تشخيص الشيخ (نفس متعلقة) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 22-05-2014, 11:32 PM
عآشِقہ نَفسٍـى
موقوف
عآشِقہ نَفسٍـى غير متصل  
تشخيص الشيخ (نفس متعلقة)

مساء النور
انا تعبت قبل فترة وامس جابلي زوج شيخ يقرا علي
بصراحة زعلت لما جاء وخاصه ان الشيخ يسأل اسأله مادري كيف احسه زي الي يشكك زوجي بيا
وفي النهاية قال ان معاي نفس متعلقة
انا مااتخيل ان معاي شي الحمدلله طيبة وزي الفل ومااحس باي شي اللهم لما اجي انام واحلامي فقط تغيرت
صح اني لما اجي انام احس باشياء غريبة تسير لي بس مو معطيتها اهتمام

طبعا الشيخ اعطا زوجي موية مقري عليها واعشاب غريبة وزيت مقري عليه
راح استخدم الموية والزيت مااقدر تخيلوا انام كل يوم ريحتي زيت زيتون
وقالي لازم تجيني كل شهر خوفني

ماادري صح فيه شي اسمة نفس متعلقة
طيب كيف اجيب اثر الشخص
لان الشيخ مصمم انه رجل
قديم 22-05-2014, 11:53 PM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  
رد : تشخيص الشيخ (نفس متعلقة)

سلامات

و الله يحفظك من كل سوء
قديم 23-05-2014, 12:09 AM
للحياة امل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية للحياة امل
للحياة امل غير متصل  

مو شرط يكون كلام الشيخ صح
اغلب المشايخ مايحددوا نوع المرض الروحي الا بعد جلسات
لكن انت ارقي نفسك بالرقيه الشرعيه واقري ع مويه وخلي شربك وطبخك منها
وبالنسبه للاحلام فيه مفسره تفسيرها ماشاء الله صحيح وكثير من اللي فسرته لي وقع اسمها نجاة النوح ولها منتدي خاص فيها اكتبي اسمها بقوقل ويطلعلك
قديم 23-05-2014, 12:47 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

مو شرط كلامه صح معظمهم يقولون نفس الي عليك اقري سوره البقره يوميا
قديم 23-05-2014, 01:29 AM
عآشِقہ نَفسٍـى
موقوف
عآشِقہ نَفسٍـى غير متصل  

ان شاءالله كلامة مو صح
انا الحمدلله دايم اقراء قران شي ضروري وخاصه قبل ماانام
وزوجي سار خواف وبس يطالع فيا باستغراب ههههههه
واقوله طيبه يقول يعني الشيخ يكذب
قديم 23-05-2014, 01:53 AM
*علو الهمه *
VIP
*علو الهمه * غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرحباً أختي الكريمة ملك ، وحمدلله عسلامتك ..
أستغرب جداً من الشيخ الذي حدد الحالة بمجرد أول جلسة ، وكل الشيوخ تقريباً لايحدد إلا بعد جلسات وأحترم جداً الشيوخ الذي لايخبرون المريض بنوع المرض الروحي ..
عالعموم أذكار الصباح والمساء لاتتركيها لأنها بمثل الرقية ، وأذكار النوم ، ودوماً كوني على وضوء ..
والأهم أن تُقال بيقين فلو قيلت بدون يقين لاتأتي بمفعولها ..
أما الأحلام لاتحاولي تفسيرها إلا عند شيخ ثقة ، وحتى الراقي اذهبي متمكن لو أردتِ ، وليس أي أحد يشخص من عنده دون خبرة وبالنهاية أنتِ من تتأذين وخاصة لو كانت النفس تتأثر ..
وفقكِ الله لكل خير ..
قديم 23-05-2014, 01:06 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

انا لحد الآن اظن ان اللي صابك يا اما نفسي او جسدي فممكن يكون عارض بسيط .. فمثلا كانوا يقولون ايام اجدادنه ان اذا زاد ألم الارحام معناه تبغي أولاد .. حاليا زوجة أخوي تعاني من نفس ألمك وبشكل متواصل وعملت فحوصات والدكتورة قالت مافي شي ولما راحت لوحده اشطر فحصت اكثر وقالت التهاب داخلي وكان يلزمها فحوصات ادق علشان تعرف نوع الالتهاب و بمجرد مازادت شرب الماء مع عصير التوت البري خفت آلامها ..

