أكره زوجتي... - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2008, 04:14 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
بتصدق انك مغرور

هذه مشكلتك

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 25-02-2008, 06:17 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
عفوا تعف نساءكم !!!
قديم 26-02-2008, 07:04 AM
أكره زوجتي
عضو جديد
 الصورة الرمزية أكره زوجتي
أكره زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامات يا قلبي مشاهدة المشاركة
بتصدق انك مغرور

هذه مشكلتك
شكرا لك لكن والله مش مغرور واكثر صفتين اكرهم التكبر والغرور...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرات مشاهدة المشاركة
عفوا تعف نساءكم !!!
شكرا لك اختي والله كلامك صح.. لكن الحياة في الغرب متفتحة للاسف.. الله يحفظنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة narjis مشاهدة المشاركة
أنا آسفة إذا كان كلامي مؤلم بس عساه يفيقك من اللي أنت فيه من التهاون
انا ما زعلت ابدا من كلامك والنصيحة لكن زعلت من اتهامك لي اني اتصنع القصة.. وشكرا لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهدى10 مشاهدة المشاركة

وعاد لو تشوف معرفك الله يستر اش بيسير لها

انت متأثر بالحياة هناك قلباً وعقلاً

انتبه بس لا تخلي صفحة المنتدى مفتوحة وتروح تنام

ويعين زوجتك المسكينة
لو تعرف انه هاد معرفي اكيد على حبل المشنقة.. انا تعرف يا الهدى10 والله يمكن كنت زعلان منها مشان هيك قلت اني بكرهها لكن الحب والكره وجهان لعملة واحده في التعامل.. يعني تحب اليوم وبكره تكره.. وهيك.
قديم 26-02-2008, 08:34 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
أخي ..

في بداية موضوعك سألت (كيف يرجع الود بيننا) .. وفي نفس السطر تقول (أود أنثى أخرى لكن غير زوجتي)!!!!

وفي موقع آخر تقول (أنا ما بعرف ليش ما يهمني كتير أني أكسب رضاها أو حبها) .. وبعده تقول (أنا أحب فيها أشياء كثيرة)

ثم تقول (وبدي منها تتركني بحالي وانا اتركها بحالها. يعني أنا كل شي استحمله إلا انو حدا يفرض عليي شي ما بدياه.. انا عنيد جدا لكن ما افرض حالي على حدا)

يا أخي ما كل هذا التناقض؟؟؟؟؟؟

أما المضحك ـ ومنك المعذرة ـ فقولك (الحب والكره وجهان لعملة واحده في التعامل.. يعني تحب اليوم وبكره تكره.. وهيك) .. ولا أدري من أين استقيت هذه المعلومة؟؟؟ .. فلو كنت تحب (بصدق) فلن تكره حتى وان وجدت منها ما يضايقك.

الحقيقة إن ردودك على الإخوان متعبة إن لم تكن مستفزة .... ويبدو لي أنك أنت نفسك لا تعرف ما تريد .. وأرى أن بعض ردودك هنا كانت لمجرد مجاراة من ترد عليهم ولكنك لا تبدو لي صادقاً كثيراً ولا تعني بالفعل ما تقول لأن ردودك لا تسير كلها في الاتجاه نفسه!!!

وعدم الصدق ليس بالضرورة أنك تكذب علينا أو أنك اختلقت لنا هذه القصة .. ولكن ربما لأنك بالفعل لا تعرف ما تريد .. أو ربما لأن المشكلة لا تكمن في زوجتك بالفعل ولكنها تكمن فيك أنت .. ويبدو لي أنك عندما تزوجت لم تفكر كثيراً في موضوع (الالتزام) .. أو ربما لأنه لا توجد مشكلة أصلاً وأنت فقط تحاول اختلاق مبرر يسمح لك بالبحث عن الأنثى ألأخرى.

أخي .. عندما يمر الإنسان بمشكلة ما فيفترض أولاً أن يعترف بوجود تلك المشكلة وثانياً أن يحاول حلها مع نفسه ومع الطرف الآخر بصدق وصراحة .. فهل جلست مع زوجتكِ وحدثتها بما يجول في خاطركِ؟ .. هل بينت لها ما تراه منها مما لا يعجبكِ .. وهل انت مستعد لسماع ما لا يعجبها فيك؟؟
غالب ظني أنك لم تفعل .. وإن فعلت فبدون اهتمام جاد أو سعي حثيث لإصلاح ما تراه من خطأ لأنك كما يبدو من حديثك لست حريصاً على نجاح أو حتى استمرار حياتكِ الزوجية .. ولكنك تتحدث فقط حتى تعطي لنفسك العذر في البحث عن أنثى أخرى.

