زوجي تزوج علي بنت عمه ... أريد أرائكم ((مستجدات الرد 14)) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-02-2010, 08:36 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pressone مشاهدة المشاركة
انت قدمتي تنازلات كثيييير
وهو ماقدر
ولا حيقدر
هذا من نوع اعطيه اصبعك يطلب ذراعك
وابدا ماراح يعطيك شي
كل الي حيصير ان عشان تستمري معاه راح تقمي مزيدد من التنازلات
واعتقد انك من النوع دا
ميته فيه
وهو مصدق عمره ان لايمكن تتغيري..
وبنفس الوقت عنده تصبيرة تعطيه وقت حرمانه
وضعك مرة صعب..وانا خبرتي ميح
نفسي اتحسبن عليه..بس مالي حق
ياليت السيف المهند او باريسا وبقية الاخووة يردون عليك
اكثر من مرة ورطت وطلعوني بعد الله
أنا لسسسسسسة فيني صبررر بس ماادري متى بنفجر بس أظن هالشي قرييييييييييييب معليش يعذرني كل من شاركني رايه وماعلقت عليه مشكووورين جميع انا مبسوطة لاني اتكلم معاكم
ماقووول غير صبر جمييييييييييييييييييييييييييييييييييل والله المستعاااااااااااااااااان

لوذقت طعم الخيانة يوم ما ضيفتها لمن يسكر أشافيك ..ولو شفت وش بقلبي هموم عرفت من يحبك حيل ويغليك
قديم 06-02-2010, 11:47 PM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
كازانوفا.....

من جد صاير كازانوفا
الله يصلح الحال

اسمعي يا أخيتي
اولاً هو مازال صغيرسن وفي عنفوان صلابة الرأي.... يعني أقصد انه يبي يمشي راية غصب ((وراح يندم بعدين)) لأني أعتقد من كلامك انه يحبك بس كازانوفا مازال براسة حب ما انطحن...

أخاف أقولك أجلسي عند أهلك لكن يمكن يجي ويمكن مايجي و كبريائة ماراح يسمح له و راح يندم بعدين
وأخاف أقول لك روحي لبيتك ومملكتك وزاحمي ضرتك وخوذي حقك ويعتبرك انك ضعفتي ويزيد في تجاهلك....

والله أحترت
لكن دام بينكم ولد ودام ان اهله يحبونك وكانوا معارضين زواجة..... أنا اشوف انك تتنازلين شوي في سبيل ان الأمور تصلح شوي شوي وانا قلت لك في البداية انه ((صليب راس)) ولازم تكون المبادرة منك وإن شاء الله ماراح تندمين.... والله أعلم

أتمنى لك حياة سعيدة مع زوجك و ابنك
قديم 07-02-2010, 12:34 AM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إقهر ظروفك مشاهدة المشاركة
كازانوفا.....

من جد صاير كازانوفا
الله يصلح الحال

اسمعي يا أخيتي
اولاً هو مازال صغيرسن وفي عنفوان صلابة الرأي.... يعني أقصد انه يبي يمشي راية غصب ((وراح يندم بعدين)) لأني أعتقد من كلامك انه يحبك بس كازانوفا مازال براسة حب ما انطحن...

ياهلا والله وغلا كلامك صحيح انا احس كذا والله يعيني

أخاف أقولك أجلسي عند أهلك لكن يمكن يجي ويمكن مايجي و كبريائة ماراح يسمح له و راح يندم بعدين
وأخاف أقول لك روحي لبيتك ومملكتك وزاحمي ضرتك وخوذي حقك ويعتبرك انك ضعفتي ويزيد في تجاهلك....
هو خلقة صار يذلني عند رجعتي له كلما قلت له انا تعبانة يقول انتي رجعتي.. . اقول بكمل دراسة وماراح انقل الالما اخلص يقول انتي رجعتي من اول ليش ماقلتي هالكلام من قبل لاترجعي لي
يعني هو كان ميت عشان ارجع وبعد مارجعت ذلني بالرجعة

والله أحترت
لكن دام بينكم ولد ودام ان اهله يحبونك وكانوا معارضين زواجة
هله من جد يحبوني بس مو اكثر من ولدهم واول ماطلبت طلباتي انقلبو ضدي بالذات خالتي اعتبروني انا وامي مصلحجية وراعيين فلوس يعني الامور تقريبا اوصلت مواصيلها وهم من جد معارضين بس ترى مو عشاني عشان البنت نفسها مايبوها ولو هي وحدة ثانية كان ماقالو شي (ماعادا اخوه الكبير كان معارض الفكره كلها لانه يحترمني واااجد) .....
أنا اشوف انك تتنازلين شوي في سبيل ان الأمور تصلح شوي شوي وانا قلت لك في البداية انه ((صليب راس)) ولازم تكون المبادرة منك وإن شاء الله ماراح تندمين.... والله أعلم

اهو من جد عنيييييييييييييد لكن لو بس يسوي اللي طلبته لاني مااقدر ارخص نفسي اكثر من كذا

أتمنى لك حياة سعيدة مع زوجك و ابنك
مشكوووووووور والله يوفقك

لوذقت طعم الخيانة يوم ما ضيفتها لمن يسكر أشافيك ..ولو شفت وش بقلبي هموم عرفت من يحبك حيل ويغليك
قديم 07-02-2010, 09:07 AM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
يقول انتي رجعتي من اول ليش ماقلتي هالكلام من قبل لاترجعي لي
يعني هو كان ميت عشان ارجع وبعد مارجعت ذلني بالرجعة