بعض الاحيان لما الوحده تكبت بداخلها وتكون بضغط وضيق متواااصل يترجم هالشي على جسمها وانا اتذكر كانت معاي زميلة كانت تتعرض لضغوطات وتعب نفسي بحياتها الزوجية وتجيني كل يوم والثاني تطلب الفحص سكر ضغط دم ،، وكان دائما مرتفع واحسها بقلق دائم وتعاني من آلاام بمناطق معينه بجسمها كالخاصرة والرحم والمعده والاكتاف وكانت خايفة فيها شي عضوي بالنهاية اتضح ان كل هذا بسبب التوتر اللي عايشته بمجرد ما انتهى الموضوع وارتاحت رجعت لطبيعتها

بالنسبة لاحلامك ،، ممكن تكون تنبيه لك لشي معين يعني مو شرط يكون كلام الشيخ صحيح مع احترامنا وتقديرنه لهم جميع ولكن الاحلام تفسر بحسب الشخص يعني كل شخص يختلف عن الثاني ... اتذكر الوالده تقول كنت دايما اشوف بأحلامي كأن راس قط كبيير واسود يجي دايما على راس والدك! كنت اخاف واحسب انه ممسوس لو شي بس بعدها فهمت ان هالقطو هو شخص معاه دايما يوسوس له بامور مو تمام وبالنهاية نقلنا لمنطقه ثانية واختفت هالاحلام .. فانتي شوفي حواليك وحاولي انتي نفسك تفسرين الحلم واربطيه باللي يصير معاك وربي يبعد عنكم كل شر وكل مكروه وكل شخص ناوي وينوي لكم بالشر والاذية ..
قديم 23-05-2014, 02:09 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

شو المشكلة لو سويتي اللي طلبه الشيخ؟؟
كلها امور مفيدة حتى لو ما كان تشخيصه صح
ولو كان تشخيصه صحيح راح تلاحظي الفرق من اول اسبوع
قديم 23-05-2014, 02:55 PM
Neat Man
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Neat Man
Neat Man غير متصل  

مو بالضرورة تشخيص الرجل صحيح، انتي خودي كلامه ولا تعتبريه كلام منزل، ممكن كلام صح وممكن خطأ
والاهم انه يتأكد ان الشيخ ثقة لأن فيه ناس دجالين او مترزقين
ولا يمنع ان تزوروا اكثر من شيخ ثقة علشان تكونوا على بينة
واهم شي انه عيشوا حياتكم ولا تنشغلوا وتتعلقوا بهالامور وعيشوا حياة طبيعية متوكلين على ربنا
قديم 23-05-2014, 03:01 PM
عآشِقہ نَفسٍـى
موقوف
عآشِقہ نَفسٍـى غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
انا لحد الآن اظن ان اللي صابك يا اما نفسي او جسدي فممكن يكون عارض بسيط .. فمثلا كانوا يقولون ايام اجدادنه ان اذا زاد ألم الارحام معناه تبغي أولاد .. حاليا زوجة أخوي تعاني من نفس ألمك وبشكل متواصل وعملت فحوصات والدكتورة قالت مافي شي ولما راحت لوحده اشطر فحصت اكثر وقالت التهاب داخلي وكان يلزمها فحوصات ادق علشان تعرف نوع الالتهاب و بمجرد مازادت شرب الماء مع عصير التوت البري خفت آلامها ..

بعض الاحيان لما الوحده تكبت بداخلها وتكون بضغط وضيق متواااصل يترجم هالشي على جسمها وانا اتذكر كانت معاي زميلة كانت تتعرض لضغوطات وتعب نفسي بحياتها الزوجية وتجيني كل يوم والثاني تطلب الفحص سكر ضغط دم ،، وكان دائما مرتفع واحسها بقلق دائم وتعاني من آلاام بمناطق معينه بجسمها كالخاصرة والرحم والمعده والاكتاف وكانت خايفة فيها شي عضوي بالنهاية اتضح ان كل هذا بسبب التوتر اللي عايشته بمجرد ما انتهى الموضوع وارتاحت رجعت لطبيعتها

بالنسبة لاحلامك ،، ممكن تكون تنبيه لك لشي معين يعني مو شرط يكون كلام الشيخ صحيح مع احترامنا وتقديرنه لهم جميع ولكن الاحلام تفسر بحسب الشخص يعني كل شخص يختلف عن الثاني ... اتذكر الوالده تقول كنت دايما اشوف بأحلامي كأن راس قط كبيير واسود يجي دايما على راس والدك! كنت اخاف واحسب انه ممسوس لو شي بس بعدها فهمت ان هالقطو هو شخص معاه دايما يوسوس له بامور مو تمام وبالنهاية نقلنا لمنطقه ثانية واختفت هالاحلام .. فانتي شوفي حواليك وحاولي انتي نفسك تفسرين الحلم واربطيه باللي يصير معاك وربي يبعد عنكم كل شر وكل مكروه وكل شخص ناوي وينوي لكم بالشر والاذية ..
خوفتيني من الكلام المحدد ههههههههه
انا ماراح اعطي اهتمام لحلمي ابدا

مواقع النشر