ساعـــدوني لاني بجد انتهيت!!! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 16-09-2007, 07:03 AM
بن موسى1
عضو جديد
بن موسى1 غير متصل  
السلام عليكم اختي**الذي يظهر من كلامك ان الصراحه معدومة بينكم مع ان كل واحد كشف الثاني
*لازم الان وبدون تردد تقعدي معاه وتصارحيه هل فيني نقص حتى تكلم غيري؟؟
*هل انت مرتاحه معاه ولا لأ؟؟
*واذا كنت تريدين اولاد حاولي تقنعيه يتعالج بأي مستشفى واذا ما قتنع حاولي تعرفي السبب حتى تطلعي بنتيجه تحدد المصير لا تجاملي والزواج نصيب وعسى ان تكرهو شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا
دمتي على خير
قديم 26-09-2007, 07:34 AM
elsabira
عضو جديد
elsabira غير متصل  
انا يا حبيبتي مش عاوزة اخرب عليك فهذه حياتك وأنت حرة فيها و لكن لو أنا في مكانك أطلب الطلاق و ربنا راح يتولاني لانه رجال مثل هيك ما يستاهل ان الوحدة تضحي علشانه ,لو كان حنون و خلوق اكيد راح اصبر عليه لا و راح أشيل في رموش عيوني كمان و لكن بهالاوصاف و كمان عقيم صوري ماراح أكمل معاه و لا دقيقة لانه مثل ما قالت لك وحدة لمن تكبري راح يتجوز عليك و سعتها تكوني ماطلت بلح اليمن و لا عنب الشام و ربنا يقربك للي فيه خيرك
قديم 26-09-2007, 08:02 AM
هوت شوكلت
عضو جديد
هوت شوكلت غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله

شوفي يا اختي .... انا بقلك على شيء ... وانتي افهمي كلامي زين .... الله سبحانه رب البشريه ذي كلها القوي الجبار ... لا اله الا هو سبحانه .... يغفر ويسامح ... فما بالك انتي .... دام زوجك صار طيب ويلبيلك كل الي تبغي ... اعرفي انو ان شاء الله رجع وتاب وخلاص ... ولا كأنو شيء كان ... وسامحي وتقبلي .... كل الناس تخطي ... وخير الخطائون التوابون ..... انسي كل شيء وعيشي معاه ونتي بأحسن حال ان شاء الله

الشيء الثاني الي حاب اقلك عليه

انك لا تطلبي منو الطلاق ولا تتكلمي بالشيء ذا .... لانك لو رجعتي بيت اهلك ممكن مافي احد يتقدملك ... وحتجلسي في البيت زيك زي اي بنت ماتزوجت

على الاقل خليكي مع زوجك ساتره نفسك حتى بدون عيال بدون اي شيء .... خليكي ساتره نفسك عافه نفسك .... احسن من بيتك

وخلي زوجك يروح دكتور يمكن ان شاءالله يتعالج وتجيبو عيال وحياتكم تستمر زي العسل .... نصيحه مني لا تستعجلي بذي الامور ... وتبغي بيت اهلك بأي طريقه وبعدين تندمي .... والندم وربي ماينفع

انا اسألك الله العلي العظيم انو يعينك على مابلاكي ... وقولي الحمدالله على كل حال .... والله معاكي يااختي
قديم 27-09-2007, 04:35 PM
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
ملاك الغربة غير متصل  
يغلق ..

مواقع النشر