يعني أنتي ألحين راجعة وإلا كيف مافهمت!!؟؟
قديم 07-02-2010, 01:54 PM
ح ن و
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ح ن و
ح ن و غير متصل  
شوفي يابنتي اذا ممكن ان تاجلي فصل الدراسه بعذر وتتفاهمي معه على اساس انك رح ترجعي معه لبيتك وعلشان طفلكم وبعدها خذيه بالسياسه والتودد على ان يتركك تكملي هذا الترم بعد فتره زمنيه قصيره والله يساعدك--مع ان الشهاده هي السلاح للمراءة في هذا الزمان والتضحيه الزايده لبعض الرجال ماتنفع بل يزدادو عناد وتمسك برائيهم --الله يهديه ويسخره لك ويكتب لك ربي الأجر والخير على صبرك
قديم 07-02-2010, 01:57 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
هلا والله مرة ثانية اناشرحت الوضع في البداية وبشرحة مررة ثانية انا لما عرفت بخطبته طلبت الطلاق ومانويت الرجعة واستمريت على هالحال 20 يوم وبعدماستنفذ جميع محاولاته لرجعتي كلمني وقال انو السبب الرئيسي ورا زواجه انه بنت عمه صارت لها سالفة وحب يلم الموضوع على ان عيال عمها واجد واخطبوها بس هي مارضت وانا صدقت ورجعت من دون شروط (وطبعا كان هو يقول لي احتمال مايدخل عليها واحتمال الموضوع مؤقت ومن هالكلام ) وبعد مارجعت حسيت ان الاسباب اللي قالها كلها واهية وحسيت انو هو يبيها من جد المهم تعبت جدا وقفت معه الما تزوج وبعد زواجه طلعت لاهلي ولما جا من السفر قلت له تعبانه وابي اقعد عندهم فترة بس ارتاح عندها غلط علي بالكلام وما رضا يخليني هالفترة بس ارتاح وعندها تهاوشنا وقلت عاد والله ما ارجع الا بشروط حطيتها عليه فانا حبيت اشوف وش ممكن يسوي عشاني وهو يحبني ولا لأ لأني بعد مارجعت وبدون شي ماعذر تعبي وانا احبه بجنون وغلط علي مرة ومرتين فعرفت انه ما قدر رجعتي وانه اناني وبيتعبني واجد فكنت ابيه يعرف مقداري
وهذي السالفة باختصار وعالعموم كل التفاصيل مكتوبه بالصفحات السابقة واذا في اي سؤال انا بجاوب بس ودي اعرف انا معي حق ولا لأ
انا من الاساس معارضة اني اسكن مع شريكتي وهو عارف هالشي بس موراضي )
(

قديم 07-02-2010, 02:48 PM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
والله يا اوخيتي إستخيري ربك
أنتي معك حق بس يمكن زوجك ماعليه من ان الحق معك والا معه.... يعني إللي براسة بيسوية وواضح انه مش راح يجيبها لبر , لكن أنا أشوف انك تحاولين تلاقين لك ثغرة بحيث تخلينة يقول ترى ابجي آخذك أو كلمة تفتح لك بابا العودة بكرامتك (ولو قليل) , وبعدها أنتي لازم تبدأين تكسبين زوجك بالتي هي أحسن (انا أتوقع انه يبيك وشاريك بس هو عنيد شوي)
نصيحتي لك تكسبينة ...... زوجك هذا بالكلمة الحلوة تاخذين منه اللي تبين بس أهم شي بموافقتة مش بلوي اليد(طبعاً حسب تفكيرة هو)...

الله يكتب لك اللي فيه خير
قديم 07-02-2010, 03:34 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
ا
نا والله قاعدة احاول انو يصير بينا تواصل عشان اعرف اتعامل معاه ووالله مو عشانه عشان الطفل اللي بينا حرام يتشتت وبكرة يقول يمة ليش ماحاولتي ..
هو كلمني قبل شهر تقريبا لكن قعد يعاتبني وبعدها انقلب العتاب لهواش وبعدها انقطع ماعاد دق يعني من ثلاث شهور مادق الا مرة وتهاوشنا فيها وارسلت له بعدها مسج حلو ومارد وبعدها ارسلت مسج عشان مصروف الولد لانه ماكان يرسل لي مصروف غير لما طلبته يرسل وارسل له ايميلات عادية بس هو مايرسل شي يعني هو شكله بدا يبيع بس يمكن يبيها تجي مني واظاهر مرته الثانية حطته بجيبها
وعالعموم كلامك صحيح مية بالمية وكأنك تعرفه

التعديل الأخير تم بواسطة ANA84 ; 07-02-2010 الساعة 03:37 PM
قديم 07-02-2010, 04:44 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
شوفي يالغالية مادام انك تحبينه لاتفرطي فيه لها وتتمكن منه وخاصة هذا الفترة

اذا كلمك يبغاك ترجعين ارجعي بس اشرطي بيت منفصل

وحافظي على بيتك واسرتك
قديم 07-02-2010, 08:46 PM
ANA84
عضو جديد
 الصورة الرمزية ANA84
ANA84 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
شوفي يالغالية مادام انك تحبينه لاتفرطي فيه لها وتتمكن منه وخاصة هذا الفترة

اذا كلمك يبغاك ترجعين ارجعي بس اشرطي بيت منفصل

وحافظي على بيتك واسرتك
هلا والله اختي انا هذا اللي قلته لما كلمني بس هو مووووووووووووووووووووراضي يبينا نسكن بيت واحد وهو دور ارضي انا بعينه اليمين وهي بعينه اليسار وهو مثل هارون الرشيد بس الحين انا بظل متمسكة بموقفي الما اخلص الترم هذا واذا جا بعدها وبيلبي اللي طلبته ولا انا خلاااااص ماعاد ارخص نفسي اكثر من كذا كرامتي كرامتي كرامتي بصون اللي بقالي منها

موضوع مغلق

مواقع النشر