ليش تكرّهوننا فيكم؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 28-10-2003, 01:11 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
rolleyes ليش تكرّهوننا فيكم؟؟

يا جماعة بقولكم شو صار لي أمس.. عندي صديقة عزيزة جداً عليّ و تم عقد قرانها من فترة، و صار إنّ عريسها يبي يقعد عندها لوحدهم شوي و أهلها سمحوا لهم لساعات محدودة فقط واشترطوا عليه إنه ما يجامعها إلا بعد الزواج الرسمي ووافق على شرطهم،، المهم بداية من القبلات إلى أن تجرأ ووضع يده على ...... لكي يثير شهوتها بمداعبته بيديه، ولاحظت إنه وجهه تعكر شوي،، و تجرأ أكثر بحجة إنه يريد يشوف عورتها و شافها و وجهه كان متغير و حاول إنه يجامعها بس منعته و خلته عند حده وذكرته بوعده عند أهلها و انتهى اليوم بالسلامة،، بالبكرة اتصلت فيه لكنه طنشها وقالت يمكن مشغول و بعده أيضاً طنشها و بعد يومين كلمها وأعتذر إنه كان مشغول شوي و ما قدر يكلمها.. وقال لها أنا لاحظت شيء ذاك اليوم قالت له: شو لاحظت؟؟ قال: والله يوم حطيت إيدي تحت لاحظت إنه عميق !! تذكرت المسكينة كيف إن وجهه تعكر يوم حط إيده و يوم شافه بالكامل.. فقالت له: شو تقصد؟؟ قال لها: إنتي مفتوحة!! المسكينة كان بيغمى عليها من كلامه و طلب منها إنها تقوله الحقيقة و هي إن كان عندها صديق من قبل أحسن لها تعترف!! حلفت له بالحرف الواحد إنه في حياتها ما مسها آدمي و إن عائلتها محافظة..و بعد جدال طويل قال لها باين عليكي بنت حلال لأنك كنتي خايفة من الجنس بس أرجح إنك فتحتيه بنفسك أو إنك يوم كنتي صغيرة وقعتي بقوة و انفض غشاء البكارة المسكينة شكت في نفسهاو أنهى العريس المكالمة و أعصابه مشدودة لكنه ما فكّر إنه يفسخ عقدالقران و لا تدري إن كان يفكر بهذا من وراءها الله يعلم.. المسكينة كلمتني من كم يوم و قالت لي السالفة،، و إنها تريد تتأكد من غشاء بكارتها و لأني أعرف إنها إنسانة على خلق و ما تعرفت في حياتها على شباب و ما عاشت قصص حب من قبل قلت لها بنتكل على الله و بنسير لدكتورة تفحص الغشاء و عادي عندها إتخيط لك فتحة المهبل إذا لقت شيء و لأن بعض الطبيبات يجدن أن في هذا غش و خداع للرجل لكن هذي الدكتورة تؤمن بأن من يستر مسلماً ستره الله يوم القيامة فإن شاء الله بتساعدنا، و التقيت بصديقتي و رحنا لهالدكتورة و ما قصرت معانا مع إننا كذبنا و ألفنا قصة إنها وقعت يوم كانت صغيرة و نزل منها دم و نبي نتطمن على بكارتها، و في غرفة الكشف كانت المفاجأة،،،،،، قالت الدكتورة: غشاء البكارة موجود و سليم 100% و تقدر تتزوج في أي وقت لأن بكارتها موجودة بالكامل حتى إنه ليس من النوع المطاطي و ما فقدت و لا جزء منها وقالت يمكن يوم وقعتي انجرحتي في مكان ثاني... من الفرحة قامت صديقتي تبكي و تشكر الدكتورة و في طريقنا قمت أحط على الرجاجيل اللي ما فيهم خير .. و قلت لها لا تخبر العريس إنها راحت لدكتورة نساء علشان تتطمن على بكارتها لأن الرجاجيل ما لهم أمان بعدين بيشكك في إنك رقعتي فتحة المهبل عندها و وعدتني بهذا.. المسكينة لحد اليوم و هالعريس يحسسها إنها لازم تحمد ربها لأنه رغم إنها مفتوحة بيتزوجها، و إذا صار و زعلت عليه يمن عليها بنفسه و يذكرها بشكل غير مباشر بغشاء بكارتها رغم أنّ المسكينة لا هي مفتوحة و لا شيء .. و للعلم ما التقى فيها مباشرة إلا مرة واحدة ذاك اليوم المشؤم لأنه راعي بيزنس .... ألحين و بعد هذا اللي صار و كنت طرف مساند ولله الحمد ... أسألكم يا الرجاجيل و لأني بتزوج قريب لهالدرجة إنتم واثقين من أنفسكم و من إنكم بتتأكدون من غشاء البكارة في ليلة الدخلة؟؟ و أنتم لا دكاترة و لا هم يحزنون؟؟ و هذي القصة أكبر دليل على جهلكم؟؟ و طبعاً مش كلكم لكن في رأيي يمكن الأغلبية كذا.. الشيء الثاني و بما إني بتزوج قريب لكني قمت و تأكدت من غشاء بكارتي و طلع سليم و لله الحمد بعد ما خوفتني صديقتي من قصتها.. شو أسوي علشان ما أخلي زوج المستقبل يشك في عذريتي هل هناك طرق معينة علشان ما أحسس الزوج بعمق المهبل أو بالأصح إنتم المفتوحة ما تكتشفونها أما اللي بكارتها موجودة تقعدون تذمون فيها و تتشطرون في هالمسألة.. ليش أنتم كذا؟؟ و ليش تكرّهوننا فيكم ؟؟.. تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة غصن البان ; 28-10-2003 الساعة 01:19 PM
قديم 28-10-2003, 02:09 PM
الحرية
عضو جديد
الحرية غير متصل  
تحية عطرة ...

