مشكلتي اخوي الله يهديه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 15-08-2011, 11:17 PM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
اقتباس:
كم عمره أخوك ؟ هل هو يصلي ؟؟
عمره 23 وامام بمسجد كماان الي قاهرني وفاقع قلبي انو يأم بالناس وهوا كذا
اقتباس:
تحصلينه كان محروم من اكتشاف أشياء تفيده في الحياه
وانت الصاادق كان مرفهه بطريقه عجييبه وكل شي يباه يجيلو وبطاقتو معاه لعب بالفلوس على كيف كيفووواي شي الكتروني جايبو وبــــاء الله يهديه وهذا احس اول الاسباب الي خلاه يوصل لهذا الشي منجد اذا زاد الشي عن حدو انقلب ضدوو

اقتباس:
فيه بعض الشباب يكون خربااان ويزني ويتعرف ويطحن كل الحب الي في راسه

ولكن يوم يتزوج يتغير ويتوب ..
سالفت الزواج بالعكس مو رافضينها ويحمد ربه عنده بيت وعندو كل شئ موجوود واي شي يباه جايه لين عندو بس هوا الي راافض الزواج "

اقتباس:
اعرضي له مقاطع عن الموت

فيه مقاطع موت مفاجئ في اليوتيوب تشيب الرااس خليه يشوفها
ياجبل ما يهزك رييح الي ما بيخلي رقابت ربه بقلبو وبيخاف منها صدقني لو شخص يمووت قدامو مارح ياثر فيه ورح يعتبرو موقف زي اي المواقف الي تمر عليه
الله يهديه وبس كان انسان حسااس وعاطفي جداً مدري اش الي خلاه يتغيير ويسير قلبو حجر كذا

لكن بسألك انت ؟ كم استمريت على هالشيى ؟
اقتباس:
ياليت واحد يعرض علي المساعده في الزواج ههههههههههه
هههههههه ان شاء الله تزوج بتعبكـ وجهدك وما تحتاج مساعدهـ من احد"

التعديل الأخير تم بواسطة عبق الانوثه ; 15-08-2011 الساعة 11:19 PM
قديم 15-08-2011, 11:17 PM
أناهنا
عضو جديد
أناهنا غير متصل  
اسمحيلي اختي عبق الانوثه اني اقولك انتي السبب الي خليتي اخوك يتمادى ما هو من حقك انك تفتشين الجهاز لكل انسان هفوات لكن ان لم يعلم بها احد يجعله يخاف ان يكشف فإن ان يتركها سريعا او تاخذ بعض الوقت لكن لايستمر في الغلط اما ان كشف وهدد وتكاثر عليه الكلام الجارح وراء ان صورته اهتزت في نظر من حوليه فتاكدي انه لان يترك هذا الفعل ولم يعد يهمه شي فاللذي يخاف منه كشف
فالأضل منك انكي ترويتي قليلاً وجعلتي من يكلمه رجل مثله لا امراه
واسئل الله ان يهديه
قديم 15-08-2011, 11:27 PM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
اقتباس:
انسان يرفض الحلال ويشوف الحرام الله يهديه ويصلحه كثري دعاء اخر لليل الله يكفيه شر نفسه اكيد عنده اصدقاء سؤ تصوري والله وانا مزوجه مره جاه لطليقي رساله على جواله وجالس يضحك وانا جنبه وعلى طول مسحه قلت له ليش تضحك قال عندي صاحبي الله يهديه يحب يرسل صور ومقاطع مو كويسه للزملاء في العمل من باب المزح وضحك بله شوفى الاصدقاء وربي بعضهم شر لازم يذكر لو جاه ملك الموت وهو يشوفها محد ضامن عمره
صدقتي والله الصحبهـ هي الاساس الله يعين بس "ويهدي كل الي يرسل مثل هالاشياء

