مشكلتي اخوي الله يهديه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 15-08-2011, 07:05 AM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
مشكلتي اخوي الله يهديه

السلااام عليكم احبتي "

دخلت الموقع لاستشارتكم بعد ما تعبت خلاص ونفسيتي استائت كثيير

وهي مشاهدت اخي للافلام الاباحيه وادمانه عليها في البدايه ما كنت اعرف بهذا الشي وما خطر ببالي لانو اخوي حافظ القران وامام ومحافظ فابدن ما جا على بالي هذا الشي ولافكرت يكون باخوي
يوم من الايام كان نايم واحتجت شي ضروري من النت فاخذت الابتوب حقو وطبعا جاني فضوول اني افتش في المستندات واشوف

فصرراحه صعقت صعقه تمنيت اموت وقتهاا لدرجه اني ماقدرت اسكر المقطع سكرت الابتوب بكبروو ومو عارفه اش اسوي جلست بس اصييح من الصدمه الي سارتلي وما نمت ليين الصباح ورحت دوامي موااصله وباين على وجهي علامات التعجب والصدمه
احاول استوعب انا في حلم ولا حقيقه
المهم طبعاً اخروحده فكرت اقولها بالموضووع امي لانو حتكون صدمتها اقوى من صدمتي فقلت لاختي وراحت اختي فتحت الاب وحذفت كل المقاطع الي كانت موجوده
وسرنا نراقبو من بعدهاا بعد ما حس اننا نراقبوو سار يحط باسورد للجهاز
خلااص ما قدرت اتحمل ما اقول لامي رحت وقلت لامي طبعاً امي اخذت منو الجهااز ويحلفلها انوو ما فيلو شي
طبعاا حذفو كلو من الجهاز ورااح جابلو هاردسك وحط فيه كل شي وحط فيه باسوورد فقلت لامي انو كذا وكذاوانو يضحك عليكي امي ماتعرف في ذي الشغلات كثير
المهم امي اخذت الابتوب منو والهادسكات لفتره ورجع قالها انو خلاص حيتووب واخر مره وانو وانو ورجعتلو امي الابتوب رغم اني ما كنت موافقه يرجع له بس كنت مسافره ذيك الفتره ولمن كلمتها قالتلي اعطيتوو لانو طلب يسوي شغله حق الشغل الي قاهرني في الموضووع انو امي قلبها طيب تصدقو لو حلفلها بس تصدقو حتى لو كذااب خلاص انا ماسرت اصدقو لو يحلف بالمصحف حتى
ولكنو للان وما زااال لا تااب ولا شي والان تطوور وضعوو بانووسار اذا جو بنات خالتي بنات عمي يجلس يتفرج يعني ما يغض البصر "حتى هما يتضايقون من حركاتو

خلااص انا كرهتتوو نفسي يمووت ولا اشوفو بالشي هذاا وغير كذا اذا احد بيقول نقول لابوي لانو بيخاف منو
ابوي تعباان ولانو الكبير معتمد عليه بكل شي وموكل كل شي له فلو عرف بالشي ذا رح يتعب اكثر واكثر
وهوا لانو ضامن انو مارح نقول لابوي خلاص محسب الوضع عاادي

