي شغله في البيت .... وهو من النوع اللي يجي من الشغل نتغدى وينام لين المغرب وبعدين يطلع وما يرجع الا على الساعه 11 بالليل ... اذا طلبت منه شي قبل الغداء يعاتبني واذا طلبت منه المغرب يقول الحين مااقدر لانه مايحب اطلب منه شي وهو مش مستعد له من قبل ... يعني بعد المغرب اذا قلت له ابي اروح مكان يقول لي يعني لازم الحين ؟ ضروري يعني؟ لما يرجع من البيت بالليل يعاتبني ويقول لي الواحد يبي يرتاح وانتي تطلبين اشياء مش افوقتها وبعدين يقول لي ان شاء الله بوديج ... ولما يصير اليوم الثاني يكون ناسي واذا قلت له بتوديني يعاتبني لنفس السبب
انا صرت اكره اطلب منه شي مع اني احيانا اكون مجبوره ولاني لازم اطلب مره ومرتين وعشر لحد مايفضى ومزاجه يكون رايق ويوديني ..... يوم الجمعه مااطلب لاني ادري ماراح يوديني ويوم السبت اللي هو يوم اجازه ينام لين الظهر وبعد ما يقوم يقول لي انا حاس اني وايد دايخ من كثر النوم ويكمل ينام العصر .... حتى اقول له نطلع اندور يوم السبت عالاقل لكن يقول لي تعبان ابي ارتاح واريح جسمي لحد العصر بعدين انروح لكنه ينام ويقوم ولا كاني طلبت منه شي ..... ويقول لي انتي وايد تطلبين صحيح انا حاسه اني اطلب وايد بس اكرر نفس الطلب لانه مايوديني ... يعني اذا بروح السوق كل يوم بطلب وبطلب وبعدها باسبوع واحيانا اسبوعين ثلاث يوديني واذا سكت نسى ؟؟؟؟... الصراحه احترت ... مااعرف متى اطلب .... مااعرف متى اتكلم ... ماادري اشلون ارضيه

وفيه شي ثاني ... هو يعاتبني لاني ماابادر في المداعبه والفراش يعني الرغبه دايما تكون منه .... هو يدري اني خجوله وانا حاولت كم مره ويوم اللي اتجرأ يقول لي انا اليوم تعبان ... انا اليوم ابي انام ... بكره وراي شغل .... او مايعطيني وجه .... ومن كم يوم سويت له عشه وقلت له عندي لك مفاجأه وجهزت الشموع والبالونات والكيك والعصير والهدايا وكشخت واتعطرت بس اول مادخل البيت قال لي انا اليوم تعباااااان ما لقيتي الا اليوم ؟؟؟
هو كان امسخن اشوي وانا ماالومه وايد بس حرارته 38 بس هو وااايد يتشكى لما يمرض وحتى لو حس انه بيمرض .... حاس جسمي يعورني ... حاس اني بمرض ... حاس اني دايخ .... طوووووول الوقت ..... المهم انا اتضايقت بهاليوم لان حتى مااتعشى معاي الا كم لقمه لانه قال لي اخاف ارجع ...... معليش هو تعبان بس كان المفروض يجاملني اشوي ....
ولما رحنا على الفراش بدى يغازلني ولما اغازله يقول لي بس خلاص عشان ماتتطور الامور ويصير شي وانا تعبان وبعدين هو يبادر ويجي يتغزل وانا اكون جامده اشوي لكن تفاجأت لما يقول لي ليش انتي جامده .؟ .... ليش ماتبينين لي انج تبين ؟؟؟... ليش اتكابرين وبعدها يقول لي تعبان ....

الصراحه احترت معاه واااااااايد ..... ساعدوني جزاكم الله الف خير

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 02-08-2005 الساعة 12:45 PM
قديم 02-08-2005, 12:18 PM
dandoush
عضو جديد
dandoush غير متصل  
الله يعينك هادا كل اللي بقدر أقوله
قديم 02-08-2005, 12:33 PM
caramel latte
عضو جديد
caramel latte غير متصل  
من رأيي اجلسي معاه جلسة مصارحه...يعني مناقشه وكلميه بهدوء وكلام حلو ودلال وقوليله كل اللي بقلبك عشان يتفهم ويخليها في باله لو تكررت الحاله ..بس مو تقلبينها بكاء او على قولة اخواننا المصريين خناقشه يعني ابدي كلامك بتعبير الحب والغلا وبعدين ادخلي في الموضوع
قديم 02-08-2005, 12:57 PM
نهر عذاب
موقوف
نهر عذاب غير متصل  
عندي الحل مع إني سبق وشاركت بموضوع شبيه
بس معاي للإجابة على بعض الأسئلة , أنا راح أخبرك بالحل وإذا ما نفع أبي منك بعض الإجابات على شويت أسئلة بسيطة لكن إللي أبيك تفهم إنوا ماعندك مشكلة من الأصل

