أبي أسلوبه جاف في التعامل مع امي ولايريد الإجتماع مع العائلة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 06-08-2011, 10:47 PM
حزينة الجنوب
عضو جديد
حزينة الجنوب غير متصل  
أبي أسلوبه جاف في التعامل مع امي ولايريد الإجتماع مع العائلة

السلام عليكم كيفكم بركة الشهر
ارجوكم ساعدوني شيبت انا
ابوي وامي شيبوني
انا عمري 22 وانا الكبيره
امي رومنسيه وابويه مو رومنسي مشكلته ماعنده اسلوب مره >>>>>امي تقول معد تتحمل
هو يحبنا ويصرف علينا مايقصر الله لايحرمني منهم ويخلي لكم اهلكم
المشكله ان ذلحين اخوالي مسوين جمعات كل يوم ببيت نبارك لبعض بشهر
ابوي يقول لا انا ماابغا خلاص تجمعنا في بيت الشايب ماله داعي يجون عندنا>>جدي ابو امي كفايه
وامي عصبت تقول ليش واخواني اعمارهم 20 /17 /13 تخيلوا مانعرف عيال عمي ولا بنات عمي مايدخلون علينا ولاندخل عليهم اش اسوي انا مابغا نخسر اخوالي ونصير زي علاقتنا بعماني وعيالهم انا مابغا اخواني يصيرون كذا ابغاهم يعرفون علوم الرجال ويجلسون بالمجالس مو كنهم بنات حتى الواحد اذا سلم ماينسمع صوته
واخواني يقلون لا نبي نروح ونتجمع مع اخوالي ابوي يقول روحوا انا مابغا اروح انا ماحب الجلسه الطويله ابغا انسدح ابغا اشرب اجوع ابغا اكل انا عندي سكر مو زيكم وانا يدي توجعني >>>> الم بكتفه
بس مو عذر انا تعبت وامي تقول خلاص ابوك لااسلوب ولا يبغا نجتمع بااحد ولا يبتسم بوجه احد انا معد اتحمل افكر ساعات بطلاق انا تعبت طفشت

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 07-08-2011 الساعة 02:55 AM
قديم 06-08-2011, 11:08 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
المشكله اللي بين أمك وابوك اعتقد الحل بيديهم ولا فيه شي بيدك تقدرين تسوينه غير الدعاء لهم

والله يهدي امك يارب اعتقد ابوك ما سوا شي غلط يمكن هو كذا طبعه غير رومنسي ومو ضروري يكون رومنسي وبعدين على كلامك امك وابوك كبار في السن موب صغار يعني اعتقد امك فوق الأربعين معقوله امرأه في هالسن تفكر بهالأمور بعد ما صاروا عيالها أكبر منها

وبالنسبه للجمعات والعزايم ابوك ما سوا شي غلط صراحه بالعكس فاتح لكم الباب ويقول روحوا ويمكن الرجال يبي يرتاح في بيته ومعذور المسكين فيه مرض سكر وكتفه تعوره الله يكون بعونه ويخلي لكم ابوكم وامكم

اما بالنسبه لأخوانك ان شاء الله انهم رجاجيل والمرجله في كل مكان في المدرسه في الأماكن العامه حتى في الشخص نفسه وبينه وبين ربه والمرجله قمة المرجله هي التمسك الحق بالدين اما دورك انتي فيكون في احترامهم وتحريكهم من البيت وتحسسينهم انهم امان للبيت ومالكم غنى عنهم ، أنا صراحه اذا اختي احترمتني وقالت لي بأسلوب حلو ودنا ولا جبنا احس اني رجال في بيتنا ولي مكانتي عندهم ولا أقصد بالمرجله هي التدخل في كل شيء ولا رفع الصوت ولا الأوامر ابداً والله انا ما ارفع صوتي على اهلي ولا أعطيهم أوامر واعتبر نفسي من أرجل الرجاجيل عند اهلي اللهم لك الحمد الله لا يحرمنا منهم ، ولا يحرمكم من بعض

وصبري على أبوي ومشاكله وعصبيته أعتبرها مرجله برضه ، تو قبل شوي كان يرمي علينا المراكي حقت غرفة المعيشه وساكت ولا قلت ولا شي بالعكس رحت اسولف معه وآخذ بخاطره واقضي له غرض

والله يكون في عونك يا أختي

واعتقد ان ما بيدك شي غير الدعاء وكل بيت فيه مشاكل

الله يوفقك ويسعدك

التعديل الأخير تم بواسطة غريب 2010 ; 06-08-2011 الساعة 11:12 PM
قديم 07-08-2011, 02:48 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
مشكلة الوالدين تنقسم لاثنين:
الرومنسية و طبع ابوك، والشي هذا احسه يخصهم
وممكن تساعدي امك بانك تطبعي لها اي نصايح من النت
و احسها مشكلة اغلب المتزوجات

اما رفضه للاجتماع مع اهل امك فمن حقه و هو بيدور عن راحته
كفاية راح لهم مرة ومايقاطعهم
قديم 08-08-2011, 12:00 PM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
مرحبا فيك اختي ,
ان شاءالله يتعدل حال ابوك والله يشافي يده ويهجد السكر اللي فيه ,,
امنيتي
انا عمري 27 وزواجي بوسط شهر 11 أن شاءالله ودي أشوف ابوي لو دقيقه وحده بالحيل مشتاقله المشكله اني ماقدر اروحله ولا أقدر أسمع صوته
حتى لو يهاوش او تاصل لمدة اليد مع انها بحياته ماسواها بس ميخالف يكفي اني امتع عيوني بشوفته
وامتع اذوني بصوته ,,, الله يرحمك يابيي ويجعل مثواك الجنه

التعديل الأخير تم بواسطة مفسر ; 08-08-2011 الساعة 12:17 PM

مواقع النشر