وبعدين مع الرجال - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 03-04-2015, 02:22 PM
22Nora
عضو جديد
22Nora غير متصل  
وبعدين مع الرجال

اخواتي الغاليات انا سبق وكتبت عن تغيير زوجي بعد ولادتي وواجهته بهذا الموضوع لكن نفى ومن عاده الرجال انه يحب يظهر بصوره الكمال قدام زوجته اللي صار الحين انه كل شي وضح لي من جميع النواحي اول شي تلفونه دايم في ايديه واذا جيت عنده سكره وكل مره نفس الطريقه مع أني طلبته اشوف وشفت بس مو مقتنعه يحاول يبعد الشك وثاني شي ووعود كاذبه اشياء واجد طلبتها ومانفذها والثالث عمره في حياته ماقال لي انا ماعندي فلوس الحين يقولها لي ومآخذ قرض مدري وين مودي فلوسه انا حاسه الفلوس عنده بس يكذب مدري ليه مدري شنو وراه. امس صار موقف انا وياه كنا بالسوق ولما وصلنا المحل اللي نبي جيت بنزل عشان نتسوق واهو دايم يتسوق معاي كان يبي يقعد بالسياره ويجلس على تلفونه بس قلت له انزل معاي وعلى بالكم بالمحل معاي انا بمكان واهو بمكان يحاول يتهرب وغير كذا لما رحت اخذ طفلي من بيت عمتي انا كنت منزلته عندهم قالي سلمي واقعدي عشر دقايق ولما نزلت وياخذ وضعيه الاسترخاء مع الابتسامه ويفتح تلفونه. واللي صار اني اخذت ولدي وجئت بسرعه أنصدم يقول لي ليه جيتي كان قعدتي قلت ليه خربنا جوك يعني فيه اشياء واجد مو مريحتني فكرت أكلم اخوه بموضوع الفلوس وتررددت الحين وش الحل معاااه مواجهته والاتركه واروح بيت اهلي اطلبه يتعدل لاني فعلا تعبت النفسيه ذبحتني.
قديم 03-04-2015, 02:34 PM
شوق اللقاء
المشرف المميز
 الصورة الرمزية شوق اللقاء
شوق اللقاء غير متصل  
رد: وبعدين مع الرجال

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22Nora مشاهدة المشاركة
اخواتي الغاليات انا سبق وكتبت عن تغيير زوجي بعد ولادتي وواجهته بهذا الموضوع لكن نفى ومن عاده الرجال انه يحب يظهر بصوره الكمال قدام زوجته اللي صار الحين انه كل شي وضح لي من جميع النواحي اول شي تلفونه دايم في ايديه واذا جيت عنده سكره وكل مره نفس الطريقه مع أني طلبته اشوف وشفت بس مو مقتنعه يحاول يبعد الشك وثاني شي ووعود كاذبه اشياء واجد طلبتها ومانفذها والثالث عمره في حياته ماقال لي انا ماعندي فلوس الحين يقولها لي ومآخذ قرض مدري وين مودي فلوسه انا حاسه الفلوس عنده بس يكذب مدري ليه مدري شنو وراه. امس صار موقف انا وياه كنا بالسوق ولما وصلنا المحل اللي نبي جيت بنزل عشان نتسوق واهو دايم يتسوق معاي كان يبي يقعد بالسياره ويجلس على تلفونه بس قلت له انزل معاي وعلى بالكم بالمحل معاي انا بمكان واهو بمكان يحاول يتهرب وغير كذا لما رحت اخذ طفلي من بيت عمتي انا كنت منزلته عندهم قالي سلمي واقعدي عشر دقايق ولما نزلت وياخذ وضعيه الاسترخاء مع الابتسامه ويفتح تلفونه. واللي صار اني اخذت ولدي وجئت بسرعه أنصدم يقول لي ليه جيتي كان قعدتي قلت ليه خربنا جوك يعني فيه اشياء واجد مو مريحتني فكرت أكلم اخوه بموضوع الفلوس وتررددت الحين وش الحل معاااه مواجهته والاتركه واروح بيت اهلي اطلبه يتعدل لاني فعلا تعبت النفسيه ذبحتني.
و ليه تدخلي اخوه بسالفتكم

للاسف انتي شاكة بزوجك يعني اي تصرف منه راح تؤوليه على اساس الشك

اذا ما عالجت هذا الامر و حطيتي ثقتك في زوجك، حياتكم راح تصير جحيم
قديم 03-04-2015, 02:50 PM
(غدا اجمل)
عضو نشيط جدا
(غدا اجمل) غير متصل  
رد: وبعدين مع الرجال

كل كلامك نابع من شك و انا في وجهة نظري ما الو داعي هل تهويل
عندك اشي ملموس يعني شفتي شيء واقعي
ممكن يكون عم يتصرف هيك لا يشوف مداى اهتمامك
ممكن الف حتمال
شك مش منيح يدخل بينكم
بعدين لو كلامك الي بتحكي في و احاسي انو عم يسير
بتفضلي تروحي بيت اهلك و زوجك تخليلو جو الي بتحكي عنو لو هو هيك رح ينبسط و رح تسوء الامور مش رح تنحل
استخدمي مخك و شوفي شو هتمام زوجك من غير ما يلاحظ و تصرفي بعقل مش تزيدي مشكلتك مشكلتين
بنسبي لا موضوع لفلوس تئكدي منو منيح انتي ما عندك في كلامك اتهام واضح او شيء ملموس

مواقع النشر