إلى بنت النيل.. عاااااااجل!!!((شق في البظر)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 22-06-2007, 03:42 PM
حسناء الشرقية
عضو جديد
 الصورة الرمزية حسناء الشرقية
حسناء الشرقية غير متصل  
Unhappy إلى بنت النيل.. عاااااااجل!!!((شق في البظر))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عزيزتي دكتورة المنتدى... أواجه مشكلة منذ مساء الأمس ولكنني لم أذهب إلى الطبيب وأريد استشارة منك قبل ذهابي لثقتي الكبيرة في خبرتك وخلفيتك الواسعة في مجال أمراض واهتمامات النساء.

سأكون صريحة في التحدث عن مشكلتي على أمل أن تساعدينني في إيجاد الحل...
أنا فتاة عمري 27 سنة، أهتم بنظافتي دائماً فلا ألمس المنطقة الحساسة إلا ويدي معقمة ونظيفة وأرتدي الملابس الداخلية القطنية الناعمة باستمرار بالإضافة لاستعمال المناديل الداخلية اليومية من ماركة كير فري. ولا أمارس ما يسمى بالعادة السرية خوفاً من أشياء كثيرة لا يسعني المجال لتعدادها، والحمد لله أن لدي قدرة على التحكم بنفسي.

وفي الأمس كان لدي حفلة وكانت بدلتي عبارة عن فستان تحته برمودا استرتش ضيق كما هو دارج الآن.. وفي الحقيقة أنا معتادة على لبس الضيق... ولكنني بدأت أشك أن هذا البنطلون هو السبب في مشكلتي، التي سببت لي إحراجاً كبيراً حيث شعرت فجأة وأنا بين المعازيم بشيء موجع أشبه بالقرصة في المنطقة الحساسة فهرعت إلى التواليت وألقيت نظرة ولم أجد شيئاً غريباً.
وكان الألم يفاجئني مع كل حركة أو كلما قمت من مكاني أو غيرت طريقة جلستي أو وأنا أمشي. وعدت إلى البيت مبكراً لأنني تضايقت كثيراً... وفي غرفتي وقفت أمام مرآتي الكبيرة وأخذت أفحص المنطقة تحت الإنارة القوية ورأيت ما لم أتوقعه... شق في البظر.. المنطقة الأكثر حساسية، وهو شق طولي استغربت منه فقد حدث لي لأول مرة في حياتي مع أنني لم أكن أعبث بهذه المنطقة.. بل ورأيت جرحاً خفيفاً في وسط البظر مكان الشق.. وكلما لمسته أنتفض من شدة الألم. وكنت لا أستطيع المشي أو الحركة إلا وأنا أضم ساقاي.. وأكثر ما هو مزعج احتكاك البانتي بالبظر المجروح!!
وعندما أردت النوم من شدة التعب والإرهاق لم أهنأ بنومي.. فقد كنت أتألم كلما تقلبت فأنا من عادتي التقلب أثناء النوم، فكان الألم يقطع علي نومي.

واليوم لا زالت المشكلة موجودة، وعندما تحدثت مع أمي عن المشكلة استغربت من حدوثها دون سبب وقالت أنه لا بد من وجود سبب.. فسألتني هل خدشني شيء؟ أجبت بلا... ثم قالت ربما السبب من البرمودا الاستريتش الضيق، ولكنه قطني وناعم... فهل يعقل هذا يا دكتورة؟؟؟

ما هو السبب برأيك؟.. وهل مرت عليك حالات مشابهة من قبل؟
وهل تعتقدين أنه يمكن للمنطقة المجروحة والمنقسمة إلى نصفين أن تلتئم وتعود كما كانت؟
وإذا استلزم الأمر إجراء خياطة مع أنني أشك في ذلك هل يوجد بديل؟.. لأنني إذا لمست المنطقة الحساسة المصابة بشكل خفيف شعرت بوخز قوي فكيف بخياطة في هذا المكان؟؟؟!!!

أنا خائفة ومتعبة ولا أستطيع الحركة والعودة لممارسة أنشطتي كالرياضة التي أمارسها كل يومين، بالإضافة لكوني شخصية مرحة وديناميكية لا تستطيع الجلوس بهدوء طول اليوم.
أرجوك أسعفيني برد عاجل يطمئنني.
قديم 23-06-2007, 12:20 PM
حسناء الشرقية
عضو جديد
 الصورة الرمزية حسناء الشرقية
حسناء الشرقية غير متصل  
Unhappy

كل هذا الكم من المشاهدات لمشكلتي ولم يتبرع أحد بتقديم النصيحة؟
أين دكتورة المنتدى وخبرائه؟؟
قديم 23-06-2007, 12:35 PM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
الله يعافيكي اختي حسناء حاولي ان لا تلبسي ملابس داخليه لبعض الوقت لكي لايحدث احتكاك و لا تستعملي الصابون لكي لا يزداد الالم و نشفي المنطقه ببشكير ناعم او كلينكس و لا تستعملي الفوط الصحيه الافي وقت الدوره و ان شاء الله الدكتوره تصف لك الكريم المناسب و لاتخافي الجرح يلتام لوحده و الله يشفيكي اختي في الله .
قديم 23-06-2007, 12:36 PM
لونا14
عضو جديد
لونا14 غير متصل  
نصيحة اذهبي الى طبيبة
قديم 23-06-2007, 01:21 PM
النورس الصغير
عضو جديد
النورس الصغير غير متصل  
اعانك الله اختي حسنا وان ان شاء الله امرك بسيط بس يمكن انتي حساسة فوق االلزوم وما الومك،،،انصحك بمراجعة طبيبة حتي ترتاح نفسك اكثر،،،لا تهملي نفسك بقرب وقت راجعي الدكتورة،،،الله معاك ويحفظك اختي
قديم 23-06-2007, 04:10 PM
هنوفا
عضو جديد
هنوفا غير متصل  
اختي حسناء انا اتوقع انه من الفوط الصحيه اليوميه اللي تستخدمينها
ممكن تكون طرف الفوطه (وانتي عارفه انها مره رقيقه وسخيفه) لذلك اتوقع مليون بالميه انه منها

بس انا اقولك لا تخافين ابد والجرح يلتأم اكيد انا مره صار لي نفس الشي بس كان خفيف مرره
ومع ذلك راجعي الطبيب احسن ليطمئن قلبك

والله يبعد عنك وعنا وعن المسلمين كل شر
موضوع مغلق

مواقع النشر