ساعـــدوني لاني بجد انتهيت!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 03-09-2007, 12:48 PM
نادمه على زواجي
عضو جديد
نادمه على زواجي غير متصل  
Thumbs down ساعـــدوني لاني بجد انتهيت!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول مشاركه لي بهالمنتدى والي فيني يمكن تكونوا اول الاشخاص الي يعرفون عنه لاني بصراحه ماحب اتكلم بواقعي وامام اهلي عن مشاكلي مع زوجي ولو لااشد الامووووور حتى وصل الامر لضرب

مشكلتي تتلخص كمشكلة اي بنت بس الي ميز مشكلتي انه ماعندي صديقات او احد يسمعني تزوجت قبل خمس سنوات بعدما انهيت دراستي الثانويه وسافرت لمدينه ثانيه مافيها احد اعرفه فرحت واول شهور عشتها بسعاده حتى اني كنت ابغى اكمل دراستي الجامعيه بس رفض ورضيت مع ان اهلي كانو يبوني اكمل بس قلت انا مابي والصحيح زوجي موراضي بعد شهور اكتشفت خيانة زوجي لي مع فتاه كان يعرفها قبل زواجه بي (( هالنقطه عقدتني من الحياه وكرهتني فيه )) صارت مشكله كبيره زعلت وحلف لي ان كل شي ينتهي واقتنعت خلصت سنتين من زواجي عادي جدا لاهي حلوه ولا هي مره السنه الثالثه اكتشفت انه عقيم قلت حكمة الله ولااعتراض هذا نصيبي وربي كاتبه لي مجتمعي يسألوني المشكله في مين اقول فيني مابي يوصله كلام مع اني اكره بس مدري ليش مابيه يزعل وبعد سنتين حصلت نفس رقم البنت بجوال ثاني جايبه البيت يقول لخويه وهي اتصلت وانا مسكت الجوال وعرفت تهاوشت معه ضربني وكان اخواني عندي ولاعرفو بس عرفو ان فيه مشكله ولاقلت لهم رجعنا تراضينا وعديت السالفه مع اني شاكه انه يكلمها بس مو من جواله العام اشك عنده رقم ثاني مرت فتره دخلت انترنت البيت لان حياتي صارت فاضيه موفاضيه الا شبه ميته وادمنت شات وتعرفت على شاب يمكن كانت غلطه مني وضعف ايماني بهالفتره وانااعترف واستمرت علاقتي معه سنتين عرف عني كل شي وطلب مني ان اتطلق فرفضت بعدها بفتره اكتشف زوجي الامر وهالشاب كل الي طلبه من زوجي انه يطلقني ويسيبني في حالي زوجي تمسك فيني اكثر وقطعت علاقتي بشاب وتفهم الوضع وانتهت المشكله بالعكس كنت اتوقع اني راح اتطلق بسهوله رغم خيانتي كانت بحدود الهاتف فقط بالعكس تمسك فيني اكثر والحين لو اطلب اي شي مستحيل يرفض هالسنه قلت بسافر سفرني وقلت ابي وابي كل الي حلمت فيه عندي وهو عندي في البيت 24 ساعه مايطلع بس المصيبه جبت النت تسليه لي صار ادمان زوجي عليه طوال الوقت مشكلتي كلها ماحس بسعاده يكفي اني عارفه ماراح يكون عندي اولادالا بمشيئة الله ساعدوني وش اسوي الحين داخله بسنه 6 انهي هالزواج وارجع بيت اهلي وارتاح ولااعيش قدام اهلي سعيده وفي حياتي تعيسه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

مالأجأت لكم الا لاني بحاجتكم ساعدوني
أختــــــــــــــــــــكم ضيــم الدهر

التعديل الأخير تم بواسطة نادمه على زواجي ; 03-09-2007 الساعة 12:51 PM
قديم 03-09-2007, 01:28 PM
طارق الحلو
عضو نشيط
طارق الحلو غير متصل  
السلام عليكم
خيتي الصراحه انا من وجهة نظري اذا الزواج بدون حب من الاحسن تنفصلون والكل يشوف طريقه اما اذا عناد او شي اخر فتوقعي انو المشاكل بتزيد والخياتنه بتزيد اكثر

