زوجي يخونني و يشاهد مقاطع إباحية - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-01-2011, 05:12 AM
مجهولة هوية
عضو دائم
مجهولة هوية غير متصل  
مساوؤ زوجك كثير مو وحدة ولا ثنتين (( مايجلس بالبيت خير شر - مهمها طولت مدة الزعل مايفكر يجي يراضيك _متساهل بالصلاة_حاجر عليك بالبيت _يحلف بالايمان كذباا_ يهددك بالطلاق وماعنده مشكلة يطلق_ وفوق هذا كله مقاااطع ابااحية _ مكالمات ويمكن طلعات مع بنات وهذا بناءعلى الرسائل اللى قلتي عنها _العادة السرية ))

عزيزتـــــــــــــــــــــي
الله خلق الانساااان وكرمة عن بااااقي المخلوقااااات
لازم الوحدة تحفظ كرامتهااا وماتلغي وجودها او شخصيتهاا في بيتهاا وعند زوجهااا

انتي بنفسك قلتي : نفسيتي تعبت احط الحرة ببناتي بس خايفة اتطلق عشانهم
العكس انتي كذاا تعيشينهم في جو من التوتر والمشاحنات والمشاكل اللى تنعكس على نفسيتهم ونفسيتك ارحمي نفسك
اذا في الانفصاال سعة ورااحة بالبال وهدؤ واستقرار لك ليش لا هذا صاير زوج بالاسم بس وفوق هذا كله نكدي مايبيك لا تروحين ولا تجين
عموما انا ما احرضك على الطلاق انا اقوول في البداية وقبل اتخااذ اي قرار مصيري حاولي معاه مرة ومرتين وثلاث وادعيله بالهدااية وان شاء الله ربي يصلح الحااال
واذا ماتعدل................
((امساك بمعروف او تسريح بإحسان))

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 11-01-2011 الساعة 05:21 AM السبب: تعديل لفظ المشيئة
قديم 11-01-2011, 06:14 AM
feeling
عضو مثالي
 الصورة الرمزية feeling
feeling غير متصل  
الله يكون بعونك أختي

صدقيني الموقف يبغالة وقفة حازمة منك

أنا شاب متزوج وزوجتي ما قصرت معي ومع الأسف مريت بمثل ما مر فيه زرجك ويمكن أكثر واجهتني أكثر من مرة ما نفع أتهرب منها وأقلب الموضوع عليها

بعد فترة زاد الوضع وأنغمست في علاقاتي وسبحان الله مع أنه ما عندها دليل علي الا أن عندها حاسة غريبة جدآ رغم حرصي علي عدم كشف نفسي الا أنها تحس أني مسوي شي بس تسكت

وضعت حد وقالت يا أنا يا علاقاتك توقعت أنها فترة وبتعدي لكن أصرت علي موقفها قلت خلاص لمجرد الخلاص من الأزمة

وفي يوم من الأيام كنت طالع من البيت وعندي موعد من مواعيد الهوي

أرسلت لي زوجتي مسج ودعت علي دعوة قلبت كياني وخلتني أتغير جذريآ وكنسلت الموعد

وبعدها بديت افكر الي متي وأنا علي هاذا الحال ودعيت ربي أن الله يهديني والحمدلله ربي هداني وقطعت كل علاقاتي وكله بفضل من الله ثم زوجتي

سردت لك قصتي لأن فيها الكثير من الي عايشته

والوضع يبيلة وقفة حازمة منك حتي لو من دون دليل قدام أهلك وخلي الموضوع بينك وبينه أفضل

صدقيني مهما طال الزمن أسبوع أو شهر أو شهرين مسيرة بيندم وبيرجع لك بس خليكي علي موقفك ولا تتنازلين

والله يوفقكم والله يهدي زوجك
قديم 11-01-2011, 07:41 AM
Take Breath
عضو نشيط جدا
Take Breath غير متصل  
لا تنتظرين على ما ينقل لج الأمراض
خلج حازمه وياه!!

