زوجي عصبي.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-10-2006, 07:37 PM
hadiil
عضو جديد
hadiil غير متصل  
cry3 زوجي عصبي..

السلام عليكم
لقد سبق وطرحت موضوعي ولكن لا ادري لاي سبب لم اره في المنتدى في قائمة المواضيع
المهم لن اياس وساكتبه مجددا واحكي لكم مشكلتي راجية من الله ان اجد هنا الحل
سبب تعاستي هوان زوجي يغضب بسرعة ولاتفه الاسباب وان غضب مني لسبب بسيط لانها عادته فلا يمر الامر مرور الكرام بل يجب ان يحقق و يدقق بل يزيد على دالك السب والشتم ومما يزيد الامر سوءا هواني سئمت ولم اعد احتمله
فاحاول ان اطبق كلام الله بان لاارد عليه بنفس الاسلوب ولكن اجمع الحسرة في نفسي ولا اكلمه ورغم انه المخطء يغضب ولا يكلمني وهو يرجو ان ادهب اليه واطلب مسامحته على شيء تافه بدعوى انني يجب ان اطيعه طاعة عمياء
نحن على هدا الحال مند 10 سنوات وكل مرةاقول ان هده هي المرة الاخيرة ولن اكمل معه فاعود واقول اصبر من اجل بناتي لقد مللت منه ولااعرف معنى لحياتي فدائما الخصام والجدال
اما امي المسكينة فاقول له لريد ان اشتري لها هدية بمناسبة معينةفيجن جنونه ويقول هي اولى منك بدالك
والله لااشتري لها حتى المنديل رمزا لما تقدمه المسكينة من تضحيات رغم انه يشتري لامه في كل المناسبات ولا اعترض
المهم سئمت حياتي ولا اشتكي ولم اعد استكيع سماع صوته ولا احتمل ان يلمسني ولم اعد اقوى واصبحت كئيبة وعصبية ويائسة فارجوكم واتوسل اليكم ان تجدو لي حلا لمشكلي اعطاكم الله الجنة واعتدر كثيرا على الاطالة
قديم 07-10-2006, 07:43 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
عزيزتي..
أكيد صارحتيه كثيرا خلال هذه السنوات..
هل عرف أن تصرفاته هذه قد تسبب لنقص حبك له ..؟؟
لا أدري هل ادخلت طرفا من أهله ..؟؟
هل كلمت والدته بشأن الهدايا ..
لا تبيني لها أن زوجك يهديها ولا يرضى أن تهدين والدتك ..
ولكن فقط اخبريها أنك تتمنين أن تهدي والدتك ولكنه لا يقبل..
لا تسكتي وتضيعي حقك ..
فقد وصلت لمرحلة لا تستطيعين الصبر فيها.. ولا طاقة لك للتحمل أكثر..

أخيتي الحبيبة ..
أعطينا بعض التفاصيل في نحاولاتك لحل مشكلتك ..
فقد نملك حلولا لم تخطر ببالك ..

الله يهدي هذه النوعية من الأزواج ..
قديم 07-10-2006, 07:51 PM
احلى الامنيات
عضو نشيط
احلى الامنيات غير متصل  
اعانك الله
مارايك كلما تخاصمتي معه ان تخبري والدته بذلك لانها هي من تعرف اسلوبه وكيف تتعامل معه في هذه المواقف
ومن خلال الشكوى اخبري بانه لايرضى ان تهدين لامك؟؟
لاني ارى ان المصارحه لاتجدي خاصه لمن كان لا يعترف بالغلط ان شاء الله تجدي الحل الكافي عند امه
اتمنى اكون افدتك.

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 07-10-2006 الساعة 10:18 PM
قديم 07-10-2006, 09:27 PM
منيرة2323
عضو جديد
منيرة2323 غير متصل  
اختي ساعديني انتي انا عندي مشكلة وهي اني لا اعرف ان اكتب اي موضوع وبماانك عضوة جديدة رح تتعاوني معاي لأن القدامى انانيون!مايساعدوا احد!ممكن تدليني من وين دخلتي وكتبتي مشكلتك ؟لوسمحتي لأن اريد اكتب موضوع مو عارفة من وين ادخل من اي صفحة؟رجاءا تردي علي وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة منيرة2323 ; 07-10-2006 الساعة 09:31 PM السبب: نسيت الشكر
قديم 07-10-2006, 10:22 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة2323
اختي ساعديني انتي انا عندي مشكلة وهي اني لا اعرف ان اكتب اي موضوع وبماانك عضوة جديدة رح تتعاوني معاي لأن القدامى انانيون!مايساعدوا احد!ممكن تدليني من وين دخلتي وكتبتي مشكلتك ؟لوسمحتي لأن اريد اكتب موضوع مو عارفة من وين ادخل من اي صفحة؟رجاءا تردي علي وشكرا
اختي الكريمة لا تظلمي الاعضاء القدامى ولا تعممي عليهم صفة الانانية فلربما لم يشاهدوا طلبك .

بالنسبة لكتابة اي موضوع جديد ، اذهبي الى القسم المختص بنوع المشكلة ، تجدي تحت الشريط المتحرك على يمين الشاشة عبارة ( اضف موضوع ) اضغطي عليها ، فتفتح لكِ صفحة كتابة موضوع جديد .
قديم 07-10-2006, 10:25 PM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
نقل الى عالم المتزوجين
قديم 07-10-2006, 10:35 PM
لـمـــــياء
عضو دائم
لـمـــــياء غير متصل  
لا تحتكين فيه كثير ولا تلومين وخلي كلامك معاه في امور عاديه ولاتطلبين منه اي طلب ولو لمدة اسبوعين

كل طرقك السابقه في النقاش معاه غيريها فكري بالايام اللي راحت وش اسباب غضبه وتحاشيها لانه هو زوجك وهذا طبعه
والمرأه ما تقدر تغير الزوج بالصراخ والنقد واللوم بل بالحيله يعني كوني ذكيه في تعاملك معاه اللي تبينه انه يسمع كلامك وما يغضبك هذا هدفك صح , حاولي تحققين هدفك بالذكاء حتى ولو تنازلتي شوي لانه بالاخير انتي الكسبانه

اي طلب تبينه اطلبيه باسلوب حلو وهو مبسوط وبطريقة مزح مو بجد ونقاش وليش لان اللي من نوع زوجك اللوم والصراخ ما ينفع معاه وانتي جربتي بنفسك عصبيته ما زالت ,طلباتك لا تنفذ

غيري اسلوبك معاه وخففي من الزعل ودائما ابتسمي بوجهه بهالطريقه تخلينه يندم ويخجل من حركاته معاك ويحاول انه يكسب رضاك

والله يوفقكم ويبعد الزعل عنكم
موضوع مغلق

مواقع النشر