زوجي يهملني/المستشارة أم عبيدا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 21-02-2018, 11:11 AM
ام يوسفتي
عضو جديد
ام يوسفتي غير متصل  
Unhappy زوجي يهملني/المستشارة أم عبيدا

السلام عليكم ورحمه الله
يارب القى من يدلني على الحل وهل انا مخطئه في تعاملي انا انسانه طيبه والله ماامدح نفسي زوجي طيب لكن عنيد مايغلط بنظره ابددد
طلقني قبل فتره الطلقه الثانيه والسبب اانني جرحته ورفعت صوتي عليه بس والله العظيم لانه حابسني انا وعيالي لا اطلع لااشم هواء لاازور احد ولااصل اهلي الافي الناااااادر جدا طلباتي مؤجله مشفى اغراض لبس لي واولادي بالشهووور
قلت خلاص مافي مشكله لن اخرب بيتي من اجل زيارات او طلعات بالرغم ان اطفالي بحاجتها لكن يتعذر بالعمل دائما بالرغم بان عمله خاص هو صاحب العمل واخوه يعمل معه يستطيع الاستئذان لقضاء حوائجنا لو يوم واحد
تكلمت معه بهدوء وباستعطاف اذهب لاهلي حاله مرض خبيث بأخي ولكن رده كالعاده بعدين وماني فاضي
وهكذذا تمر الايام والشهور وافاتحه ولاحياه لمن تنادي اغريته بالمال وقلت اذهب بي وارجع لعملك بنفس اليوم او دعني اذهب مع اخوتي او اذهب بالطائره الجواب لا او بعدين او لايحتاج
مهمل بارد مسوف للامور تحدثت اليه اذا لم تساندني انت كزوجي فمن؟
غرفه النوم اتركها بسبب الدخاااان الكثيف وابنتي الرضيعه
العلاقه الخاصه يتركني بالشهر ولاينادي برغم حاجته لانه يتعذر باني زعلانه ولن يراضيني ويذل نفسه عندي
ذهبت له قلت انت لاتغار على اهلك ومهمل ولن يضرك يوم تذهب بي فكبر الخصام فطلقني للمره الثانيه
انا اعرف اني جرحته بالكلام لكن هو السبب يعلم بحاجتي ولايكلف بقضاءها تبقى شهوررررا وهي امور ضروريه ومهمه مالعمل لاني تعبت معه هل سيضيع عمري في الترجي والبكاء عنده ؟!
قديم 11-03-2018, 01:01 PM
أم عبيد الله
عضو الهيئة الاستشارية
أم عبيد الله غير متصل  
رد: زوجي يهملني/المستشارة أم ع

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أختي الكريمة

حبيبتي ما تحكي عنه هو أعراض مشكلة و لك لكل مشكلة لابد أن يكون هناك سبب

إذا استعنا بالله سبحانه و تعالى و حثنا عن السبب فإن أمر علاج المشكلة يكون سهل بعون الله

حبيبتي أةد أن أسألك:

كم عدد سنوات زواجكما؟

كم عمرك و عمره؟

هل أنت موظفة ؟

هل هو كذلك بنفس التصرفات من بداية الزواج؟

هل تدخل أهلك في نصحه ؟

ربنا يوفقك و يعينك و يجعل لك مخرجا من كل هم و ضيق
.

(الذين يبلغون رسالات الله ويخشونه ولا يخشون أحدا إلا الله وكفى بالله حسيبا)

اللهم اهدى إبنى عبيد و أخوته جميعا وجميع أبناء المسلمين

مواقع النشر