حامل والعمليه تالمني بقوه ابي سبب - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 13-10-2010, 10:31 AM
amalsa2000
عضو دائم
 الصورة الرمزية amalsa2000
amalsa2000 غير متصل  
حامل والعمليه تالمني بقوه ابي سبب

السلام عليكم انا ولدت بقيصريتين والحين حامل في الشهر السادس ومن نهاية الرابع واحس بضغط قوي والم في ىالعمليه ومن نهاية الخامس زاد الالم والضغط لدرجة اني الحين ما اقدر امشي من الالم ولا اقدر انقلب على السرير وانا نايمه حتى لجلست وانا اتغدى اتالم رحت المستشفى وقالت بتنومني وطلعت على مسؤليتي وقالت لي يمكن في التصاقات وانا خايفه حيل مو فاهمه ايش معنى التصاقات اللي مطمني انه كل شي تمام وطبيعي صورتني سونار وحطت جهاز دقات القلب بس خايفه اني اولد قبل التاسع لان العمليه شكلها خلاص بتنفجر من الالم مع ان بطني موكبير حتى اهلي يقولون بطنك صغير ارجوكم طمنوني واللي مسويه عمليات من قبل قولو ايش رايكم وتجاربكم
قديم 17-10-2010, 01:23 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اخر قيصرية اذا بعدها حدث الحمل سريعا و قبل راحة سنتين فالسبب في الالم هو عدم التئام الجرح بالشكل الكافي , و في تلك الحالة الافضل توليدك بمجرد انتهاء الشهر الثامن , اما الإلتصاقات فلايمكن تحددها الا بعمل منظار وان كان الالم بهذا الشرح قد يكون فعلا دلاله على وجودها و هذا يعني ان الحمل و الانجاب بعد ذلك غير مستحب في حالتك ..
قديم 19-10-2010, 10:20 AM
amalsa2000
عضو دائم
 الصورة الرمزية amalsa2000
amalsa2000 غير متصل  
ارجو الرد انا حملت بعد العمليه الثانيه تقريبا خمس سنوات يعني هل هذا الالم طبيعي بس اتحرك او امشي اتالم وانا حامل بتؤم الحين ارجو ارد والافضل كم مره احمل بعد هالحمل

مواقع النشر