يا تتعدل وتصير خوش رجال .... أو ردني بيت اهلي
وخل بناتك عندك << لأن هو يبي يلعب ماعنده وقت انه يعتني ببناته...
ف هذي بعد وسيلة ضغط عليه

إلا شلون علاقتج بأهلج؟
لو يوم من الأيام فكرتي بالانفصال راح يستقبلونج؟؟
قديم 11-01-2011, 02:18 PM
الصاااابره24
عضو جديد
الصاااابره24 غير متصل  
الاخوان والاخوات اللي قالوا اراجع نفسي ممكن اصير انا السبب باللي جالس يسويه
اقول انه ماتغير علي الا بعد مارجعت من اهلي ودخل النت وعاد قلب علي مره وصار عاملني معامله الله العالم فيها بعد ماشرى الايفون
وانا دائما اساله اذا انا مقصره معك بشي او ضايقتك بشي قلي ودااااااائما رده والله ماشفت منك الا كل خير
انا هذا اللي ذابحني لو اني مقصره معاه بشي اقول ممكن تصير تصرفاته هذي ناتجه عن تقصيري بس هو معترف اني ماقصرت معاه ليييييش طيب يسوي فيني كذا؟؟؟؟
قديم 11-01-2011, 02:23 PM
الصاااابره24
عضو جديد
الصاااابره24 غير متصل  
واللي سالوا عن علاقتي باهله كانت حلوه بس بعد مارحت لاهلي وتدخلوا بينا صدرت منهم اشياء ماكنت متوقعتها منهم وتوترت العلاقه بيني وبينهم
قديم 11-01-2011, 02:35 PM
الصاااابره24
عضو جديد
الصاااابره24 غير متصل  
اخويfeeilng مشكووور على سردك لتجربتك واسال الله ان يثبتك على دينه وان يبعد عنك شياطين الجن والانس
انا اللحين مصوره بعض الرسايل اللي شفتها بجواله من خلال تجربتك اللي مريت فيها هل تؤيد اني اوريه الصور واواجهه فيها بالرغم اني عارفه درت فعله بيقابها علي ويعتبرني اتجسس عليه بيقول اناو حر اسوي اللي ابيه مافيه اي احد يرده او يحاسبه
ولا اسكت وادعيله بالهدايه وان ربي يرده لنا ردا جميلا بالرغم انه صعب علي اشوف الاشياء هذي قدامي واسكت واسوي نفسي ماشوف
قديم 11-01-2011, 11:47 PM
الملاك الحزين!!
عضو جديد
الملاك الحزين!! غير متصل  
من ممكن يستحمل هالحياة الصراحة انتي وايد عجبتيني لان ما شاء الله عليج صبورة واااايد الله يفرج همج ويعطيج على قد نيتج
قديم 12-01-2011, 12:07 AM
أبو أسامة
رئيس الهيئة الشرعية
أبو أسامة غير متصل  
السلام عليكم
أختي الكريمة:
وضعك صعب، وأنت بين أمرين أحلاهما مرّ.
أقترح عليك:
الصبر، ومواصلة النصح والوعظ والدعوة بالتي هي أحسن، فربما ينفع هذا يوما من الأيام حتى لو بعد عشر سنين أو بعد عشرين سنة، أو أكثر.
لا تكوني واضحة وصريحة في وتحاولي اكتشافه، لأن هذا سيحزنك ويحزنه، حاولي معالجة الموقف بكل لطف، فالرجل عنييييد، ربما يأتي يوم ويكون بجحا ووقحا ويبدأ في الصراحة، وما دام يستحي أو يخاف منك فهذا أفضل من أن يتبجح أمامك.
ربما هو يحاول التوبة لكنه لا يستطيع، لا تطلبي الطلاق إلا في حال كان لمعيشتك خطر عليك أو على أولادك من ناحية التربية، أو لم يكن يجوز لك شرعا البقاء معه، مثل: ترك الصلاة بتاتا.
أكثري من الدعاء له بالهداية.
أسأل الله أن يهديه للصواب، ويرزقه حبك وترك ما هو عليه.