تحياتي صقر المغرب
قديم 03-09-2007, 01:38 PM
مسحوووووور
عضو جديد
مسحوووووور غير متصل  
السلام عليكم

اختى صاحبه الموضوع بالنسبة للامور التي ذكرتيها من خيانات وغيرها ارجو من الله ان يتجاوز عنا وعنك فكل ابن ادم خطاء .
انتى من حقك ان يكون عندك ابناء ومن حقك ان تطلبي الطلاق المفروض هذا الموضوع من اول ما عرفتم انه ما فيه اولاد تفاهتم اما تستمرون 6 سنوات وبعدين تتركون بعض اجلسي مع زوجك وفهمية رغبتك واي رجال مكانه المفروض اول ما عرف نفسه انه ما ينجب يخيرك بين البقاء او الطلاق .
ولا تنسي الاستخارة ما خاب من استخار واستشار .
قديم 03-09-2007, 01:45 PM
الميترو
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الميترو
الميترو غير متصل  
الخياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااانه

ربي يشهد يقشعر بدني لسماع هذه الكلمه.
قديم 03-09-2007, 01:56 PM
ختومي2
عضو مميز ومثالي
ختومي2 غير متصل  
تخيلو انفسكم بعد عدة سنوات !!!

بعد عشر .... وعشرين سنة !!! كيف سيكون الحال !! بدون اولاد( منك )!!!

ربما يتعدد وانتي اجلسي للجحيم !!
قديم 03-09-2007, 02:01 PM
مياس الحلوه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياس الحلوه
مياس الحلوه غير متصل  
اختي زوجك يحبك ومتمسك فيك والدليل معرفته لموضوع خيانتك وعدم معاقبتك لهذا الموضوع
في لحظة صفاء اسئلي نفسك اقدر اعيش بدونه ولا لا
حبيبتي يختلف كل رجل عن الاخر في اظهار حبه ومشاعره فيه رجال يقولها كلام وفي رجال بأفعاله يبان
وفيه رجال يكن لزوجته كل الحب والاحترام بس مايحب يبين لها وزوجك يحبك بس مع اختلاف طريقته
عن الطريقة التي تودينها لكن اختي اود ان اسئلك سؤال لو تطلقتي كان الشاب الثاني تزوجك
ووثق بك وبالعيش معك حبيبتي ارضي بماكتب الله لك تكن اسعد الناس ارضي وفيه ناس كثير
تعيش مع بعض عشرين سنه ويرزقها الله بالاطفال يبدو حبيبتي انك تبحثين عن العذر للأنفصال تارة تقولين
اطفال وتاره تقولين خيانه
الله يصلح لك حالك حبيبتي وابحثي عن الحل لديك انت اقنعي بما لديك
قديم 03-09-2007, 02:11 PM
نادمه على زواجي
عضو جديد
نادمه على زواجي غير متصل  
يسلمووووووووووووو على كل من رد على الموضوع وشاكره لكم ارائكم

اختي مياس بصراحا استوقفتني نقطه
سؤال لو تطلقتي كان الشاب الثاني تزوجك
ربما وربما لا فالأن لايهمني لانه اصبح ماضيأ بنسبه لي
ولاالتمس الاعذار بلاطفال ولا بالخيانه

كل الي اقوله ماحس بسعاده ماحسهاااااااااااااااااا
قديم 03-09-2007, 07:37 PM
عروسه
عضو دائم
عروسه غير متصل  
يالغاليه .... لو كنتي نادمه على زواجك او ماتشعرين بالسعاده ماصبرتي عليه 6 سنوااات !!!!