ومع احترامي الشديد لك .. ولكنني أرى أن كل شخص في هذه الدنيا يجب أن يتحمل نتيجة قراراته .. وزوجتكِ ـ مهما كانت ـ هي قرارك أنت .. وطبعاً لن أفكر مجرد تفكير في ان شخصاً يمتلك عقليتك يمكن أن يتزوج عمياني .. وحتى لو كنت مخطئة في ظني وأنك تزوجتها دون معرفة سابقة بالفعل فسيبقى قرارك أيضاً أنك قبلت الزواج بتلك الطريقة .. فكن على قدر المسؤولية والنضج وتحمل نتيجة قراركِ .. فلم أجد فيما قلته حتى الآن ما يستدعي هذا الجموح الذي يعتريك ضد زوجتك.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 26-02-2008, 10:43 AM
أكره زوجتي
عضو جديد
أكره زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
أخي ..

في بداية موضوعك سألت (كيف يرجع الود بيننا) .. وفي نفس السطر تقول (أود أنثى أخرى لكن غير زوجتي)!!!!

وفي موقع آخر تقول (أنا ما بعرف ليش ما يهمني كتير أني أكسب رضاها أو حبها) .. وبعده تقول (أنا أحب فيها أشياء كثيرة)

ثم تقول (وبدي منها تتركني بحالي وانا اتركها بحالها. يعني أنا كل شي استحمله إلا انو حدا يفرض عليي شي ما بدياه.. انا عنيد جدا لكن ما افرض حالي على حدا)

يا أخي ما كل هذا التناقض؟؟؟؟؟؟

أما المضحك ـ ومنك المعذرة ـ فقولك (الحب والكره وجهان لعملة واحده في التعامل.. يعني تحب اليوم وبكره تكره.. وهيك) .. ولا أدري من أين استقيت هذه المعلومة؟؟؟ .. فلو كنت تحب (بصدق) فلن تكره حتى وان وجدت منها ما يضايقك.

الحقيقة إن ردودك على الإخوان متعبة إن لم تكن مستفزة .... ويبدو لي أنك أنت نفسك لا تعرف ما تريد .. وأرى أن بعض ردودك هنا كانت لمجرد مجاراة من ترد عليهم ولكنك لا تبدو لي صادقاً كثيراً ولا تعني بالفعل ما تقول لأن ردودك لا تسير كلها في الاتجاه نفسه!!!

وعدم الصدق ليس بالضرورة أنك تكذب علينا أو أنك اختلقت لنا هذه القصة .. ولكن ربما لأنك بالفعل لا تعرف ما تريد .. أو ربما لأن المشكلة لا تكمن في زوجتك بالفعل ولكنها تكمن فيك أنت .. ويبدو لي أنك عندما تزوجت لم تفكر كثيراً في موضوع (الالتزام) .. أو ربما لأنه لا توجد مشكلة أصلاً وأنت فقط تحاول اختلاق مبرر يسمح لك بالبحث عن الأنثى ألأخرى.

أخي .. عندما يمر الإنسان بمشكلة ما فيفترض أولاً أن يعترف بوجود تلك المشكلة وثانياً أن يحاول حلها مع نفسه ومع الطرف الآخر بصدق وصراحة .. فهل جلست مع زوجتكِ وحدثتها بما يجول في خاطركِ؟ .. هل بينت لها ما تراه منها مما لا يعجبكِ .. وهل انت مستعد لسماع ما لا يعجبها فيك؟؟
غالب ظني أنك لم تفعل .. وإن فعلت فبدون اهتمام جاد أو سعي حثيث لإصلاح ما تراه من خطأ لأنك كما يبدو من حديثك لست حريصاً على نجاح أو حتى استمرار حياتكِ الزوجية .. ولكنك تتحدث فقط حتى تعطي لنفسك العذر في البحث عن أنثى أخرى.

