نوم الزوج بغرفة اخرى بدون سبب - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-03-2017, 08:19 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
رد: نوم الزوج بغرفة اخرى بدون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant23 مشاهدة المشاركة
والله انا حاولت ابحث عن الموضوع هل هو حرام او يجوز بس مالقيت شي !

وسؤالي: كيف يكون هجر وترك فراش الزوجة بغير رضاها أمراً مقبولاً وطبيعياً وخليه على راحته لين يرجع .. وهو في القرآن أحد أشكال عقاب الزوجة الناشز لما له من أثر شديد في نفسها؟!

.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 20-03-2017 الساعة 08:51 PM
قديم 20-03-2017, 08:49 PM
dant23
عضو جديد
 الصورة الرمزية dant23
dant23 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × الرسمي × مشاهدة المشاركة
مع أني أكره أسلوب صاحب الموضوع عندما يكتبون الناس له آراءهم ويجتهدون وينصحون من خلال خبراتهم في الحياة ثم تجد صاحب الموضوع يتجاهل ويرد على البعض دون البعض

يا أختي
إيش مصلحتي أنا مثلاً عندما كتبت لكِ تجربتي وكيف أنتهت على خير بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل زوجتي الهادئة التي صبرت على مشاعرها وتعاملت بهدوء مع الموقف وقدرت تكسبني وتنهي فترة العزلة بسرعة

هل تعتقدين أن الرجل بلا إحساس ..؟؟

وهل من حسن عشرة الزوجة أن رغبتها في المحافظة على بيتها وزوجها أن تغامر بحياتها وتحاول تأزيم المشكلة وتكبيرها بطلبها للطلاق ورغباتها بالذهاب لبيتها ..!!

للأسف : لذلك تكثر حالات الطلاق بين الأزواج لأنهم لا يتحملون بعض ويحاولون قدر المستطاع أن يحلوا أمورهم حتى لو طالت شوي

وغالباً تجد الزوجة تتأزم نفسياً إذا أبتعد عنها زوجها وتعيش حالة صراع نفسي مع نفسها مع أفكار سلبية وترجمة كل أفعال الزوج بأنه لا يحبها أو لا يهتم بها

يا أختي
الزواج ليس دائماً متعة وحياة مثالية .. بل هناك مطبات قد تحصل بين الزوجين .. وبعضها تنشأ من مشاكل يمكن السيطرة عليها أو حلها .. ولكن التسرع بالأمور وتضخيمها هو السبب الأكبر للخلافات التي تنتهي بطريقة مؤلمة

أخيراً
قد أعطيتك الحل في قصتي مع زوجتي وكيف أنها أحتوت الموقف .. ولم تفكر بمثل تفكيرك أنها جارية عندي .. بل زوجة عزيزة محبة لزوجة قائمة بواجباتها لا يهنأ لها عيش بدون زوجها

أما مايزعجك من كلامه البايخ برغبته بالزوج أو ألفاظه فيمكنك مصارحتة مرة وإثنين وثلاث وأكثر بأن هذا الأمر يزعجك ولا تحبين أن يصدر منه أو تسمعيه وأن عليه أن يحترمك كما تحترميه .

أعانك الله

جزاك الله كل خير ، والله لم اتجاهل اي رد داخلي واقراها كلها بتمعن وارد كتابةً ع الاسئلة ، ولو رجعت لموضوعي لوجدت اني فعلت مثل مافعلت زوجتك معك ، كنت اذهب بالأكل الى المجلس وارجع اكل وحدي وكان يرسل لي اخر الليل اتي بالشي الفلاني واذهب به ،، واخذت فراشي للمجلس وذهب ونام ف غرفة الجلوس!!!
الان صعب جداً بعد كل ذا الجفاء والغلط منه اذهب بفراشي جنبه واتمنى اناقشه مرة اخرى بس اخاف يجرحني احترت كيف اتعامل معاه!
قديم 20-03-2017, 08:52 PM
dant23
عضو جديد
 الصورة الرمزية dant23
dant23 غير متصل  

والله انه امر متعب نفسياً وجسدياً مهما كابرت المرأة لكني احترت كيف اتعامل معاه وف البداية ارسلت له مقاطع وانه مايجوز وهذا هجر للمرأة الناشز ولكن لم يتغير شي!!

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 20-03-2017 الساعة 08:55 PM
قديم 21-03-2017, 03:27 PM
النورس الطائر
عضو نشيط
النورس الطائر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant23 مشاهدة المشاركة
والله انه امر متعب نفسياً وجسدياً مهما كابرت المرأة لكني احترت كيف اتعامل معاه وف البداية ارسلت له مقاطع وانه مايجوز وهذا هجر للمرأة الناشز ولكن لم يتغير شي!!
لاحول ولا قوة إلا بالله..
اختي لا تكوني عوناً للشيطان على علاقتكم..
طالما انه لم يذكر لك سبباً لنومه في غرفة أخرى فإنه أحد أمرين:
اما انه فعلاً لا يوجد سبب أو أنه لا يريد أن يجرحك بالسبب الحقيقي..