أنصحك بعدم إدخال أهلك أو أهله، إلا إذا أحسست أن أحدا منهم قد يكون سببا في هدايته، واحرصي على عدم فضحه، فهو زوجك، وفضحه سيسبب مشاكل كثيرة بينكما، وأيضا بين أهليكما.

مشاكلنا الأسرية المعقدة كثير منها لا ينتهي بصورة نهائية وإنما تبقى لها بذور يمكن أن تنمو في يوم ما، ما لم نتعاهدها بالحصاد.

مشاكلنا المعقدة لا يمكن حلها بضغطة زر، وإنما تحتاج إلى ممارسة ومجاهدة وضغط نفسي ومدة أطول مما نتوقع ليأخذ الحل مجراه.
المهم الصبر، فقد يكون بينك وبين الحل غشاء رقيق، فلا تتوقف.

التعديل الأخير تم بواسطة أم داليا ; 12-01-2011 الساعة 01:44 AM السبب: دمج المشاركات
قديم 12-01-2011, 12:26 AM
دمعات حائرة
عضو جديد
 الصورة الرمزية دمعات حائرة
دمعات حائرة غير متصل  
شين وقوي عين!!
لا حول ولا قوة الا به،،،،،،،،، والله الذي لا اله الا هو وبحكم انني شاب ارى في مجتمع الشباب المتزجين مثل صنف زوجك الكثير!!
استهتار مابعده استهتار ....سهر وخيانه وسفر وكلن يقول للثاني من باب الرجوله" يارجال الرجال مافيها خير اذا سمع حرمته وخلها عنك واترك دلعها ولا يكبر راسها عليك انت رجال خلها تتطق ريح راسك"

اسمع الفاظ وكلمات وامور اكبر واعظم!!
يعني هن حافظات لبيوتكم ومربيات لابنائكم ومطيعات لكم ومحبات لكم وانتم والله مافكرتو فيهن!!

يا كثر هالنوعيه ياختي الصابره لكن عسى ربي يعينك ...في رايي المتواضع لا تعلمين احد احد من اهلك وتسوينها مشكله لكن رااي عليك تقولين لواحد من اخوانك وتقولين له صارحه ووقف معه وقفة رجال وخله يايتعدل ويحس ويضمني باحسان والا يتركني اعيش بسلام وطمئنان في بيت اهلي معززة مكرمه!!

طبعا اخوك اتفقي معه ما يقول لاهلك يعني جلسه بينه وبين زوجك ..

الله يوفقك ويصبرك ويخليلك بناتك يارب
قديم 12-01-2011, 05:48 AM
feeling
عضو مثالي
 الصورة الرمزية feeling
feeling غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصاااابره24 مشاهدة المشاركة
اخويfeeilng مشكووور على سردك لتجربتك واسال الله ان يثبتك على دينه وان يبعد عنك شياطين الجن والانس
انا اللحين مصوره بعض الرسايل اللي شفتها بجواله من خلال تجربتك اللي مريت فيها هل تؤيد اني اوريه الصور واواجهه فيها بالرغم اني عارفه درت فعله بيقابها علي ويعتبرني اتجسس عليه بيقول اناو حر اسوي اللي ابيه مافيه اي احد يرده او يحاسبه
ولا اسكت وادعيله بالهدايه وان ربي يرده لنا ردا جميلا بالرغم انه صعب علي اشوف الاشياء هذي قدامي واسكت واسوي نفسي ماشوف

العفو أختي والله يجزاكي خير

المواجهة ضرورية حتي لو ما عندك أثبات لأنك متأكدة 100% من علاقاتة ما بالك لو عندك أثبات يعني ما فيه مجال
وبعدين لو قام يلف ويدور خليكي ثابته وقوية وقولي أنا ما عندي أستعداد أعيش مع واحد خائن ويا أنا يا علاقاتك
وبتفرق كثير لو قدرتي تروحي لبيت أهلك كم يوم وتحججي بأي شي لهم وأنصحك بكتم الأمر عنهم ولو حسو بأي شي قولي خلاف عابر وبينتهي بأذن الله

الأمر يحتاج قوة وحزم في المواجهة

والله يعينك والله يهدي زوجك ويبعد عنه وساوس الشيطان

مواقع النشر