حامل فى الشهر الثانى والدكتورة قلقتنى جدا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 05-07-2008, 08:04 PM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
حامل فى الشهر الثانى والدكتورة قلقتنى جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا حامل فى الشهر الثانى وهذا خامس حمل لى وسبقه أربع اجهاضات

اخر دورة كانت بتاريخ 15/5

حتى الان الحمل تمام الحمد لله باستثناء حوالى أربع نقاط دم نزلوا بعدما خرجت للدكتورة وكان الطريق متعب اما الان فالوضع مستقر

سؤالى هو ان الدكتورة تعطينى منذ اول الحمل ثلاث مرات حبوب دوفاستون 10 مم فى اليوم وحقنة برونتوجيست مرتين فى الاسبوع وكذلك حقنة برجنيل مرتين ايضا فى الاسبوع

واليوم قالت لى شيئ قلقنى جدا جدا واردت ان استفسر من د. المعينى ومن لديها خبرة قالت لى انه احتمال مع كثرة هرمون البروجسترون الى باخده عشان الحمل يثبت باذن الله انه المولود لو كانت بنت ممكن يطلع عندها علامات ذكورة كشعر فى جسمها مثلا او غيره وفترة وهتروح ان شاء الله

فانا قلقت جداوقلت لها ان تخفض لى جرعة الهرمون قليلا رفضت بسبب الاجهاضات المتكررة التى حصلت لى برغم ان تحاليلى كلها سليمة جدا الحمد لله

فهل ما قالته لى صحيح انه لو كانت بنت هيكون فيها علامات ذكورة؟؟؟؟؟ وماذا أصنع؟؟؟؟

أرجوكم لا تهملونى وردوا على فى أسرع وقت

وسؤال اخر انا لما عملت السونار كنت فى الاسبوع السادس اوله ورأت الدكتورة النبض بالسونار المهبلى وقالت لى انه قوى وتمام جدا الحمد لله
ليلتها نزل منى هذه النقاط من الدم ولما اخذت مسكن للتقلصات ومثبتات ارتفع الدم مباشرة الحمد لله ولكنى قلقة جدا ان يكون حدث للحمل شيئ

وسؤالى انا مازلت اشعر بأعراض الحمل من غثيان ودوخة وترجيع فهل كونى مازلت اشعر بها ان الجنين مازال فيه نبض والا ليس شرط؟ وهل لو نبضه وقف كل الاعراض هتتوقف فورا والا لسه ممكن الواحدة تشعر بها؟؟؟

فى انتظاركم
قديم 05-07-2008, 08:10 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
الله يكتب لج الخير ان شاء الله والله يثبت حملك وخففي من قلقك وتوترك
قديم 05-07-2008, 08:12 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
ماعندي خبرة لاجاوب
لكن حبيت ادعيلك واقلك الله يثبت حملك

وانا اقتراحي تجربي دكتورة تانية

يمكن طريقتها بالعلاج لا تعتمد على الهرمونات

يعني كل شيخ الو طريقته

يمكن لو رحتي دكتورة اخرى تعالج بطريقة اخرى

وبما انك اختي شكلك بتروحي كتير عالدكتورة وبتفحصك ليش خايفة عالجنين اكيد عايش وبخير والحمدلله

ولو انو بعيد الشر في شي الجنين بصير اعراض مابظن بضلي فترة اسابيع هيك مش حاسة بشي غريب

قصدي نزيف او مغص او شي

الله يخليه الك يارب

قديم 06-07-2008, 02:04 AM
فدك2008
عضو دائم
فدك2008 غير متصل  
حبيبتي السونار مو زين الحامل تسوية في بداية الحمل خصوصا بعد الأجهاض لكن الحمدللة الله سلمج .
اول مرة اسمع عن علامات الذكوره بسبب الحقنه تأكدي من هاالمعلومه من دكتوره ثانيه لتقطعي الشك باليقين .
بالنسبة عن الغثيان والدوخة معروف من علامات الحمل الناجح والطبيعي ، ولكن مو شرط أنا في حملي لم يحدث لي قيئ ولكن شعرت بالدوخة والحمد لله انجبت .
اقول لج شي أبعدي عن نفسج القلق ترى مو زين لج تفائلي وحطي يقينج بالله والله راح يثبت لج حملج انشاء الله .
قديم 06-07-2008, 03:14 AM
تيررا
عضو نشيط جدا
تيررا غير متصل  
حبيبتى الله يثبت حملك ان شاء الله انا من رأى ما تزودى فى اخد الهرمونات لانى بصراحه سمعت عن هادا الشئ ماابغى اخوفك ولكن دكتورتى قالتلى كده والصراحه انا اح انه اذا الله رايد شئ ولا اى تثبيت يقدر يغيره قال تعالى (وجعلناه فى قرار مكين)عليك بالراحه وايضا الاخذ بالاسباب ولكن بالنهايه سلمى امرك الى رب العباد والافضل انك تشوفى دكتوره تانيه بس عشان تساليها وتتطمنى
قديم 06-07-2008, 03:50 AM
ورررررررده سنيه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ورررررررده سنيه
ورررررررده سنيه غير متصل  
الله يثبت حملك ويرزقك بطفل حسن الخلق والخلق