فكرت بحلوول كثيير سرت ارسلو رساايل على جوالوو رسايل شويه تخليه يفووق من الي يسويه ولا حياه لمن تناادي سرت اقلوو كذا بوجهوو خلاص يكفي ارحم نفسك خلاص سار وجهو مغسوول بويه مرق عادي عندو
خلااص تعبت حالياا ما عندي حل غير اني ادعيلو وبس والي عندوو حل يفيدني الله يعافيك نفسي نفسيتي ونفسيت امي ترتاح الله يهديه يارب ويرجعلو عقلو
قديم 15-08-2011, 07:48 AM
ام ريكو
عضو جديد
ام ريكو غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديه ادعيله في كل وقت انه يتوب اخر الليل والفجر وعند الفطور يعني في كل وقت طيب زوجوه معني مااعتقد راح يبطل بيظلم بنت الناس معاه ولعلمك الشباب صارو كلهم كذا الله لايخسف بنا المتزوج واللي مو متزوج ولا تعلمي ابوك لانه ماراح يتغير حيزيد ويخربها من كل النواحي الله يكفيكم شره ابوك بيتعب وبس
قديم 15-08-2011, 07:48 AM
ملامح قمر ..]
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملامح قمر ..]
ملامح قمر ..] غير متصل  
الأفلام الإباحيه داء على المسلمين وشبابهم الله يبعد شرها عنا وعن أهلنا
أخوك مو طفل تمنعينه بس عليك بالدعاء
سمعت هالدعاء من المغامسي يقول خاصه الشباب والشابات يدعون ويكثرون منه
"اللهم اصرف عني السوء والفحشاء واجعلني من عبادك المخلصين"
أدعي لك ولي أخوك بهالدعاء ولا تسخرين أخوك مبتلاء الله يعافيه عشان لايصيبك البلاء
والله هذا إبتلاء وأكيد هو يتعذب لا تتوقعين هذا سهل عليه وعن الدراسات النفسيه تثبت أن هالأشياء تجيب أمراض نفسيه
أدعي له
قديم 15-08-2011, 08:00 AM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
اقتباس:
لاحول ولا قوة الا بالله الله يهديه ادعيله في كل وقت انه يتوب اخر الليل والفجر وعند الفطور يعني في كل وقت طيب زوجوه معني مااعتقد راح يبطل بيظلم بنت الناس معاه ولعلمك الشباب صارو كلهم كذا الله لايخسف بنا المتزوج واللي مو متزوج ولا تعلمي ابوك لانه ماراح يتغير حيزيد ويخربها من كل النواحي الله يكفيكم شره ابوك بيتعب وبس
اولاً اشكر لك مشاركتك من قلبي
ومن ناحيت الدعااء والله اني ادعيلوو كثيييير وناحيت انو نزوجوو حرام نظلم بنت الناس معاه وابوي مستحيل يعرف بالموضوع الي فيه مكفيه "الله يهديه يارب وبس

اقتباس:
الأفلام الإباحيه داء على المسلمين وشبابهم الله يبعد شرها عنا وعن أهلنا
أخوك مو طفل تمنعينه بس عليك بالدعاء
سمعت هالدعاء من المغامسي يقول خاصه الشباب والشابات يدعون ويكثرون منه
"اللهم اصرف عني السوء والفحشاء واجعلني من عبادك المخلصين"
أدعي لك ولي أخوك بهالدعاء ولا تسخرين أخوك مبتلاء الله يعافيه عشان لايصيبك البلاء
والله هذا إبتلاء وأكيد هو يتعذب لا تتوقعين هذا سهل عليه وعن الدراسات النفسيه تثبت أن هالأشياء تجيب أمراض نفسيه
أدعي له
ملامح قمر اشكركـ والله يجزاكي خير ع الدعااء صح كلامك دااء والله حسبي الله على كل مروجينها
صح كلامك هو مبتلى دائماً كذا افكر اقول حرام هوا هذا بلاء من ربي له وارجع ادعيلوو رغم قهر قلبي "
قديم 15-08-2011, 08:23 PM
غريب 2010
عضو متألق
غريب 2010 غير متصل  
تشكرين على اهتمامك فيه

لكن ما اعتقد ان لك علاقه في الموضوع الرجال كبير وفاهم

وما اعتقد انه يحق لك اساساً تفتشينه او تقولين له لا تسوي كذا او كذا

وتعلمين امك عليه ؟

اعتقد انك انتي الغلط راكبك من راسك لرجولك

الله يهديك
قديم 15-08-2011, 08:35 PM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
اقتباس:
تشكرين على اهتمامك فيه
لكن ما اعتقد ان لك علاقه في الموضوع الرجال كبير وفاهم
وما اعتقد انه يحق لك اساساً تفتشينه او تقولين له لا تسوي كذا او كذا
وتعلمين امك عليه ؟
اعتقد انك انتي الغلط راكبك من راسك لرجولك
الله يهديك
اولاً اشكر لكـ مروركـ
ثانياً : انا اتفق معاكـ بانو كبيير وفاهم بس لو يعرف مصلحت نفسو ما كان وصل لنفسو لها الشى
مو شرط كبير خلاص هوا الفاهم والواعي بكل شي "
ثالثاً: التطورات الي اشوفها فيه في تعاملو وحركاتوهيا الي خلتني اهتم بالموضوع اكثر "
وفكرت اني اكسر الابتوب بس ابدن مو حل "اذا ما هوا بداخل نفسو تغيير الاب بيجي بدالو ميت واحد "
حالياًاصلن انا مطنشتو ولا كانو موجود"واكرهـ اتكلم معاه اساساً .. كل يوم اكرهو اكثر من اليوم الي قبلو
الله يهديه بس"
قديم 15-08-2011, 08:50 PM
ظل انثى
عضو مميز
 الصورة الرمزية ظل انثى
ظل انثى غير متصل  
اخو صديقتي مثل كذا وقالت ليا وتشتكي قالت بعدين نزوجه والله زوجوه ولحين مبسوط مع زوجته مره وجاب بنت
قديم 15-08-2011, 08:56 PM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
اقتباس:
اخو صديقتي مثل كذا وقالت ليا وتشتكي قالت بعدين نزوجه والله زوجوه ولحين مبسوط مع زوجته مره وجاب بنت
فكرت الزوااج هيا فكرهـ جييدهـ" ولكن هوا رافض الزواج حالياً وبعدين حرام نظلم بنت الناس معاهـ زين جات منو يتعدل ويسير ادمي بعدين نزوجو الله يهديه"