التعديل الأخير تم بواسطة أم اثير ; 24-08-2006 الساعة 07:23 AM
قديم 02-08-2005, 12:59 PM
ألب أرسلان
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية ألب أرسلان
ألب أرسلان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel latte
من رأيي اجلسي معاه جلسة مصارحه...يعني مناقشه وكلميه بهدوء وكلام حلو ودلال وقوليله كل اللي بقلبك عشان يتفهم ويخليها في باله لو تكررت الحاله ..بس مو تقلبينها بكاء او على قولة اخواننا المصريين خناقشه يعني ابدي كلامك بتعبير الحب والغلا وبعدين ادخلي في الموضوع

كلمييه و صارحيييه

تحياااااااااااتي
قديم 02-08-2005, 01:57 PM
نهر عذاب
موقوف
نهر عذاب غير متصل  
الله يوفقك لما يحب ويرضى

بالنسبة لوقت الطلب حاولي دائما يكون بين صلاة المغرب والعشاء , وغالبا يكون بأسلوب جميل ولا يكون بأسلوب أمر , يعني مثلا : لو قلتي جيب كذا وكذا (( يمكن يكون زوجك من الناس اللي عندهم عزة نفس وهذا يجرحة حتى لو ماقالك )) يعني حاولي تكتفين بقول ناقص على البيت كذا وكذا , بعدين لا تنسي شيء مهم كثرة الطلبات تموت قلب الرجل يعني حاولي تستغلي فترة نزول الراتب وأكتب كل النواقص , وبعدها لا عاد تطلبي شيء حتى لو نسيتي شيء حاولي تستبدلية بشيء ثاني يكون موجود

نسيت أقلك شيء مهم (( لا تحاولي تربطي بين الأشياء )) يعني إذا ماجاب تقلبها هم وإذا جاب تسعديه , لا حاولي تسعدية حتى لو ماجاب شيء , لأنوا تلقائيا بيحس كل ماعملتيه بطيب بيحس إنوا فيه طلب , فبيتكون عندوا خوف مو حب , عوديه إن حبك فوق كل متطلبات الحياة , يعني أحبك بجميع الأحوال

نقطة مهمه داخله بالموضوع ::: حاولي دائما تذكريه بالخير بوجهه يعني كلمي أهلك مثلا وهو موجود وقولي والله مايقصر دايما البيت ماينقصوا شيء بيستحي وبينحرج حتى لو ماتعدل بالأيام الأولى .

لأن الفكرة عند الرجال بصفة عامة مهما عطيت البنت بساعة غضب تنكر جميلك (( غيري الفكرة هذي ))

بالنسبة لتوصيلك لأي مكان تبية ففيه حركة تأثر فيه نفسيا وهي (( روحي إلبسي وخلصي مكياجك )) ولما تكوني جاهزة أطلبية بأسلوب حلوا يوديك المكان اللي تبي , وإذا رفض لا تحاولي تسببي مشكلة , إكتفي بالسكوت وخليه يطلع من البيت وصدقيني بيحترق صدرة وبيتمنى لو وداك وماراح سهر مع أصحابة وإذا رجع عاتبية بكلام حب (( وتذكري الرجل عنيد دائما ولا يحب المراءة المسترجلة ))

طبعا أكيد الموضوع صعب بس إنتي بتعالجي مشكلة لسنيين قدامك بس تحلي بالصبر

بالنسبة للفراش

فهذا كلام طويل مرة المهم (( ما أبيك تملي رد سريع ))
الفراش يالغالية أول شيء أبيك تقتنعي من الشخص إللي أمامك (( زوجك )) يعني حياتك هذا بإختصار جنتك في الأخرة برضاة , طبعا أكيد عارفة إذا نام زوجك وهو زعلان عليك تلعنك الملائكة إلا الصبح , الله يجيرك ويبعدك عن غضبه ,
الله سبحانه وتعالى أباح لك زوجك يعني , هو الشخص الوحيد اللي تقدري تلبسي أمامه ملابس عارية , فلا تتردي أبدا إفتنيه بملابسك حاولي تجذبيه ولا تبيني له إنك راغبة بممارسة الجنس قبل مايطلبه منك , لكن أكثري من مداعبته , لاطفيه حتى لو كنتي زعلانة مثلي عليه حتى تملكية , ولا تستسلمي مهما طال الوقت فأكيد بتحين ساعة التغيير بس لا تستعجليها
بالنسبة في الجنس , إنتي قدام زوجك إمراءة بأحاسيسها ومشاعرها , إذا لقيك باردة جنسيا يمل حتى لو كان رغبان بشيء , حاولي إثارته جنسيا لأبعد درجة وأبتعدي عن الأساليب التقليدية , نوعي في أمورك غيري حركاتك بيني له إنك مشغوفة جنسيا وقتها وبالنسبة للخجل إمسحية من حياتك ذا زوجك يعني حتى لو تمشي في بيتك عريانة لك الحق قدامه .
ضحي له حتى مايحتاج أي شيء خارج بيته ,

