هل الزوج يمل من حب زوجته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2006, 12:35 AM
amatellah
عضو جديد
amatellah غير متصل  
هل الزوج يمل من حب زوجته

كيفكم اخواتى بالمنتدى والله سعيده بالمشاركه فى هالمنتدى وحبيت اعرف رأيكم فى شئ وياريت ما تبخلوا بالرد انا متزوجه من 6 شهور وكتييييييييييير احكى مع زوجى الحبيب عن شده حبى وعشقى له وان حياتى بدونه لاشئ وهو كتييييييير ما يرد او من الحين لللاخر يرد انه كمان بيحبنى . انا خايفه يكون مل من شده حبى له او من كتر ما بعبر عن هالحب . تدرون ايام الخطوبه كان يحكى كتير انه يحبنى وانا من خجلى ما كنت ارد عليه والحين بعد الزواج صرت انا الى احكى وهو مو كتير مثل الاول سؤالى لكم احبائى هل الزوج ممكن يمل من كتر حب زوجته له انا ما بعرف اكون تقيله فى مشاعرى او انى ما اعبر عنها بس خايفه يمل وخايفه انه يصير ما يهتم بحبى له لانى قرات كتير عن ان الزوج مثل الظل يهرب منكى اذا ركضتى ورائه ايش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 12-10-2006, 12:53 AM
حاتم الطائي
عضو جديد
حاتم الطائي غير متصل  
اختي العزيزه
ان الحب لا ينفر منه الرجل الا اذا كان من الغيره فتجد اكثر البنات يغارون من اتفه الاسباب من ناحيه الزوج حتى من اخواته واهله فينفر الرجل من زوجته والشي الثاني بعدم التغيير من ناحية الزوجه بكل الامور مثلا الطبيخ الملبس حتى التعطر وتسريحة الشعر والجنس فطرق الجنس كثيره ولكن اكثر النساء وخاصه العرب تراهم لا يتثقفون من هذه الناحيه ويجب ان تعرف الزوجه ماذا يكره الزوج وماذا يحب حتى لا تكون هناك تشنجات بين الاثنين حين تفعل الزوجه مايغضب الرجل وخاصه وقت الاكل لان اقرب شي لقلب الرجل بطنه وبكل هذه الامور تستطيع الزوجه كسب حب زوجها والتقرب منه اكثر ..

الله يوفقج ويوفق الجميع بحياتهم الزوجيه والعاطفيه
قديم 12-10-2006, 01:04 AM
ensaaan
عضو مثالي
 الصورة الرمزية ensaaan
ensaaan غير متصل  
صحيح فيه أزواج زي الظل كل ماركضتي وراه هرب منك ..
بس طبعا موكل الأزواج هيك
شوفي زوجك إذا هو من هالنوع اثقلي عليه وإذا ماكان كذا خوذي راحتك
قديم 12-10-2006, 01:45 AM
syria_heart
عضو نشيط
 الصورة الرمزية syria_heart
syria_heart غير متصل  
و أنا كمان أحيانا أحس زوجي يمل من كثر ما أحادثه و أحاول البقاء بقربه أو بالأصح الالتصاق به........و من كثر كلام الحب و الشوق ........... أحيانا أنغاظ من بروده و تجاهله فأنوي أن أثقل نفسي عليه ولا أعبره....... بس والله ما بقدر........برجع متل الطفلة الصغيرة لعنده

ما بعرف شو الحل؟
قديم 12-10-2006, 03:41 AM
Smarts Way
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية Smarts Way
Smarts Way غير متصل  
$أخواتي الشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده

والمرأة بطبعها رومنسية والرجل يكون دائماً منشغل ويفكر كيف يكسب رزقة ويربي أطفالة ويؤمن مستقبل عائلته

وغالباً الرجل يثبت حبه لزوجته بتعامله معها وعدم تقصيره بواجباته ومعاملة أهلها المعاملة الحسنة

فلا تعتقدوا أخواتي بالاعتقادات السيئة بأزواجكم لانكم إذا اعتقدتم تلك الأعتقادات تأكدوا بانه سوف يتحول الموضوع إلى مشكلة نفسية وبالتالي سوف يبادركم أحساس بأن أزواجكم لا يحبونكم وبعيدين عنكم

وتحياتي والتوفيق للجميع
قديم 12-10-2006, 03:15 PM
رسيل الامورة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية رسيل الامورة
رسيل الامورة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarts Way
$أخواتي الشي إذا زاد عن حده أنقلب ضده

والمرأة بطبعها رومنسية والرجل يكون دائماً منشغل ويفكر كيف يكسب رزقة ويربي أطفالة ويؤمن مستقبل عائلته

وغالباً الرجل يثبت حبه لزوجته بتعامله معها وعدم تقصيره بواجباته ومعاملة أهلها المعاملة الحسنة

فلا تعتقدوا أخواتي بالاعتقادات السيئة بأزواجكم لانكم إذا اعتقدتم تلك الأعتقادات تأكدوا بانه سوف يتحول الموضوع إلى مشكلة نفسية وبالتالي سوف يبادركم أحساس بأن أزواجكم لا يحبونكم وبعيدين عنكم

وتحياتي والتوفيق للجميع
كلام أكثر من رائع هذا الي كنت أبقوله بس سبفتني
حاولي إنك تثقلين شوي إنتي عليه وشوفي النتيجه
قديم 12-10-2006, 03:06 PM
amatellah
عضو جديد
amatellah غير متصل  
يا اخوانى بس ليش هيك المفروض انه يبادلها الحب اكثر من الحب الى هى تعطيه لانه الاقوى
قديم 12-10-2006, 03:14 PM
عيون فتانه
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عيون فتانه
عيون فتانه غير متصل  
والله من واقع تجربتي اعتقد ان يمل لاني مثلج دايما المه وابوسه واقوله كلام حب وهو يتملل ويقولي الحياه مو كلها حب وغرام
قديم 12-10-2006, 03:21 PM
amatellah
عضو جديد
amatellah غير متصل  
يا اخواتى ما ادرى كيف اثقل انا بحبه واتعودت انى دايما اعبر له عن مشاعرى وما اقدر اسوى غير هيك والله بيصعب
قديم 12-10-2006, 05:05 PM
علاء شريف
عضو نشيط
 الصورة الرمزية علاء شريف
علاء شريف غير متصل  
أختي الرجل بطبيعته يحب المرا الثقيله عليه فيصبح هو الذي يلحقها ويداعبها وهي طبعا باالتالي تبادله المشاعر وايضا .... ليس كل الرجال يعرفون ان يعبروا عن مشاعرهم اعرفي ماذا زوجك يحب ووفقك الله ..

أخي الحبيب ... أرجو مراعاة الخطاب مع الجنس الآخر . شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 12-10-2006 الساعة 05:22 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر