زوجي تزوج علي بنت عمه ... أريد أرائكم ((مستجدات الرد 14)) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-02-2010, 05:36 AM
الوردالجوري90
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الوردالجوري90
الوردالجوري90 غير متصل  
اختي الله يصبرك انا موقادرة استوعب الموضوع بس بالنسبة لدراستك حبيبتي كمليها وخليها شرط لاتتنازلي عنه لان الشهادة بعد الله ستساعدك مع الايام بس حاولي تتجنبي الزوجة الجديدة والله ماعندي كلام اقوله بصراحة صار فيني غصة
قديم 04-02-2010, 10:14 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
الله يجزاكم خير ومشكوووورين على مروووووركم والله كلامي معكم يريحني كثير

لوذقت طعم الخيانة يوم ما ضيفتها لمن يسكر أشافيك ..ولو شفت وش بقلبي هموم عرفت من يحبك حيل ويغليك
قديم 04-02-2010, 10:49 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الجنوب مشاهدة المشاركة
الزواج من اخرى امرطبيعي وطلبك لمسكن اخر طلب حق بحسب مقدوره

نصيحتي ان تكوني معه كما كنت واحسن لان الزوجة الاولى تعبر نفسها غير مقبولة كماكانت من قبل

وهذا خطئا يساعد الزوجة الثانية اجتذابه اليها اكثر لانه يجد عندها وعند الاولى النرفزة والعتاب الدائم

واتهامه بالتقصير فينفر منها ولو انها عاملته معاملة الطيبة واخفت ماقديتملكها من عوامل الغيرة الزائدة

لعاد اليها بشوق اكبر واعتبر قبولها بالزوجة الثانية عقلا وفطنة ورضاء بحكم الله هذه نصيحتي كما لو كنت بنتي كما يعلم الله
أ
خوي أنا والله كنت أعقل من عاقالة معاه والفترة اللي رجعت فيها وهي فترة خطبته ظميته لي وحاولت اني ماأنكد عليه وكان يحكي معي انا عن مشاريعه وخططه اللي بيسويه بعد زواجه ومرة سألني عن رايي فيها لاني قعدت معها مرتين يوم سووا لي عزيمه عشان زواجي (:14:هههه ) واصبر على اني كنت اموت كل يوم لان حبي له كان جنوني والله مابكيت قدامه الامرة وتنكد وبعدها ماعدتها حتى اني عرضت عليه يخلي خطيبته تستعير فستان زواجي ومن كثر ماتفاجأ باسني على جبيني وقال الله يكملك بعقلك وقبل لايسافر اهديته شماغ جديد تزوج فيه ....والله اللي ماغيره احد اني الوحيدة اللي وقفت معاه بزواجه وان الكل كانو ضده يعني هو وقف بوجه العالم عشان ياخذها بس (بالله شي مايقهر )والوحيدة اللي ممكن يوقف هذا الزواج انا بس ماوقفته عشان ماافشله قدام العالم ويقولو مرته خلته يخلي بنت عمه والناس يحكو عليهم (ادري غبية بس هذا تفكيري ) وانا اللي كنت اهدي على اهله لانهم معارضين ولااحد حضر عرسه وانا اللي قلت لابوه روح احضر زواجه لاتفشلوه قدام الناس
لكن والله من كثر ماتعبت ونفسيتي تدمرت طلبت اني أقعد عند اهلي بس وارتاح هذا بس اللي طلبته لكن رفض وغلط علي بالكلام ومن الزعل قلت عاد والله ماارجع الا بشروط (عشان بس يقدرني لاني شفت ان رجعتي بلاش خلته يطمع ) وهو نقل برا الرياض من دون لايبلغني ولايسلم ولا يرد علي شروطي اللي هو رافضها طبعا يبين انا وشريكتي نسكن نفس البيت وأنا اللي طلبته فيلا لها دور وانا دور بس والرضاوة المادية رافضها على انه اخترع فلوس عشان زواجه من تحت الارض يعني لما يبي يطلع فلوس يقدر واما على دراستي هذا الشي اللي قاهره والشي اللي مااققدر اساوم عليه من جد لان ماعاد اثق فيه وماادري وش يصير بينا بعدين يعني شهادتي سلاحي وانا باقي لي بس ترم وهو مايبي يصبر
يعني بالله شوف الفرق شوف وش سوا عشانها وانا وش سوا عشاني ..أنا ماحصلت الا الكلام اللي لو ينباع صار هو أغنى البشر ويقول يحبني وهي وقف بوجه العالم عشانه ويقول مااحبها هي بالنسبة لي عادي ..والله اسمع كلامه استغرب واشوف افعاله اتعجب
وسوري طولت بالحكي صايرة ثرثارة هالايام

لوذقت طعم الخيانة يوم ما ضيفتها لمن يسكر أشافيك ..ولو شفت وش بقلبي هموم عرفت من يحبك حيل ويغليك
قديم 04-02-2010, 11:44 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
مو قلت لكم جا الرياض امس اليوم جت خالتي اللي هي ام زوجي عندنا وأخذت الولد عشان يشوفه ابوه يعني ماكلف على نفسه يجي مسوي زعلان مني ومن اهلي ولا فوق هذا يبيني انا اجي اسلم عليه في بيت اهله وهو ماكلف نفسه بمسج بس ياربي ودي أضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه

قديم 05-02-2010, 12:55 AM
مس ماربل
عضو مثالي
مس ماربل غير متصل  
يختي الله يعينك ويساعدك
مالكي الا انك ترجعي له وحطي رجلك في البيت اللي بياخذو
عشان ضرتك لا تاخذ عليكي البيت كله
اجلسي على قلبها لا تعطيها فرصة
دبري لروحتك عنده اهم شي
وبعدين ارجعي الرياض كملي دراسه
اهم شي عفشك يتحط في البيت
قديم 05-02-2010, 01:40 AM
الطيب11
عضو دائم
الطيب11 غير متصل  
أشور عليك انك ترجعين لبيت زوجك وتحاولين تكسبينه في صفك
قديم 05-02-2010, 03:03 AM
ام عبدالله 6
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام عبدالله 6
ام عبدالله 6 غير متصل  
والله قهرتيني
أهله أنفسهم ماهم راضين وإنتي تسوين اللي سويتيه آآآآه يالقهر
عطيتيها زوجك باردة مبردة ؟؟؟؟

ترى اللي سويتيه معه في زواجه حسسه إنه ماهو غالي عندك حتى لو ماقال ..
بس الان تغير الوضع وصار واقع واقع مرير بعد
فهنا لازم تجبرين اللي كسرتيه بإنك تتمسكين بشروطك وخاصة الدراسة والرضاوة
هنا راح يحس إنك تحبينه بجنون صح بس تحبين نفسك اكثر
والرجل دايما يحب يجري ورا االمرأة موالعكس
يعني طنشييييييييييييييييييه
وبنت عمه(زوجته الثانية) اللي بينه وبينها مسجات سواء قبل الخطبة او بعدها راااح يملها صدقيني ولا راح يامن لها مرة ثانية
لأن الرجل الشرقي غالبا تفكيره إن اللي تكلمني او حتى تراسلني ممكن تسويها مع غيري...
أهم شئ لا تتنازلين عن حقوقك مهما صار...

((لا إلــــــه الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))
قديم 05-02-2010, 03:28 AM
*زهرة اللافندر*
عضو نشيط
 الصورة الرمزية *زهرة اللافندر*
*زهرة اللافندر* غير متصل  
هذا اللي خلاه يتزوج عليك

لأنك ما تبينين مشاعرك عندك .. يعني ما تبينين اللي بقلبك ..

انتي تبينين لزوجك العكس .. يعني هو ما يدري انك تحبينه .. يعني انتي اذا قلتي له خذ فستان زواجي هو بيفرح عليك .. بالعكس بيقول وش هذي المرة ما تحبني ولا شي .. ما عندها مشاعر ..

تراني اقول كلام حقيقي .. وفيه رجال تزوج على زوجته عشان هالسبب وهو الوحيد من العائلة اللي تزوج على زوجته منهم كلهم .. يوم سألوه ليش؟؟

قال انا ما اخذت انسان اخذت جماد مالها مشاعر ولا شي .. يقول اسوي اشياء ابغاها تزعل والا شي ما تزعل ؟؟

مع انه يحبها بس يقول ابغى احد يبادلني الحب .. يشتاق لي اذا رحت ويفرح فيني اذا جيت ..

يزعل اذا زعلته او سويت تصرف ما يعجبها .. تسأل عن حقوق .. تلح بحاجاتها وطلباتها اوامر .. لكن باحترام وادب وبالسحر الحلال ..

ايه على طاري سحر .. لا تصير بنت عمه ساحرته .. لهذي الدرجة يحبها ينقل شغله عشانها .. طيب ليش ما أخذها من أول .. ؟؟؟؟

الله يستر عليكم ويرجع حياتكم زي أول وأحلى .. ويكفيكم شر الحاسدين يارب ..

: /
قديم 05-02-2010, 04:05 AM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *زهرة اللافندر* مشاهدة المشاركة
هذا اللي خلاه يتزوج عليك

لأنك ما تبينين مشاعرك عندك .. يعني ما تبينين اللي بقلبك ..

انتي تبينين لزوجك العكس .. يعني هو ما يدري انك تحبينه .. يعني انتي اذا قلتي له خذ فستان زواجي هو بيفرح عليك .. بالعكس بيقول وش هذي المرة ما تحبني ولا شي .. ما عندها مشاعر ..

تراني اقول كلام حقيقي .. وفيه رجال تزوج على زوجته عشان هالسبب وهو الوحيد من العائلة اللي تزوج على زوجته منهم كلهم .. يوم سألوه ليش؟؟

قال انا ما اخذت انسان اخذت جماد مالها مشاعر ولا شي .. يقول اسوي اشياء ابغاها تزعل والا شي ما تزعل ؟؟

مع انه يحبها بس يقول ابغى احد يبادلني الحب .. يشتاق لي اذا رحت ويفرح فيني اذا جيت ..

يزعل اذا زعلته او سويت تصرف ما يعجبها .. تسأل عن حقوق .. تلح بحاجاتها وطلباتها اوامر .. لكن باحترام وادب وبالسحر الحلال ..

ايه على طاري سحر .. لا تصير بنت عمه ساحرته .. لهذي الدرجة يحبها ينقل شغله عشانها .. طيب ليش ما أخذها من أول .. ؟؟؟؟

الله يستر عليكم ويرجع حياتكم زي أول وأحلى .. ويكفيكم شر الحاسدين يارب ..

: /
والله يااختي لي ثلاث سنين معاه يدري اني اموت عليه والله مابقى الاأعبده استغفر الله ..وفي البداية انا أخذت موقف اني طلبت الطلاق وهذا الشي جننه الما قال العذر اللي قاله وانا صدقت ورجعت وحبيت ابين له اني ممكن ادوس على قلبي عشان كلامه ماينزل الارض يعني يقدرني اكثر بس للاسف طلعت أكبر غبية بس الحمد لله ماتعودت اندم على شي سويته لان الخيرة فيما اختاره الله وهي لها قسمة معاه بس القاهرني تصرفاتهال والمتناقضة.

قديم 05-02-2010, 04:09 AM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
مشكورررين اخواني واخواتي على وقتكم اللي قدمتوه لي

موضوع مغلق

مواقع النشر