أجيبوني تسببت في انفصال ابنة خالتي عن خطيبها ( حُلت و لله الحمد ) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 29-04-2009, 08:56 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
[align=center]السلام عليكم، أنا أصغر من اينة خالتي التي تبلغ من العمر 18 سنة بسنة، و أعرف أنه لا يجدر بي ادخالها الى ايميلي.. لكن والدتي هي التي أمرتني بذلك طالما خالتي مصابة بالسرطان و نطمئن على حالتها من خلال ابنتها، لا غير. في اليوم الرهيب تحسنت حالة خالتي، و بشدة الفرح كتبت لها تلك الكلمة، أنا أفقد الوعي عند السعادة..ان الله تواب رحيم، أعيدها للمرة الثالتة" أنا تبت و لن أكرر غلطتي مرة أخرى". أما فيما يخص التحريم و التحليل أنا لم أحلل انما قلت لا يجب التحريم كما سبق و ذكر من طرف "كنافة كذابة" التي قالت : "حرااااااااام قبل شيء.."، ثم حاولت التأكيد ب "الظروف". أتفق معك في قولك" هذه مسألة يبت فيها أهل الإختصاص والعلم" أود الاشارة الى أنني كتبت في هذا المنتدى عن مشكل، لكن هذا الأخير يتضح أنه ولد عدة تعقيدات، لا يهمني زواجها و لا كلام الناس و لا أي شيء، بل جئت باحثا عن حل لمسألة الكلمة التي كتبتها من دون تفكير. جزاكم الله كل الخير و السلام[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة khouzima ; 29-04-2009 الساعة 09:02 PM
قديم 30-04-2009, 03:23 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
بصراحة انا احيي فيك شجاعتك
وخوفك على العلاقة بين قريبتك وخطيبها

وخير الخطائين التوابييييييييييييين

واعترافك بالحق فضيلة

وياجماعة هو ماانكر خطاه
بالعكس هو اعترف بيه وندم عليه
هو بس طلب راينا في كيفية حل المشكلة

وربنا معاها يارب ويتمم لها على خيييييير
وانتا بردو واجب عليك انك تكلم خطيبها وتعتذرله بلطف عشان مايبقاش فيه حزازيات بعدين
قديم 30-04-2009, 01:24 PM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
أتوجه لك بجزيل الشكر أخي الكريم

أبو تريكة
على ردك الفعال، جعله الله لك في ميزان الحسنات. أنا اعتذرت له و نسينا الموضوع برمته كأن

شيئا لم يحصل، بل أكثر من هذا أننا أصبحنا أصدقاء و نتحدث الى بعضنا في الميسنجر بكل أدب، و هو نفسه اعتذر لي

على ما صدر منه من شتم..المشكلة حلت بفضل الله تعالى و الحمد لله. جزاكم الله خيرا على مشاركاتكم و اطلاعكم و

اهتمامكم بالموضوع، أرجو من الله أن يغفر لي و لكم اخواني و لجميع المسلمين و المسلمات أحياءا منهم و أمواتا..و

السلام عليكم و رحمة الله
قديم 01-05-2009, 09:58 PM
أبو نآيف
عضو جديد
أبو نآيف غير متصل  
وش هذا !

خطبه تتم بدون علم اهلها ؟!

وولد خالتها يمازحها ؟!

خطيبها كيف صار خطيبها وخطبها من مين ؟!
قديم 02-05-2009, 12:18 AM
khouzima
عضو نشيط
khouzima غير متصل  
بما أنهما تعارفا على الميسنجر، و نظرا لبعد المسافة بينهما ،خطبها من أهلها على الميسنجر، و قررا

الزواج عند مجيئه من هناك، بهدف العمل و الاستقرار هنا، ثم أنا لم أطرح هذا المشكل، و لا يهمني أمر الزواج بينهما

عموما، كل شخص له حرية الزواج على طريقته. أما مزاحي معها طرأ للمرة الأولى، و لمعرفة السبب أرجو أن تطلع على

المشاركات التي كتبتها حول هذا الموضوع، لأنه و بكل احترام لا أستطيع تكرار ما سبق و ذكرت. و السلام عليكم..!!
قديم 02-05-2009, 12:25 AM
العابر
كبار شخصيات المنتدى
العابر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khouzima مشاهدة المشاركة
المشكلة حلت بفضل الله تعالى و الحمد لله. جزاكم الله خيرا على مشاركاتكم و اطلاعكم و

اهتمامكم بالموضوع،
حُلت والحمد لله

مواقع النشر