ساعدوني؟كيف أقوي شخصيتي لأجل زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-04-2006, 06:06 PM
وصفة الحب
عضو نشيط
 الصورة الرمزية وصفة الحب
وصفة الحب غير متصل  
انا أوافق عبير الأحلام 100% و يجب أن تعودي نفسك على كسر حاجز الخجل عن طريق وضع نفسك في مواقف تحتاج للجراة في التعامل معها و ستعتادي على الأمر بمرور الأيام و سيصبح شيئا عاديا .. مع العلم أن كلما تقدم الانسان في العمر قويت شخصيته و أصبح ناضجا أكثر.. أتمنى لك التوفيق في حياتك .. أختك وصفة الحب
قديم 23-04-2006, 07:05 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
tongue3

وانا كذلك أتفق مع الأخت-عبير الأحلام-لكن ما لا أقبله هو طريقته فهو يريد منك ان تتغيري لكنه لايساعدكي
ولهذا حبيبتي عندما يبدي اعجابه بزوجة صديقه قولي له:حبيبي أولا أنا لاأحب منك مقارنتي بشخص أخر لأنك حبيبي لو قارنتك أنت لما عجبك الأمر
ثانيا ،لا تحكم على الظاهر ممكن حبيبي يكون صديقك عايش بجحيم
ثالتا :اذا أردت تغييري حبيبي فساعدني لأنك لو لم تكن تحبني ما قلت لي ذلك
والله ولي التوفيق
قديم 23-04-2006, 07:10 PM
@ام يوسف@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @ام يوسف@
@ام يوسف@ غير متصل  
صراحة انتقاد زوجك ليس له اي معنى ،،، اللي يحب احد يحبه كما هو بدون اي انتقاد و لا يرى عيوبه ..... حتى عيوبه يراها مميزات ،،، من يبحث عن عيوب الاخر و يذكره بها يقع في خطأ كبير ،،، وحتى لو احس ان هناك شئ في شخصيته يعيبه ينبهه لها بهدوء و بطريقة غير مباشرة و لا يقارنها بأي شخص ...انا من رأي انك تعدلي من شخصيتك لكي انتى و ليس من اجل اي احد اخر
قديم 23-04-2006, 09:41 PM
ذات الخمار
عضو دائم
ذات الخمار غير متصل  
ام يوسف كفيتي ووفيتي قلتى الى انودي اقوله الى يحب شخص يحبه مثل ماهو
ثاني شي مافى مبرر يخليه يقول تركتي عقلك في بيت اهلك وجيتي هذى اسمها قله حيا
وبعدين اشوف الرجال قامو يحامون عن ولد جنسهم يعني عشانه رجل مثلكم قمتوا تدورون له الاعذار طيب امنا بالله انه يبيها تغير شي من سخصيتها لشي من وجه نتضره انه هو الاحسن من هو حتى يلغي شخصيتها ويمشيها مثل مايبي حتى لو انه جوزها هو يرضى انها تقارنه بزوج صديقتها او باي رجل اخر والله يقوم قيامتها وقتها يحمد ربه انها هاديه مو راعيه مشاكل صدق رجال عيونهم فارغه
مادري ليش كل يوم عن اليوم الى قبله يزيد كرهي للرجال من كثر الى اسمعه والى اشوفه
حبيبتي قوليله هاذا انا عاجبك اهلا وسهلا مو عاجبك اشرب من البحر من انت حتى تلغي شخصيتي وتمشيني على هواك وكيفك
ردي عليه ولا تسكتين عشان ما يتمادي معك وخلى عندك ثقه فى نفسك ولا يهمك احد
قديم 25-04-2006, 08:15 AM
ريما2000
عضو جديد
ريما2000 غير متصل  
انا بصراحة مع عبيييير كأنك تتكلمي عني عبورة ...........المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف اخت عايشة اقري عن الصحابة خاصة سيدنا عمر وشوفي قوته بالحق بحكي لك موقف كنا مرة طالعيين بالسيارة وشفت حادث الام ميتة وولدها كان سايق السيارة ورجله برى الباب شكلها انبترت وبنتها الصغيرة هاجة بالشارع ما احد وقف يهديها انا اصريت الا انزل وامسك البنت لكن بعد مخانقة مع اخوي......نصيحتي لك لا تكوني لينة مرررة ولا صلبة انتي مسؤولة عن عيالك لا تنقلي لهم الضعف والخووووف ابدأي من نفسك
موضوع مغلق

مواقع النشر