انا استغرب السونار ليش مهبلي بنت خالتي سوته وسقطت بعده على طول

الحمدلله ربي ستر هذي المره لاكن مره ثانيه خوذيه من البطن مو من المهبل

آمين
قديم 06-07-2008, 08:16 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
الله يثبت لك حملك ويرزقك الطفل السليم، ويرزق جميع عاشقات حلم الامومة بالذرية الصالحة
قديم 06-07-2008, 11:34 AM
Omm Goayrea
قلم وفي
Omm Goayrea غير متصل  
الله يطمنكم جميعا

أنا عملت السونار المهبلى لأنى كنت لسه فى الأسبوع السادس والدكتورة قالت ما يبين على البطن ولازم مهبلى

استشرت دكتورة ثانية واستغربت من كمية المثبتات هذه وطلبت منى التوقف عن بعضها الله المستعان

ادعو لى ربى يثبت حملى هذه المرة ويرزقنى الذرية الصالحة يارب وكل مشتاااااااااااق

من عندها خبرة تفيدنى أرجوكم ايد فقط ان اطمئن هل معنى وجود اعراض الحمل عندى يعنى مازال هناك نبض؟ لأنى مش هأقدر أعمل سونار تانى عشان المرة الأولى لما خردت للطبيبة نزل منى دم ليلتها
قديم 06-07-2008, 12:08 PM
soso99
عضو نشيط
soso99 غير متصل  
اسئل الله الكريم رب العرش العظيم ان يثبت حملك ويرزقني واياك بالذرية الصالحة<امين>
وبصراحة انا ما عندي اي خبرة عن مسألة المثبتات وتاثيرة على الجنين ياليت د.المعيني يفيدنا لان مشكلتي قريبة من مشكلتك .. اعاني من الاجهاض المتكرر واثناء حملي يكتبولي مثبتات كثيرة من ضمنها ابرة الهيبرين..
لكن احب اقولك توكلي على الله ولو اجتمعت الامة على انا ينفعوك بشئ لن ينفعوك الا بش قد كتبة الله لك
وعليك بقراءة البقرة يوميا فهي تخفف من توترك وتبعث فيك الطمئنينة..
والله يكتب لك اللي فية الخير
وطمنينا عنك......
قديم 06-07-2008, 01:02 PM
د.المعيني
عضو متألق
د.المعيني غير متصل  
عزيزتي واحة مصر
انا حاسه فيج كثير

عزيزتي اولا في شيء وايد ضروري اتعرفين ان جميع الادويه التي ذكرتيها لحد الآن غير معروفه اذا تفيد او لا اهم شيء الراحه والمفرض الطبيبه تشرح لك هذا الشيء وتقولج انها مش مضمونه وكل الكتب تقول ان ما فيها فايده ولكن بعض النساء استفادوا من الحبوب ولكن اهم علاج هو الراحه

ثانيا نعم اذا كان المولود انثى ممكن ان تطلع عليها علامات ذكوره اذا كانت الكميه كبيره من الادويه
وحبوب الدافستون تكفي حبتين باليوم واما الابر ف واحده كل اسبوع وممكن ان تذكري ما قلته لطبيبتك وتخفض الجرعه او ان تراجعي طبيبه غيرها وهذا اللي انصح فيه
وعن سبب الاجهاض المتكرر يجب معرفة السبب

وعن الجنين يفضل المراجعه الاسبوعيه وعمل السونار لفحص النبض وعمل تحاليل هرمون اسبوعيا في هذه الفتره لتأكد ان نسبة الهرمون في تزايد مستمر

الله يثبت حملك عزيزتي
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الثاني, الشهر, حامل, جدا