زوجي يحب ...... ؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-03-2006, 09:51 AM
الفقير_الى_الله
عضو مميز ومثالي
الفقير_الى_الله غير متصل  
بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اي عادي وما فيه اي اشكال في الموضوع

هذا اكبر حق للزوج على الزوجه وهو الحق الشرعي , يعني ليش متزوج الرجال على شان يسولف وياكل ويشرب ويسولف ويربى العيال بس هذا هو ياكل ويشرب وهو عزوبي : وين عسيلة وجمال وجنة الزواج اذا

الحق الشرعي من الأسباب الرئيسيه

ولا تحتجين عليه او يخرج منك اي شعور بالأنكار او الكره

حتى يحكى ان رجل من المسلمين كان متزوج ولديه سبع اولاد وكانت زوجته تتضايق من ممارسة الجنس وتتهرب منه
حتى قالت له ذات يوم انا لا اريد الجماع اطلاقا وان كنت تريده انت فذهب وتزوج ثانيه فوافق الرجل وتزوج زوجه ثانيه
فعاش معها بمتعه واستمتاع وانسجام ولذه , حتى انه زوجته الأولى لا تلاحظ عليه السعاده الا بوجوده معها فاشتعلت نار الغيره فيها فقامت تتزين لزوجها في كل ليلة اذا كان عندها حتى تكون ليله رومانسيه جميله ........................

انا اعتقد انه اذا تزوج عليك راح يكون الوضع مختلف معاك حتى يمكن انتي الي راح تطلبين مرات بعد

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو فيصل ; 22-03-2006 الساعة 02:33 PM
قديم 22-03-2006, 10:10 AM
روعة رأفت
قلب المنتدى النابض
روعة رأفت غير متصل  
يااختي ، اذا كان الزوج مرتاح من الناحية الجنسية ، بتكون كل الحياة مريحة له ، وما بعود في مشاكل ، صدقي يااختي اذا ماارتاح الزوج جنسيا مع زوجته لو شو ماكانت لو اشعلت له اصابعها العشرةشمع ، مابرتاح وراح يبحث عن اخرى تشبعه جنسياً ، اذا كنتي متعبة حاولي بطريقة غير مباشرة ان تبيني له انك مريضة وحاولي تعوضيه بامور اخرى ربنا يديم عليكم السعادة وراحة البال
قديم 22-03-2006, 10:52 AM
ثوب نشل
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ثوب نشل
ثوب نشل غير متصل  
كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
حاولي اتشوفي شنو ياكل يزيد رغبته للمارسة الجنس وحالي انه اقلل منه وفي اشياء ثانيه اتقلل الرغبه مثل الليمون والنعناع واشياء ثانيه بس ما عرفه بس ممكن الباقي افيدونك اكثر مني
اختي الله اعينك بس لي نصيحهه
لا تمنعيه حق من حقوقه
جربي وطمنينه عليك
الله اوفوقج لما فيه الخير والصلاح
اختج ثوب نشل
قديم 22-03-2006, 11:23 AM
jed
قلم مبدع
jed غير متصل  
اعانك الله وصبرك
ياختي اصبري و احتسب الاجر عند الله وحاولي بقدر المستطاع اعطاه ما يريد ولا تكريه في نفسك فيذهب للحرام
واعلمي هو وقت معين وسوف ينخفض كثرة الجماع وسوف اعطيك بعض المحاولات عسى ان ينفع معكي :
اولا : الدعاء ادعي ربك ان يعينك .
ثانيا : اشتري كتاب عن الجماع منافعه واضراره ولا تقولي له خذ وانظر ما اضرار كثرة الجماع فلن يستجب معكي بل اجلسي معه وتصحفى الكتاب بطريقة حلوة مثل تقراء صفحه ويقراء صفحه او اقرائي واسألي عن معنى كلمه او طريقة معينه .
ثالثا :حاولي ان تشغلي وقته باللعب مع الاطفال او الزيارة مع عمل الطريقة الذي ذكره الاخ العزيز بتقسيم الايام
رابعا : لا تقولي له لا اريد او حرام عليك او ما شابه استعملي الالفاظ تعزز من قيمه زوجك مثلا
حاضر وانا اتمنى اكثر منك مع حضن وتقبيل ولكن لو تأجلها قليل لانهي عملي او في لليل لمني متعبه

خامسا : حاولي المحافظة على الاذكار عند لبس قميص نوم او عند خلع الملابس او عند الجماع واهمها عند الدخول المنزل .

