عند كل مشكلة يقول لي : خذي أغراضك واخرجي من بيتي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2008, 08:28 AM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
هذا هو جزاء الزوجة اللي تعطي وجه زيادة عن اللزوم لزوجها..و تتنازل و تسوي واجباته..
فاكرة نفسها تسوي خير فيه..و إنها سوبرومن المضحية ...و ما تدرك إنها كذا تخلي حاله يزيد ..و ياريت حيفتكر لها أفعالها الطيبة ما راح يفتكر و لا يهمه..بالعكس يتعود على الدلع ..و على الأخذ بدون ما يعطي... و مو بعيدة يشوف له شوفة أو وحدة ما تسوى تلف عليه..و الزوجة يا غافلين لكم الله...

المهم نصيحة لك يا حبيبتي..لا تسوي شيء مو من واجبات الزوجة...أبدا ..مهما صار و مهما تعطلت الأمور في البيت..مصيره يرجع و يسوي واجباته..خصوصا لو زنيتي عليه..بأساليب مختلفة...و في اوقات تختاريها تكون مناسبة...

شوفي نفسك ..ألحقي عمرك ..أهتمي بنفسك أكثر ...أشغلي نفسك بإهتمامات خارج البيت..مارسي هواياتك...خذي لك دورات مختلفة في التجميل...في حفظ القرآن ..تطوير الذات..لو قدرتي تلاقي وظيفة تناسبك و لو تطوعية ...المهم تخرجي برا جو البيت شوي...خليه يتحمل مسؤولياته تجاه البيت و تجاه الأولاد...أطلبيه كل اللي نفسك فيه...قولي له عندي مشروع بدي اسويه ...حجة علشان تأخذي فلوسك و زيادة عليها من عنده..لو تقدري خذي إجازة منه و من الأولاد ..إمكن يحس بقيمتك...و بتضحياتك...و يحس على دمه و يبطل يقولك الكلام الجارح...

الله ينصرك عليه...و يهديه و يسخره لك..

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 18-08-2008 الساعة 08:31 AM
قديم 18-08-2008, 04:22 PM
شغموم الشغاميم
عضو نشيط جدا
شغموم الشغاميم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_gleam مشاهدة المشاركة
هذا هو جزاء الزوجة اللي تعطي وجه زيادة عن اللزوم لزوجها..و تتنازل و تسوي واجباته..
فاكرة نفسها تسوي خير فيه..و إنها سوبرومن المضحية ...و ما تدرك إنها كذا تخلي حاله يزيد ..و ياريت حيفتكر لها أفعالها الطيبة ما راح يفتكر و لا يهمه..بالعكس يتعود على الدلع ..و على الأخذ بدون ما يعطي... و مو بعيدة يشوف له شوفة أو وحدة ما تسوى تلف عليه..و الزوجة يا غافلين لكم الله...

المهم نصيحة لك يا حبيبتي..لا تسوي شيء مو من واجبات الزوجة...أبدا ..مهما صار و مهما تعطلت الأمور في البيت..مصيره يرجع و يسوي واجباته..خصوصا لو زنيتي عليه..بأساليب مختلفة...و في اوقات تختاريها تكون مناسبة...

شوفي نفسك ..ألحقي عمرك ..أهتمي بنفسك أكثر ...أشغلي نفسك بإهتمامات خارج البيت..مارسي هواياتك...خذي لك دورات مختلفة في التجميل...في حفظ القرآن ..تطوير الذات..لو قدرتي تلاقي وظيفة تناسبك و لو تطوعية ...المهم تخرجي برا جو البيت شوي...خليه يتحمل مسؤولياته تجاه البيت و تجاه الأولاد...أطلبيه كل اللي نفسك فيه...قولي له عندي مشروع بدي اسويه ...حجة علشان تأخذي فلوسك و زيادة عليها من عنده..لو تقدري خذي إجازة منه و من الأولاد ..إمكن يحس بقيمتك...و بتضحياتك...و يحس على دمه و يبطل يقولك الكلام الجارح...

خافي الله يا أختي بلاش تخربي بيتها بهذا الكلام
قديم 18-08-2008, 07:59 PM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_gleam

خافي الله يا أختي بلاش تخربي بيتها بهذا الكلام

ليش أخرب بيتها؟

لمن تخلي زوجها يقوم بدوره الطبيعي في الحياة الزوجية ينخرب بيتها..؟

المفروض هو يخاف الله فيها..ما يصير كل شيء هي تسويه حتى السباك هي تجيبه..و العمال هي

تجيبهم..وهو رجال بطول و عرض و لا كنه موجود..

ليش اتزوجته؟؟ كان خلاص عاشت مستورة تسوي كل شي بنفسها ..

و الله رجال أخر زمن...

أنت ترضى أختك أو أبنتك زوجها يعاملها بنفس الأسلوب؟؟؟
قديم 18-08-2008, 11:33 PM
lona81
عضو دائم
 الصورة الرمزية lona81
lona81 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى الشوق مشاهدة المشاركة
حبيبتي الرجال قرف قسم بالله

عندنا وعندك خيييير أنا كان زوجي دايما يقول لي هالكلمه بس بصراحه

زهقت وماسكتت أهو عارف أنك مابتسوينها عشان كذا دايما يقولك اياها

بس سويها مررره وحسسيه انك قويه ومو خايفه منه ولامن تهديداته ترى الرجال اذا شافوا المرأه ضعيفه

