متزوج ولم اتمكن من اتمام العلاقة الزوجية!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 17-10-2007, 03:55 PM
Ahmad r
عضو جديد
Ahmad r غير متصل  
متزوج ولم اتمكن من اتمام العلاقة الزوجية!!!!

أنا شاب جامعي عمري 30 سنة متزوج منذ 6 أشهر من زوجتي الجامعية عمرها 27 سنة ، أنا اعمل وزوجتي كذلك ، محافظين على صلواتنا وواجباتنا تجاه ديننا ،أحب زوجتي وتحبني ولله الحمد.
المشكلة :
لم تتم علاقة زوجية طبيعية بيني وزوجتي حتى ألان.
تفصيل المشكلة :
خلال الست أشهر الفائتة كانت العملية الجنسية فقط عبارة عن مداعبات بكل الطرق المباحة بين الزوجين إلا الإيلاج وقد كنت أهيئ الأجواء للعملية الجنسية بشكل رومانسي وجذاب ولا أبادر في محاولة إيلاج العضو إلا بعد المداعبة وتهيئة زوجتي نفسيا فيزيائيا وباستخدام الكريمات المعروفة لهذه العملية ، وذلك لما ينتاب زوجتي من تشنجات وانقباضات لا إرادية حسب وصفها يصعب ويستحيل معها إتمام العملية الجنسية بشكل طبيعي ، وقد اثر ذلك كثيرا على علاقتنا فقد أصبحنا عصبيين المزاج كثيرين التشاجر مع بعضنا البعض .
المحاولات التي قمت بها:
1- بعد مرور 3 أشهر من الزواج أبلغت والدتها لكي تحاول أن تساعدني، وبالفعل تكلمت معها ومازالت.
2- بدأت بتثقيف نفسي وبتثقيفها جنسيا وبأهمية العملية الجنسية وبأوهام ليلة الدخلة وبمعرفة أجزاء أعضائها التناسلية .........وهكذا
3- سافرنا أنا وزوجتي سويا إلا اسطنبول محاولا لإيجاد جو أكثر رومانسية وبعيدا عن أي كدر .
4- عندما لم أجد الفائدة المرجوة من المحاولات السابقة ، أخذت زوجتي لعدد من العيادات النسائية لعل المانع يكون سبب عضوي أو ما شابه ذلك ، وكانت النتائج أن السبب هو خوف ناتج ربما عن خلفية سيئة أخذتها زوجتي عن العملية الجنسية وليلة الدخلة قبل الزواج اوجد لديها هذا التصرف اللا إرادي وكذلك أن غشاء البكارة سميك نوعا ما.مع العلم أن المحاولات السابقة لم ترقى لدرجة أن تمس غشاء البكارة حتى ، وآخر استشارية نساء وولادة ذهبنا إليها يوم 27 من رمضان الفائت وصفت لنا إحدى الكريمات وهو (هايمن جل) ونصحتنا بان نحاول فترة العيد وإذا لم نتمكن أيضا علينا مراجعتها وعمل عملية لزوجتي لفتح غشاء البكارة وذلك تحت المخدر العام ، وللأسف أيضا لم نتمكن من إتمام العملية الجنسية بل أن زوجتي أصبحت مؤمنة أن الحل الوحيد ألان هو مراجعة الاستشارية وإجراء العملية .
*واكرر أن (جميع المحاولات لم ترقى لدرجة أن تمس غشاء البكارة حتى، سوى مرتين أو ثلاث كاد فيها العضو أن يلج ولكن رعشة خوف سريعة (فجعة) تصيبها فتخل بالتوازن ويحيد العضو عن مكانه الصحيح بسبب التشنج والدفع اللا إرادي).
الاستشارة المطلوبة :
أنا ألان في وضع نفسي سيء أصبحت عصبي المزاج وكذلك زوجتي وتنتابني نوبات من البكاء ندبا على وضعي ، ومحتار بين التالي :
- أن أعيد المحاولات مرارا وتكرارا مع زوجتي لعل وعسى .
- أو أن نذهب أنا وزوجتي لعيادات الاستشارات النفسية بسبب الخوف الذي بها وأيضا لحالتنا المزاجية الحادة التي وصلنا إليها وتصيدنا لأخطاء بعض.
- أو أن أتنازل عن حقي الشرعي في محاولة فض غشاء البكارة بنفسي (والذي لم أصل أليه حتى ناهيك عن أن يكون سميك أو رقيق) وان تقوم زوجتي بالعملية لدى الاستشارية .
افدوني أفادكم الله بعلمك وعملك ماذا افعل فقد تقطعت بي السبل إلا من العلي القدير و الأمل به.
قديم 17-10-2007, 04:01 PM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
السلام عليكم أحي العزيز
عليك بان تستشير أخصائي نفسي لان الخوف يسيطر على زوجتك ..
اللهم يسر امره ..
قديم 17-10-2007, 04:15 PM
بنت_الحب
عضو نشيط
بنت_الحب غير متصل  
اخوي احمد الله يعينك و يعين زوجتك على هذا الوضع .. و الله حاسه فيك اكيد صعب انك تتم 6 شهور على هالوضع خاصة ان المداعبات موجودة و هذا يزيد شهوتك .. بس ماعليه اتحملها شوي هي بعد ممكن تكون معذورة ترى ما تعرف هي شو اللي في بالها .. فعلا احيانا قبل الزواج تكون فكرة البنت عن الجنس مخيفة جدا لدرجة ما تتصورها بسبب اما تربية الاهل او المعلومات الغلط اللي توصل من النساء ..