اشكر لك مرورك خيتو"
قديم 15-08-2011, 09:28 PM
ظل انثى
عضو مميز
 الصورة الرمزية ظل انثى
ظل انثى غير متصل  
انسان يرفض الحلال ويشوف الحرام الله يهديه ويصلحه كثري دعاء اخر لليل الله يكفيه شر نفسه اكيد عنده اصدقاء سؤ تصوري والله وانا مزوجه مره جاه لطليقي رساله على جواله وجالس يضحك وانا جنبه وعلى طول مسحه قلت له ليش تضحك قال عندي صاحبي الله يهديه يحب يرسل صور ومقاطع مو كويسه للزملاء في العمل من باب المزح وضحك بله شوفى الاصدقاء وربي بعضهم شر لازم يذكر لو جاه ملك الموت وهو يشوفها محد ضامن عمره
قديم 15-08-2011, 10:19 PM
روعة الصمت
عضو جديد
روعة الصمت غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبق الانوثه مشاهدة المشاركة
فكرت الزوااج هيا فكرهـ جييدهـ" ولكن هوا رافض الزواج حالياً وبعدين حرام نظلم بنت الناس معاهـ زين جات منو يتعدل ويسير ادمي بعدين نزوجو الله يهديه"

اشكر لك مرورك خيتو"
ياليت واحد يعرض علي المساعده في الزواج ههههههههههه

الشيطان يوسوس له أن الزواج مافيه اي متعه

دائما ً الشيطان يزين الحرام ,, وتشوف زوجتك غير جميله وووالخ

كم عمره أخوك ؟ هل هو يصلي ؟؟

أصلا اسلوبك غلط يوم أخذتم الابتوب منه ,, كذا راح يزيد أكثر وأكثر

أنا كنت مثل اخوك وراح تحصلين لي موضوع

كان أخوي يحط باسوورد للجهاز , لكن كنت افتحه واعاند وأنقهر , حتى بغيت اضربه

حتى احيان أخذ لابتوبات أصدقائي ,اشوف المقاطع الخليعه

فيه بعض الشباب يكون خربااان ويزني ويتعرف ويطحن كل الحب الي في راسه

ولكن يوم يتزوج يتغير ويتوب ..

بعضهم تكون مراهقه متاخره ,, يعني فترة مراهقته كان انسان عاقل وهادئ أو كان أبوه شديد عليه
أو كان محروم من الطلعه والخروج مع اصدقائه

تحصلينه كان محروم من اكتشاف أشياء تفيده في الحياه

مثلا موضوع الأفلام الخليعه أول مره شفتها وعمري 9 سنوات

أخوك شكله شافها وعمره 20 عشان كذا اثرت فيه وصار شبق جنسيا ً

المهم انو بعد مايتعدى هذه المرحله أي مرحله الرجوله يبدأ يسوي حركات المراهقه

وهذا حتى لو تزوج راح يستمر على هذا ,, إلا ماشاء الله

لازم ينصحه أحد اصدقائه يمكن يسمع منه احسن منكم

الله يهديه

اعرضي له مقاطع عن الموت

فيه مقاطع موت مفاجئ في اليوتيوب تشيب الرااس خليه يشوفها

التعديل الأخير تم بواسطة روعة الصمت ; 15-08-2011 الساعة 10:26 PM

مواقع النشر