ومع احترامي الشديد لك .. ولكنني أرى أن كل شخص في هذه الدنيا يجب أن يتحمل نتيجة قراراته .. وزوجتكِ ـ مهما كانت ـ هي قرارك أنت .. وطبعاً لن أفكر مجرد تفكير في ان شخصاً يمتلك عقليتك يمكن أن يتزوج عمياني .. وحتى لو كنت مخطئة في ظني وأنك تزوجتها دون معرفة سابقة بالفعل فسيبقى قرارك أيضاً أنك قبلت الزواج بتلك الطريقة .. فكن على قدر المسؤولية والنضج وتحمل نتيجة قراركِ .. فلم أجد فيما قلته حتى الآن ما يستدعي هذا الجموح الذي يعتريك ضد زوجتك.
والله ميرسي لك يا اختي.. كلامك مقنع.. انا نفسي أعرف اني متناقض والله يعلم اني ناضج وعاقل لكن هنا ما حدا يعرفني فاخذ راحتي حتى استفيد من دون قيود. وانا مسؤول عن قراراتي وعنيد ايضا... اليوم مثلا وقبل كم دقيقة.. طفشتني .. حتى طلعت بره البيت و رحت للقهوة مشيا وبعدين اتصلت فيي تقول لي ارجع... ولما رجعت قالت لي بدي اطفشك اكتر.. فقلت لها بدي اطلع فسكتت....
الزواج مصيبة ............. والي يقول غير هيك ما يفهم............. الزواج من زمان كان اوكي.. لكن الان والله النساء مستحيل ينعاش معهم إلا بكيفهن..

الله يغفر لنا يا رب... وييسر الي فيه الخير...
قديم 26-02-2008, 11:33 AM
أكره زوجتي
عضو جديد
أكره زوجتي غير متصل  
عندي تعقيب صغير على كلامك ... أول شي انا شو هو موضوع الالتزام.. لو الالتزام الي بشوفه بالخليج لا يا اختي ما بدياه.. الالتزام بالدين شي سهل ويسير ومش محصور في مكان معين بطريقة وهيئة معينه... أنا بصلي وبصوم ولله الحمد وبخاف الله..

انا تزوجتها بطريقه تقليديه لاني لم انجح في حبي الاول ... لكن ندمت بصراحة... وانا هون ما ادعو إلى التحرر ... لكن يجب أن يكون هونيك في تفاهم قبل الزواج وحب... وأهم شي الصفات المشتركة والانسجام.... أنا طبعا لالالالالا ما في الشي هاد...

شكرا لك.
قديم 26-02-2008, 11:49 AM
بقايا امنيه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية بقايا امنيه
بقايا امنيه غير متصل  
اخي اسأل نفسك صراحه ماذا تريد ؟
هل تريد ان ينصلح حالك مع زوجتك وان تعيش بسعاده معها هي؟ ام انك تريد الطلاق لانك كرهتها فعلا وتتجوز اخرى؟ او بدك بس تصاحب وتعيش فري!!
وشكلك فعلا ما اقتنعت بزوجتك ربما لان حبك الاول لازال عايش بداخلك او لانك شايفها ليست كما تتمنى لذلك تتصيد عيوبها وتغفل عن حسناتها
اذا كنت تريد ان تعيش بهناء مع زوجتك فعليك بمصارحتها بكل ما يجول بخاطرك وان تحاولا حل المشكله وان تصلح معاملتك معها اولا فاكيد ان زوجتك تشعر بعدم حبك واهتمامك بهك وزهدك فيها فكيف تطلب منها الحب والاهتمام فاقد الشيء لا يعطيه .
اتمنى لك الهدايه والسعاده وفقك الله
قديم 26-02-2008, 11:58 AM
أكره زوجتي
عضو جديد
أكره زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا امنيه مشاهدة المشاركة
اخي اسأل نفسك صراحه ماذا تريد ؟
هل تريد ان ينصلح حالك مع زوجتك وان تعيش بسعاده معها هي؟ ام انك تريد الطلاق لانك كرهتها فعلا وتتجوز اخرى؟ او بدك بس تصاحب وتعيش فري!!
وشكلك فعلا ما اقتنعت بزوجتك ربما لان حبك الاول لازال عايش بداخلك او لانك شايفها ليست كما تتمنى لذلك تتصيد عيوبها وتغفل عن حسناتها
اذا كنت تريد ان تعيش بهناء مع زوجتك فعليك بمصارحتها بكل ما يجول بخاطرك وان تحاولا حل المشكله وان تصلح معاملتك معها اولا فاكيد ان زوجتك تشعر بعدم حبك واهتمامك بهك وزهدك فيها فكيف تطلب منها الحب والاهتمام فاقد الشيء لا يعطيه .
اتمنى لك الهدايه والسعاده وفقك الله
يا اخي الكريم شكرا على نصيحتك.. انا اكيد وجدت افضل شي العيش فري والله افضل من الزواج باشياء كثيرة وخاصة للزوج ومش الزوجة... لكنه حرام وانا اخاف الرحمن.. مستحيل اعاشر وحده بالحرام.. وإن شاء الله مش رح اعمل في المستقبل. شوف انا مبسوط كتير ومرتاح وما بدي وجع راس.. انا اعطيها حريتها كاملة... الحب الاول انتهى والحمدلله انو ما تم.