نقطه مهمه الضم ..... ضميه في خروجه من المنزل ورجعته ترى كل البنات يجهلوا وش فوائد ضمة الرجل أو كيف يحس ... مع إنها أعض شيء لتحريك إحساسة (( محبة يعني ))

ملاحظة :::
الرجل كالطفل وأزود بعد يعني محتاج دائما للحنان
أسرع الطرق للوصول لقلب الرجل معدته فأكسبيها
قلب الرجل دائما كالصخر ولا يلينة سوى دموع المراءة فأستغلي دائما هذه فهي نقطة ضعف كل رجل وهو زوجك يعني مافيها شيء لو شكيتي من معاناتك وبكيتي عنده فلا بين الرجل وزوجته كبرياء أبدا .

وأرجوا أن تزوديني دائما بالنتائج لأنها في نقطة ببالي وخايف منها إذا مانفع هذا الكلام فالحل برضوا موجود بس فيه صعوبة والله يوفقك ويرعاك
قديم 02-08-2005, 02:13 PM
سيف الدين
عضو جديد
سيف الدين غير متصل  
tongue3 احترت مع زوجي ...ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة نجمة عشق وكل الأخوات والإخوة. وأخصُّ الأخوات أكثر بالكلام...لأني أرى بأن المرأة لها دورٌ كبير داخل البيت -خاصة إذا لم تكن تعمل.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك مثل يقول: ( عينك للفيل وتطعن في ظلِّه ؟ ): هذا يقال للإنسان الذي يبتعد عن جوهر الموضوع ولبِّه. فيا أخواتي ويا إخواني الحلول المؤقتة لا تنفع : المهدئات ومسكنات الألم لا تنفع ، دعونا نستأصل المرض تماماً بالدواء الناجع والناجح والذي لا يخلف آثاراً جانبية . ما هو ؟ : قال الله تعالى: { وما أصابكم من مصيبةٍ فما كسبت أيديكم ويعفوا عن كثير }. وقال الله تعالى: { ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون }. والفساد هنا هو بمعناه الواسع: جميع الأزمات: إجتماعية واقتصادية وسياسية ....إلخ.{ قل هو من عند أنفسكم }.
فهذا الذي يحصل هو بسبب المعاصي والذنوب...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إنَّ الرجل ليحرم الرزق بالذنب يصيبه ). وقال الفضيل بن عياض -الإمام الكبير-رحمه الله-: ( إني لأعصي الله تعالى فأرى ذلك في خلق دابتي ). يرى أثر الذنب في خلق دابته أي لا تكون ذليلة -مطيعة. وكما قال السلف : البلاء يكون بسبب الذنوب إلا من أراد الله أن يرفع درجته مثل الأنبياء.
فيا أخواتي وإخواني، الآيات والأحاديث الواردة في الموضوع كثيرة جداً ومن أرادها فليرجع إليها وليقرأ كتاب الله تعالى -الذي لم نعد نتلوه إلا من رحم الله وقليلٌ ما هم-
لقد كانت نساء السلف الواحدة منهن تقوم بجميع واجباتها ثم تجهز نفسها لزوجها ، فإذا كانت له حاجة فيها أصابها ...وإلا تذهب وتعبد الله ولها أجران : أجر تجهيزها نفسها لزوجها ...وأجر عبادتها ..ولكن ماذا تفعل أكثر نساء اليوم : الخروج ..الخروج....الخروج..وهل هذا الخروج هو بضوابطه الشرعية ؟ أو خرجت لتغوي الآخرين وتفتنهم؟ الطاعة الطاعة يا أخواتي حتى يملأ الله بيوتنا سعادة وإلفة ومودة وسكناً. ويجب أن نحاسب أنفسنا كثيراً...ويا أخواتي...حاسبن أنفسكن في غياب أزواجكن ...واجتهدن أن تعرفن الأسباب؟ لماذا أنا لستُ سعيدة مع زوجي؟ هل أنا مطيعة لله أولاً ولزوجي ثانياً أو أنا غير ذلك؟ قال الله تعالى: { يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفسٌ ما قدَّمت لغد وتقوا الله إن الله خبيرٌ بما تعملون. ولا تكونوا كالذين نسوا الله فأنساهم أنفسهم أولئك هم الفاسقون }. ( من عمل صالحاً من ذكرٍ أو أنثى وهو مؤمنٌ فلنحيينه حياةً طيبة }. أسأل الله لي ولكنَّ ولكم حياة طيبة. ولا تنسوني من صالح الدعاء. سيف الدين ( خبير في إصلاح ذات البين بين الزوجين ).
قديم 02-08-2005, 05:05 PM
نجمةعشق
عضو نشيط
نجمةعشق غير متصل  
مشكورن على الردود