اولاً : أختي الفاضلة خطيب صديقتك غريب الاطوار كيف يحكم على البنت بعدم عذريتها وهو لم يدخل بها .......حكم عليها بطريقة غريبة .... بعدين أنا لست متزوج ولكن أعتقد بأن البنت العذراء تكون واضحة وضوح الشمس في كبد النهار...لا من خلال المعاشرة الجنسية وخروج الدم مع العلم أن خروج الدم ليس بالأمر الحتمي لربما يكون نوع غشاء بكارة الفتاة من النوع المطاطي الذي قد لاينفتح الابعد عملية الولادة الاولية ...

هذا من وجة نظري ...
قديم 28-10-2003, 02:18 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
هلا الحرية هو أحب إنه يمتع عيونه شوي و يكشف عليها بس و الله حرام هذا يعتبر قذف للمحصنات..... فأتمنى من بعض الرجال إنهم يتشطرون أكثر في التعرف على غشاء البكارة.. و للأسف هالرجل بعد طول جدال أقنع نفسه إنها هي اللي فتحته بنفسها و لا يزال يصر على هذا .. و ما أدري إذا كانت بتم لقاءات ثانية بينهم قبل الزواج لأني أحس إن البنت بدأت تكرهه و تحس باللإهانة من تشكيكه في عذريتها.. ما أدري بس ليش يشك البعض في المرأة الطاهرة؟؟ هذا اللي أريد أفهمه.. و إن كان واثق من طهارته يقول هي اللي لاعبة بنفسها.. شو هالعالم يا ناس؟؟
قديم 28-10-2003, 10:27 PM
أسير الأحزان
عضو مميز ومثالي
أسير الأحزان غير متصل  
من حق صديقتك بأن تكرهه لأنه طعنها في أهم شي لدى الفتاة شرفها، وأي خطيب هذا الذي يزرع الشك في نفس خطيبته تجاهه، والحمد لله أن صديقتك في بر الأمان ، وأنا صراحة لا اشجعها على الزواج من هذا الشخص، لأنه إذا لم يثق بها الأن سيعايرها طوال حياتها بما يتضح أن مقتنع به وكل هذا لا لشيء وإنما عندما طللبت منه أن يحفظ وعده لوالديها، فاي زوج يكون هذا، إذا رأت نفسها تريد الانفصال فأنصحها بذلك وإلا فلتدعه ليتتوب ويعود إلى رشده.
كيف يجرؤ على إهانتها في شرفها وهي التي سيكون شرفها شرفه، أندهش من هذا الخطيب.
إذا لم توجد وتزرع الثقة بين الخطيبين الذين سيزوجان فإن حياتهما على جرف هاو. فليتوب إلى الله وإذا حاول أن يعايرها وتمنن عليها فلتقل له أنها من بيت شريف ربيت على أنبل الأخلاق ولم تكشف عورتها سوى له هو لأنه حلالها، وأنصح غذا لم يعقد عليها ألا تسلم له نفسها وحتى إن ملك فإنه قد يبتعد في وقت قصير ويتركها في حسرة ولتخبر والدتها بما يدور بينها لتكون في الصورة ولتراقبه حتى لا يكون هناك سبيل لمفره إلا نوى الغدر
قديم 28-10-2003, 11:05 PM
ريتال
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريتال
ريتال غير متصل  
في رأي إنه خطيب صديقتك سوى كده علشان يقنعها إنها غير عذراء حتى يتسنى له مجامعتها وكمان غذا هو من البدايه بسوي كده شك ومعيره أحسن لها فسخ الخطوبه وربنا يعوضها واحد أحسن منه وأنا أعرف فترة الخطوبه تكون رومانسيه حلوه موخداع ترى ربنا كشفو على حقيقته من الأول
قديم 28-10-2003, 11:39 PM
المقاتل
عضو نشيط جدا
المقاتل غير متصل  
اختى الكريمة كل عام وانتى بخير
اولا الرجال لا تكرة النساء لان النساء اجمل مخلوقات اللة فى الرقة والحنان وتكفى انها ام واخت وبنت وزوجة ويوجد بين احضانها السكن والطمأنينة
ثانيا/لماذا نخطئ ونحمل غيرنا أخطائنا لقد أرتكبت صديقتك خطأ فادح بكشفها
عورتها على خطيبها وحتى اذا كان يوجد عقد قران او ملكة(رغم انى عندى اعتراض على كلمة ملكة) المهم خطأ صديقتك انها اعطت خطيبها حق ليس من حقة لانها طوال ماهى فى بيت اهلها لاتضمن ماذا يحدث هل يتم الزفاف او لايتم لاى سبب من الاسباب فالحرص واجب وعلى كل بنت مخطوبة لاتعطى الامان الا بعد ليلة الزفاف
اسف للاطالة مع اطيب التميات بالتوفيق
اخيكى المقاتل
قديم 28-10-2003, 11:44 PM
البــدر
عضو نشيط جدا
البــدر غير متصل  
تستاهل صديقتك كل اللي جرى لها ,,, ليش تسمح له أن يضع يده وهم في فترة خطوبة ,,,