دعيني اخبرك عن نفسي..
والله العظيم لا يهنأ لي نوم وبجانبي شخص على نفس السرير وانام واستيقظ وأنا متشنج العضلات بهذا السبب، وعندي نومة لمدة ساعة الى ساعتين في النهار لا تكون فيها زوجتي بجواري والله العظيم ارتاح في هذه النومة القصيرة اكثر من نومة الليل..

الآن زوجتي مسافرة لأهلها، من فرحتي صرت انام مبكر..

ناهيك عن سبب آخر ولكني احتراماً وعدم رغبتي في احراجها لم اذكره لها وبسببه ادير لها ظهري اثناء النوم، ولا استطيع ان أبرره لها ولكن رائحة انفاسها تزعجني وتوقظني من نومي.. تذكري قوله تعالى "لا تسألو عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم"..

اختي دعيه ينام حيث يريد ولا يعتبر هجراً فالهجر في الفراش هو هجر المعاشرة الزوجية ولو كان نائماً معك على نفس الفراش، ولكن الدين يكني العلاقة الزوجية بالفراش..

اتركيه على راحته وسوف يعود، ولكن اذا صعدتي الموضوع فأنتي تفتحين باب الفرقة بسبب أمر لا يستحق..

هداك الله..
قديم 22-03-2017, 05:54 AM
dant23
عضو جديد
 الصورة الرمزية dant23
dant23 غير متصل  

والله اني في حيره من امري ،وضعنا ع حاله مكانه ف السرير فاضي ننتظره يرجع فكرت يوم الخميس وهو في دوامه اشيل البلازما اللي ف المجلس واحطها ف غرفة النوم مثل ماكانت وراح اغير ف الغرفة شوي واسوي الغدا بس شايله هم ردة فعله اخاف يقول ليش ومين سمح لك وقتها بكذب واقول بيجيني ضيوف او اقول خلاص ياحبيبي طولت فترة نقاهتك اشتقنا لك ..
او اكمل تطنيش وهجر حتى بالكلام الى ماشاء الله ، تعبت الحمدلله ع كل حال
انصحوني وش التصرف اللي ممكن يخليه يلين ويرجع لنا ومتأكدة انه مافي سبب الاشي واحد ممكن ( استفزازي) لانه قبلها بكم يوم جلس يقول انام مكان ماابغى نمت ف المكتب وزعلتي ونمت عند اهلي وزعلتي انتي واهلك ومالك دخل فيني وبعدها بيوم صلح حركته !!!
فاتوقع الهدف من كل ذا استفزازي وخايفة كثير من ردة فعله ، الله يصلح حالي ويرد لي زوجي ويسخرنا لبعض💕

التعديل الأخير تم بواسطة dant23 ; 22-03-2017 الساعة 05:56 AM
قديم 22-03-2017, 10:57 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النورس الطائر مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوة إلا بالله..
اختي لا تكوني عوناً للشيطان على علاقتكم..
طالما انه لم يذكر لك سبباً لنومه في غرفة أخرى فإنه أحد أمرين:
اما انه فعلاً لا يوجد سبب أو أنه لا يريد أن يجرحك بالسبب الحقيقي..

دعيني اخبرك عن نفسي..
والله العظيم لا يهنأ لي نوم وبجانبي شخص على نفس السرير وانام واستيقظ وأنا متشنج العضلات بهذا السبب، وعندي نومة لمدة ساعة الى ساعتين في النهار لا تكون فيها زوجتي بجواري والله العظيم ارتاح في هذه النومة القصيرة اكثر من نومة الليل..

الآن زوجتي مسافرة لأهلها، من فرحتي صرت انام مبكر..

ناهيك عن سبب آخر ولكني احتراماً وعدم رغبتي في احراجها لم اذكره لها وبسببه ادير لها ظهري اثناء النوم، ولا استطيع ان أبرره لها ولكن رائحة انفاسها تزعجني وتوقظني من نومي.. تذكري قوله تعالى "لا تسألو عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم"..

اختي دعيه ينام حيث يريد ولا يعتبر هجراً فالهجر في الفراش هو هجر المعاشرة الزوجية ولو كان نائماً معك على نفس الفراش، ولكن الدين يكني العلاقة الزوجية بالفراش..

اتركيه على راحته وسوف يعود، ولكن اذا صعدتي الموضوع فأنتي تفتحين باب الفرقة بسبب أمر لا يستحق..

هداك الله..
اخي الكريم اذهب بها الى المستشفى لاخصائي انف اذن وحنجره يمكن عندها التهاب في الجيوب الانفيه

مواقع النشر