سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجميع - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-03-2008, 07:10 PM
كلمة عتاب
عضو مثالي
 الصورة الرمزية كلمة عتاب
كلمة عتاب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترستال مشاهدة المشاركة
اختى فى الله كلمة عتاب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تاكدى بان قصة اختنا فى الله انا من الايام المتنا جميعا لاننا اخوة فى الله والحمد لله اختى اننا جميعا زوجات ولدينا ابناء وردودى وردود جميع الاخوة والاخوات فى الله ليست من فراغ ردودنا من واقع حياتنا ......... أجل بالله عليكم وهي كنفس وانسانه من روح ومشاعر أين تذهب باحتياجاتها ومشاعرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل هذه لابناءها الا يكفى ان سعادتها من سعادة ابناءها الا هذا هو التوجيه الصحيح اختى بدلا من ابناء مريضين نفسيا ومعنويا ........ وماجنته بعد كل هذه السنين هو الطلاق مع الاثار النفسية المدمرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ان ابغض الحلال عند الله الطلاق وقال النبي (تزوجوا ولا تطلقوا فإن الطلاق يهتز له عرش الرحمن)........... (مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ). ورجاء الى الاخت كلمة عتاب لسنا هنا بصدد التفرقة بين الرجال والنساء لاننا جميعا اخوة واخوات فى الله وحتى ردودونا على المواضيع ايضا فى الله ندعو الله ان يصلح احوال زوج اختنا انا من الايام ويصلح حال جميع المسلمين والمسلمات

وعليكم السلام اختي الكريمه
لقد أوردت رأيي حسب وجهة نظري للموضوع . وماتحدثت به ليس من اجل التفرقة
وبحسب معلوماتي فان الحديث عن ان الطلاق ابغض الحلال الى الله ضعيف لأنه
لايوجد حلال بغيض اصلا الحلال حلال ..ثم لماذا نترك الاية الواضحه التي تقول
امساك بمعروف او تسريح باحسان . ونناقش بالحديث هل هو ضعيف ام صحيح
اختي معاذ الله ان يكون هدفي التفرقة بين اثنين فانا ماجعلني اشارك في هذا المنتدى هو احترامي الشديد لأخلاقياته
والمحبة بين اعضائه المحترمين وتناصحهم
لكنني لااستطيع ان انكر ان الام عندما تكون نفسيتها تعبانه من الزوج فهي لن تتمكن
من انشاء اطفال نفسيتهم سوية .وفي بعض الردود ارى ان الاخوات يلخصن حاجة
المرأه من الزواج بالحصول على الاطفال فقط .ونغض الطرف عن الزوج وكأن وجوده في حياة الانثى شيء ثانوي .
ماذكرته اختي الكريمه هو عن تجربة شخصية فانا عندماكنت أختلف مع زوجي خلاف
يقهرني كانثى ويكسر بخاطري كانت تربيتي لأولادي تتأثر بشكل لا شعوري وتتأثر رعايتي لهم واهتمامي بهم وأصبح عصبية عليهم أكثر
. الاسره شركة بين اثنين يتقاسما المسؤوليه
بشكل عادل في كل تفاصيل الحياة ..
أعط النبات شيئا من الاهتمام والحنان وشاهدي النتيجة
هذا النبات ..فمابالنا بالنفس البشريه؟؟؟
أسأل الله ان يوفق اختنا انا من الايام ويرد لها زوجها ردا جميلا ويألف بين قلوب ازواج
المسلمين والمسلمات وتعم المودة والرحمة كل بيوت المسلمين
قديم 01-03-2008, 09:55 PM
بيلسان66
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بيلسان66
بيلسان66 غير متصل  
اختي العزيزه اه ثم اه من الخيانه واللة النار ماتحرق غير رجل واطيها اسئليني عن مرارت الخيانه مستحيل تنسين حتي لوتضاهرتي بالنسيان بس صدقيني راح تتعب نفسيتك من كثرت ملاحقتة وحتي لوتاب وهذا من المستحيل راح يلا حقك الشك في اي تصرف يسوية والي تقول قومي بواجباتك صدقيني هذا ماله علاقة بالخيانةهذا مرض نفسي يصيب الرجل وللحين ماوجدوا له الاطباء علاج اختي مالك غيرانك تستحملين الخيانة اناعارفةانهاصعبةبس مافي باليدحيله اوان رب العباديرحمك ويرحمة ويهديه مالك الا انك تدعين ان اللة يهديه ويسخره لك اللهم امين واللةاني جربت كل شي مع زوجي بس مانفع غيرالدعاءصدقيني اني تعبانة نفسين ااااااااخخخخخخخخ بس---
موضوع مغلق

مواقع النشر