الله يوفقكم ويسعدكم ويحميكم ويحفظكم من كل مكره
قديم 22-03-2006, 01:20 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اولا حتى لو كثره جماعه لك متعبتك لاتشعريه بهذا وافهميه انك رغبانه بهذا وانك مستمتعه بهذا
كى لايكره الجماع معك ويبحث عنه بمكان اخر.
اما كى تقللى من شهوته فتوجد عدة سبل
منها ان يشتغل شغل اضافى بعد الظهر بالتالى سوف يعود متعب بعد عناء العمل فاخر ما يفكر فيه الجنس اضافه الى انه بهذا الوقت سوف يكون غالب الوقت خارج المنزل فلا مجال للجنس
وطبعا اعرضى عليه فكره الشغل ليزيد الدخل لا تقولينها بشكل واضح لتخفيف رغبته الجنسيه.
وايضا دعى الرجل لا يطيل المكوث بالبيت من خلال اجتماعه بالرجال بالدوانيه مثلا او يمارس اى هوايه اخرى كالبحر وصيد السمك ويسرى هذا الامر له وحثيه عليه
وممكن ان تكثروا من خروجكم مع بعض خارج منزل سواء زيارات عائليه او للتنزه او التسوق بالتالى تنشغلون بشىء اخر
ويوجد اسلوب رابع وهو اثناء تواجده بالبيت ممكن تلعبون مع اطفالكم العاب جماعيه فيها حركه بحيث تستنفذ طاقته
وبذات الوقت هو امر يدخل السرور بقلب الابناء
ويوجد اسلوب خامس وهو الصوم التطوعى خميس واثنين مثلا لان الصوم يخفف الرغبه الجنسيه وطبعا دون ان تذكرى له ان هدفك من هذا تخفيف رغبته

التعديل الأخير تم بواسطة mona777 ; 22-03-2006 الساعة 01:22 PM
قديم 22-03-2006, 01:29 PM
الفقير_الى_الله
عضو مميز ومثالي
الفقير_الى_الله غير متصل  
بسم الله والحمدالله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

نسيت اقول شغله

مهمه جدا جدا جدا لحالتك انتي بالذات .....

في عسل طبيعي نقي لزيادة الرغبه الجنسيه نوعين :

نوع خاص للرجال

ونوع خاص للنساء

يعني النتيجه انك تاخذين عسل زيادة الرغبه خاص للنساء
هو رخيص تقريبا سعره 15 دينار كويتي

ينفعك جدا ويقوي ويزيد رغبتك وبالعكس اذا خذيتيه راح تحبين زوجك اكثر وتشاقين له اكثر واكثر من الناحيه الجنسيه

وبعدين في الحقيقه انا ما أأيد الآراء الي تقول اشغليه بأي شي وصرفيه واكثري معاه من الطلعات الخارجيه ومن هالكلام لا والف لا لأنه اذا شاف هذا التصرف منك راح يفهم انك ما تبينه وانه مو مرغوب وانه ثقيل دم ومن هالمكان ويمكن يفكر يقضي شحناته الزياده في مكان ثاني

المفروض تخلينه على كيفه وعلى راحته وعلى هواه على ساس يحب بيته وزوجته اكثر من مكان ثاني