انتي تحبينه موووت وهو كمان يحبك بدليل تجازوز عن اكبر اهانه له وهي الخيانه

بتقولين هو كمان يخون ... اعلمي يالغاليه انو التصرف الي عمله مع البنت هذي كان بسبب النقص الذي يشعر به ... وهو ضعف الانجاب فيحاول انو يثبت روجولته بالمكالمات ...

عزيزتي .... مستحيل تتزوجين من تعرفتي عليه لانو الثقه بينكم راح تكون معدومه وحياتكم بتكون جحيم

وكمان هو ماراح يتزوج بنت بليس لانو عقيم .... بس هي تتسلى فيه (( حسبي الله ونعم الوكيل ))

حاولي تشغلين نفسك في البحث عن الحمل يالغاليه وباذن الله راح تتغير حياتك

مافيه شي اقوى من رب العالمين .... الجؤاا لله سبحانه بالقراءو الاستغفار وباذن الله راح تفرج

واذا ست سنوات ماعندك اطفال .........فيه ناس جلسو 15 سنه والله فرجها لهم

والله يفرج لك

متى اشوف صغنوني ومعاه مصاصه

ربي اغفر لي ذنبي دقه وجله ـ سره وعلانيته ـ أوله واخره

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 11-09-2007 الساعة 04:59 PM
قديم 03-09-2007, 08:01 PM
الهجرة
عضو نشيط
 الصورة الرمزية الهجرة
الهجرة غير متصل  
اختي الفاضلة اصلحي مابينك وبين زوجك واحسني معاملتة واسئلي الله ان يوفقك ويصلح زوجك ويرزقكم

الذرية الصالحة اصبري واكثري من الاستغفار

قال تعالى(فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا*يرسل السماء عليكم مدرارا* ويمددكم بامول وبنين ويجعل لكم جنت ويجعل لكم انهرا*)

ساذكر لكي قصة احد اقربائي لم يرزق با الذرية الابعد 12 سنة رزقة الله الذرية والان ماشاء الله البيت مليئ ذكور وائناث

الاهم من ذالك اشغلي نفسك في طاعة الله ولاتتبعي خطوات الشيطان وانتبهي من نغزات الشيطان

وكوني محل ثقة لزوجك ولاتكوني محل شك فلو دخل الشك بينكم ولوبسنبة بسيط ستنعدم الحياة بينكم

وتكون مليئة با الشكوك والظنون وفي النهاية النكد والكدر

اخوكم ////// الهجرة

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 11-09-2007 الساعة 05:00 PM
قديم 03-09-2007, 08:13 PM
علي العلي911
عضو نشيط جدا
علي العلي911 غير متصل  
أختي الفاضلة صاحبة الموضوع ( نادمة على زواجي ! ) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد : الذي يظهر من سؤالك أن عندك نقطتين تريدي الجواب عليها .
1ـ علاقة زوجك المحرمة بأخرى 2ـ عدم إنجابه . أما علاقته المحرمة لا يجوز السكوت عليها بل لابد من الإنكار وقد عملت الذي عليك ومع ذلك مازال مستمرًا مع تلك العلاقة بالخفاء .
هل هناك فيه بواعث الخير في حسن تعامله معك أما لمجرد معرفته بأنك خنتيه فهو يحاول إصلاحك ويتجاوب مع رغباتك لأنه يحلم أن يجد من تقبل عقيم !.
2ـ كونه عقيم لا ينجب : وهنا سؤال إسألي نفسك هل تستطيعي البقاء معه بدون أولاد ؟ الجواب أنت تعرفينه .
الحقيقة يا أختي : كل من سيجيبك لن يفيدك إلا بالخطوط العامة ، لكن أنت الذي تعرفي مدى مناسبة زوجك والاستمرار بوضعه الحالي . أسال الله لك التوفيق وأن يوفقك ويأخذ بيدك للخير .
أمر أحذرك منه إيك ومحادثة من ليس بمحرم ولو كان يعلمك القرآن ، وها أنت وجدت النتيجة غير الحميدة تاب الله علينا وعليك ، أدع الله أن يعينك على بلواك .

مواقع النشر