لكن مثل ماقال بعض الأخوان يمكن يريد أن يشككها بنفسها بأنها مفتوحة حتى يجامعها ومن ثم يتركها ’’’’

ولكن الله نجاها منه هذه المرة وما كل مرة تسلم الجرة ....

............................... كـلن عطـه يامشغـل البــال قــــدره .....
قديم 28-10-2003, 11:54 PM
زاجر
عضو موجّه
زاجر غير متصل  
تحملوا الذي يأتي مني 000
الغلطة هي منك ومن أهلك 00كيف ترضين بزوج بهذه الأخلاق الشينة وأعتقد انه غيرمحافظ يعني ليس لديه دين يردعه , فالكلام الذي ذكره هو قذف 00
ثم كيف تقبلون برجل همه الأول هو الجنس مباشرة فهذا دليل على تفاهته وخفة عقله , هل سألتم عن دينه , هل سألتم عن أخلاقه ؟
ثم بعذلك يبدأ الهجوم على الرجال وكأنهم عاشوا تحت سقف واحد 00
اذا فلتتحملو ما يأتيكم ؟؟؟

وما يحتاج سب للرجال ولا التهجم عليهم , هل ترضون أن نقول أن النساء ليس لهن أمان و00و00 الخ , طبعا , لا , لأنه قد حصل تدبيس لبعض الرجال لنساء (الله يستر علينا) فلا نستطيع أن نحكم على الرجال بنوذج سيء ودنئء والتعميم عليهم , فيدخل في التعميم الصالح والطالح وجعلتيهم سواسية وهم مابين السماء والأرض 000ألا فلتتقين الله واعرفن ما تقلن !!
قديم 29-10-2003, 12:02 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
والله انا اعصابى توترت فقط من قراءة الموضوع ؟؟ الله يعين صديقتك

وشلون رجال يقول عن زوجته هالكلام

شلون عرف انها مفتوحه من خلال نظره خارجيه؟؟؟؟ الا اذا كان مدخل راسه

وانا اعتقد انها تمثيليه منه لكى تسمح له بمجامعتها فعليها ان تقف موقف صلب ولا تسمح

له حتى بالكلام عن هذا الموضوع
قديم 29-10-2003, 12:43 AM
نشبه
عضو نشيط
نشبه غير متصل  
انا رأي مع المقاتل
وبعدين من طريقة سؤاله مبين عليه يبي يراقب ردة فعلها وزود كذا يشككها بنفسها وهذا الي صار
المفروض اي بنت تتعرض لهذا الموقف تردعليه بثقه اذا هي واثقه وتطلب منه الدليل اذا هي مفتوحه
وان اصر هم تطلب وتقول وان كانت مفتوحه تقول انا لله وانا اليه راجعون
طبعاا ردة الفعل بتتوجه له ويبن كل شي بعدين
وانصح كل بنت مخطوبه او ملكه تكون ثقيله بهذي الامور
حاولي ماتعطينه وجه
والله كل شي بوقته حلو
حتى هو نفسه يكون متشوقلت وانت لت طعم لانت ماعطيته بسهوله
يعني ليلة الدخلة بتكون احلى ليله له ولت

والله يهديكم اجمعين
موضوع مغلق

مواقع النشر