مشكلتي في مصارحة المدام أنها لما اصارحها تزعل وتقاوم... ولما اسكت تزعل وتقول انك عينك زايغه وما تحبني ... احترت...
قديم 26-02-2008, 11:59 AM
عزوبي متهور
عضو نشيط
عزوبي متهور غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكره زوجتي مشاهدة المشاركة
عندي تعقيب صغير على كلامك ... أول شي انا شو هو موضوع الالتزام.. لو الالتزام الي بشوفه بالخليج لا يا اختي ما بدياه.. الالتزام بالدين شي سهل ويسير ومش محصور في مكان معين بطريقة وهيئة معينه... أنا بصلي وبصوم ولله الحمد وبخاف الله..

انا تزوجتها بطريقه تقليديه لاني لم انجح في حبي الاول ... لكن ندمت بصراحة... وانا هون ما ادعو إلى التحرر ... لكن يجب أن يكون هونيك في تفاهم قبل الزواج وحب... وأهم شي الصفات المشتركة والانسجام.... أنا طبعا لالالالالا ما في الشي هاد...

شكرا لك.
لا تريد الإلتزام مثل الخليجيين !!!!
و هل إلتزام الخليجيين غير عن إلتزام الدول العربية الأخرى ؟؟!! سبحانك ربي

تريد أن تخرج مع أمرأة أخرى غير زوجتك !!!
لا تريد الزواج و الحلال لأنه حسب كلامك مكلف !!!

عفواً عزيزي كاتب الموضوع ... أنت تبحث عن الحرام و هذا المنتدى لا يحرض و لا يدعم
الحرام و لكننا نحن هنا لحل مشاكل اخواننا و أخواتنا الذين يبحثون عن الحلال و الستر و يريدون ان يحافضوا على حياتهم الاسريه..

و لهذا عزيزي كاتب الموضوع لا يوجد لدينا حل لمشكلتك .

الان يمكنكم اخوتي أن يكون لكم دور فعال في تطوير موقع الرسول -صلى الله عليه و سلم و ذلك من خلال هذا الرابط :
http://www.rasoulallah.net/Default.asp?pageid=61

قديم 26-02-2008, 12:03 PM
أكره زوجتي
عضو جديد
أكره زوجتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوبي متهور مشاهدة المشاركة
لا تريد الإلتزام مثل الخليجيين !!!!
و هل إلتزام الخليجيين غير عن إلتزام الدول العربية الأخرى ؟؟!! سبحانك ربي

تريد أن تخرج مع أمرأة أخرى غير زوجتك !!!
لا تريد الزواج و الحلال لأنه حسب كلامك مكلف !!!

عفواً عزيزي كاتب الموضوع ... أنت تبحث عن الحرام و هذا المنتدى لا يحرض و لا يدعم
الحرام و لكننا نحن هنا لحل مشاكل اخواننا و أخواتنا الذين يبحثون عن الحلال و الستر و يريدون ان يحافضوا على حياتهم الاسريه..

و لهذا عزيزي كاتب الموضوع لا يوجد لدينا حل لمشكلتك .
شوف انت الفت كلام من عندك يا عزوبي متهور واسمك دليل عليك وبعدين تهورت وسويت حادث خطير لما اتهمتني زورا اني ابحث عن الحرام.. انا بالعكس ابتعد عنه ..
وشي جانبي .. الله يرزقك بنت الحلال الي تسعدك يا اخي الكريم.. بس اهم شي متل ماعم تقولو "فك اللطمة" ما زعلت منك والله.

مواقع النشر