بس انت زوجتك موصغيرة .. و انا اللي اعرفه ان كل ما الوحدة كبرت في العمر يكون الم فض غشاء البكارة اقل .. انت حاول معاها ثقفها زيادة عن الجنس و خليها تقرا مواضيع عن غشاء البكارة .. و لو تعرف وحدة ثقة تقدر تكلمها في الموضوع بس تكون في عمر قريب من عمرها مثلا اختك او اختها خليها تكلمها و تخبرها عن تجربتها يمكن هالشي يقنعها

مسألة العملية انا ما اشجعك عليها الا لو خلاص ماشي حل غيرها .. لان انت من حقك تسوي هالشي بطريقة طبيعية .. بعدين كيف تقدر تتاكد ان زوجتك خوفها بيزول بعد العملية؟؟ و اصلا الالم اللي تحس فيه الوحدة اول ما تتزوج ما يكون بس بسبب فض الغشاء لكن المنطقه نفسها تكون ضيقه فاكيد فيه نوع من الالم في اول اسابيع .. بس ارد و اقول زوجتك موصغيرة و هالشي بيسهل الموضوع

و تدري بدال ما انت تدخل عالمنتدى شجعها انها هي تدخل و تحط المشكلة و نحن ان شاء الله ما بنقصر معاها في الردود يمكن هي يوم تسمع عن تجارب غيرها من الحريم ترتاح اكثر و يروح عنها الخوف

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة بنت_الحب ; 17-10-2007 الساعة 04:17 PM
قديم 17-10-2007, 04:43 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
أخي أهديك هذا الرابط لكي تعرف فقط أنكما لستما وحدكما من تعانيان من هذا الامر ..
لكن حذاري أن تصابا بالأحباط بعد قراءة الموضوع .. فهذه حالات نادرة وقليلة والكثير منها قد عولجت بفضل الله وحمده ..

http://www.66n.com/forums/showthread...C5%D1%C7%CF%ED
قديم 17-10-2007, 04:52 PM
ناييف
عضو جديد
ناييف غير متصل  
الله يبارك لكم زواجكم بخير وحب اخي العمليه بسيطه ودها الى طبيبه نساء وهي تقوم بلعمليه وتوكل على الله بدون خوف وتردد وهي نبي اطفال ان شاء الله والله يسعدكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 17-10-2007 الساعة 08:34 PM
قديم 17-10-2007, 05:30 PM
إمرأة من المريخ
عضو جديد
إمرأة من المريخ غير متصل  
الله يسهل أمركم و يوفقكم

أسمع أخوي الخوف اللي عند زوجتك مارح تزيله العميله أبدا ,,لا تفكر في موضوع العميله وخليها كمان هي تزيل الفكره هذه من بالها علشان لا تتعلق فيها وتظن أنها هي الحل والوحيد

كثير مرو بمثل مرحلة الخوف هذه لكن لابد تضغط على نفسها التشنجات هذه طبيعيه لكن استسلامكم لها لمدة ست شهور هو اللي كبر المشكله

المهم الأن لازم يكون عند زوجتك الرغبه في حل مشكلتها لا الاستسلام لها ,,علشان كذا اجلس معاها
وأخبرها أنت تحبها حتى النخاع وأن هذا الأمر سيزيد من حبكما ,,ثم ناقشها وأسألها عدة أسئله:
_عندك رغبه نحل مشكلتنا ونعيش طبيعيين مثل أي زوجين؟
_عندك قدرة على مساعدتي على تجاوز هذا الأمر بدون ما أحد يتدخل بيننا ؟
_لك رغبة يكون لدينا أطفال وتصبحين أم ؟
_عندك الشجاعة على مواجهة نفسك والتغلب على خوفك الوهمي؟
كل هالاسئله وغيرها حسب ما ترى أنت بتحرك مشاعرها نحو تحسين الوضع والعمل على تجاوز المشكله بشجاعه

بعدين خليها تقوم بالتجربه بنفسها بعد المداعبات بأن تحاول هي إدخال العضو بنفسها أن كانت تخاف من أقبالك عليها بشده ,,خليها هي تقوم بالعمليه وحسسها أنه عادي ,,قولها انت سوي اللي تبغين أنا مستسلم لك,,
خلي الوضع ريلاكس ,,بدون شد أعصاب أبدا كل شوي ذكرها تسترخي وتأخذ نفس عميييق وانت تلهيها بالكلام والغزل فيها,,أنا مريت بتجربه مشابهه ,,الموضوع سهل جدا وبإذن الله ستنحل قريبا والله يسهل أمركما

طبعا قبل هذا كله وقبل البدء بالجماع صلو ركعتين وادعي الله أنت وإياها بصدق بأن يسهل الله عليكم هذا الامر ويتممه عاجلا غير آجل

دمت بخير
قديم 17-10-2007, 07:15 PM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
لا أملك لك سوى الدعاء00 اللهم يسر أمره000
قديم 17-10-2007, 08:26 PM
ساري10
قلب المنتدى النابض
ساري10 غير متصل  
بالقوه اجبر نفسك انت .... واترك الدلع