اختكم في الله محتاجة الى نصائحكم!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 15-04-2012, 07:38 PM
نسمة-2
عضو جديد
 الصورة الرمزية نسمة-2
نسمة-2 غير متصل  
Red face اختكم في الله محتاجة الى نصائحكم!!

السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته
وبعد_اريد ان استشيركم في موضوع اراقني وعذبني لا اعرف ماذا افعل والى ماذا التجئ
اختكم في الله محتاجة اليكم بعد الله والى نصائحكم النيرة
انا متزوجة منذ 5 سنوات وعندي طفلة عمرها 3سنوات
انا وزوجي نعمل طريقة (الحساب) كي لا ننجب والحمد لله وفقتنا
يعني لمدة 3سنوات لم يحصل عندي حمل مع العلم ان الدورة عندي منتظمة والحمد لله تاتني كل شهر في اليوم السابع اوالثامن على الاغلاب.
...ولكني لحظت ان هذا الشهر لم تاتني لغاية اليوم(واليوم هو15) وانا محتارة لا اعرف ماذا حصل معي هل قداكون حاملا او ماذا(مع العلم انه في اليوم الرابع من الشهر احسست باعراض الدورة وفي يوم السابع نزل مني شيء(اعزكم الله) ظننت انه دم الحيض ولكني لم اجد سوى شيء بني مثل الاوساخ التي تسبق الدورة يوم واحد وبعدها اختفت اسبوع لغاية الان ...
انا لا احس باية اعراض للحمل(مع العلم اني في الحمل الاول كنت احس حينها بصداع في راسي وغثيان)
اما الان فانا لا احس باي شيء سوى ان الدورة لم تاتني او ببعض حريق في مهبلي قلت ربما هو برد اوشيء من هذا القبيل استعملت (الخزمى) والحمد لله ذهب الحريق.
انا محتارة واللهي اريد ان اعرف هل قد اكون حاملا ..علما ان زوجي لا يريد هذا الحمل بسبب ظروفه المادية وبعض المشاكل التي يمر بها .وتانيا الله رزقني بوظيفة جيدة اريد ان اساعد زوجي بتحسين وظعيتنا المادية..ولست مستعدة للانجاب الان..
فارجوكم افيدني كيف اعرف باني حامل من غير ما اذهب الى الطبيب !..(علما بان زوجي الان مسافر ولا يعلم بالامر..
وهل الاجهاض في المنزل صعب وهل له مضاعفات .???

اتمنى من الله ان تفهموني و ان تفيدوني يارائكم النيرة ولكم مني جزيل الشكر
اختكم المحتارة والمعدبة

التعديل الأخير تم بواسطة نسمة-2 ; 15-04-2012 الساعة 07:50 PM

مواقع النشر