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة الفقير_الى_الله ; 22-03-2006 الساعة 01:36 PM
قديم 22-03-2006, 01:34 PM
متزوجة ولكن :(
عضو نشيط
 الصورة الرمزية متزوجة ولكن :(
متزوجة ولكن :( غير متصل  
اشكركم جميعا .. ولكن عندي استفسار للفقير لله

هذا العسل اللي تقول عنه وين ينباع بالضبط ؟؟
وهل له اسم معين ؟؟
قديم 22-03-2006, 01:55 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير_الى_الله

وبعدين في الحقيقه انا ما أأيد الآراء الي تقول اشغليه بأي شي وصرفيه واكثري معاه من الطلعات الخارجيه ومن هالكلام لا والف لا لأنه اذا شاف هذا التصرف منك راح يفهم انك ما تبينه وانه مو مرغوب وانه ثقيل دم ومن هالمكان ويمكن يفكر يقضي شحناته الزياده في مكان ثاني

المفروض تخلينه على كيفه وعلى راحته وعلى هواه على ساس يحب بيته وزوجته اكثر من مكان ثاني

وفقك الله
اخى ان كنت تعنينى فانا وضحت باكثر من موقع عليها ان لا تبين له ان هدفها تقليل رغبته الجنسيه
وان توضح له انها مشتاقه له فان ارادت ان يشتغل بعمل اضافى فتقنعه من باب زياده المدخول المادى
فلا تقولها له صراحه انها تود اشغاله بامر اخر
قديم 22-03-2006, 08:37 PM
زوجة رجل مميز
موقوف
 الصورة الرمزية زوجة رجل مميز
زوجة رجل مميز غير متصل  
يمكن عشان زوجك يحس انك مشغوله عنه

او انه يمر في فتره حرجه لاترديه لانه كثرة الصد راح تبعده عنك

وروح يدور بره
قديم 23-03-2006, 08:27 AM
الفقير_الى_الله
عضو مميز ومثالي
الفقير_الى_الله غير متصل  
بسم الله والحمدالله وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد عدد ما ذكره الذاكرون وعدد ما غفل عنه الغافلون

لا اله الا الله

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بالنسبه للعسل في الحقيقه انا ما عرف اسمه بس اذكر اني دخلت احد الجمعيات (( المراكز التجاريه )) وشفت رجل امامه مجموعه من العسل وفي عسل مكتوب عليه لزيادة الرغبه فااااا جيته وكلمته قلتله العسل هذا لزيادة الرغبه الجنسيه تقصد طبعا كلمته بكل شفافيه وسريه تعرفون المكان عام فااا قال لي اي نعم قلتله في للنساء قال اي في للنساء والرجال وللأسف الشديد ما حرصت لمعرفة اسمه بس مو مشكله محلات العسل الطبيعي واجد وانتي وشطراتك وانا احاول اعرف اسمه

اما بالنسبه للأخت منى ....., انا يا اختي ما لمحت وخصيت عليك انتي بالذات .., انا لقيت آراء كثيره تتفق مع رايك وحبيت اعلق على هالرأي فقط لا غير

ثم

الرجال مو غبي لهدرجه على ساس تقوليله شوفلنا عمل اضافي او ما شابه ذلك , العمل اضافي له سلبيات وله ايجابيات ويمكن الرجل ما يبيه , الحين على شان تقلل من رغبت زوجها تشوفله وظيفه ثانيه هذي منه قشره من الزوجه

قاعده تمن على زوجها في الجماع وتبي الفكه منها لا لا ما يسير هذا ابدا

وبعدين حلولك طيبه يا اخت منه ومفيده بأسثناء هذا الحل

ثم

هذا الحل مو انتي الي اقترحتيه بروحك

انا اقول الرأي الوحيد والشافي والكافي الا وهو

العسل الطبيعي لزيادة الرغبه حتى تتوافق الرغبات بين الأزواج ولا يشتكي كلا من الآخر

انا احاول اشوف اسم العسل ان شاء الله اذا قدرت

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الفقير_الى_الله ; 23-03-2006 الساعة 08:30 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر