مكرونتي :) - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مطبخ الشباب طبخات الشباب في الرحلات السياحية والبرية

موضوع مغلق
قديم 25-07-2012, 10:00 AM
  #51
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 4,690
Neat Man غير متصل  
رد : مــــــــــــــكــــــرونـــتي :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء مشاهدة المشاركة


تعرف المثل اللي يقول ( محد يقول عن زيته عكر *ـــــ* )
دعابة دعابة
ماشاء الله ويعطيك العافية يانيت مان تسلم الأيادي
والله ياخيتي ميهب عادتي أمدح شي فيني، لكن من طعمها طرت بالفرحة ومدحت، لكن إذا تبين تجربين وتتأكدين من الطعم علمين علشان أرسلك وتتأكدين بنفسك بس لاتنسين تدفعين
__________________
ياصبحِ لاتِقبل !!
عط الليل من وقتك..
قديم 27-07-2012, 10:20 PM
  #52
انثى ابكت القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية انثى ابكت القمر
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 1,795
انثى ابكت القمر غير متصل  
رد : مكرونتي :)

انتوا الا الآن في المكرونة الرجال اكلها وانتهت وراحت في سبيلها وللحين تنقاشووون فيها صحيح عرب
سوي مطازيز يالله ننتظر جديد عشان يتضاربون عليه
__________________
[COLOR="Indigo]اللهم اجعل حبك وحب نبيك احب الي من نفسي واهلي والماء البارد يارب ارضى عني وارضني يارب* ارجوا من كل من اسأت اليه ان يسامحني بالنسبة لي مسامحة الجميع
[\COLOR]
قديم 05-08-2012, 08:25 PM
  #53
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 4,690
Neat Man غير متصل  
رد : مكرونتي :)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى ابكت القمر مشاهدة المشاركة
انتوا الا الآن في المكرونة الرجال اكلها وانتهت وراحت في سبيلها وللحين تنقاشووون فيها صحيح عرب
سوي مطازيز يالله ننتظر جديد عشان يتضاربون عليه
خليهم براحتهم يتناقشون، وين المشكلة!؟
__________________
ياصبحِ لاتِقبل !!
عط الليل من وقتك..
قديم 22-04-2013, 01:57 AM
  #54
أم خالد.
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 4,030
أم خالد. غير متصل  
رد : مكرونتي :)

يمنع رفع المواضيع القديمة



الاشراف
__________________

الوعي هو الملاذ ..


أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 AM.


images