اخ نهر عذاب انت فاهمني غلط انا طلباتي مش كثيره بس انا اقصد اني من كثر مااقوله اني ابي اروح مكان احس اني كل يوم اطلب .... انا ما اطلب وايد بس اكرر اطلبي كل يوم ومره وحده او مرتين في اليوم لان اذ قال لي خليه لبكره او قال لي مااقدر ما اطلب مره ثانيه وانا مااقصد مستلزمات البيت اقصد الذهاب للسوق او الخياط

وانا قلت له مره اني اكره نفسي لما اطلب منك شي لاني حاسه اني انذل وقلت له مره اني بكتب في ورقه ( ابغي اروح السوق ) وبعلقها على المرايه عشان انت اتشوفها ولما تفضى اتوديني وعشان مااطلب واكرر نفس الكلام كل يوم .... يعني هو يدري انه كسول وبارد

وعلى فكره هو بين العصر والمغرب ما يكون بالبيت وبعدين لو قلت له المغرب قبل ما يطلع اني ابي اروح الخياط ادري انه مستحيل بيوديني قلت لك لاااازم اقوله من قبل اما اذا كانت الطلعه ضروريه فيوديني غصب عليه

وبالنسبه للفراش انا مو مقصره البس كل اللي يبيه بس اذا هو مش رايق ويقول لي انا تعبان شسوي ؟؟؟الصراحه انا حساسه واذا قال لي لا مااكرر الشي الا بعد فتره طويله وبعد تفكير
قديم 02-08-2005, 05:23 PM
fulla80
عضو جديد
fulla80 غير متصل  
يااختي كل الي اقولة الك ان تصبرين وان شاء الله لكي الاجر لان انت ولة غيرك ولا اني كلنة نفس الحياة بس مثل ماكتلج اصبري يااختي الفاضلة وادعو لزوجك بلهدايةوالهداوة

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 02-08-2005 الساعة 05:29 PM
قديم 03-08-2005, 08:08 AM
نهر عذاب
موقوف
نهر عذاب غير متصل  
نجمة عشق :

بأعلق مرتين وردي علي وش أقربهم لك :
1 ) - بعض الأزواج عنده حالة مرضية نفسية (( وهو بالشرح : زوج يرى رجولة نفسة عند إلحاح زوجتة بالطلب ليرى أنه ذا مسؤلية ولا يحب تحقيق الطلب حتى لا يصبح الموضوع عند الزوجة عادي فتلح مرة أخرى يعني بالعربي يبي يطفشها علشان إذا مابغت شي ثاني , تنسى الموضوع ولا تطلبة )) بالنسبة للنوع هذا فما أقدر أكتب لك هنا كيف طرق معاملتة لكثرتها بس عطيني صندوق بريد وأنا أرسلك مجموعة كتب خاصة فيهم
2 ) - عادة تكونت عندة من كثر إلحاحك عليه حتى صار إستبلاد (( يعني مستحيل يلبي شيء بدون طلبات كثير 00 كذا لا أمنيته ولا تعودية إستخدمي أساليب غير (( بمكر يعني ))
بعدين حاس إن في الموضوع إرادة وقوة يعني سؤال صريح (( تصارخي عليه إذا مالبى لك طلب أو إذا تعبتي ؟؟؟ وهو إذا يشتم بألفاظ بذيئة

بإختصار : إذا تبي حل أكيد أكتبي لي شرح تفصيلي عن حالة زوجك النفسية إذا تقدري أو عن حياتة خاصة مع غيرك ؟؟؟يعني مع أهله مثلا كيف يعاملوه ؟؟؟ وكم أخ وأخت له ؟؟؟ وش ترتيبه بينهم ؟؟؟ ومتى صار بالحال هذي ؟؟؟ فصلي لي بدقة
موضوع مغلق

مواقع النشر