يدوسونها ولا تهمهم أبدا

لاتسكتين عليه ولاتضعفين أبدا

والله يكون بعونك وعون الجميع

ولله ياختي انا مع الاخت

انا نفسسسسسسسسسسسسسسس الشي الله يقرف هالرجاجيل قسم بالله الوحده تكره حياتها منهم

كم مره كان يقولها واتنازل واطنش وامشي علي نصيحه اهل المنتدي طنشي طنشي طنشي ولله لو اني بدون احساس لمتي اطنش سويتهاااا مره ورحت لبيت اهلي اغلقت الجوال

ولافكرت فيه وشطبته من حياتي

اول يومين وبعدين قعد رايح راجع لبيت اهلي

يترجا ارضا
وللأسف
رضيت
ورجعت
بس للأمانه ماعاد قالها مره ثانيه
قديم 18-08-2008, 11:37 PM
lona81
عضو دائم
 الصورة الرمزية lona81
lona81 غير متصل  
اقتباس:
ليش أخرب بيتها؟

المفروض هو يخاف الله فيها..ما يصير كل شيء هي تسويه حتى السباك هي تجيبه..و العمال هي

و الله رجال أخر زمن...

وولله معاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اج مليون في الميه
قديم 18-08-2008, 11:58 PM
زهرة نجد
عضو نشيط جدا
زهرة نجد غير متصل  
اذا قالها لك مره ثانيه روحي وضفي اغراضه واعطيها اياه وقولى البيت بيتي انا وعيالي واذا فيه احد بيطلع فهو انت
جربيها مره وبتشوفين كيف بيتغير لكن خليك جاده وقويه وانت تقولينها له
والله يفرج لك
قديم 19-08-2008, 03:43 AM
مصدومة بالزواج
عضو جديد
مصدومة بالزواج غير متصل  
اقتباس:
اقتباس:
ليش أخرب بيتها؟

و الله رجال أخر زمن...

شكرا لتفاعلك لكنك فهمتي جزء من المشكلة خطأ
أنا لااحضر السباك والعمال إلى البيت

بل أنا أحاول إصلاح بعض الأعطال في البيت وقلت له أنني زوجة ولست كهربجي وسباك ووو

شاكرة لك حماسك
وانتي محقه في معظم كلامك
قديم 19-08-2008, 06:16 AM
a_gleam
قلم مبدع
a_gleam غير متصل  
يعني أنت بنفسك تصلحي الخرابات؟
الله يعينك..أنتبهي على نفسك..

====
معليش أسمحي لي بشوية أسئلة..اتحملني..

1)
اقتباس:
منصبه جيد لكنه( ماسك)أي بخيل بعض الشيء
ممكن تعطي أمثلة على بخله؟

2)
اقتباس:
قلت : لاوالله موعاجبني أبدا ولا توقعت يكون هذ إسلوبك معي بعد ماغيرت كل طباعي على هواك
ممكن تعطي أمثلة على التغييرات اللي حصلت عليك بعد الزواج؟

3)
اقتباس:
كل همه (( البزنس)) ثم أصدقاءه
تعرفي أصدقائه؟ وهل هم زملاء عمل؟ ذكور أم إناث؟

4)
اقتباس:
والله والله والله إنه خانني مره وحينما اكتشفت صعقت واختلفت معه وكالعاده لاندم لااعتذار
ممكن تعطينا تفاصيل عن موضوع الخيانة؟ هل أنت متأكدة إنه ما بيخونك مرة ثانية؟

5) عندك أطفال؟ كم سنة لك متزوجته؟ هل كنت موظفة لمن تزوجتيه؟

التعديل الأخير تم بواسطة a_gleam ; 19-08-2008 الساعة 06:30 AM
قديم 19-08-2008, 10:07 AM
ااكك
عضو دائم
ااكك غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااختي تحملي ولا تطلعين من بيتك ولا تكبرين المشكله والله اني اتكلم معك وانا ساقيه من نفس الكاس الي شربتيه وحتسبي امرك لله واطلبي من الله ان يهديه ويسخره لك اماانا اذا قالها اقول له جب ورقتي واطلع غير كذا لن اطلع علشان اذا كان جاد يسويها وعلى العموم اي شئ ملصق بيجي يوم وينفك ولكل شخص له رزق ولزم نومن ان مايصيبني لم يكن ليخطئني وما اخطئني لم يكن ليصيبني والله وانت تتكلمين كانك تقولين مشكلتي بضبط ويمكن الفرق ان لي20 سنه انا متزوجه ولي اولاد
قديم 19-08-2008, 11:01 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
الله يعينك قلبي

انا اقوولك ليش يقول هالكلمه

لان ماعنده كلام يقوله وده بكلام يهزك واتوقع يشوف ردت فعلك من هالكلمه وعشان كذا يقولها

((اقولك مثال عندي زوجي كل على الكلمه والطالعه والنازله انتبهي ترا البنات كثيرين والحين الطلاق مو مثل اول ومن هالكلام الحين الطلاق سهل << لان صارت عندنا حاله طلاق بعد شهر من الزواج الله المستعان فمسكوها علينا الرجال

المهم مره كنت معصبه وقالي كلام يجرح ماتتخيلين كيف جلست اصرخ واقوله مر المحكمه ((احنا كنا بالطريق مسافرين

اقولك جلس ساعه ساكت والله مايتكلم .. وبعدين طاحت دمعه من عينه يقول ماني متخيل نفسي بدوونك ..<< شوفي الحين والله مااعاد يقولها

الرجال يبي له زوجه قويه ماتنفع الضعيفه

الله يعينك عزيزتي واصبري الرجال يبي لهم صبر

(
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشكلة, اغراضك, بيتي, خذي, يقول