اقتباس:
اسمحيلي اختي عبق الانوثه اني اقولك انتي السبب الي خليتي اخوك يتمادى ما هو من حقك انك تفتشين الجهاز لكل انسان هفوات لكن ان لم يعلم بها احد يجعله يخاف ان يكشف فإن ان يتركها سريعا او تاخذ بعض الوقت لكن لايستمر في الغلط اما ان كشف وهدد وتكاثر عليه الكلام الجارح وراء ان صورته اهتزت في نظر من حوليه فتاكدي انه لان يترك هذا الفعل ولم يعد يهمه شي فاللذي يخاف منه كشف
فالأضل منك انكي ترويتي قليلاً وجعلتي من يكلمه رجل مثله لا امراه
واسئل الله ان يهديه
اسمعي ياحلوتي انا صح غلطت بس لمن فتحت الموضووع مع اختي الكبيره هيا تزوجت من سنتين وقبل لاتزووج تقول شفت هالشي وكلمتوو يعني هوا مستمر من السنتين الي الان يعني لو بيبطل كان مداه بطل

ومن ناحيت اني اخلي احد رجل زيو يكلموو

كلمت اخوي الثاني الي اصغر منو بسنه وقلتلو كل الموضووع وطلبت منو انو يكلموو وينصحوو لكنو رفض
قال انا الان لو كلمتو وحصل بينا نقاش على هاالموضووع رح يكون فيه حاجز بيني وبينو ورح يظن اني انا اسوي نفسي الافضل منو قلتلو انت كذا كذا مساافر يعني رح تنصحوو وحتسافر مارح يشوفك بخصوص انو يدرس برهـ لكن رفض وخرج نفسو من الموضوع قالي انا ما ابى اخرب علاقتي مع اخوي "الله يهدي وبس
قديم 16-08-2011, 06:33 PM
nazdar
عضو جديد
nazdar غير متصل  
والله الشئ الذي استغربت منه انه.... يؤم الناس بالجامع...
لا ادري ما اقول ولكن المفروض يستحي ويترك هذا العمل خصوصا انه انكشف ... احيانا العلاج مثلا اذا واحد يعرف يبطئ النت او جعل خلل به حيث يستصعب عليه الامر لحد ما يمل
قديم 16-08-2011, 08:48 PM
عبق الانوثه
عضو جديد
عبق الانوثه غير متصل  
اقتباس:
والله الشئ الذي استغربت منه انه.... يؤم الناس بالجامع...
لا ادري ما اقول ولكن المفروض يستحي ويترك هذا العمل خصوصا انه انكشف ... احيانا العلاج مثلا اذا واحد يعرف يبطئ النت او جعل خلل به حيث يستصعب عليه الامر لحد ما يمل
لا تستغربي يا حلوتي لاني انا بحد ذاتي مستغربهـ وغير انو يأم خاتم المصحف لكن مدري اش البلا الي جاهـ

ومن ناحيت النت ابشركـ خبرهـ بالكمبيووتر وباموور النت كلهاا تخصصو شبكات يعني عارف كل صغييره وكبيره ووين محل الخلل
الله يهديه وبس لا تحرمينا من دعوواتك واشكر لكِـ مرورك"[/COLOR][/SIZE][/FONT]

التعديل الأخير تم بواسطة روح المساء ; 17-08-2011 الساعة 05:19 AM
قديم 17-08-2011, 06:51 AM
اسهرني الجرح
عضو دائم
اسهرني الجرح غير متصل  
حابه اقولك انو المواجهه احيان تجيب مفعول عكسي يعني انتي خليتي الشيء يصير عادي.
بعدين مو من حق اي انسان انو يتخدم جهاز ا نسان اخر من غير استئذان وانا عن نفسي والله استأذن حتى اصغر اخواني واخواتي لما احب استخدم جهازه او حتى موبايله.
بعدين اذا امام مسجد ترا مو ملاك انسان عادي يصير عنده اخطاء الله يرحمنا .بعدين رب العالمين قال خاطبهم بالتي هي احسن لليهود والنصارى مو بالاجبار وتحذفي المقاطع لعلمك يقدر يشوفها براء لو حاب ويحطها في موبايله . والله احس كل التصرف من اوله غلط . هي فتره وبعدها راح يمل ويتوب

مواقع النشر