زوجي تزوج علي بنت عمه ... أريد أرائكم ((مستجدات الرد 14)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 29-01-2010, 10:11 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
زوجي تزوج علي بنت عمه ... أريد أرائكم ((مستجدات الرد 14))

بسم الله الرحمن الرحيم

انا امرأة متزوجة عمري 25 سنة وزوجي بسني تزوجنا صغار من ثلاث سنوات مرينا بمصاعب الما تزوجنا ورزقنا بطفلنا الاول بعد سنة ونص وتوفى بعد الولادة بسبوعين وعوضنا ربي بالثاني والحين عمره 9 شهور الله يخليه ولايحرمني منه قولو آمين كانت حياتنا مرة حلوة ومبسوطين أنا مااقول عن نفسي مثالية بس الناس تضرب بي المثل بالزوجة الكويسة والمطيعة وحتى بالغرفة كنت أرضيه وهذا بعترافه هو ... المهم بعد ولادتي بطفلي ب4 شهور أوأقل بشوي سافر زوجي اجازه وبعد ماجا عرفت انه خطب بنت عمه علي فكانت ردة فعلي اني طلبت الطلاق مباشرة وقعدت على هذا الحال عشرين يوم بس
المهم بعد مارجعت حسيت انه يحبها ويتراسل هو وياهافحسيت نفسي غبية المهم أناوقفت معاه الما تزوج و تدمرت نفسيتي على الاخير وكرهت نفسي ولما كان في شهر العسل قعدت عند أهلي ومارجعت وطلبت منه أقعد عند أهلي لاني تعبانة ومارضا وغلط علي بالحكي وبعدها حطيت عليه شروط وقلت له ماراح أرجع من دونها وهو زعل وماهو راضي بالشروط اللي حطيتها عليه(شروطي كانت أكمل دراسة ورضاوة مادية وبيت غير عن بيت شريكتي ولو دور بس) واحنا الحين مانكلم بعض ولاني عارفة ايش اسوي بالذات اني أحس نفسي بايعة ولاعاد شي يهمني واخاف اذا رجعت ماتحمل الغيرة والمشاكل واندم واذا رجعت كيف اتعامل معاه لاني احس انه مايقدرني وانا كنت أعشقه واقدره واااااجد

ومعليش طولت عليكم بس حابة اسمع راي الرجال بالموضوع

التعديل الأخير تم بواسطة وردة بين الثلوج ; 08-10-2010 الساعة 02:36 PM

مواقع النشر