كيف اتعامل مع الخيانة الزوجية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 13-02-2006, 09:33 PM
ام حمووووودي
عضو جديد
ام حمووووودي غير متصل  
cry3 كيف اتعامل مع الخيانة الزوجية

السلام عليكم

يمكن موضوعي طويل بس ارجوكم تقرونه للنهاااايه ارجووووكم

اي بنت تتمنى انها تلاقي الانسان اللي يفهمها وتفهمه وتعيش معاه على الحلوه والمره

وانا دايما احاول اهون على نفسي واقوول فيه ناس اخس مني ليش مااتحمل يمكن في يوم يجي الفرج بعد الهم

مشكلتي بدت من بدايه زواجي من اول شهر اكتشفت ان زوجي يكلم بنات وايد مب وحده ولا ثنتين

واجهته ويمكن مواجهتي له كانت غلط كنت ضعيفه ومازلت يوم واجهته قام يقول انه انا اللي غلطانه وهذا مب رقم وحده هذا رقم واحد رفيجي

وانا مسجله باسم حياتي لاني اعزه وايد

واللي يحز في الخاطر انه مسجلني باسم الاهل!!! المهم اصلا شئ واضح انه كانت وحده ومب واحد لانه رفض انه يتصل حق الرقم

واتهمني بعد الثقه....واني اتدخل وافتش في اغراضه... مع ان الموضوع كان مجرد صدفه غير مقصوده

المهم تكررت المواقف ولو بذكر لكم ماراح انتهي وفي كل مره كنت اواجهه كان يبرر موقفه بشئ ويطلعني انا اللي غلطانه

اخر شئ قررت اني ماادور من وراه ولاافكر فيه وانسى هالموضوع يمكن الله يهديه

بس للاسف احس الموضوع كل ماله ويكبر اكثر كثرت سفراته للبحرين والامارات

وكل مااقوله بسافر معاك يرفض وللعلم من تزوجته ماسافرت كلش وهو يمكن في السنه توصل سفراته 10 اذا مب اكثر

وفي الفتره اللي راحت في الاجازه قال انه بيسافر تايلند وسافر وراح مده شهر وقبل لايرجع كان يكلمني من المستشفى

قلت له اشفيك يقول مافيني شئ بس اسوي تحليل شامل اشوف اذا فيني شئ ولالا !!!!!!!!!!! انا هنيه فهمتها لاني مب غبيه

والحمدلله الله عطاني عقل افكر فيه

المهم بعد مارجع لقيت بين ثيابه اللي كنت ارتبهم قميص على كتفه روج وتبون الصراحه طنشت السالفه

ولاجبت له سيره عن الموضوع

بعدها جاني الفضول اني افتش في جواله واشوف مسجاته لقيت مسجات بالهبل من بنات وهو مرسل لهم يواعدهم في اماكن

وكله كلام حب في حب وانا محرومه منه

المهم هو الحين مسافر وبيرجع على اخر الاسبوع

على قولته يغير جو

انا رحت عند هلي في هالفتره واخذت الاب توب معاي مع العلم هو مايخلي الاب توب في البيت كله في السياره

بس ذاك اليوم نزله لانه بيسافر

مافكرت اني افتشه بس اليوم قاعده اشوف رسايل البلوتوث اللي في الجهاز

لقيت الشئ اللي ماتوقعت اني اشوفه ابد يمكن كان عندي شك بس ماتوقعت اشوفه

شفت افلام له مع بنات في تايلند وفيه حركات ماقدر اذكرها

انصدمت انصدمت انصدمت فيه صدمه عمري يمكن قلبي كان ممكن يسامحه على الاشياء اللي راحت بس احس اني مااقدر اسامحه ابد على اللي قاعد يسويه

انا قبل لااتزوج كنت اشوف نفسي حلوه مب غرور مني بس انا كنت دايما اسمع الاطراء من الكل علي اني احلى وحده في خواتي حتى اني تزوجت قبل وانا صغيره

بس الحين صار ماعندي ثقه بنفسي اقول اكيد هو يدور وحده احلى مني يمكن هو يشوفني مب حلوه

مع اني مب مقصره معاه بس هو اذا واجته بشئ طلعني مقصره في حقه وايد عشان مايحس بذنبه

مب عارفه شلون اواجهه بهالافلام لين رجع انا ابيكم تساعدوني مابي ادخل حد بهالموضوع عشان لايكبر

ابي احاول احله لاخر مره بروحي

ساعدوني

انا فكرت اني اقوله خلنا نطلع شوي واواجهه لين طلعنا بالافلام اللي عندي واشوف رده فعله

بس اخاف تكون مثل مااتوقع

ويطلعني انا اللي غلطانه

ارجوووكم تساعدووووني لاني قاعده عند هلي ومابي ابين لهم ان فيني شئ وانا دموعي والله واصله لو احد يكلمني بكيت

اعتبروني اختكم ولاتبخلون علي بنصيحه يمكن تفيدني وتهون مصيبتي

انتظركم

مواقع النشر